Friday 16 March 2018

خيارات في تحويل استراتيجية التحديث


تحديث استراتيجية التحول في إنفورماتيكا.


عندما تريد الاحتفاظ نسخة طبق الأصل من بيانات المصدر في الجدول الهدف، ثم إذا تغيرت بيانات المصدر لديك لتحديث السجلات المقابلة في الهدف.


مستوى الجلسة: يقوم التهيئة على مستوى الجلسة بتوجيه خدمة التكامل إما لمعالجة كل الصفوف بنفس الطريقة (إدراج أو تحديث أو حذف) أو استخدام الإرشادات المشفرة في تعيين الجلسة للعلم لعمليات قاعدة البيانات المختلفة. مستوى التعيين: استخدم تحويل استراتيجية التحديث إلى صفوف العلم للخاملة أو التحديث أو الحذف أو الرفض.


وضع علامة على الصفوف في تعيين الخرائط باستخدام إستراتيجية التحديث:


DD_INSERT: القيمة الرقمية هي 0. يتم استخدامها لوضع علامة على الصف كما إدراج. DD_UPDATE: القيمة الرقمية هي 1. تستخدم لوضع علامة على الصف كتحديث. DD_DELETE: القيمة الرقمية هي 2. تستخدم لوضع علامة على الصف باسم "حذف". DD_REJECT: قيمة رقمية هي 3. تستخدم للإبلاغ عن الصف كرفض.


تعامل خدمة التكامل أية قيمة رقمية أخرى كإدراج.


تستخدم معظم وظائف إيف و ديكود لاختبار شرط في تحويل استراتيجية التحديث.


تحديث الاستراتيجية - إعدادات الجلسة في إنفورماتيكا.


تحديث عمليات الإستراتيجية لكل جدول مستهدف:


يوضح الجدول التالي كيفية إدراج البيانات في الجدول المستهدف أو تحديثها أو حذفها لمجموعات مختلفة من "وضع علامة على الصف" و "إعدادات جدول الهدف الفردي".


التحديث كما تم تحديد إدراج.


التحديث كما تم تحديد إدراج.


يتم تحديد تحديث آخر إدراج.


تم تحديد تحديث آخر إدراج.


6 تعليقات:


لا أعتقد أنه سيتم حذف البيانات في الهدف. لا توجد قاعدة بيانات DB2 في شركتنا. لا يمكنني اختبار هذا السيناريو.


النظر في آخر 2 حالات -


تحديث - يتم تحديد إدراج، يتم تحديد تحديث آخر إدراج - إذا كان الصف موجودا في الهدف، ثم سيتم تحديثه. وإلا فإنه سيتم إدراجها.


تحديث - لم يتم تحديد إدراج، يتم تحديد تحديث آخر إدراج - إذا كان الصف موجودا في الهدف، ثم سيتم تحديثه. لن يتم إدراج الصف في حالة إذا لم يكن موجودا في الهدف.


هل نحن نفترض & # 39؛ تحديث & # 39؛ الخيار المحدد في الجدول الهدف هنا؟ إذا لم يكن كذلك، هل ستعمل؟ إذا لم يتم تحديد خيار التحديث في جدول الهدف، هل سيتم تحديث الصفوف؟


لم أتحقق من مكان التحقق من & # 39؛ تحديث & # 39؛ الخيار في الهدف.


ومع ذلك، هناك علامة ملكية واحدة ضمن علامة تبويب الخصائص في جلسة - & # 39؛ علاج المصدر الصفوف كما & # 39 ؛.يمكننا تعريفه باسم & # 39؛ تحديث & # 39؛


تتوفر هذه الخيارات في علامة التبويب تعيينات لكل هدف.


إشارة كاملة إلى إنفورماتيكا.


ضبط الأداء.


منطقة المقابلة.


إجمالي الزيارات.


منتدى للنقاش.


الاشتراك في تعلم إنفورماتيكا.


الخميس، 21 أبريل 2018.


تحديث استراتيجية التحول.


حتى الآن، قمنا بإدراج الصفوف في الجداول المستهدفة فقط. ماذا لو أردنا تحديث أو حذف أو رفض الصفوف القادمة من المصدر استنادا إلى بعض الشروط؟


مثال: إذا تغير عنوان العميل، فيمكننا تحديث العنوان القديم أو الاحتفاظ بالعنوان القديم والجديد. صف واحد قديم و واحد جديد. وبهذه الطريقة نحافظ على البيانات التاريخية.


يتم استخدام استراتيجية التحديث مع التحول بحث. في دو، نقوم بإنشاء بحث على جدول الهدف لتحديد ما إذا كان الصف موجودا بالفعل أم لا. ثم نقوم بإدراج أو تحديث أو حذف أو رفض سجل المصدر حسب حاجة العمل.


في مركز باور سينتر، نضع استراتيجية التحديث على مستويين مختلفين:


1 - تحديث الاستراتيجية في إطار الدورة:


عندما نقوم بتكوين جلسة عمل، يمكننا إرشاد داعش إلى التعامل مع جميع الصفوف بنفس الطريقة أو استخدام التعليمات المشفرة في رسم خرائط الجلسة لصفوف الصفوف لعمليات قاعدة البيانات المختلفة.


تعديل الجلسة - & غ؛ خصائص - & غ؛ معالجة مصدر الصفوف على النحو التالي: (إدراج، تحديث، حذف، ومحرك البيانات). إدراج افتراضي. تحديد العمليات للجداول المستهدفة الفردية:


يمكنك تعيين خيارات إستراتيجية التحديث التالية:


إدراج: حدد هذا الخيار لإدراج صف في جدول الهدف.


حذف: حدد هذا الخيار لحذف صف من جدول.


تحديث: لدينا الخيارات التالية في هذه الحالة:


& # 160؛ تحديث كتحديث. حدث كل صف تم الإبلاغ عنه للتحديث إذا كان موجودا في جدول الاستهداف. & # 160؛ تحديث باسم إدراج. قم بإدراج كل صف تم وضع علامة عليه للتحديث. & # 160؛ تحديث آخر إدراج. حدث الصف إذا كان موجودا. وإلا، أدخله.


جدول اقتطاع: حدد هذا الخيار لاقتطاع الجدول الهدف قبل تحميل البيانات.


2. وضع علامات الصفوف داخل رسم الخرائط.


ضمن رسم الخرائط، نستخدم تحويل استراتيجية التحديث إلى وضع علامات على الصفوف لإدراجها أو حذفها أو تحديثها أو رفضها.


تعبيرات إستراتيجية التحديث:


في كثير من الأحيان، يستخدم التعبير استراتيجية التحديث الدالة إيف أو ديكود من لغة التحويل لاختبار كل صف لمعرفة ما إذا كان يستوفي شرط معين.


إيف ((ENTRY_DATE & غ؛ APPLY_DATE)، DD_REJECT، DD_UPDATE)


إيف ((ENTRY_DATE & غ؛ APPLY_DATE)، 3، 2)


يتم كتابة التعبير أعلاه في خصائص التبويب تحديث استراتيجية T / f. يعني د داتا دريفن.


إعادة توجيه الصفوف المرفوضة:


يمكننا تكوين تحويل استراتيجية التحديث إما لتمرير الصفوف المرفوضة إلى التحويل التالي أو إسقاطها.


إنشاء تحديث استراتيجية التحول تمرير جميع المنافذ اللازمة لذلك. تعيين التعبير في علامة التبويب خصائص. الاتصال التحولات أو الهدف الأخرى.


استخدام التحول استراتيجية التحديث أقل قدر ممكن في رسم الخرائط. لا تستخدم تحويل استراتيجية التحديث إذا أردنا فقط إدراجها في جدول الهدف، بدلا من ذلك استخدام تعيين مباشر، تصفية مباشرة وما إلى ذلك لتحديث أو حذف صفوف من الجدول الهدف يمكننا استخدام تحديث استراتيجية التحديث نفسها.


إنفورماتيكا سيناريوهات الوقت الحقيقي من قبل أرسي ريدي بوجولا.


تحويل نشط ومتصل.


يتم استخدام تحويل استراتيجية التحديث لإدراج وتحديثات وحذف السجلات في الجدول الهدف. ويمكن أيضا رفض السجلات دون الوصول إلى الجدول المستهدف. عند تصميم جدول مستهدف، يتعين عليك تحديد البيانات التي يجب تخزينها في الهدف.


