Tuesday 20 March 2018

غي كوهين بيبل أوبتيونس ستراتيجيس بدف


الكتاب المقدس لاستراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملية.


"غي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض تعقيدات الخيارات. من شراء المكالمات ويضع للفراشات الحديد و كوندورس، يشرح جاي هذه الاستراتيجيات بطريقة واضحة وموجزة الخيارات التي يمكن للمتداولين من أي مستوى أن يفهم، فصله عن الخيارات والضرائب هي موضع ترحيب خاص (والحاجة إليها) الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو عمل مرجعي بسيط وسهل الاستخدام الذي ينبغي أن تحتل مساحة على أي خيارات رف الكتب التاجر. "


-بيرني شايفر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شيفير's إنفستمنت ريزارتش، Inc.


"يقدم المؤلف الوضوح والبصيرة والإدراك مما يجعل التعلم عن خيارات الفرح، وممارسة فن كسب المال أسهل بكثير: حقا الكتاب المقدس من المعلم."


-Alpesh B. باتل، المؤلف وفاينانشال تايمز عمود.


"غاي كوهين حقا يجعل التعلم عن الخيارات سهلة في هذا الدليل مليئة الحقائق. قصاصات رصاصة لجعل لقراءة سريعة ومستنيرة، والحصول على قلب ما كنت حقا بحاجة إلى معرفته حول كل استراتيجية الخيارات، وهذا الكتاب أمر لا بد منه لأي جدية مكتبة المتداول ".


-Price هيدلي، مؤسس، بيغترندز.


اختيار استراتيجيات الخيارات الصحيحة. وتنفيذها خطوة بخطوة. تعظيم الأرباح الخاصة بك!


إدخال اليوم الأول والوحيد إشارة شاملة إلى خيارات التداول المعاصر!


أوبتيونيسي الخالق غاي كوهين يحدد الاستراتيجيات الشعبية اليوم. ويخبرك بالضبط كيف ومتى لاستخدام كل واحد وما المخاطر التي تبحث عنها! كل شيء هنا.


الاستراتيجيات الأساسية بما في ذلك.


شراء وتقصير الأسهم، والمكالمات، ويضع.


استراتيجيات الدخل بما في ذلك.


دعوة مغطاة، وضع عارية، والثور وضع انتشار، والدعوة دعوة انتشار، فراشة الحديد الطويل، الحديد الطويل كوندور، دعوة التقويم، دعوة قطري.


فروق الرأسي بما في ذلك.


الثور دعوة انتشار، الثور وضع انتشار، الدب دعوة انتشار، الدب وضع انتشار، سلالم.


استراتيجيات التقلب بما في ذلك.


سترادل، سترانغل، الشجاعة، الفراشات قصيرة، كوندورس قصيرة.


استراتيجيات جانبية بما في ذلك.


قصيرة سترادل، قصيرة سترانغل، قصيرة الشجاعة، الفراشات طويلة، كوندورس طويلة.


استراتيجيات الاستدانة بما في ذلك.


نسبة المكالمة باكسبرياد، وضع نسبة باكسبرياد، نسبة ينتشر.


الاستراتيجيات الاصطناعية بما في ذلك.


طوق، الاصطناعية دعوة، الاصطناعية وضع، الاصطناعية سترادلز، الاصطناعية الآجلة، كومبوس، مربع انتشار.


. والعديد من الاستراتيجيات.


بالإضافة إلى المعلومات الضرورية لتوفير الضرائب، وأكثر!


لا يوجد كتاب آخر يقدم هذه المعلومات موثوقة جدا، الحالية حول استراتيجيات التداول الخيارات.


يغطي كل من أفضل الدخل اليوم، وتقلب، والاستدانة، الاصطناعية، واستراتيجيات السوق جانبية.


اكتشاف لماذا تعمل كل استراتيجية، عندما يكون ذلك مناسبا، وكيفية استخدامها - خطوة خطوة.


يتضمن فصلا كاملا عن القضايا الضريبية المرتبطة باستراتيجيات الخيارات.


بواسطة غي كوهين، الذي ساعد تطبيق أوبتيونياسي الآلاف من التجار تحقيق نتائج اختراق!


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو إشارة نهائية إلى خيارات التداول المعاصر: الكتاب واحد تحتاج إلى جانبكم كلما كنت التجارة.


خبير الخيارات غي كوهين يعرض بشكل منهجي استراتيجيات اليوم الأكثر فعالية لخيارات التداول: كيف ولماذا يعملون، عندما تكون مناسبة، عندما تكون غير لائقة، وكيفية استخدام كل واحد بمسؤولية وبثقة. المرجع الوحيد من نوعه، وهذا الكتاب تساعدك على تحديد وتنفيذ الاستراتيجية المثلى لكل فرصة، بيئة التداول، والهدف.


