Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم الميزانية الاتحادية


المادة التفاصيل.


2018 الميزانية الاتحادية التعليق: خيارات الأسهم الموظفين وقسم 116 الإغاثة.


بعد استئناف البرلمان، أصدرت حكومة الأقلية هاربر ميزانيتها الخامسة في 4 مارس 2018 (ميزانية 2018). وينصب تركيز ميزانية عام 2018 على مواصلة دعم النمو الاقتصادي والوظائف والبنية التحتية والصناعة. وتعترف ميزانية عام 2018 بآثار الركود العالمي، ولكنها تنطوي على قدر من التفاؤل متوازن مع عدم اليقين بشأن قوة وعمق الانتعاش الاقتصادي.


وخلافا لبعض الميزانيات الأخيرة، تتضمن ميزانية عام 2018 عشرات التدابير الضريبية، التي سترحب بها الصناعة ودافعي الضرائب. وكما هو متصور في خطاب العرش، الذي يشير إلى إغلاق "الثغرات"، فإن عددا من التدابير يهدف إلى الحفاظ على قاعدة الإيرادات للبلد وسيؤدي إلى تشديد أو إزالة الهياكل التي تعتبرها الحكومة غير متسقة مع السياسة الضريبية.


لقد قمنا بإصدار اثنين من أبرز الميزانية أدناه للتعامل مع تغييرات كبيرة في قواعد خيار أسهم الموظفين والتدابير لتبسيط نظام الاستقطاع ونظام 116 القسم. لمزيد من التفاصيل حول ميزانية عام 2018، يرجى الاطلاع على نشرتنا الكاملة بالنقر هنا. في 4 مارس 2018، استضافت مكارثي تيترولت و تومسون ريوترز برنامجا تعليميا على شبكة الإنترنت على الميزانية الاتحادية لعام 2018. لمشاهدته، انقر هنا.


وتقترح ميزانية عام 2018 عددا من التدابير المرتبطة بفرض الضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


وفي حين أن أحد التدابير يخفف من طبيعته، فإنه من المتوقع أن تؤدي التدابير الإجمالية إلى زيادة الإيرادات الضريبية الاتحادية بنحو 1.7 بليون دولار بحلول نهاية الفترة المالية 2018، وذلك أساسا من خلال (1) رفض خصم الموظف أو صاحب العمل حيث يتم "سحب" خيار الأسهم، و (2) إلغاء قدرة الموظف على تأجيل الفائدة الخاضعة للضريبة الناشئة عن ممارسة خيارات الأسهم العامة للشركة.


الأسهم الخيار النقدية-الخارج.


إذا حصل الموظف أثناء العمل على ضمان لصاحب العمل بموجب اتفاق خيار الأسهم، والفرق بين القيمة السوقية العادلة للأمن في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، ومجموع المبلغ المدفوع من قبل الموظف للحصول على الأمن وتكلفة الخيار تعامل على أنها منافع التوظيف الخاضع للضريبة. وفي حالة استيفاء شروط معينة، يحق للموظف الحصول على خصم من الدخل يعادل نصف استحقاق العمل (خصم خيار الأسهم)، مما يؤدي إلى فرض ضرائب على الفائدة بمعدلات الأرباح الرأسمالية.


وفي حالة إصدار الأوراق المالية بموجب اتفاقات خيارات الأسهم هذه، يحظر على أرباب العمل عموما قانون ضريبة الدخل ("القانون") من المطالبة بخصم من الدخل فيما يتعلق بإصدار الأوراق المالية. ومع ذلك، في الوقت الراهن، حيث ينتخب الموظف لاستلام النقد، والذي عادة ما يساوي "في المال" مبلغ من الخيارات، وبشكل أساسي "نقد" حقوقه بموجب اتفاق خيار الأسهم بدلا من الحصول على الأوراق المالية من صاحب العمل، يمكن لصاحب العمل عادة أن يقتطع مبلغ الدفع النقدي حتى ولو كان الموظف لا يزال مستحقا لخصم خيار الأسهم.


تقترح ميزانية 2018 أن يتم استبعاد قدرة كل من صاحب العمل والموظف على المطالبة باقتطاعات على "مبالغ نقدية" فيما يتعلق بخيارات أسهم الموظفين التي يتم التصرف فيها بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. (بموجب الفقرة 110 (1) (د) أو (د 1) من القانون) على ممارسة خيارات الأسهم للموظفين فقط حيث:


فإنهم يمارسون خياراتهم عن طريق اكتساب أسهم لصاحب عملهم؛ أو يمارسون حقهم في صرف خياراتهم، ويقوم صاحب العمل بإجراء انتخابات للتخلي عن خصم المبلغ المدفوع نقدا.


غير الذراع طول التخلص من الموظفين الأسهم الخيارات.


وفي حين تعتقد الحكومة أن التصرف في الحقوق بموجب اتفاق خيار الأسهم لشخص غير تجاري يؤدي إلى استحقاق عمل بموجب القانون وقت التصرف (بما في ذلك حيث يتم سحب الحقوق)، تقترح ميزانية 2018 تعديل (اعتبارا من الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 4 مارس 2018) على النص صراحة على هذه النتيجة.


متطلبات تأجيل الانتخابات الضريبية والتحويلات الضريبية.


وتعامل المنفعة الخاضعة للضريبة الناشئة عند حصول الموظف على أوراق مالية بموجب اتفاق خيار الأسهم كإيرادات عمل بموجب هذا القانون. وتؤدي التغيرات في قيمة الأوراق المالية بعد اكتسابها عموما إلى أرباح أو خسائر رأسمالية عند التصرف في الأوراق المالية.


وفي حالة استيفاء شروط معينة، يسمح القانون لموظف في شركة مساهمة عامة بأن يختار إرجاء الاعتراف باستحقاقات العمل لأغراض ضريبية حتى التصرف في الأوراق المالية. تقترح ميزانية 2018 إلغاء انتخابات تأجيل الضرائب فيما يتعلق بالأوراق المالية المتداولة (ولكن ليس التأجيل المماثل إلى حد ما المتاح فيما يتعلق بخيارات الموظفين لأصحاب العمل الذين هم شركات خاصة خاضعة لسيطرة كندا). وينطبق الإلغاء على خيارات أسهم الموظفين التي تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست بتاريخ 4 مارس 2018.