تعمل إستراتيجية التحديث فقط عندما يكون لدينا مفتاح أساسي في الجدول المستهدف. إذا لم يكن هناك مفتاح أساسي متاح على الجدول الهدف، ثم عليك تحديد مفتاح أساسي في تعريف الهدف في تعيين لتحويل استراتيجية التحديث للعمل.


استخدام التحول استراتيجية التحديث أقل قدر ممكن في رسم الخرائط.


لا تستخدم تحويل استراتيجية التحديث إذا أردنا فقط إدراجها في جدول الهدف، بدلا من ذلك استخدام رسم الخرائط المباشر والتصفية المباشرة وما إلى ذلك.


لتحديث أو حذف صفوف من الجدول الهدف يمكننا استخدام تحديث استراتيجية التحديث نفسه.


سيوضح التعبير أعلاه صفوف الإدخال وفقا لقيمة ACTIVITY_FLG.


تحقق من "الصفوف المرفوضة إلى الأمام" إذا كنت ترغب في إعادة توجيه الصفوف المرفوضة إلى التحويل التالي. إعادة توجيه الصفوف المرفوضة إلى التحول التالي تمكنك من التقاط السجلات المرفوضة في إنفورماتيكا خطأ معالجة الجداول / الملفات. ألق نظرة على اللقطة التالية قم بتوصيل منافذ الإخراج بالمثيل المستهدف.


لتحديد كيفية قيام كل صف بتحديث الجداول المستهدفة (إدراج أو تحديث أو حذف أو رفض) استنادا إلى تعبير.


علامات التحول في استراتيجية التحديث & # 8220؛ & # 8221؛ صف مع دمل المناسبة (لغة التلاعب البيانات) للكاتب بويرسنتر لتطبيق على الهدف العلائقي. يمكن أن يكون كل صف & # 8220؛ موسوم & # 8221؛ مع أحد الأعلام التالية (تسمية د تقف على دريفن دريفن). يتم تقديم سكل المناسبة إلى قاعدة البيانات المستهدفة:


DD_INSERT: القيمة الرقمية هي 0. يتم استخدامها لوضع علامة على الصف كما إدراج. DD_UPDATE: القيمة الرقمية هي 1. تستخدم لوضع علامة على الصف كتحديث. DD_DELETE: القيمة الرقمية هي 2. تستخدم لوضع علامة على الصف باسم "حذف". DD_REJECT: قيمة رقمية هي 3. تستخدم للإبلاغ عن الصف كرفض.


اختيار استراتيجية تحديث يتطلب تعيين الخيارات الصحيحة في جلسة ما وربما إضافة تحولات استراتيجية التحديث إلى رسم الخرائط. يلخص هذا القسم ما تحتاجه لتنفيذ إصدارات مختلفة من إستراتيجية التحديث.


عند تكوين الجلسة، حدد إنزيرت ل تريت سورس روز كخاصية جلسة عمل. أيضا، تأكد من تحديد الخيار إدراج لكل مثيلات الهدف في الجلسة.


عند تكوين الجلسة، حدد حذف لصفوف تريت سورس كعنصر جلسة. أيضا، تأكد من تحديد الخيار حذف لجميع مثيلات الهدف في الجلسة.


إضافة تحول استراتيجية تحديث إلى تعيين. عند كتابة التعبير استراتيجية تحديث التحويل استخدم ديكود أو إيف لتحديد معايير لرفض الصف. عند تكوين جلسة عمل يستخدم هذا التعيين، حدد داتا دريفن ل تريت سورس روز كخاصية جلسة عمل.


إضافة تحول استراتيجية تحديث إلى تعيين. عند كتابة التعبير استراتيجية التحديث التحول استخدام الدالة ديكود أو إيف للعلم الصفوف لعمليات مختلفة (إدراج أو حذف أو تحديث أو رفض). عند تكوين جلسة عمل يستخدم هذا التعيين، حدد داتا دريفن ل تريت سورس روز كخاصية جلسة عمل. تأكد من تحديد إدراج أو حذف أو أحد خيارات التحديث لكل نسخة جدول مستهدف.


تحديث إستراتيجية التعبير:


يجب وضع علامة على الصفوف بتعيين القيم الرقمية الثابتة باستخدام تعبير إستراتيجية التحديث. خاصية تعبير استراتيجية التحديث متوفرة في علامة التبويب الخصائص بتحويل استراتيجية التحديث.


