Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم سار


فانتوم الأسهم دراسات الحالة.
وتعكس الأمثلة التالية الظروف والخطط الفعلية التي صممها فيسيونلينك لعملائها.
حقوق تقدير الأسهم (سار) - Same كما فانتوم الأسهم الخيار؟
في كلمة واحدة، "نعم". حقوق تقدير الأسهم هو مصطلح الذي كان موجودا لفترة طويلة، ولا يزال في الاستخدام الشائع.
وقد تم تشكيل السارس قبل عقود في الشركات العامة كوسيلة لتوفير النقد للموظفين لاستخدامها لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم. وإذا كانت تكلفة ممارسة مجموعة من الخيارات هي 000 20 دولار، فقد صدرت في نفس الوقت خيارات منح الموظف مبلغ 000 20 دولار نقدا لكي يتمكن من ممارستها. وبطبيعة الحال، كانت النقدية من سارز خاضعة للضريبة حتى في بعض الأحيان قيمة سارس "تم إحصاؤها".
هذه التقنية لا تزال تستخدم في بعض الحالات اليوم. يبدو لي أنه لا يضع الكثير من المسؤولية على الموظف للتوصل إلى النقد لممارسة الخيارات. قد كنت كذلك تعطيه فقط الأسهم. اوه حسناً.
أنا أفضل أن استدعاء سارز "خيارات الأسهم الوهمية" لأن تقليد نفس النتيجة دون تخفيف الأسهم. منح موظف 1000 خيارات الأسهم الوهمية (بسو أو سارز) بقيمة البدء 15 $. ثم يدفع الموظف في تاريخ لاحق الفرق بين قيمة البداية والقيمة المستقبلية للسهم. لنفترض أن السهم ينمو إلى 26 دولارا. وستقوم الشركة ببساطة دفع له 11،000 $ (1،000 بسو X $ 11 النمو).
حتى إذا كنت تسمع مصطلح "حقوق تقدير الأسهم" التفكير من حيث الخيارات النقدية فانتوم الأسهم القائمة وعليك أن تكون على المال.

خيارات الأسهم سار
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

حول حقوق تقدير الأسهم (السارس)
إن تقدير حقوق الملكية (سار) هو جائزة تمنح الحائز القدرة على الربح من ارتفاع قيمة عدد محدد من أسهم أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة. إن تقييم حق تقدير الأسهم يعمل تماما كخيار الأسهم حيث يستفيد الموظف من أي زيادة في سعر السهم أعلى من السعر المحدد في الجائزة. ومع ذلك، وخلافا للخيار، لا يطلب من الموظف دفع سعر ممارسة لممارستها، ولكن ببساطة يتلقى المبلغ الصافي للزيادة في سعر السهم إما نقدا أو أسهم أسهم الشركة، اعتمادا على قواعد الخطة.
كيف تعمل حقوق تقدير الأسهم؟
حقوق تقدير الأسهم هي مماثلة لخيارات الأسهم في أنها تمنح بسعر محدد، ويكون لديهم عموما فترة الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن ترتدي صدريات رياضية، يمكن للموظف أن يمارسها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته. سيتم دفع العائدات إما نقدا أو أسهم أو مزيج من النقد والأسهم وفقا لقواعد خطة الموظف. إذا تم استلام العائدات في أسهم، فإنه يمكن التعامل معها على أنها أي أسهم أخرى من الأسهم في حساب السمسرة.
أنواع حقوق تقدير الأسهم.
هناك نوعان مختلفان من حقوق تقدير الأسهم:
یتم منح السھم المستقل المستقل کأدوات مستقلة ولا یتم إصدارھا بالتزامن مع أي خیارات للأسھم. يتم منح السھم الترادفي جنبا إلی جنب مع خیار الأسھم غیر المؤھل أو خیار التحفیز الذي یمنح الحامل ممارسة ذلك کخیار أو سار. وانتخاب نوع واحد من التمارين يمنعها من ممارسة أخرى.
ما هي مزايا حقوق تقدير الأسهم؟
واحدة من فوائد سارس هو أنه لا يوجد المال اللازم لممارستها لهم نقدا. يتلقى الموظف تلقائيا العائدات من ممارسة دون الحاجة إلى دفع ثمن تكلفة الأسهم.