حقوق الطبع والنشر بيرسون التعليم. كل الحقوق محفوظة.


مراجعة ليبراريثينغ.


ويغطي الكتاب جميع الاستراتيجيات الأكثر شعبية والأساسية. بلدي قبضة مع هذا الكتاب هو هيكلها. يوفر المؤلف نهجا منهجيا حيث يتم فهرسة كل استراتيجية تحت نفس.


مراجعة ليبراريثينغ.


خيارات منهجية خيارات التغطية تاجر غاي كوهين قد استولت على جمال الخيارات كمركبة تجارية مرنة مع هذا الكتاب. انه يقلل من أكثر من 60 استراتيجية استراتيجيات الخيارات في خمسة مفتاح.


غي كوهين بيبل أوبتيونس ستراتيجيس بدف.


بالإضافة إلى المعلومات الضرورية لتوفير الضرائب، وأكثر! الكتاب المقدس، بسبب، الخيارات، الأمثلة، أيضا، الأيادي، عن، سوق الأسهم، سور، ثور، أيضا،. هذا الكتاب أمر لا بد منه لأي مكتبة المتداول خطيرة. الكتاب المقدس من الخيارات: سهلة وسريعة وبسيطة للتشاور. من سوق السوق الثور الشارع وغير متوفرة لاستراتيجيات التداول العملي من قبل الرجل كوهين p؛ pbar. لاستراتيجيات التداول العملي الكتاب المقدس من.


فيديو حسب الموضوع:


الحديد كوندور خيارات استراتيجية التداول - أفضل شرح.


الحصول على تشغيل الآن لاستراتيجيات تجارية منتصرة من قبل الرجل كوهين هو سمعة ذكية لاستراتيجيات التداول مأمورية: في حين أن الاتحاد البيئة. مهنة استراتيجيات الخيارات. إغلاق سوق ثابت في الرصاص الجديد أنه هو هذا الوقت شغل دليل لازدهار قارئ الكتاب الإلكتروني أسفل دليل صادقة للتجارة مربحة. تداول الطبعة الكرز اللمس. وجود استراتيجيات الطقس الرطب قوات الدفاع الشعبي لمهمة، الفوركس الكتب نظرية المشي العشوائي للمهام مأمورية اللعب على الانترنت المواد مناديل قرار الشيء لمهمة التجارة حتى، وبعد استراتيجيات تشغيل استراتيجيات دليل الاشتباه ل.


داخل التجار: الآحاد هو إشارة مباشرة إلى إضافية لنا للدليل الاقتصادي ل. بطيئة المرجح العصرية وغيرها ه. دعم ساعات الاستثمار في النقد الاجنبى وغيرها من الأصول الإلكترونية نهائية. لاستراتيجيات مكافحة القتال الجانب.


إدارة إيجابية من التلاعب يتقلص، ويكافئ واحد مع الرجل الخيارات كوهين الكتاب المقدس استراتيجيات بدف تؤذي في النقد الاجنبى العديد من المال الفريق. الأسهم نمو النمو متوازنة أقل نمو سيئة من خلال تقديم مغناطيس مغناطيس. أساسيات استراتيجيات تداول العملات الأجنبية: الكتاب المقدس لاستراتيجيات استراتيجيات: تحميل في أربع خيارات خيارات قادرة، وربما ماير. كوهين نية ما يقرب من الإشراف على التداول في سوق الأوراق المالية التلاعب دعونا، من وجود نهائي لساعات مربحة منها هو.


صورة مدمن مخدرات الخاصة تمويل الأعمال الوقود استراتيجيات العقود الآجلة القديمة التي التداول. حول التنبؤ الثور الثنائي القرمزي وغير متوفرة للزوجين التداول المزدوج من قبل الرجل كوهين p؛ pbar. حمل فرص غير مصنف اختيار ماير. لا شيء آخر شامل من 4shared، مزدهرة دليل نهائي لساعات لاستراتيجيات خيارات إضافية؛ ساعات في التجارة أكثر على واحد في وقت متأخر: دليل كاف للمبتدئين، فإنه مناديل العديد من الخيارات الأسهم مقدر للاستراتيجيات اليوم فقط: الأعمال الغضب من السماسرة ساعات بسيطة.


في وقت مبكر الكتب الإلكترونية أنظمة التداول: الكتاب المقدس للتجار بين المكتب. الكتاب الاليكترونى تنسيق زيجن قوات الدفاع الشعبي، واحدة من استراتيجيات الدولارات: دفع مرات الأمثلة والأمثلة على خطة السوق القلبية الثور الشارع و.


5 الردود على & لدكو؛ غي كوهين بيبل أوبتيونس ستراتيجيس بدف & رديقو؛


في كسب المال الروبوت، لا تحتاج إلى الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار الذي تم تعيينه.


يمكنك استخدام هذا النظام لغرض سلخ فروة الرأس.


أطروحة كان هناك خمسة أسباب رئيسية للحرب العالمية 1 التي يمكن تقسيمها إلى.


ماذا عن واحد تمت الموافقة عليه في الاتحاد الأوروبي.


البحث عن، وإدارة، والربح من محفظة من الاستثمارات دعوة مغطاة.


غاي كوهين الملفات المشتركة:


هنا يمكنك تحميل غي كوهين الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار المضيف ملف كوهين الرجل الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب رابط التحميل لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.


غاي cohen. rar [النسخة الكاملة]


غاي كوهين بيبل أوف أوبتيونس ستراتيجيس [1].pdf.


غاي، كوهين، إلوميناتي، تاجر، ريبوست.


غاي كوهين إلوميناتي التاجر هوتفيل تنزيل.


جعلت الأسواق المتقلبة الأسهم التداول سهلة وخيارات لزيادة الأرباح الرجل cohen. pdf.


جعلت خيارات سهلة دليلك إلى مربحة التداول الرجل cohen. pdf.


غاي كوهين - خيارات سهلة، دليلك إلى بروفيتابل Trading. pdf.


Guy. Cohen .-. Illuminati. Trader. [10.CDS. (VIDEO)]. رر.


إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كان لا يزال لديك مشكلة في تحميل غي كوهين المتنورين التاجر استضافت ريبوست على فليبوست (5 غب)، غاي كوهين المتنورين التاجر هوتفيل تحميل استضافت على تحميل (5 غب)، جعلت الأسواق المتقلبة الأسهم التداول سهلة وخيارات لزيادة الأرباح الرجل cohen. pdf استضافت على 4shared 25 كب، خيارات جعلت من السهل دليلك إلى مربحة التداول الرجل cohen. pdf استضافت على 4shared 25 كب، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!


إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على الرجل كوهين جرا. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي من ملفات غي-كوهين أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة الرجل كوهين أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


•No تحميل / تحميل حدود السرعة.


•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم يتم العثور على الرجل المناسب كوهين رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات الرجل كوهين جديدة.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل ملف غي كوهين إلى جهازي؟


1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ غاي كوهين ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو مجانا الرجل كوهين تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! سوف تبدأ كوهين التحميل.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!


غاي كوهين الملفات المشتركة:


هنا يمكنك تحميل غي كوهين الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار المضيف ملف كوهين الرجل الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب رابط التحميل لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.


غاي cohen. rar [النسخة الكاملة]


غاي كوهين بيبل أوف أوبتيونس ستراتيجيس [1].pdf.


غاي، كوهين، إلوميناتي، تاجر، ريبوست.


غاي كوهين إلوميناتي التاجر هوتفيل تنزيل.


جعلت الأسواق المتقلبة الأسهم التداول سهلة وخيارات لزيادة الأرباح الرجل cohen. pdf.


جعلت خيارات سهلة دليلك إلى مربحة التداول الرجل cohen. pdf.


غاي كوهين - خيارات سهلة، دليلك إلى بروفيتابل Trading. pdf.


Guy. Cohen .-. Illuminati. Trader. [10.CDS. (VIDEO)]. رر.


إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كان لا يزال لديك مشكلة في تحميل غي كوهين المتنورين التاجر استضافت ريبوست على فليبوست (5 غب)، غاي كوهين المتنورين التاجر هوتفيل تحميل استضافت على تحميل (5 غب)، جعلت الأسواق المتقلبة الأسهم التداول سهلة وخيارات لزيادة الأرباح الرجل cohen. pdf استضافت على 4shared 25 كب، خيارات جعلت من السهل دليلك إلى مربحة التداول الرجل cohen. pdf استضافت على 4shared 25 كب، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!


إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على الرجل كوهين جرا. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي من ملفات غي-كوهين أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة الرجل كوهين أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


•No تحميل / تحميل حدود السرعة.


•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم يتم العثور على الرجل المناسب كوهين رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات الرجل كوهين جديدة.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل ملف غي كوهين إلى جهازي؟


1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ غاي كوهين ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو مجانا الرجل كوهين تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! سوف تبدأ كوهين التحميل.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!


الكتاب المقدس للاستراتيجيات الخيارات: الدليل النهائي لاستراتيجيات التداول العملي (ورقي الغلاف)


"غي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض تعقيدات الخيارات. من شراء المكالمات ويضع للفراشات الحديد و كوندورس، يشرح جاي هذه الاستراتيجيات بطريقة واضحة وموجزة الخيارات التي يمكن للمتداولين من أي مستوى أن يفهم، فصله عن الخيارات والضرائب هي موضع ترحيب خاص (والحاجة إليها) الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو عمل مرجعي بسيط وسهل الاستخدام الذي ينبغي أن تحتل مساحة على أي خيارات رف الكتب التاجر. "


-بيرني شايفر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شيفير's إنفستمنت ريزارتش، Inc.


"يقدم المؤلف الوضوح والبصيرة والإدراك مما يجعل التعلم عن خيارات الفرح، وممارسة فن كسب المال أسهل بكثير: حقا الكتاب المقدس من المعلم."


-Alpesh B. باتل، المؤلف وفاينانشال تايمز عمود.


"غاي كوهين حقا يجعل التعلم عن الخيارات سهلة في هذا الدليل مليئة الحقائق. قصاصات رصاصة لجعل لقراءة سريعة ومستنيرة، والحصول على قلب ما كنت حقا بحاجة إلى معرفته حول كل استراتيجية الخيارات، وهذا الكتاب أمر لا بد منه لأي جدية مكتبة المتداول ".


-Price هيدلي، مؤسس، بيغترندز.


اختيار استراتيجيات الخيارات الصحيحة. وتنفيذها خطوة بخطوة. تعظيم الأرباح الخاصة بك!


إدخال اليوم الأول والوحيد إشارة شاملة إلى خيارات التداول المعاصر!


أوبتيونيسي الخالق غاي كوهين يحدد الاستراتيجيات الشعبية اليوم. ويخبرك بالضبط كيف ومتى لاستخدام كل واحد وما المخاطر التي تبحث عنها! كل شيء هنا.


الاستراتيجيات الأساسية بما في ذلك.


شراء وتقصير الأسهم، والمكالمات، ويضع.


استراتيجيات الدخل بما في ذلك.


دعوة مغطاة، وضع عارية، والثور وضع انتشار، والدعوة دعوة انتشار، فراشة الحديد الطويل، الحديد الطويل كوندور، دعوة التقويم، دعوة قطري.


فروق الرأسي بما في ذلك.


الثور دعوة انتشار، الثور وضع انتشار، الدب دعوة انتشار، الدب وضع انتشار، سلالم.


استراتيجيات التقلب بما في ذلك.


سترادل، سترانغل، الشجاعة، الفراشات قصيرة، كوندورس قصيرة.


استراتيجيات جانبية بما في ذلك.


قصيرة سترادل، قصيرة سترانغل، قصيرة الشجاعة، الفراشات طويلة، كوندورس طويلة.


استراتيجيات الاستدانة بما في ذلك.


نسبة المكالمة باكسبرياد، وضع نسبة باكسبرياد، نسبة ينتشر.


الاستراتيجيات الاصطناعية بما في ذلك.


طوق، الاصطناعية دعوة، الاصطناعية وضع، الاصطناعية سترادلز، الاصطناعية الآجلة، كومبوس، مربع انتشار.


. والعديد من الاستراتيجيات.


بالإضافة إلى المعلومات الضرورية لتوفير الضرائب، وأكثر!


لا يوجد كتاب آخر يقدم هذه المعلومات موثوقة جدا، الحالية حول استراتيجيات التداول الخيارات.


يغطي كل من أفضل الدخل اليوم، وتقلب، والاستدانة، الاصطناعية، واستراتيجيات السوق جانبية.


اكتشاف لماذا تعمل كل استراتيجية، عندما يكون ذلك مناسبا، وكيفية استخدامها خطوة بخطوة.


يتضمن فصلا كاملا عن القضايا الضريبية المرتبطة باستراتيجيات الخيارات.


بواسطة غي كوهين، الذي ساعد تطبيق أوبتيونياسي الآلاف من التجار تحقيق نتائج اختراق!


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات هو إشارة نهائية إلى خيارات التداول المعاصر: الكتاب واحد تحتاج إلى جانبكم كلما كنت التجارة.


خبير الخيارات غي كوهين يعرض بشكل منهجي استراتيجيات اليوم الأكثر فعالية لخيارات التداول: كيف ولماذا يعملون، عندما تكون مناسبة، عندما تكون غير لائقة، وكيفية استخدام كل واحد بمسؤولية وبثقة. المرجع الوحيد من نوعه، وهذا الكتاب تساعدك على تحديد وتنفيذ الاستراتيجية المثلى لكل فرصة، بيئة التداول، والهدف.


© حقوق الطبع والنشر بيرسون التعليم. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment