Sunday 25 March 2018

كيفية تداول الفوركس في كينيا


تجارة الفوركس في كينيا.


مرحبا بكم في الفوركس كينيا، أول موقع مخصص لتداول العملات الأجنبية في كينيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية مع سوق الفوركس، يكفي أن نقول أن الفوركس تقف على "النقد الأجنبي" وأنه يمثل تداول العملات واحد مقابل آخر. من خلال التداول في سوق الفوركس، يمكن للكينيين كسب المال عن طريق التخمين بشكل صحيح العملة التي سوف ترتفع والتي واحد سوف يسقط.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


بيع العملة مرة أخرى.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


التجارة مثل المهنية.


الاستفادة من الصفقات الخاصة بك.


وسطاء الفوركس في كينيا.


الجوائز الحائزون على جائزة.


سحوبات سريعة وسهلة.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


لشرح كيفية عمل الفوركس بسهولة سنقدم لكم مثال بسيط. دعونا نعتبر أنك اشتريت 10،000 دولار أمريكي في يناير 2018 بمعدل 90.75 شلن كيني مقابل دولار واحد. دفعت ما مجموعه 907،500 شلن كيني (كيس). بعد عقد الدولار الأمريكي (أوسد) لمدة ستة أشهر قررت بيعها في يوليو 2018 بمعدل 100 كيس لكل دولار أمريكي. كنت قد حصلت بالضبط 1 مليون شلن وحققت أرباحا من 92500 شلن في ستة أشهر، لأنك اشتريت الدولارات أرخص مما كنت بيعها.


هذه هي الطريقة التي كسب المال عن طريق تداول العملات. في المثال أعلاه ربما كنت قد رأيت أنك تحتاج 10،000 دولار لتحقيق ربح من حوالي 1،000 في ستة أشهر. هذا الكثير من المال والكثير من الوقت، ولكن لا تقلق، وهناك طرق للتغلب على هذه القضايا من السهل جدا.


وسطاء الفوركس والرافعة المالية.


يتم تداول الفوركس من خلال وسيط الفوركس. الوسيط هو شركة متخصصة تخلق بيئة مثالية للتجار للاستفادة من تقلبات العملة في أي وقت من الأوقات. فتح حساب مع وسيط الفوركس سوف يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس الدولية مع كميات هائلة من المال وجعل الأرباح أسرع بكثير. كيف يعقل ذلك؟ من خلال الرافعة المالية.


وسطاء الفوركس يقدمون النفوذ من أجل السماح لعملائهم بتداول كميات كبيرة من المال. وسيط الذي يتيح لك رافعة مالية من 1: 200 يسمح لك لتداول 200 دولار لكل دولار لديك على حسابك. إذا قمت بإيداع مبلغ 100 أوسد كنت قادرا على التداول بقيمة 20،000 دولار بسبب تأثير الرافعة المالية. لماذا الوسيط يسمح بذلك؟ لأنه يعرف أسواق العملات تتحرك بطيئة جدا، ولكي تكون قادرة على تحقيق أرباح كبيرة في فترات قصيرة من الزمن تحتاج إلى التجارة مع الكثير من المال.


هنا مثال آخر لشرح لماذا وسيط يمنحك النفوذ. دعونا نعتبر زوج العملات ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. في وقت كتابة هذا المقال، فإن سعر اليورو / الدولار هو 1.1031 وهو ما يعني أن يورو واحد يكلف 1.1031 دولار أمريكي. من أجل شراء 10،000 يورو تحتاج إلى دفع 11،031 دولار أمريكي. لنفترض أن المتداول يشتري 10،000 يورو من خلال وسيط الفوركس بالمعدل المذكور أعلاه، وبعد يومين يبيعها عند 1.1131 (بفارق 100 نقطة وهو ما يعني حركة بنسبة 0.9٪ فقط والتي تحدث في كثير من الأحيان خلال يومين). سوف يحقق التاجر لدينا ربحا قدره 100 دولار أمريكي بالضبط مع هذه الصفقة (لاحظ أن زوج العملات ور / أوسد، يساوي نقطة واحدة دولار واحد عند تداول 10000 - "النقطة" هي العشرية الرابعة من السعر). وبما أنه حقق ربحا قدره 100 دولار في غضون يومين، فإن الوسيط يعرف أن خطره محدود أيضا في غضون يومين، وحتى لو فقده لا يمكن أن يفقد الكثير. إذا كانت التجارة قد ذهبت بطريقة خاطئة في نفس المبلغ، وقال انه سوف تخسر 100 $ فقط. هذا هو السبب في أن الوسيط على استعداد للسماح للتاجر لشراء 10،000 يورو في حين إيداع 100 دولار فقط. في أسوأ السيناريوهات عندما تكون التجارة سيئة ويصل الخسارة إلى 100 دولار وسيغلق الوسيط تلقائيا الصفقة ويحد من الخسارة إلى إجمالي الودائع.


