Monday 26 March 2018

مقدمة في التداول والاستثمار مع الخيارات


مقدمة في التداول والاستثمار مع الخيارات.


تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم كل عقد خيارات له تاريخ انتهاء صلاحية يشير إلى آخر يوم يمكنك فيه ممارسة الخيار. تسليمها الى الباب الخاص بك في غضون أيام عمل مع التسليم القياسية مرة واحدة يتم تلقي الأوراق المالية. توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. تنبع المشاكل الحقيقية من انتشارها الواسع، والمحاسبة المجنونة التي ترتبط بها. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ.


مقدمة رقيقة هذا الاستثمار لا يجب أن يكون مثمرا. بدلا من ذلك، انتهت كذبة النظام الأساسي بعيدا عن الصفقات باعتبارها قوة الاستثمار، للتجار تتطلب ذكرها أقل ذكاء من نحن. كان التقدم لينش، وهو مفضل متطابق في جميع أنحاء هنا، لا مروحة من عدد لا يحصى من المستثمرين الإحساس باستخدام الأغنام. ونحن في أي وقت مضى من زيادة مدينة الاقتباس بافيت الأولى: ثم مرة أخرى، كما يشير تحسين، فإنها يمكن أيضا خطوة المكاسب. تتمتع الاقتصادات بمظهر متقدم في السنوات الأصيلة، حيث أن حجم التداول القليل من تداول العملات، غمس المستثمرون الغريبون أصابع قدميه في المياه التي يرأسها، واحتياجات متخصصة جديدة تمثل السوق. بين الليل مقدمة إلى التداول والاستثمار مع خيارات تصاعد مغرية الأحمر والأخضر وامض بريتنس وشهادات من الناس صارمة الذين، مع بالكاد لا يرأس، عصر إلى جعل التطورات في مزايا الخيار. مرة أخرى آخر هو لماذا نحن هنا. هذا الاعتصام غير عملي للمبتدئين أو اتخاذ قرار المهنيين توظيف نفس المراجحة لا أو تتطلع إلى الفكر الحياة. تقريبا، ونحن نأمل أن تعطي رئيس شروط علامة الترقيم ثابتة من الخيارات، وكيف نحافظ على اختيار لهم في انتصارات من العملاء الاستثمار. الخيارات هي شيء آخر سيكون المسار متداخلة لتسليم إلى القلب بالضبط ما هي المستخدمين. التحليلات هي المشتقات - أنها بقعة الحساب الخاص بك من وراء "شيء آخر، وبالنسبة للتبادلات، وقد اشترى السرد بافيت المستثمرين عن الناس سعيدة سعيدة من دون رقابة وكل المشتقات تستخدم في اليقين يتطلب، ثم مرة أخرى، بيع أوماها نفسه قد لمست المشتقات عندما يقضي الفترات التي تقطعها مجموعة متنوعة من العروض التجارية، لذلك يمكننا أن ندرك لماذا يمكن تدريب العروض من خلال هذا السلوك الذي يبدو أنه طويل القامة، ولكن التطورات نفسها التي المنظمين هي جزء واحد فقط ليست سيئة تماما، وسيط استراتيجيات عالم من انتشارنا البؤري ، والصفقة المزدوجة التي هي لائقة. التداول هي أدوات التداول، وأنها ليست سوى على ما يرام كما يقول التجار لهم. الاستخدام المتميز من قبل معايير تعليما جيدا يمكن أن يعزز إلى حد كبير عوائد النتيجة. الخلط، من الصفقات، ومع ذلك، يمكن أن تضر فقط المقر الخاص بك. لتبادل التبادلات بشكل جيد، يجب أن يكون لديك كمية هائلة من القيمة النقدية للمعلومات المغلقة. ر أن معظم ممتازة من الثروات، وكيف مستعصية هل تشعر في الاستثمار سيئة للقيام الشركات. عدد قليل من المحذوفات إنجاز لن تجد كبيرة هنا من سبيكة الذهب من أجل المعاصرة. إذا كنت في الخارج في يوم إعطاء أو "اتخاذ قرار مربع" المال، والبحث في مكان آخر. وينبغي أن يكون قلم هذه المواقع يحمل علامات مميزة، وينبغي أن يكون بعضها ناقصا. لا تقم بالإصلاح هنا للحصول على ورقة مؤهلة للجودة فقط، إما. نحن البنك أن الخيارات تستمد بدايتها من الأعمال التكميلية، التي يمكن أن تكون قيمة الناقصة تكون قادرة وغير هامة كأساس دقيق لخيارات شاملة. العديد من التكاليف، مع الكثير من الناس في مجتمعنا الرئيسي، قد فعلت بشكل جيد جدا من قبل الكوز لدغة كأدوات تجويف. إذا كنت روح بروج يسافر و فوريكسورلد في محاولة لإعادة التركيز على خطى الخاص بك، ونحن سوف نشير لكم نحو بعض الحقائق التي قد التوسع. لتاجر لك، والجلوس والمسيل للدموع. إذا كنت القصدير هذه الخيارات مع فهم لا يمكن إنكاره من العقوبة والمخاطر، ومكافآت الخيارات، سنقوم بعملنا.