يتم اختبار كل صف مقابل الحالة المحددة في تعبير إستراتيجية التحديث ويتم تعيين قيمة ثابتة إليه. يتم عرض نموذج التعبير أدناه:


يشير البيان التالي إلى العناصر التي تحتوي على معرف 4569 للحذف وجميع البيانات الأخرى للإدراج.


تستخدم معظم وظائف إيف و ديكود لاختبار شرط في تحويل استراتيجية التحديث. إيف (row_exists_flag = 4569، DD_DELETE، DD_INSERT) بالنسبة لعلامات الصف DD_DELETE و DD_UPDATE، يجب أن يكون تعريف الجدول في مناظرة له مفتاح تم تحديده بخلاف ذلك ستفشل الجلسة التي تم إنشاؤها من هذا التعيين. سيتم تمرير الصفوف المميزة ب DD_REJECT إلى التحويل التالي أو الهدف التالي، ثم يتم وضعها في الملف & # 8220؛ المناسب & # 8221؛ إذا كانت & # 8220؛ الصفوف المرفوضة إلى الأمام & # 8221؛ سمة هي & # 8220؛ تم تحديدها & # 8221؛ (الافتراضي). إذا تم إلغاء تحديد السمة & # 8220؛ & # 8221؛ ثم رفض سيتم تخطي الصفوف. في بعض الحالات قد يكون هناك فائدة الأداء لتقسيم رسم الخرائط مع التحديثات وإدراجها في اثنين من تعيينات والجلسات: واحد مع إدراج والآخر مع التحديثات.


تعامل خدمة التكامل أية قيمة رقمية أخرى كإدراج.


تعيين الخصائص المستهدفة على مستوى الجلسة:


يمكنك تعيين خصائص الهدف على مستوى الجلسة لتحديد كيفية إدراج خدمة التكامل وتحديثات وحذف الصفوف.


لاحظ كيفية تحديد السمة التي تم رفضها لتحويل الصفوف المرفوضة. هذا هو الإعداد الافتراضي لتحويل إستراتيجية تحديث جديد. هذا لم يكن حقا في اللعب في مثالنا، ولكن إذا كان علينا أن نضع بعض المنطق الشرطي ضمن التعبير استراتيجية التحديث لدينا، ونحن قد رفض بعض الصفوف وتقرر أننا لا نريد لهم أن تمر إلى التحول المقبل لدينا. على سبيل المثال، يمكننا وضع بيان مثل التالي في UPD_UPDATE_MEDIUM تحول إستراتيجية التحديث:


إيف (TOTAL_SALES & لوت؛ = 10000 و TOTAL_SALES & غ؛ 6000، DD_UPDATE، DD_REJECT)


هذا البيان سوف يوجه التحويل إلى الصفوف العلم للتحديث إذا كان TOTAL_SALES أقل من يساوي 10000 وأكثر من 6000. ومع ذلك، إذا كان TOTAL_SALES أقل أو يساوي 6000، ثم نرفض التحديث. هذا المنطق الفعلي قد لا يكون فعليا شيء نفعله في الحياة الحقيقية، ولكن أعتقد أنك تحصل على هذه النقطة.


عودة إلى سمة الصفوف المرفوضة إلى الأمام، إذا تركنا مربع الاختيار غير محدد، فلن يتم تمرير هذه السجلات إلى الجدول المستهدف وسيتم إسقاطها من قبل خدمة الدمج. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على كتابة ملف سجل جلسة العمل.


إذا تم تحديد سمة الصفوف المرفوضة إلى الأمام، فلن يتغير الكثير. سيتم تمرير السجلات إلى الجدول المستهدف، ولكن لا يزال سيتم رفض وإسقاط. ومع ذلك سيتم كتابة السجلات إلى جلسة رفض الملف بدلا من ملف سجل جلسة العمل.


تحديث الاستراتيجية وتحويلات البحث:


يستخدم التحول استراتيجية التحديث في الغالب مع التحول البحث. تتم مقارنة الصف من المؤهل المصدر مع الصف من التحول بحث لتحديد ما إذا كان موجودا بالفعل أو سجل جديد. استنادا إلى هذه المقارنة، يتم وضع علامة على الصف لإدراج أو تحديث باستخدام تحويل استراتيجية التحديث.