لجعل قصة طويلة قصيرة، يتم منح الرافعة المالية من قبل الوسطاء من أجل مساعدة التجار على تحقيق مكاسب أكبر في خطر ارتفاع الخسائر في أوقات أقصر. وهذا يعني، تداول أكثر. وكلما كنت التجارة، كان ذلك أفضل بالنسبة للوسيط، بسبب ما يسمى 'انتشار'، وهو الفرق بين سعر شراء وبيع كل زوج من العملات. أفضل جزء هو أن انتشار الفوركس منخفض جدا لأن المنافسة بين وسطاء الفوركس دفعتهم إلى خفض فروق الأسعار لتكون أكثر جاذبية للعملاء. ويبلغ متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 3 نقاط، وهو ما يعني أن الوسيط لا يتقاضى سوى 3 دولارات مقابل صفقة قيمتها 10 آلاف يورو. في المثال أعلاه عندما فاز تاجرنا 100 دولار، تحرك السوق 103 نقطة للتاجر لدينا لتحقيق ربح 100 دولار والوسيط ربح 3 دولارات (وهذا هو بسبب الفرق 3 نقطة بين سعر الشراء والبيع).


وسطاء الفوركس في كينيا.


لسوء الحظ لا يوجد وسطاء الفوركس يمكن الاعتماد عليها في كينيا في الوقت الراهن، وبالتالي فإن الخيار الوحيد للتجار الكيني يجب أن تستفيد من سوق الفوركس هو استخدام وسيط في الخارج (وسيط من بلد أجنبي). لحسن الحظ بالنسبة لنا، وهناك العديد من السماسرة الدولية التي تقبل التجار من كينيا، حيث يمكنك بسهولة إيداع وسحب المال. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت في أقل من خمس دقائق وإيداع الأموال باستخدام بطاقة الخصم أو طرق الدفع الأخرى عبر الإنترنت مثل سكريل و نيتيلر و ويب ماني و كاش U و بايزافيكارد وغيرها الكثير. بالطبع، يمكنك أيضا إيداع مع التحويلات المصرفية إذا كنت ترغب في جعل ودائع أكبر أو الانسحاب.


بعد التحقق من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لقد اخترت تلك التي هي الأكثر ودية مع الكينيين والحصول على أفضل شروط التداول وكذلك وسائل الإيداع والانسحاب الأكثر الوصول إليها.


أفضل وسطاء الفوركس للكينيين هم:


كل منهم يوفر الرافعة المالية العالية. والتداول عبر الهاتف المحمول، وانخفاض الودائع الدنيا ومنصات التداول المتقدمة جدا. لديهم أيضا الكثير من المواد التعليمية لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية على الانترنت.


كيفية بدء التداول فوركس أونلين & # 8211؛ تجارة الفوركس كينيا.


سوق تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم سوق الفوركس، هو أكبر بيئة تجارية فريدة في العالم اليوم. وتشير التقديرات إلى أن ما لا يقل عن 4 تريليون دولار يتغير كل يوم، أكبر بكثير من أي سوق تجارية أخرى. في الماضي غير البعيد، سمح للشركات الكبرى والحكومات والبنوك ومديري صناديق التحوط بالتجارة بالعملات الأجنبية، ولكن بفضل ظهور الإنترنت في التسعينات، يمكن لأي شخص تقريبا التداول الآن إلكترونيا في أي وقت. في الوقت الحاضر، حتى الناس الذين لديهم موارد محدودة يمكن الحصول على فرصة لضربها غنية في سوق تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس نفسك، ثم تحتاج إلى معرفة المزيد عن مفاهيم التداول الأساسية. العثور على هذا النوع من المعلومات في هذه الأيام من السهل جدا لأنه يمكن العثور على جميع على الانترنت باستخدام أي محرك البحث. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تتعلم من الخبراء، ثم عليك أن تذهب إلى موقع أي وسيط السمعة.