وتقترح ميزانية عام 2018 أيضا توضيح متطلبات الاستقطاع لضمان أن يقوم صاحب العمل بتحويل المبلغ المتعلق باستحقاقات العمل المرتبطة بإصدار الضمان إلى الهيئة. وسيطلب من صاحب العمل أن يحول الضريبة فيما يتعلق بالفائدة مع تحويلات أرباب العمل الأخرى فيما يتعلق بالمرتبات والاستحقاقات، للفترة التي تشمل التاريخ الذي صدر فيه الضمان أو بيعه كما لو كانت الاستحقاق مكافأة نقدية. عندما يكون خيار خصم الأسهم متاحا، سيتم أخذها في الاعتبار عند حساب مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة الخاضع للاقتطاع. غير أن هذا الإجراء المقتطع لن ينطبق على الخيارات الممنوحة قبل عام 2018 عملا باتفاق دخل خطيا قبل الساعة 4:00 بعد الظهر. إست بتاريخ 4 مارس 2018 حيث تضمن الاتفاق قيودا على التصرف في الأوراق المالية المختارة. ولا تتناول ميزانية عام 2018 ما إذا كانت الإعانات الإدارية للمشقة التي لا داعي لها ستظل متاحة.


الإغاثة الخاصة للإرجاء الضريبي الانتخابات.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي فيما يتعلق بأوراق مالية إحدى الشركات المتداولة في البورصة صعوبات مالية حيث انخفضت قيمة الأوراق المالية المختارة في بعض الحالات إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية أقل من القيمة المؤجلة الالتزامات الضريبية على الاستفادة من خيار الأسهم الأساسية.


وتقترح ميزانية عام 2018 فرض ضريبة اختيارية خاصة على دافعي الضرائب المتأثرين الذين أجروا انتخابات التأجيل الضريبي. وتهدف هذه الانتخابات الخاصة إلى ضمان ألا تتجاوز الالتزامات الضريبية على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف في الأوراق المالية التي تم اختيارها، مع مراعاة الإعفاء الضريبي الناجم عن استخدام الخسائر الرأسمالية في الأوراق المالية التي تم اختيارها مقابل أرباح رأس المال من غيرها مصادر.


وفي أي سنة يطلب فيها من دافعي الضرائب أن يدرجوا في الدخل استحقاق مؤهل من خيار الأسهم المؤجلة (أي عندما يتم التصرف في بعض الأسهم المختارة)، يجوز لدافع الضرائب أن يختار دفع ضريبة خاصة تساوي حصيلة دافعي الضرائب من التصرف ( أو ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك، نظرا للنظام الضريبي المنفصل المطبق على الأفراد المقيمين في كيبيك) من التصرف في الأوراق المالية المختارة. حيث تجري هذه الانتخابات:


فإن دافعي الضرائب سيكونون قادرين على المطالبة بخصم يساوي مبلغ استحقاق خيار الأسهم؛ ومبلغ يساوي نصف المبلغ الأقل من استحقاق خيار الأسهم وخسارة رأس المال من الأوراق المالية المختارة سيتم إدراجها في دخل دافعي الضرائب كربح رأسمالي خاضع للضريبة. ويجوز تعويض هذا الربح بخسارة رأس المال المسموح بها الناشئة عن التصرف في الأوراق المالية المختارة (شريطة ألا تكون الخسارة قد استخدمت بطريقة أخرى).


للتأهل للحصول على هذه المعاملة الضريبية الخاصة الاختيارية:


حيث تم التخلص من الأوراق المالية المختارة قبل عام 2018، يجب أن يتم الانتخاب في أو قبل تاريخ استحقاق الإيداع للسنة الضريبية 2018 (عادة، 30 أبريل 2018)؛ وحيث لم يتم التصرف في األوراق المالية التي تم اختيارها قبل عام 2018، يجب التخلص من األوراق المالية قبل عام 2018، ويجب إجراء االنتخابات قبل تاريخ استحقاق اإلقرار للسنة الضريبية للتخلص.


يجب أن يوفر هذا اإلجراء تخفيفا ترحيبا لدافعي الضرائب الذين اختاروا تأجيل استحقاق خيار األسهم في األوراق المالية المتداولة في البورصة حيث انخفضت األوراق المالية بشكل كبير بحيث كانت قيمتها أقل من المطلوبات الضريبية المؤجلة عند التصرف.


ورهنا بأحكام المعاهدات الضريبية السارية، تفرض كندا حاليا ضرائب على غير المقيمين على دخلهم وأرباحهم من التصرف في "الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة". ويفرض القانون أيضا التزاما على المشتري الذي يكتسب هذه الممتلكات من غير مقيم بحجب جزء من سعر الشراء ويحيل هذه الأموال إلى الحكومة بسبب الالتزامات الضريبية الكندية التي يحتمل أن يقدمها المقيم، ما لم يحصل البائع غير المقيم "شهادة التخليص" من هيئة تنظيم الاتصالات. للحصول على شهادة التخليص، يجب على غير المقيم أن يحول مبلغا إلى هيئة تنظيم الاتصالات الكندية بسبب الالتزامات الضريبية الكندية غير المقيمين المحتملين، الأمن بعد أو تلبية كرا أن أي ضريبة مستحقة.


تقترح ميزانية عام 2018 إجراء تخفيفيا هاما لاستبعادها من تعريف أسهم الملكية الكندية الخاضعة للضريبة للشركات وبعض المصالح الأخرى التي لا تستمد قيمتها في أي وقت خلال فترة الستين شهرا السابقة لتاريخ تحديدها من القيمة الحقيقية أو غير المنقولة أو الممتلكات الموجودة في كندا، أو ممتلكات الموارد الكندية أو ممتلكات الأخشاب. سيتم تطبيق هذه التدابير في تحديد ما بعد 4 مارس 2018 ما إذا كان العقار خاضع للضريبة الملكية الكندية لدافع الضرائب.