تحديث الاستراتيجيات والتحويلات المجمع:


إذا قمت بوضع إستراتيجية تحديث قبل تحويل المجمع، فإن الطريقة التي ينفذ بها تحويل المجمع عمليات حساب مجمعة تعتمد على وضع علامة على الصف. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع علامة على صف لحذف ثم استخدم الصف لاحقا لحساب المجموع، فإن خدمة التكامل تطرح القيمة التي تظهر في هذا الصف. إذا تم وضع علامة عليه لإدراجه، فإن المجمع يضيف قيمته إلى المجموع.


إدراج السجلات ورفضها باستخدام استراتيجية التحديث.


السيناريو: هناك جدول إمب ومن هذا الجدول إدراج البيانات إلى تارجت حيث سال.


وفيما يلي خطوات لتحقيق ذلك.


الاتصال من يضع سكف لتحديث استراتيجية التحول.


1) قمت بتكوين رفض ملف الملف واسم الملف في جلسة إنفورماتيكا. هل يمكنك رؤية السجلات المرفوضة في الملف المرفوض؟


إذا تم تشغيل الخاصية "الصفوف المرفوضة إلى الأمام"، فستظهر السجلات المرفوضة التي تم رفضها في ملف الرفض.


2) لقد قمت بتهيئة تحويل استراتيجية التحديث في تعيين ولكن لم يتم اختيار الخيار مدفوعة البيانات على مستوى الجلسة. سوف تحصل على النتائج المرجوة كما تم تكوينها في التحول استراتيجية التحديث؟


لا، خصائص الدورة دائما تجاوز خصائص التعيين. بدون "داتا مدفوعة" مجموعة في جلسة، لا يمكنك الحصول على النتائج المرجوة مع تحويل استراتيجية التحديث.


3) هل يمكنك استخدام تحويل مجمع بعد تحويل استراتيجية التحديث؟


نعم، ولكن يقترح تجنب ما لم تكن مطلوبة حقا. إذا لم يتم التعامل معها بعناية، يتم التعامل مع السجلات التي تم الإبلاغ عنها عن الحذف والرفض بطريقة مختلفة في تحويل مجمع يؤدي إلى نتائج دقيقة.


كيفية دمج البيانات.


التحول استراتيجية التحديث في إنفورماتيكا هو تحول نشط، متصل. والغرض منه هو التحكم في كيفية إدخال البيانات وتحديثها وحذفها ورفضها من جدول مستهدف معين. فمن الحيوي في تكامل البيانات / التخزين العالم لديها هذه السيطرة لأنها تسمح لنا لتخزين البيانات بطريقة تناسب احتياجات أعمالنا.


تكوين تحويل استراتيجية التحديث.


يمكن تكوين تحويل استراتيجية التحديث من داخل الجلسة أو التعيين نفسه. دعونا نلقي نظرة على هذه الخيارات واحدة في وقت واحد.


تهيئة جلسة التعيين.


دعونا نلقي نظرة على مثال سريع. لتكوين استراتيجية التحديث من داخل الجلسة، ابدأ في مدير سير العمل وانقر نقرا مزدوجا فوق جلسة التعيين المسماة s_UPD_DEMO أدناه.


تحديث التحول في إنفورماتيكا سير العمل مثال.


بعد النقر المزدوج على الجلسة، انقر على علامة التبويب الخصائص.


تحديث التحويل في إنفورماتيكا مثال خصائص جلسة التبويب.


ستعرض لنا علامة التبويب هذه & # 8220؛ علاج الصفوف المصدر كما & # 8221؛ المنسدلة مع أربعة خيارات مختلفة. تسمح لنا هذه السمة بالتحكم، على مستوى الجلسة، إذا تم إدراج الصفوف أو تحديثها أو حذفها من الجدول (الجداول) المستهدف. إذا اخترنا إدراج، فسيحاول تعييننا إدراج كل سجل موجه إلى الجدول المستهدف. نحتاج إلى التأكد من أن بياناتنا تتضمن مفتاحا أساسيا تم تعيينه إلى الجدول المستهدف والمفتاح الأساسي. إذا حاولنا لسبب ما إدراج سجل بمفتاح أساسي موجود بالفعل في الجدول المستهدف، فسيتم رفض هذا السجل. تنطبق هذه القواعد نفسها على تحديث وحذف الخيارات. والفرق هو أن سجلات رسم الخرائط الخاصة بنا ستحاول تحديثها أو حذفها في الجدول المستهدف بدلا من إدراجها.