بارابوليك سار.
جدول المحتويات.
بارابوليك سار.
المقدمة.
التي وضعتها ويلس وايلدر، و بارابوليك سار يشير إلى نظام التداول على أساس السعر والوقت. ودعا وايلدر هذا "مكافئ الوقت / نظام السعر". سار لتقف على "وقف وعكس"، وهو المؤشر الفعلي المستخدمة في النظام. ريال سعودي السعر كما يمتد الاتجاه مع مرور الوقت. المؤشر أقل من األسعار عندما ترتفع األسعار وتتجاوز األسعار عندما تنخفض األسعار. وفي هذا الصدد، يتوقف المؤشر وينعكس عندما ينعكس اتجاه السعر ويكسر فوق أو تحت المؤشر.
قدم وايلدر نظام مكافئ الوقت / السعر في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. ويشمل هذا الكتاب أيضا مؤشر القوة النسبية، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، ومفهوم الحركة الاتجاهية (أدكس). على الرغم من تطويرها قبل عصر الكمبيوتر، وقفت مؤشرات وايلدر 'ق اختبار الزمن وتبقى شعبية للغاية.
عملية حسابية.
حساب سار معقد مع المتغيرات إذا / ثم التي تجعل من الصعب وضع في جدول بيانات. سوف توفر هذه الأمثلة فكرة عامة عن كيفية حساب سار. لأن الصيغ لارتفاع وهبوط ريال سعودي مختلفة، فمن الأسهل لتقسيم الحساب إلى جزأين. يشمل الحساب الأول ارتفاع معدل العائد على الودائع، والثانية تغطي انخفاض سعر الصرف.
ترجمة.
سار يتبع السعر ويمكن اعتبار مؤشر الاتجاه التالي. وبمجرد أن ينعكس الاتجاه الهابط ويبدأ، سار يتبع أسعار مثل وقف زائدة. ترتفع القفزة بشكل مستمر طالما بقي الاتجاه الصعودي قائما. وبعبارة أخرى، فإن سار لا تنخفض أبدا في اتجاه صعودي وتحمي الأرباح باستمرار مع تقدم الأسعار. ويعمل المؤشر كحارس ضد الميل إلى خفض وقف الخسارة. وبمجرد أن يتوقف السعر عن الارتفاع وينعكس دون ريال سعودي، يبدأ الاتجاه الهبوطي ويكون سار أعلى من السعر. سار يتبع أسعار أقل مثل وقف زائدة. يتوقف الوقف بشكل مستمر طالما أن الاتجاه الهبوطي يمتد. لأن سار لا يرتفع في اتجاه هبوطي، فإنه يحمي بشكل مستمر الأرباح على المراكز القصيرة.
زيادات الخطوة.
عامل التسارع (أف)، والذي يشار إليه أيضا باسم الخطوة، يملي حساسية سار. يمكن للمستخدمين شاربشارتس تعيين الخطوة والخطوة القصوى. كما هو مبين في مثال جدول البيانات، فإن الخطوة هي مضاعف يؤثر على معدل التغيير في ريال سعودي. وهذا هو السبب في أنه يشار إلى عامل التسارع. خطوة تدريجيا يزداد مع الاتجاه يمتد حتى يضرب الحد الأقصى. يمكن تخفيض حساسية سار عن طريق خفض الخطوة. خطوة أقل تتحرك سار أبعد من السعر، مما يجعل انعكاس أقل احتمالا.
ويمكن زيادة حساسية سار بزيادة الخطوة. خطوة أعلى تتحرك سار أقرب إلى حركة السعر، مما يجعل انعكاس أكثر احتمالا. سوف ينعكس المؤشر كثيرا إذا تم تعيين الخطوة عالية جدا. سيؤدي ذلك إلى إنتاج سياط ويخفق في التقاط هذا الاتجاه. ويبين الشكل 6 عب مع سار (.01، .20). الخطوة هي .01 والخطوة القصوى هي .20. ويبين الرسم البياني 7 عب خطوة أعلى (.03). سار أكثر حساسية في الرسم البياني 7 لأن هناك المزيد من الانتكاسات. وذلك لأن الخطوة أعلى في الرسم البياني 7 (0. 03) من الرسم البياني 6 (.01).
الخطوة القصوى.
ويمكن أيضا تعديل حساسية المؤشر باستخدام الخطوة القصوى. في حين أن الخطوة القصوى يمكن أن تؤثر على الحساسية، وخطوة يحمل المزيد من الوزن لأنه يحدد الزيادة في معدل الزيادة مع تطور الاتجاه. أيضا، لاحظ أن زيادة الخطوة يضمن أن الخطوة القصوى سيتم ضرب أسرع عندما يتطور الاتجاه. ويبين الرسم البياني 8 أفضل شراء (ببي) مع الخطوة القصوى (.10)، وهو أقل من الإعداد الافتراضي (20). يؤدي هذا الحد الأدنى للخطوة القصوى إلى تقليل حساسية المؤشر وينتج عنه انعكاسات أقل. لاحظ كيف اشتعل هذا الإعداد في اتجاه هبوطي لمدة شهرين واتجاه صعودي بعد شهرين. ويبين الرسم البياني 9 مؤشر ببي مع أعلى خطوة (20). وأدت هذه القراءة المرتفعة إلى حدوث انعكاسات إضافية في أوائل شباط / فبراير وأوائل نيسان / أبريل.
الاستنتاجات.
و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل مع الأوراق المالية تتجه، والتي تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت وفقا لتقديرات وايلدر. وهذا يعني أن المؤشر سيكون عرضة للأنابيب أكثر من 50٪ من الوقت أو عندما الأمن لا تتجه. بعد كل شيء، تم تصميم سار للقبض على الاتجاه ومتابعته مثل وقف زائدة. كما هو الحال مع معظم المؤشرات، تعتمد جودة الإشارة على الإعدادات وخصائص الأمن الأساسي. الإعدادات الصحيحة جنبا إلى جنب مع الاتجاهات لائق يمكن أن تنتج نظام التداول كبيرة. سوف يؤدي الإعدادات الخاطئة إلى سياط، والخسائر، والإحباط. لا توجد قاعدة ذهبية أو وضع واحد يناسب الجميع. وينبغي تقييم كل أمن على أساس خصائصه. وينبغي أيضا استخدام بارابوليك سار بالتزامن مع المؤشرات الأخرى وتقنيات التحليل الفني. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر وايلدر للاتجاه الاتجاهي لتقدير قوة الاتجاه قبل النظر في الإشارات.
باستخدام شاربشارتس.
يمكن العثور على بارابوليك سار كما تراكب في شاربشارتس. المعلمات الافتراضية هي .02 للخطوة و .20 للخطوة القصوى. كما هو مبين أعلاه، يمكن تغييرها لتتناسب مع خصائص الأمن الفردي. يظهر المثال أدناه المؤشر باللون الوردي مع أسعار باللونين الأسود / الأبيض وإزالة شبكة المخطط. هذا التباين يجعل من السهل مقارنة المؤشر مع حركة السعر للأمن الكامنة. انقر هنا للحصول على مثال حي ل بارابوليك سار.
عمليات المسح المقترحة.
كسر فوق انخفاض سار.
يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. ثم يقوم المسح الضوئي بفلاتر الأسهم التي لها انعكاس صعودي سار (بارابوليك سار (.01، .20)). هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.
كسر ما دون ارتفاع سار.
يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. يقوم المسح الضوئي بعد ذلك بتصفية الأسهم التي لها انعكاس سار الهبوطي (بارابوليك سار (.01، .20)). هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح الضوئي ل بارابوليك سار، يرجى الرجوع إلى مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

