Monday 5 March 2018

خيارات وأوامر الخزينة طريقة الأسهم


مذكرة.


ما هو "مذكرة"


يعتبر الأمر مشتقا يمنح الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع ضمان - عادة حقوق ملكية - بسعر معين قبل انتهاء الصلاحية. ويشار إلى السعر الذي يمكن فيه شراء أو شراء الضمان الأساسي على أنه سعر التمرين أو سعر الإضراب. ويمكن ممارسة مذكرة أمريكية في أي وقت في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله، في حين أن الأوامر الأوروبية يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. وتعرف الأوامر التي تمنح الحق في شراء الضمان بأوامر النداء؛ فإن تلك التي تمنح الحق في البيع تعرف بأنها أوامر.


كسر "أمر"


إن الأوامر هي في كثير من الطرق مشابهة للخيارات، ولكن بعض الاختلافات الرئيسية تميزها. عادة ما تصدر الأوامر من قبل الشركة نفسها، وليس طرف ثالث، ويتم تداولها دون وصفة طبية أكثر من مجرد تبادل. لا يمكن للمستثمرين كتابة مذكرات مثل أنها يمكن أن الخيارات. وخلافا للخيارات (باستثناء خيارات أسهم الموظفين)، فإن الأوامر مخففة: فعندما يمارس المستثمر أمرها، تتلقى الأوراق المالية الصادرة حديثا، بدلا من المخزون القائم بالفعل. تميل الأوامر إلى فترات أطول بكثير بين القضية وانتهاء الصلاحية من الخيارات، سنوات بدلا من أشهر.


لا تدفع الأوامر أرباحا أو تأتي مع حقوق التصويت. ينجذب المستثمرون إلى ضمانات كوسيلة للاستفادة من مراكزهم في الأمن، والتحوط ضد الهبوط (على سبيل المثال، من خلال الجمع بين مذكرة وضع مع موقف طويل في الأسهم الأساسية) أو استغلال الفرص المراجحة.


لم تعد الأوامر شائعة جدا في الولايات المتحدة، ولكن يتم تداولها بشكل كبير في هونغ كونغ وألمانيا وبلدان أخرى.


أنواع الأوامر.


يتم إصدار الأوامر التقليدية بالاقتران مع السندات، والتي بدورها تسمى السندات المرتبطة بالسندات، كنوع من التحلية التي تسمح للمصدر بتقديم سعر قسيمة أقل. وكثيرا ما تكون هذه الأوامر قابلة للفصل، مما يعني أنه يمكن فصلها عن السندات وبيعها في الأسواق الثانوية قبل انتهاء صلاحيتها. ويمكن أيضا إصدار أمر انفصال بالاقتران مع المخزون المفضل؛ غالبا ما يتم بيع الأمر قبل أن يتمكن المستثمر من تحصيل أرباح.


لا يمكن فصل أوامر الزواج أو الزواج، ويجب على المستثمر تسليم السندات أو الأوراق المالية المفضلة "تمسك" الأمر من أجل ممارسة ذلك. وتصدر الأوامر العارية من تلقاء نفسها، دون السندات المصاحبة أو الأسهم المفضلة.


يتم إصدار الأوامر المغطاة من قبل المؤسسات المالية بدلا من الشركات، وبالتالي لا يتم إصدار أي مخزون جديد عندما يتم تنفيذ أوامر المغطاة. وبدلا من ذلك، فإن "الأوامر" مغطاة بأن المؤسسة المصدرة تملك بالفعل الأسهم الأساسية أو يمكن أن تحصل عليها بطريقة أو بأخرى. لا تقتصر الأوراق المالية الأساسية على حقوق الملكية، كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأوامر، ولكن قد تكون العملات أو السلع أو أي عدد من الأدوات المالية الأخرى.


أوامر التداول.


ويمكن أن تكون أوامر التداول صعبة وتستغرق وقتا طويلا، حيث إن معظمها غير مدرج في البورصات، كما أن البيانات المتعلقة بمسائل إصدار الأوامر ليست متاحة مجانا. عندما يتم سرد مذكرة في تبادل، ورمز شريط في كثير من الأحيان يكون رمزا للسهم المشترك للشركة مع W المضافة إلى النهاية. على سبيل المثال، يتم سرد أوامر أبيونا ثيرابيوتيكش إنك (أبيو) في ناسداك تحت الرمز أبيو. وفي حالات أخرى، يضاف حرف Z أو رسالة تدل على المسألة المحددة (A، B، C ...).


تتداول الأوامر بشكل عام بعلاوة، والتي تخضع لإضمحلال الوقت مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية. كما هو الحال مع الخيارات، ويمكن تسعير أوامر باستخدام نموذج بلاك سكولز.


الخزينة طريقة الأسهم.


ما هو "الخزينة طريقة الأسهم"


طريقة أسهم الخزانة هي طريقة تستخدمها الشركات لحساب كمية الأسهم الجديدة التي يمكن أن تنشأ من خلال أوامر وخيارات غير موقعة في المال. إن األسهم اإلضافية التي يتم الحصول عليها من طريقة أسهم الخزينة تدخل في حساب ربحية السهم المخففة) إبس (. وتفترض هذه الطريقة أن العائدات التي تتلقاها الشركة من عملية الاختيار في المال تستخدم لإعادة شراء أسهم عادية في السوق.


تراجع "طريقة أسهم الخزينة"


تفترض الطريقة أن الخيارات والضمانات تمارس في بداية الفترة المشمولة بالتقرير، وتستخدم الشركة عائدات ممارسة لشراء أسهم عادية بمتوسط ​​سعر السوق خلال الفترة. يتم احتساب مبلغ األسهم اإلضافية التي يجب إضافتها مرة أخرى إلى عدد األسهم األساسي على أساس الفرق بين عدد األسهم المفترض من عملية الخيارات ومذكرات الضمان وعدد األسهم التي كان يمكن شراؤها في السوق المفتوحة.


مثال على طريقة أسهم الخزينة.


النظر في الشركة التي تبلغ 100،000 سهم الأساسية القائمة، 500،000 $ في صافي الدخل عن العام الماضي و 10،000 في المال الخيارات وأوامر، مع متوسط ​​سعر ممارسة 50 $. وكان متوسط ​​سعر السوق للسنة الماضية 100 دولار. باستخدام حصة الأسهم الأساسية من 100،000 سهم مشترك، إبس الأساسي للشركة هو 5 $ محسوبة على أنها صافي الدخل من 500،000 $ مقسوما على 100،000 سهم. ومع ذلك، يتجاهل هذا العدد حقيقة أن 10،000 من الأسهم يمكن أن تصدر على الفور نتيجة لممارسة الخيارات في المال وأوامر.


وتقول طريقة أسهم الخزينة أن الشركة ستحصل على 500،000 دولار في عوائد ممارسة الرياضة، محسوبة على أنها 10،000 خيارات ومذكرات، ومتوسط ​​سعر ممارسة 50 دولارا، والتي يمكن استخدامها لإعادة شراء 5،000 سهم عادي في السوق المفتوحة بمتوسط ​​سعر السهم 100 دولار. وتمثل األسهم اإلضافية البالغة 5000 سهم، والتي تمثل الفرق بين 10،000 سهم مفترض و 5،000 سهم تمت إعادة شرائها، األسهم الجديدة الصافية التي تم إصدارها نتيجة للخيارات المحتملة وممارسات التوكيل. ويبلغ عدد الأسهم المخففة 105،000 سهم، وهو ما مجموعه 100،000 سهم أساسي و 5000 سهم إضافي. ثم تساوي ربحية السهم المخففة 4.76 دولار، أي ما يعادل 500،000 دولار من صافي الدخل مقسوما على 105،000 سهم مخفف.


كوجيتو.


بيتيت بيبليوثيك دي Curiosité.


إبس المخفف: الخزينة طريقة الأسهم.


وبموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة عندما يكون لدى الشركة خيارات أسهم أو ضمانات أو ما يعادلها، يتم احتساب العائد المخفف للسهم باستخدام طريقة أسهم الخزينة. وبعبارة أخرى، ما هو العائد على السهم (إبس) لو كانت الخيارات قد مارست، واستخدمت الشركة العائدات لإعادة شراء الأسهم العادية. من أجل شرح ذلك للرجل العادي، وسوف تستفيد من مثال بسيط جدا، إذا كنت على علم بالفعل من طريقة الخزينة الأسهم، التي قد تبدو أساسية.


دعونا نبدأ مع شركة وهمية مع سقف السوق 500 $.


لديها 10 أسهم المعلقة كل @ $ 50.


كما أن لديها 2 خيارات المعلقة التي تعطي حامل الحق في شراء أسهم مشتركة في 25 $.


بما أن الخيار هو في المال، يمكن للحامل ممارسة هذا الخيار حتى انه اشترى الأسهم المشتركة في 25 $. ومن الواضح أن لديه لدفع 25 $ لكل سهم يريد شراء، في المجموع الذي يجعل $ 50 (2 الخيار × 25 $)


ثم تستخدم الشركة أن 50 $ العائدات لشراء 2 سهم في تبادل 2 الخيارات. ولكن كما كنت على علم أنه يمكن شراء فقط 1 سهم مع العائدات التي يتلقاها من حامل الخيار. وبالتالي، عليه أن يصدر حصة أخرى. إرجو، وعدد الأسهم المعلقة رفع من 10 إلى 11.


ويستند حساب ربحية السهم المخفف باستخدام طريقة أسهم الخزينة إلى الحجة أعلاه. هو ببساطة صافي الدخل على عدد الأسهم الجديدة القائمة (بعد تحويل الخيارات)


الخزينة طريقة الأسهم.


طريقة لحساب تأثير خيارات الأسهم المعلقة وأوامر على إبس المخفف.


ما هي طريقة أسهم الخزينة؟


طريقة أسهم الخزينة هي وسيلة للشركات لحساب عدد الأسهم الإضافية التي يمكن أن تنشأ من خلال أوامر غير ممارسة، في المال وخيارات الأسهم. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه األسهم اإلضافية الجديدة في احتساب ربحية السهم المخففة للسهم الواحد. إن طريقة أسهم الخزينة تفترض ضمنا أن العائدات التي تتلقاها الشركة من تمارين الخيار في المال تستخدم بعد ذلك لإعادة شراء أسهم عادية في السوق. إعادة شراء تلك الأسهم يحولها إلى أسهم خزينة، وبالتالي الاسم.


إن طريقة أسهم الخزينة تفترض ضمنا أن العائدات التي تتلقاها الشركة من تمارين الخيار في المال تستخدم بعد ذلك لإعادة شراء أسهم عادية في السوق. إعادة شراء تلك الأسهم يحولها إلى أسهم خزينة، وبالتالي الاسم.


للامتثال للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما (غاب) عند الإبلاغ عن البيانات المالية الخاصة بهم، يجب أن تستخدم طريقة الأسهم الخزينة عند حساب الشركات المخففة إبس. ويخفف العائد على السهم بسبب الخيارات والمكافآت المعلقة في المال، والتي تمنح أصحابها لشراء أسهم أكثر شيوعا بسعر ممارسة أقل من سعر السوق الحالي.


تطبيق طريقة أسهم الخزينة.


إن طريقة أسهم الخزينة لديها بعض الافتراضات. أولا، يفترض أن الخيارات والأوامر تمارس في بداية الفترة المشمولة بالتقرير، وتستخدم الشركة عائدات الممارسة لشراء أسهم عادية بمتوسط ​​سعر السوق خلال الفترة. وينعكس ذلك في صيغة طريقة أسهم الخزينة.


دورات المحاسبة الحرة.


تعلم أساسيات المحاسبة وكيفية قراءة البيانات المالية مع كفي على الانترنت مجانا المحاسبة الطبقات. هذه الدورات سوف تعطي الثقة التي تحتاجها لأداء عمل المحلل المالي من الطراز العالمي. ابدأ الآن!


بناء الثقة في مهاراتك المحاسبية سهلة مع دورات كفي، لذلك تبدأ الآن!


طريقة طريقة أسهم الخزانة:


أسهم إضافية قائمة = أسهم من ممارسة - إعادة شراء الأسهم.


أسهم إضافية غير مسددة = n - (n × K / P)


أسهم إضافية غير مسددة = n (1 - K / P)


P = متوسط ​​سعر السهم للفترة.


على سبيل المثال، فإن الشركة لديها خيارات في المال وأوامر المعلقة لما مجموعه 15،000 سهم. سعر ممارسة كل من هذه الخيارات هو 7 $. غير أن متوسط ​​سعر السوق في الفترة المشمولة بالتقرير هو 10 دولارات. على افتراض أن جميع الخيارات وأوامر معلقة تمارس، فإن الشركة سوف تولد 15،000 × 7 $ = 105،000 $ في العائدات. باستخدام هذه العائدات، يمكن للشركة شراء 105،000 $ / 10 $ = 10،500 سهم بسعر السوق العادي. وبالتالي، فإن الزيادة الصافية في الأسهم القائمة هي 000 15 - 500 10 = 500 4.


ويمكن أيضا العثور على هذا ببساطة عن طريق استخدام الصيغة الأخيرة المذكورة أعلاه. صافي الزيادة في الأسهم القائمة هي 15،000 (1-7/10) = 4،500.


بدلا من ذلك، استخدم لدينا مجانا حاسبة الأسهم طريقة الأسهم لتحديد تأثير على الأسهم القائمة عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم وأوامر.


التأثير على ربحية السهم المخففة.


ممارسة الخيارات في المال وأوامر هي الأكثر تخففا من جميع الأوراق المالية المحتملة المخففة. وكملخص، يتم العثور على ربحية السهم عن طريق أخذ صافي الدخل وتقسيمه على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة، أو واسو.


وباستخدام طريقة أسهم الخزينة، ليس هناك أي تأثير على صافي الدخل، حيث يفترض أن جميع عائدات إعادة الشراء قد استنزفت عند إعادة شراء مخزونات الخزينة من السوق. ومع ذلك، هناك تأثير على الأسهم القائمة، أو واسو.


وبما أن صافي الدخل، البسط، له تغير في الصفر وفقا لطريقة أسهم الخزانة، ومتوسط ​​الأسهم المرجح، والمقام، والزيادات، هناك انخفاض مضمون في العائد المخفف للسهم. وهذا هو السبب في أن طريقة أسهم الخزانة تعتبر الأكثر تخففا في العائد على السهم.


أعرف أكثر!


للحفاظ على التعلم والنهوض حياتك المهنية، وتحقق من هذه الموارد الإضافية ذات الصلة:


الخزينة طريقة الأسهم & # 8211؛ دليل المبتدئين & # 8217؛ s!


خيارات أسهم الموظفين هي خيارات اتصال معقدة تمنحها الشركات كجزء من حزمة المكافآت. عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم بكميات كبيرة، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على إجمالي عدد الأسهم القائمة وبالتالي تمييع إبس ويؤثر سلبا على تقييم الشركة.


للامتثال لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما، يجب أن يتم القبض على تأثير مخفف من خيارات الأسهم وأوامر باستخدام طريقة الخزينة الأسهم. تناقش هذه المقالة المكسرات والمسامير من طريقة الخزينة الأسهم & # 8211؛


ما هي خيارات الأسهم للموظفين أو إسو؟


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار & # 8220؛ & # 8221؛ الممنوحة لموظفي الشركة التي تحمل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء وعد عدد الأسهم بسعر محدد مسبقا. يرجى ملاحظة أن إسو تختلف عن الخيارات المتداولة في البورصة لأنها لا يتم تداولها ولا تأتي مع مكون وضع.


أيضا، يرجى ملاحظة أن السعر المحدد مسبقا يسمى أيضا باسم سعر الإضراب أو سعر التمرين.


إلقاء نظرة على جدول الخيارات هذا من كولجيت & # 8217؛ s 2017 10K. یقدم ھذا الجدول تفاصیل خیارات أسھم کولجیت & أمب؛ ج القائمة بالإضافة إلی متوسط ​​سعر ممارسة التمرین.


كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على الأرباح لكل سهم؟


خيارات الأسهم يمكن أن يكون إكسرسيسد إذا كان سعر السوق أكبر من سعر التمرين أو سعر الإضراب. (في المال) بمجرد ممارسة خيارات الأسهم، تصدر الشركة & # 8220؛ أسهم & # 8221؛ إلى حامل الخيارات. ويؤدي ذلك بدوره إلى زيادة إجمالي عدد األسهم القائمة. تنخفض ربحية السهم) صافي الربح / عدد األسهم القائمة (كلما زاد القاسم.


وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون أيضا على بينة من اثنين من المصطلحات الخيار الموظف مهمة & # 8211؛ خيارات المعلقة وخيارات للتمارين.


الخيارات القائمة هي إجمالي عدد الخيارات القائمة الصادرة من قبل الشركة، ولكن ليس بالضرورة أن تكون مستحقة. قد تكون هذه الخيارات في المال أو خارج المال. في كولجيت، الخيارات القائمة هي 42.902 مليون خيارات قابل للتمرير & # 8211؛ الخيارات التي منحت حتى الآن. هذه الخيارات مرة أخرى يمكن أن تكون في المال أو خارج المال. ل كولجيت، خيارات ممارسة هي 24.946 مليون.


دعونا نأخذ مثال كولجيت 2017 10K، كما ذكر أعلاه، هناك 24.946 مليون خيارات الأسهم الموظف التي يمكن ممارستها. للنظر في تأثير التخفيف، لا نأخذ سوى الخيارات & # 8220؛ التي يمكن ممارستها & # 8221؛ وليس الخيار & # 8220؛ الخيارات المعلقة & # 8221؛ حيث أن العديد من الخيارات المعلقة قد لا تكون مكتسبة.


دعونا نقارن متوسط ​​سعر ممارسة 46 $ مع سعر السوق الحالي من كولجيت. اعتبارا من 13 يونيو 2018، كان كولجيت يتداول عند 76.67 دولار. وبما أن سعر السوق أكبر من سعر التمرين، كل 24940000 في المال، وبالتالي سيزيد العدد الإجمالي للأسهم القائمة سيكون 24.946.


صافي الدخل 2017 من كولجيت = 2،180 مليون سهم الأساسي = 915،1 مليون إبس الأساسية = 2180/915 = 2،38 $.


تأثير خيارات الأسهم على السهم المخفف من كولجيت (طريقة أسهم الخزينة غير مستخدمة)


صافي الدخل لعام 2017 من كولجيت = 2،180 مليون سهم أوستندينغ = 915.1 مليون + 24.946 مليون = 940.046 ربحية السهم المخففة = 2180 / 940.046 = 2.31 دولار.


كما يمكنك أن ترى أن العائد على السهم انخفض من 2.38 $ إلى 2.31 $ بسبب تأثير خيارات الأسهم.


إذا كان كمية خيارات الأسهم الصادرة عن الشركة كبيرة، فإنه يمكن أن يكون لها تأثير كبير على ربحية السهم للشركة وبالتالي تؤثر سلبا على تقييم الشركة. هل لديك نظرة على نسبة بي لمزيد من التفاصيل.


وبالتالي، من أجل تقليل تأثير تخفيف إبس، ونحن نستخدم طريقة الأسهم الخزينة.


دعونا نحاول الآن الإجابة عن الأسئلة التالية & # 8211؛


ماذا يحدث مع عائدات الخيار؟ (الشركة تتلقى الأموال من الموظفين على ممارسة الخيارات) هل يمكن لهذه العائدات الخيار تستخدم بطريقة ما للحد من تأثير التخفيف (قراءة طريقة الأسهم الخزينة)


ما هي طريقة الخزينة؟


تفترض طريقة طريقة خزينة الخزينة أن الخيارات والمذكرات تمارس في بداية السنة) أو تاريخ إصدارها في وقت الحق (ويتم استخدام العائدات من ممارسة الخيارات واألدوات لشراء أسهم عادية للخزانة. لا يوجد أي تعديل لصافي الدخل في البسط. عند ممارسة الخيارات أو الأوامر، تتلقى الشركة المبلغ التالي من العائدات: ممارسة سعر الخيار x عدد الأسهم المصدرة لحاملي الخيارات أو الأوامر. وستقوم الشركة بعد ذلك باستخدام العائدات من ممارسة الخيارات وأوامر إعادة شراء الأسهم المشتركة بمتوسط ​​سعر السوق لهذا العام. صافي التغير في عدد األسهم القائمة هو عدد األسهم المصدرة لحاملي الخيارات أو الضمانات أقل من عدد األسهم المكتسبة من السوق.


وفيما يلي اخلطوات األساسية الثالثة املستخدمة يف طريقة أسهم اخلزانة.


طريقة طريقة أسهم الخزينة لصافي الزيادة في عدد األسهم.


إذا كان سعر ممارسة الخيار أو الضمانات أقل من سعر السوق للسهم، يحدث التخفيف. إذا كان أعلى، يتم تخفيض عدد الأسهم العادية وتأثير مضاد للتخفيف يحدث. وفي الحالة الأخيرة، لا يفترض ممارسة الرياضة.


الخزينة طريقة الأسهم مثال.


خلال عام 2006، ذكرت كك إنتيربريس صافي الدخل من 250،000 $ وكان 100،000 سهم من الأسهم العادية. خلال عام 2006، أصدرت كك المؤسسة 1000 سهم من 10٪، قدم المساواة $ 100 الأسهم المفضلة المعلقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة لديها 10،000 خيارات مع سعر الإضراب (X) من 2 $ وسعر السوق الحالي (سمب) من 2.5 $. يحسب إبس المخفف.


فرض معدل الضريبة & # 8211؛ 40٪


إبس المخفف.


القاسم = 100،000 (الأسهم الأساسية) + 10،000 (في خيارات المال) - 8000 (شراء) = 102،000 سهم.


الخزينة طريقة الأسهم & # 8211؛ كولجيت إكسامبل.


دعونا نلقي نظرة على كيفية حساب كولجيت لمثل هذه الخيارات الأسهم مع حساب إبس المخفف.


كما ترون من أعلاه، للسنة المنتهية في 2017، فقط 9.2 مليون اعتبرت (بدلا من 24.946 مليون). لماذا ا؟


الفرق هو 24.946 مليون & # 8211؛ 9.2 مليون = 15.746 مليون سهم.


الجواب يكمن في كولجيت 10K & # 8211؛ فإنه يشير إلى أن الأرباح المخففة للسهم الواحد يتم احتسابها باستخدام طريقة أسهم الخزينة & # 8220؛ مع هذا قد نفترض أن 15.746 قد تكون ذات صلة إعادة شراء باستخدام عائدات الخيار.


إذا تعلمت شيئا جديدا أو استمتعت بالنشر، يرجى ترك تعليق أدناه. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك. شكرا جزيلا ورعاية. تعلم سعيد!


ديراج فايديا.


عملت جي بي مورغان محلل الأسهم، السابقين كلسا الهند محلل؛ إيدو التأهيل - إنغ (إيت دلهي)، ماجستير في إدارة الأعمال (إيمل). هذا هو بلدي بلوق الشخصية التي تهدف إلى مساعدة الطلاب والمهنيين تصبح رهيبة في التحليل المالي. هنا، أشارك أسرار حول أفضل الطرق لتحليل الأسهم، طنين الاكتتاب العام، M & أمبير؛ أس، الملكية الخاصة، الشركات الناشئة والتقييمات وريادة الأعمال.


لها دائما قطعة جيدة من المعلومات المشتركة من قبلك، وشرح ذلك جيدا .. الحفاظ على أطيب التمنيات.


يقول ديراج فايديا.


ترك الرد إلغاء الرد.


الدورات الموصى بها.


المشاركات المفيدة.


معهد كفا لا تؤيد، تعزيز، أو ضمان دقة أو نوعية والستريتموجو. كفا ® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل معهد كفا.

No comments:

Post a Comment