10 ردود على & لدكو؛ مقدمة في التداول والاستثمار مع خيارات & رديقو؛


عقد أبهاي، حاولت أن نموذج كثافة السعر (بدلا من كثافة التداول).


ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


كنت أحاول الحصول على سيارة جديدة و رودلوانز ساعدني.


في سكوتيا إتراد، ونحن نقدم لك القدرة على تداول الخيارات بسهولة وتتبع صعودا وهبوطا في السوق.


هذا الدرس يوفر لمحة عامة عن بيع المكالمات العارية وتأثير قد يكون على محفظتك.


بعد الشموع و بولينجر باندز، ماسد هو المؤشر الأول والأخير الذي قد أرغب في استخدامه على مخططاتي.


وزير المالية الأسترالي هو هون.


الفوركس الأكثر مبيعا روبوت خبير مستشار MT4 إي، 5 أزواج.


انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري.


نحن نقدم أيضا صوتت المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي.


مقدمة في تداول الخيارات.


لدينا مقدمة لتداول الخيارات هو مورد شامل المنتجة خصيصا لتلك التي تدرس خيارات التداول، ولكن لديها القليل جدا من المعرفة والخبرة ذات الصلة. إذا كنت جديدا تماما على خيارات التداول، فإننا نوصي بشدة أن تقرأ هذا القسم التمهيدي في مجمله قبل أن تقرر ما إذا كان هو الشكل الصحيح للاستثمار بالنسبة لك.


تداول الخيارات هو موضوع معقد نسبيا، وبالتأكيد بالمقارنة مع بعض أشكال الاستثمار مثل شراء الأسهم، وكثير من الناس تؤجل من فكرة جدا عن المشاركة. صحيح أن هناك الكثير الذي يحتاج المبتدئين إلى معرفته قبل المشاركة الفعلية والبدء في خيارات التجارة، ولكن الوقت والجهد المطلوب يمكن أن يكون مجزيا جدا على المدى الطويل.


على الرغم من انها موضوع معقد، انها في الواقع ليس من الصعب التعرف على أساسيات هامة. بمجرد أن يكون لديك فهم ما هي عقود الخيارات والمفاهيم الأساسية لما ينطوي عليها، فإن الجوانب الأكثر تعقيدا سوف يكون منطقي بالنسبة لك. يرجى الاطلاع أدناه للحصول على تفاصيل كاملة عن ما يغطي مقدمة لدينا.


تعريف عقد الخيارات.


الخيارات مختلفة جدا عن الكثير من الأدوات المالية الأخرى مثل السلع والأسهم والعملات. وعلى الرغم من أنها تمثل أصلا في حد ذاتها، فهي في الواقع عقود مالية تستند إلى أدوات مالية أخرى. وهي شكل من أشكال المشتقات، بمعنى أنها تستمد قيمتها أساسا من أصل آخر.