الأسهم تقدير الحق - سار.
ما هو "تقدير الأسهم الحق - سار"
حق تقدير الأسهم (سار) هو مكافأة تمنح للموظفين التي تساوي تقدير أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة. على غرار خيارات الأسهم الموظف، سارس هي مفيدة للموظف عند ارتفاع أسعار أسهم الشركة. فإن الفرق مع سارس هو أن الموظفين ليس لديهم لدفع سعر ممارسة ولكن الحصول على مجموع الزيادة في المخزون أو النقد. الفائدة الأساسية التي تأتي مع سارز هو أن الموظف يمكن الحصول على عائدات من ارتفاع أسعار الأسهم دون الحاجة لشراء أي شيء.
كسر السهم "تقدير الأسهم الحق - سار '
سار، أيضا، فانتوم، ستوك.
السهم و الأسهم الوهمية مماثلة إلى حد كبير. الفرق الرئيسي هو أن المخزونات الوهمية تعكس عادة انقسامات الأسهم وأرباح الأسهم. فانتوم المخزون هو مجرد وعد بأن الموظف سوف يحصل على مكافأة تعادل إما قيمة أسهم الشركة أو المبلغ الذي أسعار الأسهم زيادة على مدى فترة معينة من الزمن. يتم احتساب المكافأة التي يحصل عليها الموظف كدخل عادي استنادا إلى وقت استلامه. لأن الأسهم الوهمية ليست مؤهلة للضرائب، فإنه لا يجب أن تتبع نفس القواعد التي خطط ملكية الأسهم الموظفين (إسوبس) و 401 (ك) خطط يجب أن تتبع.
ومن ناحية أخرى، فإن السواتر السارية تعطي الحق في المعادل النقدي للزيادات في قيمة عدد معين من الأسهم خلال فترة زمنية محددة سلفا. يتم دفع هذه المكافأة دائما تقريبا نقدا. ومع ذلك، يجوز للشركة دفع مكافأة الموظف في الأسهم. في معظم الحالات، يمكن ممارسة سارز بعد استحقاقها؛ عندما سارس سترة، يعني ببساطة أنها تصبح متاحة لممارسة الرياضة. يتم إصدار السھم بشکل عام بالاقتران مع خیارات الأسھم من أجل المساعدة في تمویل شراء الخیارات أو تسدید الضرائب المستحقة في وقت ممارسة السھم. يشار إليها باسم "سارس جنبا إلى جنب".
الفوائد والتحديات.
السارس لديها العديد من المزايا، أعظم من هذه المرونة. يمكن إنشاء سارس في مجموعة متنوعة من التصاميم المختلفة التي تعمل لكل فرد. ومع ذلك، يأتي هذا مع العديد من الخيارات والقرارات التي يجب اتخاذها، بما في ذلك ما يحصل الموظفين على المكافآت وقيمة هذه العلاوات، وقضايا السيولة والأهلية وقواعد الاستحقاق.

No comments:

Post a Comment