وسيعمل هذا التدبير على مواءمة أحكام القانون على نحو أوثق مع المعاهدات الضريبية الكندية والقواعد المحلية لمختلف بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بما فيها الولايات المتحدة. ويستند هذا التدبير أيضا إلى التغييرات الأخيرة التي أدخلت على القانون والتي خففت من شروط الامتثال بشأن التصرف من جانب غير المقيمين في الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة حيثما تنطبق الإعفاءات من المعاهدات.


ويرى القانون أن بعض الممتلكات خاضعة للضريبة في الممتلكات الكندية في ظروف معينة (على سبيل المثال، بموجب أحكام الفقرة 85 (1) '1' وأحكام إعادة التنظيم الأخرى التي تخضع فيها الممتلكات المتبادلة للضريبة في الممتلكات الكندية). وعادة ما تعدل هذه الأحكام بحيث لا تنطبق قاعدة التعيين إلا لمدة 60 شهرا بعد التصرف ذي الصلة.


لمزيد من المعلومات حول هذه المقالة، يرجى الاتصال ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


كندا: 2018 الميزانية الاتحادية التعليق: خيارات الأسهم الموظفين وقسم 116 الإغاثة.


اتصالات في الشركة.


بعد استئناف البرلمان، أصدرت حكومة الأقلية هاربر ميزانيتها الخامسة في 4 مارس 2018 (ميزانية 2018). وينصب تركيز ميزانية عام 2018 على مواصلة دعم النمو الاقتصادي والوظائف والبنية التحتية والصناعة. وتعترف ميزانية عام 2018 بآثار الركود العالمي، ولكنها تنطوي على قدر من التفاؤل متوازن مع عدم اليقين بشأن قوة وعمق الانتعاش الاقتصادي.


وخلافا لبعض الميزانيات الأخيرة، تتضمن ميزانية عام 2018 عشرات التدابير الضريبية، التي سترحب بها الصناعة ودافعي الضرائب. وكما هو متصور في خطاب العرش، الذي يشير إلى إغلاق "الثغرات"، فإن عددا من التدابير يهدف إلى الحفاظ على قاعدة الإيرادات للبلد وسيؤدي إلى تشديد أو إزالة الهياكل التي تعتبرها الحكومة غير متسقة مع السياسة الضريبية.


لقد قمنا بإصدار اثنين من أبرز الميزانية أدناه للتعامل مع تغييرات كبيرة في قواعد خيار أسهم الموظفين والتدابير لتبسيط نظام الاستقطاع ونظام 116 القسم. لمزيد من التفاصيل حول ميزانية عام 2018، يرجى الاطلاع على نشرتنا الكاملة بالنقر هنا. في 4 مارس 2018، استضافت مكارثي تيتراولت و تومسون ريوترز برنامجا تعليميا على الإنترنت مباشرة في الميزانية الاتحادية لعام 2018. لمشاهدته، انقر هنا.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتقترح ميزانية عام 2018 عددا من التدابير المرتبطة بفرض الضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


وفي حين أن أحد التدابير يخفف من طبيعته، فإنه من المتوقع أن تؤدي التدابير الإجمالية إلى زيادة الإيرادات الضريبية الاتحادية بنحو 1.7 بليون دولار بحلول نهاية الفترة المالية 2018، وذلك أساسا من خلال (1) رفض خصم الموظف أو صاحب العمل حيث يكون خيار الأسهم "مدفوعا"، و (2) إلغاء قدرة الموظف على تأجيل الفائدة الخاضعة للضريبة الناشئة عن ممارسة خيارات أسهم الشركات العامة.


الأسهم الخيار النقدية-الخارج.


إذا حصل الموظف أثناء العمل على ضمان لصاحب العمل بموجب اتفاق خيار الأسهم، والفرق بين القيمة السوقية العادلة للأمن في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، ومجموع المبلغ المدفوع من قبل الموظف للحصول على الأمن وتكلفة الخيار تعامل على أنها منافع التوظيف الخاضع للضريبة. وفي حالة استيفاء شروط معينة، يحق للموظف الحصول على خصم من الدخل يعادل نصف استحقاق العمل (خصم خيار الأسهم)، مما يؤدي إلى فرض ضرائب على الفائدة بمعدلات الأرباح الرأسمالية.


وفي حالة إصدار الأوراق المالية بموجب اتفاقات خيارات الأسهم هذه، يحظر على أرباب العمل عموما قانون ضريبة الدخل ("القانون") من المطالبة بخصم من الدخل فيما يتعلق بإصدار الأوراق المالية. ومع ذلك، في الوقت الراهن، حيث ينتخب الموظف لاستلام النقد، والذي عادة ما يساوي "في المال" مبلغ من الخيارات، وبشكل أساسي "نقد" حقوقه بموجب اتفاق خيار الأسهم بدلا من الحصول على الأوراق المالية من صاحب العمل، يمكن لصاحب العمل عادة أن يقتطع مبلغ الدفع النقدي حتى ولو كان الموظف لا يزال مستحقا لخصم خيار الأسهم.


تقترح ميزانية 2018 أن يتم استبعاد قدرة كل من صاحب العمل والموظف على المطالبة باقتطاعات على "مبالغ نقدية" فيما يتعلق بخيارات أسهم الموظفين التي يتم التصرف فيها بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. (بموجب الفقرة 110 (1) (د) أو (د 1) من القانون) على ممارسة خيارات الأسهم للموظفين فقط حيث:


فإنهم يمارسون خياراتهم عن طريق اكتساب أسهم لصاحب عملهم؛ أو يمارسون حقهم في صرف خياراتهم، ويقوم صاحب العمل بإجراء انتخابات للتخلي عن خصم المبلغ المدفوع نقدا.


عدم التصرف في عدد غير الموظفين لخيارات الأسهم للموظفين.


وفي حين تعتقد الحكومة أن التصرف في الحقوق بموجب اتفاق خيار الأسهم لشخص غير عسكري يؤدي إلى استحقاقات العمل بموجب القانون وقت التصرف (بما في ذلك حيث يتم سحب الحقوق)، والميزانية 2018 يقترح تعديل القانون (ساري المفعول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 4 مارس 2018) لتوفير هذه النتيجة صراحة.