على الفور وسطاء الفوركس مثل إيسيماركيتس يمكن أن توفر لك مع مجموعة واسعة من الموارد التعليمية مثل أشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت (الندوات على الانترنت)، والكتب الإلكترونية، والكثير من الموارد الأخرى على الانترنت. يمكنك أيضا الحصول على الكثير من أدوات التداول عبر الإنترنت لمساعدتك على البدء في موقعه على الويب، وأدوات مثل التحليل الفني والتقويمات المالية، وأخبار القضبان التي تأتي من مصادر حسنة السمعة مثل رويترز.


بمجرد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، فإن الخطوة التالية التي يجب عليك اتخاذها هي العثور على منصة التداول التي تعمل من أجلك. فقط يحدث ذلك أن إيسيماركيتس لديها أيضا منصة التداول عبر الإنترنت بديهية وسهلة الاستخدام التي يمكنك استخدامها للتداول معها. أكبر فائدة من استخدام منصة التداول على الانترنت إيسيماركيتس هو أنه يمكنك إما استخدام منصة على الانترنت، تحميل منصة تراديديسك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب، أو يمكنك الوصول إليه على الجهاز المحمول الخاص بك حتى تتمكن من تتبع الصفقات الخاصة بك أينما كنت. يمكنك أيضا الحصول على اتصال مع أحد مديري خدمة حساب الخبراء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة إذا كنت في أي وقت تحتاج أي مساعدة في أي وقت من اليوم.


بعد أن كنت قد اخترت وسيط ومنصة التداول، والخطوة الأخيرة قبل أن تتمكن من البدء في صنع المال على الانترنت هو تسجيل حسابك في إيسيماركيتس. تحتاج فقط للذهاب عبر الإنترنت وتسجيل منصة التداول الخاصة بك وإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك. يمكنك إما استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو يمكنك تحويل الأموال من حسابك المصرفي.


الآن، إذا كنت لا تزال حذرا حول استخدام المال الحقيقي في تداول العملات الأجنبية، ثم يمكنك إعطاء حساب تجريبي إيسيماركيتس محاولة. هذا الحساب وهمية سوف تتيح لك تجربة من التشويق لتداول العملات الأجنبية دون أي خطر من فقدان المال. وآخر شيء عظيم عن الاشتراك مع إيسيماركيتس هو أنه يمكنك الحصول على فرصة للفوز الاعتمادات التجارية إذا كنت تضع بين أفضل ثلاثة مستخدمين شهريا من حساب التداول التجريبي بهم.


كما ترون، هو في الواقع من السهل جدا للبدء في سوق تداول العملات الأجنبية. تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، وسوف تكون في طريقك لكسب المال.


ما هو إيسيماركيتس؟


تأسست إيسيماركيتس في عام 2003 وهي واحدة من الشركات الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ويستخدم الآن من قبل التجار من أكثر من 160 بلدا. ليس فقط من بين أول من السماح الناس العاديين بالعملات الأجنبية، فإنها ثورة في الواقع في هذه الصناعة.


في الماضي، فقط التجار المحترفين والشركات التجارية كانوا الوحيدين الذين يستطيعون تحمل أيديهم على تداول العملات الأجنبية، وذلك في الغالب لأن تكلفة الدخول في ذلك الوقت كانت على الأقل 10K $. نحن في إيسيماركيتس وفرت للأفراد فرصة للحصول على قطعة من العمل عن طريق خفض تكلفة الدخول إلى 25 $ فقط، وتوفير برنامج التداول سهل الاستعمال للبدء بها.


العملات الأجنبية ليست هي السلع الوحيدة التي يمكن تداولها باستخدام إيسيماركيتس. باستخدام حساب واحد فقط، يمكنك فعلا التجارة في السلع الأخرى مثل الذهب والنفط كذلك. يمكنك أيضا اختيار لاستخدام إيسيماركيتس على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة حتى تتمكن من التجارة من أي مكان في أي وقت.


الأسباب لماذا التجار يفضلون استخدام إيسيماركيتس.


من السهل فهم طرق حساب الهامش التي تسمح لهم للاستفادة من جميع الأموال المتاحة في حساباتهم. منصة إيسيماركيتس باعتبارها فعالة وقف الخسارة النظام حتى التجار لن تفقد المزيد من المال مما كانت مريحة مع. انتشرت ضيق حتى التجار واثقون من الحصول على المعدلات التي وضعت ل. لا رسوم خفية مثل العمولات أو رسوم الإيداع / السحب. الودائع الآمنة والسحب إلى حساب التداول الخاص بك.


نحن في إيسيماركيتس تعمل تحت شروط تنظيمية صارمة على النحو الذي كلف من قبل نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (أوروبا)، و أسيك (أستراليا). هذه هي الهيئات الرئاسية التي ترصد جميع أنشطة السماسرة لدينا للتأكد من أن سلامة عملائنا يبحث بعناية ل.


سواء كنت تاجر الفوركس من ذوي الخبرة أو مبتدئا في التداول، وسوف نقدم لكم مع مدير الحساب الشخصي الخاص بك بحيث سيتم إعطاء نصائح ونصائح مفيدة لجعل تجربة التداول الخاص بك أن أفضل بكثير. يمكنك أيضا التحقق من موقعنا على الانترنت للمواد التعليمية الأخرى مثل أشرطة الفيديو على الانترنت التي يمكن أن يعلمك أساسيات تداول العملات الأجنبية، وهناك أيضا بعض التي يمكن أن تساعد في تحسين اللعبة الخاصة بك.


عملائنا الذين يفتحون الذهب أو البلاتين أو حساب كبار الشخصيات معنا سوف تحصل أيضا على الوصول الحصري إلى الخدمات غرفة التداول لدينا، والتي تشمل الدعم الشخصي والتدريب من وسطاء الخبراء لدينا، وأدوات التداول أكثر قوة للتجار الذين يريدون أن يأخذوا لعبة إلى مستوى آخر كله.


انضم إلى إيسيماركيتس اليوم & أمب؛ بدء تداول العملات في كينيا!


الاقسام.


المشاركات مميزة.


إيسيماركيتس وسيط مراجعة.


إيسيماركيتس هو وسيط الفوركس كفد التقليدية، ولكن لديهم أيضا خيارات & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]


كيف تبدأ التداول فوركس أون لاين في كينيا؟


مع ما يقرب من 4 تريليون دولار تبادل اليدين كل يوم، وسوق تداول العملات (ويعرف أيضا باسم سوق الفوركس) هو أكبر سوق مالي في العالم. وفي العقدين الماضيين، لم تتمكن سوى شركات متعددة ملايين الدولارات، والمصارف المركزية في مختلف البلدان، ومديري صناديق التحوط من الوصول إلى سوق الفوركس المربح للغاية؛ ولكن منذ منتصف التسعينات، أدى ظهور الإنترنت أيضا إلى التداول عبر الإنترنت، وهذا جعل من الممكن لأي شخص أن يتاجر بالعملات الأجنبية أينما كانوا، ومتى يريدون.


إذا كنت مهتما في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس نفسك، ثم يجب عليك أولا التعرف على المفاهيم الأساسية المعنية. لحسن الحظ، هناك الكثير من الموارد الحرة التي يمكنك أن تجد على الانترنت باستخدام أي محرك البحث، ولكن إذا كنت تريد وسيلة أسهل وأكثر ملاءمة لمعرفة المزيد عن الفوركس هو الذهاب إلى موقع وسيط على الانترنت السمعة، وهي شركة مثل إيسيماركيتس.


موقعها على الانترنت لديها الكثير من الموارد التعليمية على الانترنت مثل دروس الفيديو، دورات تدريبية على واحد مع واحد من وسطاء الخبراء، وغيرها من الموارد المفيدة. يمكنك أيضا الوصول إلى أدوات مفيدة مثل تلك المستخدمة للتحليل الفني، والتعليقات السوق، وقائمة الأخبار لإبقاء لكم على اطلاع على أي شيء يحدث في السوق.


بمجرد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، فإن الخطوة التالية ستكون العثور على وسيط الصحيح ومنصة التداول التي سوف تستخدم لكسب المال. انها مجرد يحدث ذلك أن إيسيماركيتس لديها أيضا سهلة الاستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت التي يمكنك استخدامها مجانا. مع مجرد النقر على الفأرة، يمكنك تنفيذ الصفقات التي يمكن أن تجعلك الآلاف من الدولارات أكثر ثراء. يمكنك أيضا تحميل تطبيقات التداول سطح المكتب الخاصة بهم حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من الأدوات والإعدادات، ولديهم أيضا التطبيق المحمول حتى تتمكن من تتبع الصفقات الخاصة بك حتى عندما لم تكن أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر من أحد مديري حسابات الخبراء الخاصة بهم كلما كان لديك أي أسئلة أو نزاعات.


الآن بعد أن اخترت وسيط ومنصة التداول لاستخدامها، فإن الخطوة التالية هي تسجيل حسابك وإيداع الأموال في ذلك حتى تتمكن من البدء. مع إيسيماركيتس، تحتاج فقط للذهاب عبر الإنترنت، إنشاء حساب ومن ثم إضافة الأموال إلى ذلك باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك. يمكنك أيضا القيام بعملية نقل من حساب التوفير الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. الآن، إذا كنت لا تزال تخشى قليلا عن المخاطرة بأموالك في سوق تداول العملات الأجنبية، يمكن إيسيماركيتس توفر لك مع حساب تجريبي التي يمكنك استخدامها لمحاكاة الصفقات في الوقت الحقيقي، وذلك باستخدام ظروف السوق في العالم الحقيقي. وإذا كنت جعله إلى أعلى ثلاثة المستخدمين التجريبي الشهري، يمكنك أيضا الحصول على ائتمانات التداول الحرة كجائزة؛ لذلك ليس فقط يمكنك الحصول على بعض الممارسات في التداول، يمكنك أيضا بدء التداول دون اخماد أي من المال الخاص بك في خطر.


فمن السهل حقا أن تبدأ في تداول العملات الأجنبية. تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة المذكورة أعلاه، ويمكنك أن تبدأ على الفور صنع المال في سوق تداول الفوركس مثيرة ومربحة للغاية.


ما هو إيسيماركيتس؟


إيسيماركيتس هي واحدة من الرواد التي بشرت في صناعة التداول الفوركس على الانترنت. تأسست في عام 2003، إيسيماركيتس ثورة في تداول العملات ويستخدم الآن من قبل التجار من أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم.


وكان تداول الفوركس مرة واحدة فقط للوصول إلى وسطاء المحترفين والشركات الكبيرة، ولكن بفضل إيسيماركيتس، حتى الناس العاديين مثلك يمكن الان الانخراط في الصفقات وجعل الواقع حياة كريمة للخروج منه. جعلوا هذا ممكنا من خلال خفض كبير في تكاليف الدخول من 10K $ إلى 25 $ فقط، وتطوير منصة التداول عبر الإنترنت سهلة الاستخدام.


إلى جانب أزواج العملات، يمكن للمستخدمين أيضا التجارة في السلع الأخرى باستخدام منصة التداول إيسيماركيتس. باستخدام حساب واحد فقط إيسيماركيتس، يمكن للمستخدمين أيضا التجارة في السلع الأخرى مثل الذهب والنفط مع نفس الكمية من سهولة.


يمكنك اختيار استخدام منصة إيسيماركيتس على شبكة الإنترنت، وتحميل وتثبيت تطبيقات سطح المكتب الخاصة بهم، أو يمكنك استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع تطبيقات الجوال الخاصة بهم حتى تتمكن من التجارة وقتما تشاء من أينما كنت.


لمزيد من إقناع لكم لاستخدام إيسيماركيتس، وهنا بعض من الفوائد التي تقف لتلقي:


طريقة حساب بسيطة للهامش تسمح لك باستخدام الرافعة المالية على كل الرصيد المتاح في حسابك. أمر فعال وقف الخسارة التي سوف تمنعك من فقدان المزيد من المال مما كنت على استعداد للمخاطر. فروق الأسعار القوية التي يمكن أن تضمن لك سوف تحصل على نفس المعدل الذي كنت تخطط للحصول على في المقام الأول. لا رسوم خفية. الودائع والسحوبات السريعة والآمنة.


يمكنك أن تكون على يقين من أن المعاملات الخاصة بك آمنة ومأمونة لأن إيسيماركيتس تعمل تحت إشراف صارم من نفا في الولايات المتحدة، و سيسيك في أوروبا، و أسيك في أستراليا. وهي الهيئات التنظيمية التي تضمن حماية عملائها من أي تعاملات غير عادلة.


شيء عظيم آخر عن التعامل مع إيسيماركيتس هو لديهم مديري حساب مخصص مهمته هي لتوجيه وتقديم المشورة لعملائها، اعتمادا على مستوى خبرتهم. لديهم أيضا قسم التعلم واسعة في موقعه على الانترنت حيث يمكنك الوصول إلى كمية هائلة من المواد التعليمية حتى تتمكن من الحصول على ما يصل الى سرعة مع ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء. وإذا كنت من التجار ذوي الخبرة، قد تحصل على بعض النصائح حول كيفية تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك.


إذا كان كل هذه حصلت كنت مهتما في البدء في تداول العملات الأجنبية، ثم اضغط هنا والحصول على ما يصل إلى 2000 $ مكافأة.


فيس بوك.


تجار الفوركس في كينيا.


النجاح ليس من قبيل الصدفة. & # 039؛ هو العمل الشاق، المثابرة، التعلم، دراسة، التضحية والأهم من ذلك كله، حب ما تفعلونه & # 039 ؛. - pele. كينيافوريكسان سويرز /


على الانترنت المهنيين تجارة الفوركس والمدربين والموجهين: - تصبح تاجر الفوركس اليوم من خلال التدريب الممتاز ودعم التداول، حلول تجارة الفوركس في كينيا، تجارة الفوركس الاستثمارات في كينيا.


تجار الفوركس في كينيا.


وبما أنه لا توجد أشجار تزرع النقد الحر، لا فواتير الدولار تمطر من السماء في محافظنا والمحافظ، ومعظمنا يعيش في عالم الميزانيات. ولكن، الشيء الجيد هو، عند السيطرة على أموالك، يمكنك السيطرة على حياتك أيضا. كينيافوريكسان سويرز /


تجار الفوركس في كينيا.


بعض الإقلاع بسبب بطء التقدم. أبدا استيعاب حقيقة أن بطء التقدم. هو التقدم. كينيافوريكسان سويرز /


تجار الفوركس في كينيا.


& كوت؛ يركز المبتدئون على التحليل، ولكن المهنيين يعملون في فضاء ثلاثي الأبعاد. وهم يدركون علم النفس التجاري مشاعرهم الخاصة وعلم النفس الجماعي للأسواق. & كوت؛ الكسندر إلدر. كينيافوريكسان سويرز /


تجار الفوركس في كينيا.


اقتباسات ممتازة. السعادة تكمن في فرحة الإنجاز والتشويق والجهد الإبداعي. فرانكلين روزفلت.


وسطاء الفوركس في كينيا.


بعد التحقق من أكبر وسطاء الفوركس في العالم لقد اخترت تلك التي هي الأكثر ودية مع الكينيين والحصول على أفضل شروط التداول وكذلك وسائل الإيداع والانسحاب الأكثر الوصول إليها.


أفضل وسطاء الفوركس للكينيين هم:


البلد: سانت فنسنت وجزر غرينادين.


الحد الأدنى للإيداع: 5 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 5 دولار أمريكي.


Pepperstone.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الذي لا يريد أن يكون شيئا من هذا القبيل في محفظته؟


كما تقدم شم و هوت فوريكس أيضا بطاقات خصم خاصة يمكنك طلبها منها، لذلك بمجرد الحصول على البطاقة سوف تكون قادرة على سحب المكاسب الخاصة بك مباشرة في آلات النقدية أو لجعل المدفوعات مع الهوى جديدة بطاقة الخصم النقد الأجنبي.


بطاقة الخصم من هوت فوريكس.


بطاقة الخصم من شم.


تداول الخيارات الثنائية في كينيا.


إذا كنت تعتقد أن تداول الفوركس معقد جدا، يجب أن يكون لديك نظرة على الخيارات الثنائية. وهي توفر طريقة أسهل للتداول في تقلبات أسعار العملات وكذلك الأصول الأخرى مثل السلع الأساسية والأسهم. لدينا مقالة منفصلة حول الخيارات الثنائية في كينيا التي يجب أن تقرأ.


بيتكوين و كريبتوكيرنسيز في كينيا.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين و ليتسوان بنفس الطريقة التي تتداول في سوق الفوركس، ونحن ننصح لقراءة مقالنا عن كريبتوكيرنسيز و بيتكوين في كينيا.

No comments:

Post a Comment