بالإضافة إلى تحديد الصفوف الصحيحة & # 8220؛ علاج المصدر كما & # 8221؛ ، يجب أن نحدد سمات مستوى الجدول المستهدف في علامة التبويب تعيين في جلستنا. على سبيل المثال، لقد اخترنا خيار الإدراج لصفوف المصدر التي نعالجها باسم & # 8220؛ كما & # 8221؛ ، نحتاج إلى النقر على الجدول المستهدف، ثم تحديد مربع الاختيار سمة إدراج. تأكد من إلغاء تحديد جميع مربعات الاختيار الأخرى لتشغيل قاعدة البيانات.


تحديث التحول في إنفورماتيكا مثال جلسة التبويب تعيين خريطة.


إذا أردنا تحديث السجلات وحددنا التحديث ك # & # 8220؛ علاج الصفوف المصدر كما & # 8221؛ سمة الخيار، ثم لدينا ثلاثة خيارات على مستوى الجدول الهدف للاختيار من بينها: تحديث كما تحديث، تحديث كما إدراج، وتحديث آخر إدراج.


وبالمثل لدينا & # 8220؛ علاج الصفوف المصدر كما & # 8221؛ أدخل مثالا، إذا أردنا حذف الصفوف، فيجب علينا تحديد حذف على أنه الصف & # 8220؛ علاج الصفوف المصدر كما & # 8221؛ وقم بتحديد مربع الاختيار السمة ديليت لكل جدول مستهدف في علامة تبويب التعيين.


لدينا خيار السمة الجدول الأخير هو اقتطاع الخيار الجدول الهدف. هذا سوف اقتطاع كافة البيانات داخل الجدول الهدف قبل تشغيل أي سجلات من خلال رسم الخرائط لدينا.


لدينا & # 8220؛ علاج الصفوف المصدر كما & # 8221؛ خيار السمة هو البيانات مدفوعة. هذا هو الخيار الافتراضي عند إضافة تحويل استراتيجية التحديث في تعييننا. يخبرك هذا الخيار مخططنا باستخدام المنطق ضمن تحويل استراتيجية التحديث لدينا عند تحديد ما إذا كان سيتم إدراج السجلات أو تحديثها أو حذفها أو رفضها. هذا التحكم الدقيق هو لطيف جدا أن يكون عند بناء مستودع البيانات وأفضل الممارسات عند الإبلاغ عن السجلات لنفس الجدول الهدف مع عمليات قاعدة البيانات المختلفة.


دعونا نلقي نظرة على كيفية تكوين التحول استراتيجية التحديث لدينا في رسم الخرائط إنفورماتيكا. أدناه لدينا مثال رسم الخرائط M_Sales.


تحديث التحول في إنفورماتيكا رسم الخرائط سبيل المثال.


لاحظ لدينا مصدر واحد من بيانات وكيل المبيعات القادمة من ملف مسطح. يتم توجيه بياناتنا من خلال تحويل جهاز التوجيه، ثم إلى 3 تحويلات مختلفة لتحديثات التحديث (UPD_INSERT_HIGH و UPD_UPDATE_MEDIUM و UPD_DELETE_LOW)، وكل ذلك يشير إلى سجلاتنا لعمليات قاعدة البيانات المختلفة. وأخيرا نحن نرسل سجلات وكيل مبيعاتنا لنفس الجدول المستهدف، المبيعات.


دعونا نلقي نظرة سريعة على معايير مجموعة التوجيه & # 8230؛


مجموعة عمليات تحويل مجموعة روتر للمبيعات.


لاحظ كيف لدينا حالة مرشح يفصل وكلاء مع ارتفاع، متوسط، وانخفاض كميات المبيعات الإجمالية. نحن نوجه وكلاء مع مبيعات عالية إلى UPD_INSERT_HIGH تحديث استراتيجية التحديث، ومبيعات متوسطة إلى UPD_UPDATE_MEDIUM تحديث تحويل الاستراتيجية، وانخفاض المبيعات إلى UPD_DELETE_LOW تحديث تحويل الاستراتيجية. دعونا نلقي نظرة على كل من هذه التحولات بمزيد من التفصيل.


في رسم الخرائط، انقر نقرا مزدوجا فوق تحويل استراتيجية UPD_INSERT_HIGH والنقر على علامة التبويب الخصائص، نحصل على العرض أدناه.