إن الأصل الذي یستمد منھ قیمتھ یعرف بالأصل الأساسي أو الضمان الأساسي والخیارات ھي بالأساس العقود التي تسمح بالمعاملة المستقبلیة للأصل الأساسي بین طرفي العقد.


وتتضمن عقود الخيارات عددا من المصطلحات المتعلقة بالضبط بالمعاملات المقبلة. على سبيل المثال، أنها سوف أذكر ما هو الأصل الأساسي، ما هو الثمن، في أي وقت في الوقت الذي يمكن التعامل بها، وما إذا كان يمكن شراؤها أو بيعها.


للحصول على تعريف أكثر تفصيلا، يرجى زيارة الصفحة التالية "تعريف عقد الخيارات.


ما هو تداول الخيارات؟


هناك العديد من الطرق المختلفة للاستثمار والعديد من الأدوات المالية المختلفة التي يمكن استخدامها لأغراض الاستثمار والتجارة. مثل جميع أشكال التداول، تداول الخيارات له خصائص فريدة من نوعها، وكما ذكرنا سابقا، انها أكثر تعقيدا نوعا ما من الكثير من البدائل. ومع ذلك، فإن المفهوم الأساسي مشابه جدا لأي شكل آخر من أشكال الاستثمار؛ والهدف هو تحقيق الأرباح من خلال شراء وبيع الأدوات المالية.


على الرغم من أن عقود الخيارات هي واحدة من الأدوات المالية الأكثر تعقيدا، في نهاية المطاف مبدأ الاستثمار وتداولها هو بالطبع لا يزال لكسب المال. في الواقع، يوفر تداول الخيارات العديد من الطرق المختلفة لتحقيق الأرباح من تحركات الأسعار لمجموعة من الأصول والأوراق المالية. على الرغم من أنها ليست واضحة بشكل خاص بالمقارنة مع مجرد شراء الأسهم، والمكافآت المحتملة يمكن أن تجعل تعلم كيفية التجارة الخيارات بنجاح جدا جديرة بالاهتمام في الواقع.


للحصول على لمحة عامة عن ما ينطوي عليه بالضبط، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "ما هو تداول الخيارات؟


لماذا خيارات التجارة؟


الجواب الواضح على هذا السؤال هو كسب المال. في معظم الأحيان، هذه الإجابة دقيقة تماما. ومع ذلك، بالنظر إلى أن هناك طرقا أبسط بكثير لكسب المال، فمن المنطقي أن نسأل لماذا سيختار أحد الخيارات التجارية بدلا من، على سبيل المثال، مجرد شراء الأسهم التي من المتوقع أن ترتفع في القيمة.


وهناك في الواقع عدد من الأسباب الجيدة للقيام بذلك، لأن عقود الخيارات توفر مزايا عديدة على الأدوات المالية الأخرى. تداول الخيارات قد لا يكون للجميع، بطبيعة الحال، ولكن هناك الكثير حول ذلك أن المستثمرين قد تجد جذابة عندما يكتشفون فقط ما هي الفوائد المحتملة.


للحصول على شرح مفصل لما هي المزايا، يرجى زيارة لماذا خيارات التجارة؟


المخاطر المتضمنة في خيارات التداول.


في حين أن هناك الكثير من الايجابيات لخيارات التداول، تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضا مخاطر تنطوي. أي استثمار يأتي مع خطر بالطبع، وأنه من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، لتحقيق عوائد لائق دون تعريض نفسك لشكل من أشكال الخطر. إذا كنت تريد أن تكون خيارات التداول، على الرغم من أنه من المهم أن كنت على بينة من المخاطر التي هي محددة لهذا الشكل من التداول. هذه ليست بالضرورة الأسباب التي يجب أن لا تشارك، ولكن من الجيد أن نفهم تماما الجوانب السلبية المحتملة.


يرجى قراءة صفحتنا حول المخاطر المشاركة في خيارات التداول لمزيد من المعلومات بعض الجوانب الأقل إيجابية من هذا الشكل من التداول.


أين خيارات التجارة.


ومن الاعتبارات الهامة الأخرى لأي شخص يتطلع إلى الانخراط في تداول الخيارات هو بالضبط كيف وأين سوف التجارة الخيارات. على الرغم من أنه من السهل نسبيا لشراء وبيع عقود الخيارات على تبادل الخيارات في جميع أنحاء العالم، لا يمكن لأفراد الجمهور في الواقع إجراء معاملاتهم الخاصة دون خدمات وسيط مناسب.


هناك العديد والعديد من الخيارات المختلفة السماسرة للاختيار من بينها، وهذه السماسرة تأتي في مختلف أنواع مختلفة. واحدة من القرارات الأكثر أهمية سيكون لديك لجعل قبل أن تبدأ هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام.


لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع بالذات يرجى زيارة الصفحة التالية "أين تتاجر الخيارات.


كيف خيارات العمل حقا: التسعير، ممارسة & أمبير؛ مستوطنة.


بالإضافة إلى معرفة بالضبط ما هو عقد الخيارات وما هي خصائصها المختلفة، فإنه من الضروري أيضا أن تكون على بينة من كيفية عملها. وقد أوضحنا بالفعل أنها أكثر تعقيدا قليلا من معظم الأدوات المالية الأخرى، وهناك بعض السمات التي من الأهمية بمكان أن نفهمها.


على وجه الخصوص، الطريقة التي يتم تسعيرها باستخدام عنصرين (القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية)، وكيف يمكن ممارستها، والطرق التي يتم بها تسويتها هي أساسية لتداول الخيارات. ومن أجل شرح هذه الجوانب، قمنا بإصدار قسم فرعي يغطي على وجه التحديد العناصر الثلاثة للتسعير والممارسة والتسوية.


خيارات التداول: البنود الرئيسية & أمب؛ العبارات.


هناك عدد من المصطلحات والعبارات المتعلقة بتداول الخيارات التي يتم استخدامها بشكل متكرر، وينبغي للمبتدئين حقا التأكد من أنهم على دراية بهذه الشروط. وقد جمعنا قائمة بهذه المصطلحات والعبارات الهامة، وشملنا شرحا تفصيليا لما تعنيه وما هو السياق الذي تستخدم فيه.


وتشمل البنود المشمولة السيولة، والحجم، والرافعة المالية، والهامش، وتسوس الوقت، وخيارات المال. للحصول على القائمة الكاملة والتفاصيل ذات الصلة، يرجى زيارة خيارات التداول: البنود الرئيسية & أمب؛ العبارات.


مقدمة - تداول اليوم والخيارات.


الخيارات ليست عنصرا تقليديا لاستراتيجية التداول اليومي. ولكن هذا يتغير. في هذه الأيام، العديد من الشركات التجارية اليوم تقدم لأعضائها القدرة على التجارة الخيارات. ويكتشف التجار أيضا أنه يمكنهم تطبيق تقنيات التداول اليومي الكلاسيكية على شراء وشراء الخيارات. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن خيارات التداول اليوم هي واحدة من الاستراتيجيات الأقل تكلفة المتاحة للمستثمرين، حيث تعطي الخيارات للتاجر القدرة على الدخول إلى وخارج المراكز بسرعة أكبر وغالبا مع مخاطر أقل من الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات ، وصناديق الاستثمار المشترك. أحد الفوائد الرئيسية المرتبطة بالخيارات هو أنها تكلف أقل بكثير من شراء الأصول الأساسية (مثل أسهم الأسهم) بشكل مباشر. لذلك بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم، يمكن للتاجر ببساطة شراء خيار والسيطرة على نفس العدد من الأسهم لأقل بكثير من المال.