متطلبات تأجيل الانتخابات الضريبية والتحويلات الضريبية.


وتعامل المنفعة الخاضعة للضريبة الناشئة عند حصول الموظف على أوراق مالية بموجب اتفاق خيار الأسهم كإيرادات عمل بموجب هذا القانون. وتؤدي التغيرات في قيمة الأوراق المالية بعد اكتسابها عموما إلى أرباح أو خسائر رأسمالية عند التصرف في الأوراق المالية.


وفي حالة استيفاء شروط معينة، يسمح القانون لموظف في شركة مساهمة عامة بأن يختار إرجاء الاعتراف باستحقاقات العمل لأغراض ضريبية حتى التصرف في الأوراق المالية. تقترح ميزانية 2018 إلغاء انتخابات تأجيل الضرائب فيما يتعلق بالأوراق المالية المتداولة (ولكن ليس التأجيل المماثل إلى حد ما المتاح فيما يتعلق بخيارات الموظفين لأصحاب العمل الذين هم شركات خاصة خاضعة لسيطرة كندا). وينطبق الإلغاء على خيارات أسهم الموظفين التي تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست بتاريخ 4 مارس 2018.


وتقترح ميزانية عام 2018 أيضا توضيح متطلبات الاستقطاع لضمان أن يقوم صاحب العمل بتحويل المبلغ المتعلق باستحقاقات العمل المرتبطة بإصدار الضمان إلى الهيئة. وسيطلب من صاحب العمل أن يحول الضريبة فيما يتعلق بالفائدة مع تحويلات أرباب العمل الأخرى فيما يتعلق بالمرتبات والاستحقاقات، للفترة التي تشمل التاريخ الذي صدر فيه الضمان أو بيعه كما لو كانت الاستحقاق مكافأة نقدية. عندما يكون خيار خصم الأسهم متاحا، سيتم أخذها في الاعتبار عند حساب مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة الخاضع للاقتطاع. غير أن هذا الإجراء المقتطع لن ينطبق على الخيارات الممنوحة قبل عام 2018 عملا باتفاق دخل خطيا قبل الساعة 4:00 بعد الظهر. إست بتاريخ 4 مارس 2018 حيث تضمن الاتفاق قيودا على التصرف في الأوراق المالية المختارة. ولا تتناول ميزانية عام 2018 ما إذا كانت الإعانات الإدارية للمشقة التي لا داعي لها ستظل متاحة.


الإغاثة الخاصة للإرجاء الضريبي الانتخابات.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي فيما يتعلق بأوراق مالية إحدى الشركات المتداولة في البورصة صعوبات مالية حيث انخفضت قيمة الأوراق المالية المختارة في بعض الحالات إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية أقل من القيمة المؤجلة الالتزامات الضريبية على الاستفادة من خيار الأسهم الأساسية.


وتقترح ميزانية عام 2018 فرض ضريبة اختيارية خاصة على دافعي الضرائب المتأثرين الذين أجروا انتخابات التأجيل الضريبي. وتهدف هذه الانتخابات الخاصة إلى ضمان ألا تتجاوز الالتزامات الضريبية على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف في الأوراق المالية التي تم اختيارها، مع مراعاة الإعفاء الضريبي الناجم عن استخدام الخسائر الرأسمالية في الأوراق المالية التي تم اختيارها مقابل أرباح رأس المال من غيرها مصادر.


وفي أي سنة يطلب فيها من دافعي الضرائب أن يدرجوا في الدخل استحقاق مؤهل من خيار الأسهم المؤجلة (أي عندما يتم التصرف في بعض الأسهم المختارة)، يجوز للدافع أن يختار دفع ضريبة خاصة تساوي دافع الضرائب (أو ثلثي هذه العائدات بالنسبة لسكان كيبيك، نظرا للنظام الضريبي المنفصل المطبق على الأفراد المقيمين في كيبيك) من التصرف في الأوراق المالية المختارة. حيث تجري هذه الانتخابات:


فإن دافعي الضرائب سيكونون قادرين على المطالبة بخصم يساوي مبلغ استحقاق خيار الأسهم؛ ومبلغ يساوي نصف المبلغ الأقل من استحقاق خيار الأسهم وخسارة رأس المال على الأوراق المالية المختارة سيتم إدراجها في دخل دافعي الضرائب ككسب رأسمالي خاضع للضريبة. ويجوز تعويض هذا الربح بخسارة رأس المال المسموح بها الناشئة عن التصرف في الأوراق المالية المختارة (شريطة ألا تكون الخسارة قد استخدمت بطريقة أخرى).


للتأهل للحصول على هذه المعاملة الضريبية الخاصة الاختيارية:


حيث تم التخلص من الأوراق المالية المختارة قبل عام 2018، يجب أن يتم الانتخاب في أو قبل تاريخ استحقاق الإيداع للسنة الضريبية 2018 (عادة، 30 أبريل 2018)؛ وحيث لم يتم التصرف في األوراق المالية التي تم اختيارها قبل عام 2018، يجب التخلص من األوراق المالية قبل عام 2018، ويجب إجراء االقتراع قبل تاريخ اإليداع و تاريخ االستحقاق للسنة الضريبية للتخلص.


يجب أن يوفر هذا اإلجراء تخفيفا ترحيبا لدافعي الضرائب الذين اختاروا تأجيل استحقاق خيار األسهم في األوراق المالية المتداولة في البورصة حيث انخفضت األوراق المالية بشكل كبير بحيث كانت قيمتها أقل من المطلوبات الضريبية المؤجلة عند التصرف.


ورهنا بأحكام المعاهدات الضريبية السارية، تفرض كندا حاليا ضرائب على غير المقيمين على دخلهم وأرباحهم من التصرف في "الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة". كما يفرض القانون التزاما على المشتري الذي يحصل على هذه الممتلكات من غير مقيم بحجز جزء من سعر الشراء ويحيل هذه الأموال إلى الحكومة بسبب الالتزامات الضريبية الكندية غير المقيمة، - البائع المقيم يحصل على "شهادة التخليص" من كرا. للحصول على شهادة التخليص، يجب على غير المقيم أن يحول مبلغا إلى كرا بسبب الالتزامات الضريبية غير الكندية المحتملة، أو ضمان الوظيفة، أو إرضاء هيئة تنظيم الاتصالات (كرا) بعدم وجود أي ضرائب مستحقة.