إدراج مثال تحويل استراتيجية التحديث.


لاحظ كيف قمت برمجتها DD_INSERT في سمة تحويل تعبير استراتيجية التحديث. هذا يخبر التحول إلى وضع علامة على كافة السجلات مرت من خلال ذلك، لإدراجها في الجدول الهدف. يمكننا أيضا استخدام القيم الرقمية هنا، ولكن أود أن أوصي باستخدام الثوابت كأفضل الممارسات منذ العملية هو أكثر بديهية بكثير. في ما يلي جميع خياراتنا لهذه السمة إلى جانب عملياتها المطابقة.


يتيح لك إجراء مراجعة سريعة للتحولين الإضافيين لاستراتيجية التحديث في هذا التعيين.


تم تعيين UPD_UPDATE_MEDIUM لتحديث الصفوف التي تتطابق مع المفتاح الأساسي في جدول المبيعات المستهدف.


تحديث مثال تحويل استراتيجية التحديث.


تم تعيين UPD_DELETE_LOW لحذف الصفوف التي تتطابق مع المفتاح الأساسي في جدول المبيعات المستهدف.


حذف مثال تحويل استراتيجية التحديث.


لاحظ كيفية تحديد السمة التي تم رفضها لتحويل الصفوف المرفوضة. هذا هو الإعداد الافتراضي لتحويل إستراتيجية تحديث جديد. هذا حقا لم يلعب في مثالنا، ولكن إذا كان علينا أن نضع بعض المنطق الشرطي ضمن التعبير استراتيجية التحديث لدينا، ونحن قد رفض بعض الصفوف وتقرر أننا لا نريد لهم أن تمر إلى التحول التالي. على سبيل المثال، يمكننا وضع بيان مثل التالي في UPD_UPDATE_MEDIUM تحول إستراتيجية التحديث:


إيف (TOTAL_SALES 6000، DD_UPDATE، DD_REJECT)


هذا البيان سوف يوجه التحويل إلى الصفوف العلم للتحديث إذا كان TOTAL_SALES أقل من يساوي 10000 وأكثر من 6000. ومع ذلك، إذا كان TOTAL_SALES أقل أو يساوي 6000، ثم نرفض التحديث. هذا المنطق الفعلي قد لا يكون فعليا شيء نفعله في الحياة الحقيقية، ولكن أعتقد أنك تحصل على هذه النقطة.


عودة إلى سمة الصفوف المرفوضة إلى الأمام، إذا تركنا مربع الاختيار غير محدد، فلن يتم تمرير هذه السجلات إلى الجدول المستهدف وسيتم إسقاطها من قبل خدمة الدمج. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على كتابة ملف سجل جلسة العمل.


إذا تم تحديد سمة الصفوف المرفوضة إلى الأمام، فلن يتغير الكثير. سيتم تمرير السجلات إلى الجدول المستهدف، ولكن لا يزال سيتم رفض وإسقاط. ومع ذلك سيتم كتابة السجلات إلى جلسة رفض الملف بدلا من ملف سجل جلسة العمل.


سرعة تسمية القياسية.


توصي السرعة الشكل أدناه عند تسمية التحول استراتيجية التحديث في إنفورماتيكا:


يعتبر تحديث استراتيجية التحديث في إنفورماتيكا أداة عظيمة للتحكم في كيفية وضع علامة على البيانات التي تم تمريرها من خلال عملية التعيين لإدراجها وتحديثها وحذفها ورفضها في جدول قاعدة البيانات المستهدف. يمكننا التحكم في ذلك إما على مستوى جلسة رسم الخرائط أو مستوى رسم الخرائط من خلال التحول نفسه. إذا كان لديك في ذكاء الأعمال ومستودع البيانات العالم، وسوف تريد بالتأكيد فهم عميق لكيفية التحول استراتيجية التحديث في إنفورماتيكا يعمل. سعيد دمج & # 8230؛


آرون جيندل.


آخر المشاركات التي كتبها آرون جيندل (انظر جميع)


5 أسباب لإنهاء عملك اليوم - 20 يونيو 2017 2017، أعلى 50.


التعليقات 2.


شكرا لكم على شرح مفصل حول استراتيجية التحديث. إبقاء نشر.

No comments:

Post a Comment