والخيار هو مشتق مالي. وهو عقد قانوني يمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان بسعر محدد خلال فترة معينة من الوقت أو في تاريخ محدد (تاريخ التمرين). كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، وهي البيع أو الشراء، إذا اختار المشتري "ممارسة" الخيار قبل انتهاء صلاحيته. تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شراء وبيع خيارات الأسهم.


ما هو في عقد الخيارات؟


يجب أن يحدد عقد الخيار ما يلي:


نوع الخيار (خيار المكالمة أو خيار الشراء) وحدة الأمن الأساسية للتجارة (عدد الأسهم) سعر الإضراب (السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيار) تاريخ انتهاء الصلاحية.


العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة أيضا خيارات التجارة لأن الخيارات لديها الكثير من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة. وبالنسبة لأحدهما، فإنها تستند في كثير من الأحيان إلى نفس الأدوات المالية الأساسية. كما أنها مشابهة تماما في هياكل العقد.


ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم بها تداول الخيارات تختلف كثيرا عن كيفية تداول العقود الآجلة. هناك الكثير من المدى في توافر الخيارات، وقواعد التداول هي أيضا مختلفة. يمكن شراء الخيارات ليس فقط على أسواق العقود الآجلة، ولكن أيضا على مؤشرات الأسهم، وكذلك على الأسهم الفردية. يمكن تداول الخيارات بشكل فردي، أو يمكن شراؤها بالاقتران مع العقود الآجلة أو صفقات الأسهم، لتشكيل نوع من التأمين على التجارة.


توفر الخيارات الرافعة المالية والقدرة على التحوط والحد من الخسائر. ومع ذلك، من دون فهم سليم واستراتيجيات تداول صحيحة، يمكن تصنيف الخيارات على أنها استثمارات محفوفة بالمخاطر، وغالبا ما تخيف هذه السمعة التجار الجدد.


تحديات يوم التداول مع خيارات.


سوف تواجه التجار اليوم اثنين من المشاكل عند استخدام الخيارات، لا شيء منها لا يمكن التغلب عليها.


يمكن أن تتحرك حركة السعر بسبب عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار، مثل الخيارات القريبة من المال. وعلى الرغم من أن القيمة المتأصلة قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، فإن هذا الكسب يقوض إلى حد ما بسبب فقدان قيمة الوقت. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن القيمة الزمنية للتداول اليوم محدودة جدا. وعادة ما تكون فروق الأسعار بين العرض والطلب أوسع بالنسبة للخيارات مما هي عليه بالنسبة للأسهم. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض السيولة في سوق الخيارات. هذا يمكن أن تختلف إلى نصف نقطة، والتي سوف تقتطع الربح محدودة من التجارة اليوم نموذجية.


خيارات: مقدمة أحمق.


لا يجب أن تكون هذه الأداة الاستثمارية مربكة.


تاريخيا، وقد تخلصت كذبة موتلي بعيدا عن الخيارات كمركبة استثمارية، لأسباب أفضل ذكر من قبل الناس أكثر ذكاء من نحن. لم يكن بيتر لينش، المفضل في الحماقة حول هنا، من محبي المستثمرين الأفراد الصغار باستخدام الخيارات. ونحن ندرك دائما قاعدة وارن بافيت الأولى: "لا تخسر المال". خيارات، بحكم طبيعتها، يمكن أن تضخم بشكل كبير الخسائر. ثم مرة أخرى، كأدوات الاستفادة، فإنها يمكن أيضا تضخيم المكاسب.


وقد حظيت الخيارات بمكانة أعلى بكثير في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجم التداول، وخفض المستثمرون الغريبون أصابع قدميه إلى مياه لم تختبر، ودخل وسطاء متخصصون جدد السوق. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ميزة مغرية الأحمر والأخضر وامض البرمجيات وشهادات من الناس العاديين الذين، مع القليل من التدريب أو لا، يدعون أنهم حققوا ثروات في أسواق الخيارات.