تقترح ميزانية عام 2018 إجراء تخفيفيا هاما لاستبعادها من تعريف أسهم الملكية الكندية الخاضعة للضريبة للشركات وبعض المصالح الأخرى التي لا تستمد قيمتها في أي وقت خلال فترة الستين شهرا السابقة لتاريخ تحديدها من القيمة الحقيقية أو غير المنقولة أو الممتلكات الموجودة في كندا، أو ممتلكات الموارد الكندية أو ممتلكات الأخشاب. سيتم تطبيق هذه التدابير في تحديد ما بعد 4 مارس 2018 ما إذا كان العقار خاضع للضريبة الملكية الكندية لدافع الضرائب.


وسيعمل هذا التدبير على مواءمة أحكام القانون بشكل أوثق مع المعاهدات الضريبية الكندية والقواعد المحلية لمختلف بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بما في ذلك الولايات المتحدة. ويستند هذا التدبير أيضا إلى التغييرات الأخيرة التي أدخلت على القانون والتي خففت من شروط الامتثال بشأن التصرف من جانب غير المقيمين في الممتلكات الكندية الخاضعة للضريبة حيثما تنطبق الإعفاءات من المعاهدات.


ويرى القانون أن بعض الممتلكات خاضعة للضريبة في الممتلكات الكندية في ظروف معينة (على سبيل المثال، بموجب أحكام الفقرة 85 (1) '1' وأحكام إعادة التنظيم الأخرى التي تخضع فيها الممتلكات المتبادلة للضريبة في الممتلكات الكندية). وعادة ما تعدل هذه الأحكام بحيث لا تنطبق قاعدة التعيين إلا لمدة 60 شهرا بعد التصرف ذي الصلة.


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


ميزانية الاتحاد أو الفيدرالية.


وقد ارتكب الليبراليون الاتحاديون خطأ كبيرا من خلال إلغاء الائتمان الضريبي لوسائل النقل العام، مع الإبقاء على خصم خيار أسهم الموظفين.


وارتفع عدد طالبي اللجوء إلى 23،895 طالبا في العام الماضي من 10،370 في عام 2018.


ويقول رئيس الوزراء أنه سيكون هناك 364 مليون دولار على مدى عامين، بدءا من 2018-1919، لدعم إدارة الحدائق كندا، والمناطق المحافظة، والمواقع التاريخية الوطنية.


وقال وزير المالية ان المشترين الذين يجدون صعوبة فى تحمل التكاليف تحديا وسط حروب العطاءات يمكن ان يتوقعوا جهودا للحد من ارتفاع اسعار المساكن والايجارات السريعة فى ميزانية أونتاريو.


ويقول نافديب بانز انه يشعر انه لديه اكثر من ذلك لتقديم كبار العاملين والعلماء والعلماء الذين قد تنظر في خطوة من الولايات المتحدة عبر الحدود الشمالية.


حاول الليبراليون هذه الخطوة مرة واحدة من قبل، في عام 1981. وثبت كارثة سياسية.


وقد مددت ميزانية عام 2017 الإجازة الوالدية إلى 18 شهرا، ولكن يجب على أي شخص يرغب في الحصول على مزيد من الوقت أن ينشر 12 شهرا من مدفوعات التأمين على العمل خلال تلك الفترة - وهو ما يحصل على 33 في المائة من متوسط ​​الدخل الأسبوعي.


وقال العمدة جون توري ان المساهمة الفيدرالية "موضع ترحيب كبير"، بيد انه "يتعين علينا الان ان نمضي قدما ونرى ما تفعله ميزانية المقاطعة".


وقد تعرض الليبراليون الاتحاديون لنيران من هيئة الموازنة البرلمانية للإنفاق على البنية التحتية.


ويؤثر السكن على شؤون المحاربين القدامى، وتغير المناخ، والوضع الأول للأمم المتحدة أو حالة الميتيس، والقضايا الحضرية، والقضايا الريفية، كما يقول آدم فوغان، وتتناول الميزانية الاتحادية الحاجة إليها.


يقول وزير المالية بيل مورنيو أنه لم يعزز الدراجين بما فيه الكفاية وتكلف أوتاوا كثيرا.


ولا تظهر عبارة "الحماية من الحرائق" و "الوقاية من الحرائق" و "خدمات الاطفاء" مرة واحدة في الميزانية الاتحادية لعام 2017، التي تشمل 3.4 بليون دولار من الانفاق الجديد للسكان الأصليين.


ويبرز الاقتراح ما وصف بأنه غياب الالتزامات الاتحادية في المناطق التي تنظر فيها كيبيك في الأولويات.


غتا: المتسوقين اليوم الملاكمة تستمر تقاليد العطلات - وبدء بعض جديدة.


لم يتمكن الطقس البارد من وقف الصيادين المعتمدين في جميع أنحاء المدينة في واحدة من أكبر أيام التسوق في العام.


يبقي الليبراليون على خيارات الأسهم، والضرائب التجارية الصغيرة.


حقق قطاع التكنولوجيا الفائقة فى كندا انتصارا كبيرا يوم الثلاثاء حيث انخفض الليبراليون خططا للحد من استخدام خيارات الاسهم كحافز.


أوتاوا & # x2017؛ حقق قطاع التكنولوجيا الفائقة في كندا فوزا كبيرا يوم الثلاثاء حيث أن الحكومة الليبرالية قد انخفضت بشكل غير متوقع من الخطط التي من شأنها أن تحد من استخدام خيارات الأسهم كحافز لتجنيد واستبقاء أفضل المواهب.


& # x201c؛ سمعت من العديد من الشركات الصغيرة المبتدئة الذين يستخدمون خيارات الأسهم كأداة مشروعة لجذب المواهب، & # x201d؛ وفقا لما ذكره وزير المالية الفيدرالى بيل مورنيو عندما سئل عن عدم وجود أى اجراءات فى الميزانية الاتحادية تتناول خيارات الأسهم. & # x201c؛ إنه & # x2019؛ ليس في خططنا. & # x201d؛


كان واحدا من اثنين من التحركات مفاجأة في الليبراليين & # x2019؛ الميزانية الأولى. كما ساندت الحكومة خططا لخفض معدل الضريبة على الشركات الصغيرة، وهي خطوة أدت إلى غضب مجموعة رائدة في مجال الدعوة التجارية الصغيرة.


& # x201c؛ إنه & # x2019؛ من الصعب رؤية هذا كأي شيء بخلاف الوعد المكسور أو الكذب، & # x201d؛ وفقا لما ذكره دان كيلى، الرئيس والمدير التنفيذى للاتحاد الكندى للاعمال المستقلة.


بشكل عام، الليبراليين & # x2019؛ وقال دوغ بورتر كبير الاقتصاديين لدى بنك مونتريال ان الميزانية الاولى حققت توقعات، مشيرا الى انها تضمنت انفاقا جديدا كافيا لتعزيز النمو الاقتصادى دون زيادة العجز الفيدرالى بشكل جذرى.


الجمع بين التخفيضات الضريبية للطبقة الوسطى مع زيادة الإنفاق الحكومي على البنية التحتية، الليبراليين & # x2019؛ توقع أن الميزانية ستعطي الاقتصاد الكندي حاجة ماسة بنسبة 0.5 في المائة، مع خلق 43.000 وظيفة إضافية هذا العام.


وقالت الحكومة ان العجز السنوى سيزداد الى 29.4 مليار دولار هذا العام، بيد ان نسبة الدين الى اجمالى الناتج المحلى ستنخفض على مدى السنوات الخمس القادمة.


& # x201c؛ وقضوا أكثر بقليل مما توقعه معظمنا، & # x201d؛ وقال بورتر، مشيرا إلى أقل من ذهب إلى البنية التحتية وأكثر من ذلك ل & # x201c؛ أشياء أخرى & # x201d؛ مثل إعانة الطفل الكندية.


وقد عكس قرار الحكومة بشأن خيارات الأسهم التزاما قام به الليبراليون خلال حملة الانتخابات في الخريف لفرض سقف سنوي قدره 100 ألف دولار على كمية مكاسب خيارات الأسهم المؤهلة للحصول على خصم ضريبي بنسبة 50 في المائة.


وقد اشتكى بعض من نجوم التكنولوجيا الكندية، بما في ذلك شوبيفي، أي قيود على خيارات الأسهم من شأنها أن تعوق الشركات المبتدئة & # x2019؛ القدرة على توظيف المواهب. إن المنافسة من عمالقة وادي السيليكون، مثل أبل وجوجل، بالنسبة لأفضل كندا وألمعها قاسية بالفعل بالنظر إلى انخفاض قيمة كندا و الدولار الأمريكي.


ومع ذلك، فإن العديد من الشركات الكبيرة، مثل البنوك، تستخدم أيضا خيارات الأسهم لمكافأة كبار المسؤولين التنفيذيين، وهي خطوة انتقدت للمساهمة في اتساع فجوة التفاوت في الدخل.


وأضافت وزارة المالية أن الخصومات على خيار الأسهم تكلف الخزانة الاتحادية 750 مليون دولار سنويا، ويعزى ثلاثة أرباع ذلك إلى 8000 شخص.


وقد دعا المركز الكندي لبحوث السياسات، وهو مركز بحثي تقدمي، الحكومات المتعاقبة إلى كبح حوافز خيارات الأسهم.


& # x201c؛ قدمنا ​​وعدا للطبقة الوسطى من الكنديين بأننا سنحقق العدالة الضريبية، & # x201d؛ وقال مورنيو يوم الثلاثاء ان الحكومة خفضت بالفعل معدل الضريبة ل 9 ملايين من ذوي الدخل المتوسط ​​وتساعد ذوي الدخل المنخفض مع خطة جديدة لاستحقاقات الطفل.


ومع ذلك، جعلت الحكومة أيضا أولوية لتعزيز سجل كندا في مجال الابتكار، بما في ذلك دعم الشركات الناشئة التكنولوجيا.


وفي الخطوة المفاجئة الأخرى، جمدت الحكومة معدل ضريبة الأعمال الصغيرة بنسبة 10.5 في المائة. وقد شن الليبراليون حملة على وعد بتخفيض معدل الضريبة على أول 000 500 دولار من دخل الشركات إلى 9 في المائة على مدى السنوات الأربع المقبلة.


كما ذكرت الحكومة انها ستراجع التشريعات التى اقرتها الحكومة المحافظة السابقة التى تكرس تخفيضات الضرائب التجارية الصغيرة، مما يشير الى انها تخطط لجعل معدل الضريبة الحالى دائما.


هل تريد أن تساعد في تشكيل.


مستقبل تورونتو ستار & # x27؛ ق المستقبل؟


الانضمام إلى فريقنا من القراء الذين هم متحمسون للصحافة وتبادل وجهات نظركم.


المزيد من تورونتو ستار & أمب؛ الشركاء.


جار التحميل.


حقوق الطبع والنشر المملوكة أو المرخصة من قبل تورونتو ستار الصحف المحدودة. كل الحقوق محفوظة. يحظر جمهور أو توزيع هذا المحتوى صراحة دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من تورونتو ستار نوسبابرز ليميتد و / أو المرخصين لها. لطلب نسخ من مقالات تورونتو ستار، يرجى الانتقال إلى: تورونتوستاربرينتس.


غتا: المتسوقين اليوم الملاكمة تستمر تقاليد العطلات - وبدء بعض جديدة.


لم يتمكن الطقس البارد من وقف الصيادين المعتمدين في جميع أنحاء المدينة في واحدة من أكبر أيام التسوق في العام.


2018 الميزانية الاتحادية: التغييرات المقترحة على قواعد خيارات الأسهم.


الحلقة 16: 2018 الميزانية الاتحادية: التغييرات المقترحة على قواعد خيارات الأسهم.


تاريخ الإصدار: 16 آذار (مارس) 2018.


وقت التشغيل: 10:21 دقيقة.


من خلال المقابلات مع برايس برايس ووترهاوس كوبرز من المتخصصين في مجال الضرائب الضرائب، مسارات الضرائب هي سلسلة بودكاست الصوت التي تم تصميمها لتقديم تعليق موجزة على الضرائب التقنية والسياسات والمسائل الإدارية التي توفر مشغول معلومات مدير الضرائب التي يحتاجونها.


نسخة طبق الأصل.


2018 الميزانية الاتحادية: التغييرات المقترحة على قواعد خيارات الأسهم.


كنت تستمع إلى حلقة أخرى من برايس برايس ووترهاوس كوبرز's تاكس تراكس في بوك / كا / تاكستراكس. هذه السلسلة تنظر في القضايا التقنية والإدارية الأكثر إلحاحا التي تؤثر على أكثر مدراء الضرائب ازدحاما اليوم.


جيري ليواندوفسكي: هنا معنا اليوم هو ريك شوبرت، وهو عضو بارز في الممارسة الضريبية خدمات الموارد البشرية كندا برايس ووترهاوس كوبرز مقرها في تورونتو. ريك هو متخصص في هيكلة الضرائب والمحاسبة لخطط التعويض التنفيذي. وقد ريك مع شركة برايس ووترهاوس كوبرز كندا لسنوات عديدة، ويقدم الكندي التنفيذي تعويض الضرائب التخطيط والخدمات المحاسبية للشركات من جميع الأحجام وفي جميع الصناعات. ريك هو معنا اليوم لمساعدتنا على فهم المقترحات الاتحادية الجديدة حول خيارات الأسهم الموظف والتعامل مع الخطوات التالية، وخاصة من وجهة نظر أصحاب العمل.


شكرا للانضمام إلينا ريك.


جيري: ريك، هل يمكنك تلخيص التغييرات الكبيرة التي حدثت في الميزانية الاتحادية الأخيرة فيما يتعلق بخطط التعويضات القائمة على الإنصاف؟


ريك: بالتأكيد، كانت هناك بعض التغييرات الهامة جدا. الأول هو القضاء على الخيار جنبا إلى جنب. هذا هو هيكل الخيار حيث الموظف لديه خيار بين تسوية نقدية وببساطة ممارسة الخيار. وكان من الممكن أن يحصل كل من صاحب العمل والموظف على خصومات ضريبية فيما يتعلق بتسوية النقدية. الآن، يمكن أن يكون إلا واحدا أو آخر. وعلى صاحب العمل أن يتخذ قرارا بشأن ما إذا كان سيأخذ الخصم فيما يتعلق بتسوية نقدية أو أن يسمح للموظف بأخذ خصم بنسبة 50٪. على افتراض أنها تختار النقدية. إذا كان الموظف يمارس ببساطة الخيار، فإنها تحصل على خصم 50٪ وصاحب العمل لا. لا يوجد مصاريف نقدية - لا يحصل صاحب العمل على الخصم.


وكان التغيير الرئيسي الثاني هو إلغاء القدرة على إرجاء دفع الضريبة على استحقاق خيار الأسهم. وكانت هذه استراتيجية محفوفة بالمخاطر حقا، مع تراجع السوق، وحصلت على الكثير من الموظفين في ورطة حيث انتهى بهم إلى وجود التزام الضريبة التي تجاوزت قيمة الأسهم، بعد انهيار السوق.


وفي الوقت نفسه، فإنهم قد أزالوا القدرة على إرجاء الضريبة على دفع استحقاق الخيار، تقترح الميزانية توفير الإغاثة للمتضررين بالطريقة التي وصفتها للتو. ويمكنها أن تفي أساسا بالتزاماتها الضريبية عن طريق تسليم جميع العائدات المتأتية من بيع تلك الأسهم. لذلك، إذا كان بلدي المسؤولية الضريبية أكبر من قيمة أسهمي، وأنا يمكن بيعها ومجرد تسليم تلك الأموال إلى الحكومة، وسوف تكون قد استوفت الالتزام الضريبي بلدي.


وكان الهدف الأخير هو تشديد التزامات الاستقطاع. بعد عام 2018 ليس هناك مزيد من الإعفاء المشقة. هناك حكم صارم وسريع بأن صاحب العمل يجب أن يحسب الضريبة المستحقة على خيار خيار الأسهم.


جيري: الآن دعونا ننظر إلى التغييرات على الخيارات جنبا إلى جنب بمزيد من التفصيل. ما هي بعض اآلثار الرئيسية ألصحاب العمل الذين لديهم خطط خيار مترادف؟


ريك: حسنا، أعتقد أن التحدي الأكبر هو أن القرار يجب أن يكون سريعا إلى حد ما فيما إذا كانت الشركة ستوافق على عدم خصم تسوية نقدية. سواء كان ذلك، في الواقع، حتى الحفاظ على هيكل خطة جنبا إلى جنب حيث الموظف لديه خيار بين ممارسة الخيار واختيار النقدية. ذهب الكثير من أصحاب العمل إلى هذا النوع من الخطط لأنهم كانوا نائبين من تخفيف إبس (تمييع حاملي الأسهم)، و / أو أراد حقا خصم الضرائب.


وهذا يضعهم في موقف حرج من حيث تقرير ما يجب القيام به. إذا لم أعط موظفينا خصم 50٪ على الجانب النقدي، وأخذ خصم بلدي، خصم الضرائب، والموظفين لن تختار النقدية. وسوف يختارون ممارسة الرياضة وهذا سوف يخفف من مساهمي. على العكس من ذلك، إذا اخترت عدم الحصول على خصم الضرائب، وأنا في وضع حيث أنا أدفع نقدا، وليس الحصول على خصم الضرائب. انها ليست موقف لطيف جدا أن يكون في.


لذلك يجب اتخاذ قرارات فيما يتعلق بتصميم الخطة للمنح المستقبلية أيضا. ويمكنهم الحفاظ على الوضع الراهن، ويمكنهم أن يذهبوا مع حقوق تقدير الأسهم فقط، وربما الخيارات فقط، وربما التحول إلى منحة قيمة كاملة مثل الأسهم التقييدية.


إنه قرار معقد يحتاج إلى صنع، وهناك الكثير من الأجزاء المتحركة التي تؤثر ليس فقط على الجانب الضريبي ولكن أيضا الجانب المحاسبي.


جيري: سو ريك، كصاحب عمل، ما هي القرارات الفورية التي يجب اتخاذها فيما يتعلق بالخطط التي تقدم مدفوعات نقدية مقابل حقوق الخيار؟


ريك: حسنا، ستكون الحاجة الأكثر إلحاحا هي توضيح موقفهم من خلال التواصل الرسمي مع الموظفين. كموظف، لا أعرف ما قرار صاحب العمل سيكون من حيث الاستقطاع ... هل أحصل على خصم 50٪، أو هل يحصل صاحب العمل على خصم للنفقات النقدية؟ أنا لا أعرف حقا أي طريقة للذهاب. هل لا يزال من الآمن اتخاذ تسوية نقدية أم يجب علي ممارسة خيار الأسهم من أجل حماية خصم 50٪؟ وأعتقد أن أرباب العمل يحتاجون إلى إبلاغ موظفيهم بأنواع معينة من أنواع المآوي الآمنة للمضي قدما. وإلى أن يحين الوقت الذي يقرر فيه صاحب العمل ما إذا كان سيختار التخلي عن الخصم الضريبي أم لا.


جيري: يبدو أن الآثار المترتبة على هذا جنبا إلى جنب خطط خيار تدفق عبر كل من الضرائب والمحاسبة. هل يعني ذلك أن على العميل أن ينسق المشورة من اثنين من المهنيين المنفصلين؟


ريك: ليس بالضرورة. وهذا هو الحال في كثير من الأحيان. قمنا بتنظيم ممارستنا في برايسواترهوسكوبيرز بحيث أن المتخصصين في ضريبة تعويض الأسهم لدينا يعملون باستمرار مع المتخصصين في المحاسبة تعويضات الأسهم. في الواقع، على فريقي، لدي الناس على حد سواء مع درجة القانون، تسميات كا، تسميات كبا. نحن متماسكة الجانبين معا والعمل في أساس متعدد التخصصات حتى نتمكن من تنسيق تحليل الضرائب والمحاسبة. عندما أغير شيئا على الجانب الضريبي، فإنه في كثير من الأحيان، في الواقع في الواقع، يغير شيئا على الجانب الحساب. لذلك أنا بحاجة إلى أن يكون على بينة من كل من الآثار.


جيري: ما هي بعض الآثار الرئيسية للقضاء على انتخابات التأجيل والإغاثة التي يتم توفيرها؟


ريك: حسنا، إن الأمر الرئيسي بالنسبة لي هو أنه سوف يمنع الموظف من تحمل المخاطر التي ربما لا يتعين على الكثير منهم اتخاذها، من حيث الحد أو القضاء على القدرة على الاستفادة على الأقل من خلال النظام الضريبي. لأنني يجب أن أدفع ضريبة بلدي مقدما، لا أستطيع أن تؤجل هذه الدفعة، وأنا لا يمكن أبدا أن يكون مرة أخرى في موقف حيث قيمة حصتي أقل من التزامي الضريبي.


جيري: الآن، ما هي الآثار الرئيسية لإلغاء الإعفاء من المشقة فيما يتعلق بوقف الالتزامات؟


ريك: كما ذكرت، فإن الحد من مخاطر الموظفين من وجهة نظر الموظف. ولكن من وجهة نظر صاحب العمل، سيكون التأثير الرئيسي هو ضرورة وضع نوع من الآلية التي ستقوم ببيع أسهم بكميات كافية لتمويل تحويل الأموال. لم يعد بإمكاني ببساطة السماح للموظف بممارسة خياراته والخروج من جميع الأسهم الناتجة. يجب أن أضمن بطريقة أو بأخرى أنه سيتم بيع أسهم كافية وأن أحدا، إما بصفتي صاحب العمل أو مسؤولا من جهة خارجية، سيحول الضريبة المستحقة على تلك المنفعة.


جيري: وأخيرا، ريك سوف تخبرنا عن ممارسات شركة الموارد البشرية في شركة برايس ووترهاوس كوبرز المتعلقة بالتعويض التنفيذي؟


مارتن: حسنا، نموذجنا، إذا كنت سوف، هو لدينا نقاط القوة والضرائب والمحاسبة ونحن التمسك الحياكة لدينا. ونحن نركز على هذا المجال، ونحن نعمل في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع مستشارين التعويض التقليدية. ونحن لا نشارك حقا في تحديد، على سبيل المثال، كم ينبغي أن يقوم به المدير التنفيذي. ويتم ذلك من قبل الاستشاريين التعويض التقليدية. أنها تفعل ذلك بشكل جيد للغاية. ما نراه دورنا يجري يأتي، وبمجرد تحديد حجم المحفظة التي تم إجراؤها، نجد أن الطرق الضريبية والمحاسبية الأكثر فعالية من هيكلة تلك العوائد بحيث يقلل من النفقات للشركة، يلغي أيا كان سلبيا والآثار المحاسبية التي قد لا يرغبون في رؤيتها فيها، كما يزيد من الكفاءة الضريبية لكل من المتلقي وصاحب العمل.


جيري: شكرا لك، ريك، على أفكارك ورؤيتكم في هذه القواعد المقترحة مؤخرا خيار الأسهم. للحصول على معلومات إضافية حول المكافآت والتعويضات، يرجى زيارة صفحة الويب الخاصة بخدمات الموارد البشرية في بوك / كا / هرس.


يتم توفير المعلومات في هذا البودكاست مع فهم أن المؤلفين والناشرين ليست هنا تشارك في تقديم المشورة القانونية أو المحاسبية أو الضرائب أو غيرها من المشورة المهنية أو الخدمات. وينبغي أن يناقش الجمهور مع المستشارين المحترفين كيف يمكن أن تنطبق المعلومات على وضعهم الخاص.

No comments:

Post a Comment