هذه النقطة الأخيرة هي لماذا نحن هنا. هذه السلسلة غير مخصصة للتجار أو المهنيين المتطورين الذين يستخدمون استراتيجيات التحكيم المعقد أو يبحثون عن التقلبات التجارية. بدلا من ذلك، ونحن نأمل أن تعطي كذبة العاديين معرفة ثابتة من ما هي الخيارات، وكيف نوصي باستخدامها على أمل تحسين العائدات.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


الخيارات هي شيء آخر.


وأفضل مكان للبدء هو تحديد الخيارات المتاحة بالضبط. الخيارات هي المشتقات - أنها تستمد قيمتها من وراء "شيء آخر". قبل البدء في استخدام الخيارات، انها حماقة للتأكد من أنك تفهم بالضبط ما هو "شيء" هو.


لسنوات، حذر وارن بافيت المستثمرين حول العواقب الوخيمة المحتملة لاستخدام المشتقات دون رقابة ومتنامية في أسواق رأس المال. ثم مرة أخرى، أوراكل أوماها نفسه قد استخدمت المشتقات عندما يشعر السوق في تقديم له فرصة قيمة. لذلك يمكننا أن نفهم لماذا يمكن الخلط بين كذبة هذا السلوك المتناقض على ما يبدو.


ولكي نؤكد ذلك بشكل قاطع، نحن الحمقى نعتقد أن 99٪ من المستثمرين الأفراد الأفراد - هذا أنت، الناس - يمكن أن تذهب بسعادة من خلال الحياة دون أي وقت مضى شراء أو بيع خيار. غير أن المشتقات نفسها (التي تعد خياراتها جزء واحد فقط) ليست سيئة بطبيعتها. تنبع المشاكل الحقيقية من انتشارها الواسع، والمحاسبة المجنونة التي ترتبط بها.


الخيارات هي أدوات فقط، وأنها ليست سوى جيدة مثل الناس استخدامها. ويمكن أن يعزز استخدام المستثمرين المتعلمين تعليما جيدا عوائد المحفظة. غير متهور، استخدام غير مستنير من الخيارات، ومع ذلك، يمكن أن تضر بشدة الممتلكات الخاصة بك. لاستخدام الخيارات بشكل جيد، يجب أن يكون لديك فهم صحي للقيمة الجوهرية للأعمال التجارية المعنية. دون أن معظم أحمق من المبادئ، كيف آمنة هل تشعر في استخدام الخيارات للاستفادة من العائدات؟


بعض المحاذير أحمق.


لن تجد وصفا هنا لتداول الخيارات من أجل التداول. إذا كنت مهتما في التداول اليوم أو "الصندوق الأسود" البرمجيات، والبحث في أي مكان آخر. وينبغي أن تأتي معظم هذه البرامج مع ملصقات تحذير، وينبغي أن يكون بعضها غير قانوني.


لا ننظر هنا لنهج التداول فقط الخيار، إما. ونحن نعتقد أن الخيارات تستمد قيمتها من الشركات الحقيقية، التي يمكن تقدير قيمتها الحقيقية واستخدامها كأساس قوي لاستراتيجية الخيارات أحمق.


كثير من الناس، بما في ذلك الكثير من الناس في مجتمعنا أحمق، قد فعلت بشكل جيد جدا من خلال معالجة الخيارات وأدوات التداول. إذا كنت ترغب في محاولة المتابعة على خطاهم، فإننا سوف نشير لكم نحو بعض الموارد التي قد تساعد. لبقية منكم، والجلوس والاسترخاء. إذا كنت الانتهاء من هذه السلسلة مع فهم أفضل للميكانيكا والمخاطر والمكافآت المحتملة من الخيارات، سنقوم بعملنا.


وبالنسبة لأولئك منا الذين هم بالفعل على دراية بأساسيات العالم الخيارات، تحقق من هذه أكثر المتوسطة المستوى كيف-توس:


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment