Monday 26 March 2018

كيلتنر أجراس الفوركس


كيلتنر أجراس: مراجعة فحص علامة سوبيرمان فوركس سوينغ نظام التداول صدر.


مشاركة المادة.


وقد أجرت مراجعات كيلتنر بيلز الإنترنت وتكشف فوركسفستور عن حقيقة نيتبيكس & # 39؛ العلامة التجارية الجديدة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تدعي أنها تنطوي على 5 دقائق فقط من العمل يوميا.


كيلتنر أجراس مراجعة.


هيوستن، تكساس (برويب) 23 أكتوبر 2018.


كيلتنر أجراس، أحدث برنامج الفوركس في محفظة نيتبيكس، وقد لفت انتباه ستان ستيفنسون فوركسفستور، مما دفع مراجعة التحقيق. نيتبيكس، برئاسة مارك سوبيرمان، كان مسؤولا عن عدد كبير بشكل لا يصدق من أنظمة التداول وساعد الآلاف من الناس على جعل بعض التجارة الجادة تداول الفوركس وغيرها من الأسواق.


"كيلتنر أجراس هو نظام التداول سوينغ الفوركس. جوهر البرنامج هو نظام يسمى "شريط رينكو" الذي يوفر لك ميزة كونها قادرة على تعيين المخطط الخاص بك لإظهار النتائج فقط عندما حدث عدد معين من النقاط. أشرطة الفيديو التعليمية حرفيا يأخذك من البداية مباشرة من خلال إلى "تاجر إكستراوردينير"، "تقارير ستيفنسون. "بدلا من الاعتماد على الرسوم البيانية دقيقة أو القراد، وتحصل على مخطط واضح وبسيط، ومرتب الذي يسمح لك أن ترى بسهولة متى وأين جميع نقاط السعر الهامة، ومن ثم يمكنك إعداد وجعل الصفقات الخاصة بك."


استعراض كيلتنر أجراس يظهر أنه يتضمن برنامج كيلتنر أجراس البرمجيات والتدريب الفيديو في 2 أقراص الفيديو الرقمية بقيمة تعليم متعمق، دليل تعليمي للتحميل على الفور على التداول مربى معبأة مع كل قواعد النظام يحتاج المرء أن يعرف والأسواق ودليل الأطر الزمنية، و رينكو بار المساعد التي يمكن للمرء أن تستخدم مع منصة ميتاتريدر الحرة الرسم البياني. هناك خيارات لرفع مستوى حزمة كيلتنر بيلز الأساسية إذا كان المستخدمون يحتاجون، مع معلومات متعمقة عن الصفقات مثل أزواج العملات الأكثر ربحية وشعبية، والنصائح اليومية من الخبراء الخبراء، ودورات Q & أمب؛ A مع مطوري البرامج، وأكثر من ذلك بكثير. يتم تضمين تحديثات الخبراء اليومية، وخطط التجارة دقيقة، خيارات التدريب الإضافية، والمكالمات الشهرية أيضا في البرنامج.


"على الرغم من كيلتنر أجراس هو أداة تداول العملات الأجنبية، انها أيضا ما نود أن ندعو التاجر" ذكي ". في حين أنها، في جوهرها، أداة آلية - انها ليست الروبوت الكامل. وبعبارة أخرى، فإنه يسمح لك - كرجل ذكي مع الخيارات والخيارات والأفكار - أن يكون لها تأثير على كيف وماذا تريد التجارة، والبرمجيات ثم يأخذ أفضل ميزة من هذا، "يقول ستيفنسون. "برنامج كيلتنر أجراس البرمجيات يوفر لك المؤشرات والآلات الحاسبة التي سوف تساعدك على إعداد بالضبط أين ومتى وما تريد التجارة، بحيث يمكنك ثم المشي بعيدا والسماح للنظام القيام بعمل شاق".


"يوفر كيلتنر أجراس تعليم جيد في التدريب دفد، الأمر الذي يجعل النظام سهلة حتى للمبتدئين لفهم ومتابعة. إنها أداة التداول "رجل التفكير"، وبسبب هذا، فإن إمكانات المكافآت يمكن أن تكون هائلة على محمل الجد. هذا هو برنامج لأولئك الذين هم يائسة لخفض انهم العادية 2، 3، 4 أو حتى أكثر من ساعات التداول يوميا - وصولا إلى أكثر واقعية بكثير 5 أو 10 دقيقة، وزيادة فرصهم في جعل لائق على محمل الجد الربح في هذه الأثناء ".


للوصول إلى مراجعة شاملة بيلتنر بيلز، زيارة فوركسفستور / كيلتنر أجراس استعراض.


حصة المقال على وسائل الاعلام الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2018، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


نيتبيكس كيلتنر بيلز 2018.


نيتبيكس كيلتنر بيلز 2018.


أنت فقط دفع: 35 $.


يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


نيتبيكس كيلتنر بيلز 2018.


يركز كيلتنر بيلز حصريا على تداول العملات الأجنبية. وتشمل أزواج الرئيسية المتداولة اليورو مقابل الدولار الأميركي، ورجبي، ورنزد، غبنزد، وركاد، غبكاد، أودوس، أودجبي وغيرها من المفضلة.


سر لا يصدق من القديم-الوقت القوي ... الآن ريفندد ل 21st قرن سوبر اللياقة البدنية!


اكتشفت مؤخرا فوائد صحية مذهلة من العمل مع كيتلبيلز الروسية. وفقا للبحث الذي اكتشفته، هذه الأجهزة الغريبة تعطيك أفضل تجريب كامل الجسم من أي شيء اخترع من أي وقت مضى ... حتى بعض من أحدث المعدات المتطورة.


أولا وقبل كل شيء، قد يكون بعض منكم يسأل "ما في العالم هو كيتلبيل الروسية؟"


حسنا، تخيل إما الكرة البولينج السوداء أو الكرة مدفع مع مقبض على ذلك. ثم تخيلها بأحجام وأوزان مختلفة من 8 رطل إلى 88 رطلا.


احصل على الصورة؟


كيتلبيلز ليست اختراع جديد. في الواقع، لقد كان حوالي مئات السنين.


استخدم العديد من رجال القوة الأسطوريين على مر التاريخ - مثل آرثر ساكسون، يوجين ساندو، وسيغ كلاين - كيتلبيلز لبناء قوتهم الهائلة.


أيضا، إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة على بعض الشخصيات القوية في الكتب المصورة القديمة، سترى لهم العمل مع كيتلبيلز.


في الآونة الأخيرة، أصبحت كيتلبيلز شعبية مرة أخرى في الولايات المتحدة والعالم، وذلك بفضل أساسا إلى مدرب القوة الروسية بافل تساتولين ومنشورات دار التنين.


بافل يدعي العديد من فروع الجيش الروسي لا تزال تستخدم كيتلبيلز كوسيلة فعالة للحفاظ على جنودهم في شكل قمة رأس.


اليوم، العديد من فروع الجيش الأمريكي بدأت تستفيد من قوة التدريب كيتلبيل كذلك. حتى أن الكثير من الجنود الأميركيين أخذوا معهم غلاية كهربائية معهم إلى أفغانستان والعراق للبقاء في شكلها.


وانها مجرد مسألة وقت قبل أن نرى لهم في كل صالة ألعاب رياضية في جميع أنحاء العالم. كنت قد رأيت بالفعل لهم - أو حتى استخدامها بنفسك - في الصالة الرياضية الخاصة بك. دعونا نواجه ذلك - أي شيء بسيط جدا وفعالة كما.


تدريب كيتلبيل عادة ما يصيد مثل الهشيم.


فما الذي يجعل تدريب كيتلبيل فعالا؟ وكيف على الأرض هل يتعلق ذلك بجني الأرباح الضخمة المحتملة من الفوركس؟


سيتم الكشف عن جميع في غضون ثوان فقط من الآن ...


أولا، على عكس معظم إجراءات ممارسة نموذجية أخرى، كيتلبيل "الباليستية" تمارين مثل سوينغ، الدجوة، والنظيفة والركض، وتدريب لك للعمل جسمك وحدة واحدة.


هذا النوع من التدريب سوف تعطيك قوة "العالم الحقيقي" - قوة الجسم الكاملة التي سوف تنقل من التدريب الخاص بك إلى الأنشطة الرياضية الخاصة بك.


ترى، والجسم لا تتحرك بشكل طبيعي مع العضلات العاملة في العزلة، وقد وضعت التدريب كيتلبيل مع هذا في الاعتبار. كل ذلك يتلخص في تطوير أفضل ميكانيكا الجسم الممكنة وتوليد أكثر النتائج كفاءة في أقصر قدر ممكن من الوقت.


وكل هذه الحقائق دفعتني إلى اكتشاف ما أعتقد أنه أقوى نظام تداول فوركس سوينغ رأيت من أي وقت مضى ...


ذي سترانج كوريلاتيون بين روسيان كيتلبيل وركوتس و فوركس جديد فوركس سوينغ نظام التداول ... و لماذا انها فعالة!


ذهني يعمل بطرق غامضة. حتى أفضل أصدقائي سوف يقول لي أن (إلى وجهي).


وعندما أتعثر على شيء، مفهوم، عملية ... أو أيا كان ... وهذا يعمل بشكل جيد للغاية في مجال واحد، وأنا تقريبا يتساءل غريزي كيف أن الشيء نفسه، مفهوم، عملية أو أيا كان من شأنه أن يعمل تماما كما جيدة بشكل جيد في مجال آخر.


و ... بطبيعة الحال ... أول فكر بديل هو أن مجالات التداول والاستثمار.


الآن ... من قبيل الصدفة ... كنت قد عملت قليلا في الآونة الأخيرة مع بعض المؤشرات التجارية قوية جدا تسمى قنوات كيلتنر، وخاصة في سوق الفوركس. وقد استخدمت قنوات كيلتنر لبعض الوقت من قبل التجار أكثر تطورا لقياس الظروف القاسية في السوق.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "


"قناة كيلتنر هي مؤشر تحليل تقني يظهر خط متوسط ​​متحرك مركزي بالإضافة إلى خطوط قنوات على مسافة فوق وتحت. ويدعى المؤشر بعد تشيستر دبليو. كيلتنر (1909-1998) الذي وصفه في كتابه عام 1960 كيفية كسب المال في السلع.


في وصف كيلتنر خط الوسط هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام من السعر النموذجي، حيث السعر النموذجي كل يوم هو متوسط ​​عالية ومنخفضة وإغلاق،


يتم رسم الخطوط أعلاه وأدناه مسافة من خط الوسط هذا، وهي المسافة التي تمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط لنطاقات التداول في الأيام العشرة الماضية (أي المدى من الأعلى إلى الأدنى في كل يوم).


استراتيجية التداول هي اعتبار إغلاق فوق الخط العلوي كإشارة صعودية قوية، أو إغلاق تحت الخط السفلي كمشاعر هبوطية قوية، وشراء أو بيع مع الاتجاه وفقا لذلك، ولكن ربما مع مؤشرات أخرى لتأكيد ".


على أي حال، لقد تم استخدام واختبارها داخليا هنا في نيتبيكس لبعض الوقت لمساعدتنا في العثور على مجموعات التي يمكن أن تتحول إلى أن تكون مثالية عكس الصفقات (قصيرة إلى طويلة أو طويلة إلى قصيرة).


ثم أضفنا بعض قواعد بسيطة، لكنها قوية جدا أن تصفية كل ما عدا رئيس الوزراء، وأعلى إمكانات لتجارة الأرباح مجموعة المنبثقة.


والشيء الوحيد الذي يفتقر إلى تلك النقطة لإنشاء نظام تداول قوي للغاية كان طريقة فاشلة تقريبا لتحديد نقاط الدخول والخروج الدقيقة لوضع الصفقات.


وهنا جاءت طريقة تجريب كيتلبيل الروسية في اللعب ...


الآن ... هنا حيث الأمور يمكن أن تكون معقدة للغاية ... وأنا لا أريد أن أفعل ذلك.


لذلك دعونا نقول فقط اكتشفنا عدة خوارزميات رياضية في قوانين القوة، الزخم والفيزياء التي نعتقد السمة إلى نجاح مدهش من التدريبات كيتلبيل. لديهم علاقة مع "سوينغ" العمل من كيتلبيلز، وعندما تكون القوى الأقوى، وعندما تكون أضعف.


وقد درسنا بشكل خاص أعمال الانتكاسات، أي في نهاية الصعود، بداية الهبوط، وفي نهاية الهبوط، وفي بداية الارتفاع.


في الأساس، تماما مثل ممارسة كيتلبيل حيث تذهب خطوة إلى أقصى الحدود ثم يبدأ في العودة مرة أخرى والذهاب إلى الطريق الآخر إلى أقصى حد جديد ... نحن في الحصول على الحق عندما المفاجئة والزخم على وشك أن يحدث العكس.


ومن المثير للدهشة، باستخدام أساليب رياضية مماثلة، وجدنا علاقة في الحركات الرئيسية للأزواج العملات الفوركس!


وهذا الارتباط وفر لنا نقاط الدخول والخروج الدقيقة بشكل غير دقيق من أجل انعكاسات التجارة في سوق الفوركس التي كنا نبحث عنها. وكان آخر قطعة من اللغز لدينا "الكمال" نظام التداول.


كما قلت في البداية ... قد يبدو هذا كله بعيد المنال والطريقة "هناك" ...


ولكن هذا النظام التجاري الجديد يعمل مثل جانجبوستيرس في سوق الفوركس!


تكريما لنظام التدريب كيتلبيلز الروسية التي زودت الغرابة القطع المفقودة من لغز التداول كنا بحاجة ... أنشأنا برنامج جديد يسمى كيلتنر أجراس حاسبة التجارة.


ونحن لا تزال تستخدم لدينا استراتيجية قناة كيلتنر السابقة جنبا إلى جنب مع لدينا حفنة أخرى من قواعد بسيطة للعثور على أفضل الاجهزة التجارية، ولكن بعد ذلك دعونا دعونا اختراق كيلتنر أجراس حاسبة حاسبة القيام بكل "رفع الثقيلة" لتزويدنا مع نقاط الدخول والخروج بالضبط .


باختصار، قناة كيلتنر تدفع الإعداد الأولي ... ولكن الأناقة تأتي من قواعد التداول لدينا جنبا إلى جنب مع حاسبة التجارة كيلتنر أجراس والطريقة الفريدة التي نقيس السوق باستخدام رينكو والحانات المدى، والتي هي مختلفة (وأكثر فعالية بكثير) من "متعب"، القديم "الفاصل الزمني" طريقة الرسم البياني.


ما هو نوع من النتائج لدينا نظام كيلتنر أجراس سجل في سوق الفوركس؟


وإليك بعض الصفقات الأخيرة التي تم العثور عليها باستخدام النظام:


وقمنا بعدة تعديلات على طول الطريق لجعل النظام أكثر ميتا على الدقة ...


ماذا لو كنت تستطيع أن تعرف ... مقدما ... أين أكبر الفرص التجارية سوينغ موجودة في سوق الفوركس؟


سيكون لدينا اختراق نظام كيلتنر أجراس تنبيهك لتلك الاجهزة ... وأكثر من ذلك بكثير.


وبما أننا نتحدث عن التداول البديل هنا، فإن وتيرة التجارة هي على مهل إلى حد ما ... والبرمجيات سوف تتيح لك دائما معرفة مسبقا أن الإعداد هو الحصول على استعداد لتحدث. سوف قواعد البرنامج والنظام تحديد أماكن للدخول ... عادة قبل مجرد تحرك سوينغ كبير على وشك أن تبدأ.


كل ما عليك القيام به هو الانتظار للبرنامج لتحديد إدخال - وسوف تعطيك النقطة الدقيقة لوضع أمر الشراء الخاص بك إذا كان من المتوقع أن السوق التجمع، أو حيث لبيع / قصيرة إذا كان من المتوقع أن تنخفض.


سيقوم البرنامج أيضا على الفور تحديد أهداف الربح ويتوقف كذلك ... حتى المكافآت والمخاطر هي دائما معروفة ... قبل أن يتم إدخال التجارة حتى.


يتم تغطية أزواج الفوركس الرئيسية، بما في ذلك المفضلة مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي و ور / جبي، جنبا إلى جنب مع عدد من أزواج بديلة أخرى مثل ور / كاد، ور / غبب، الخ .


انها حقا أقرب شيء لبرنامج التداول "فور فور يو" فوركس سوينغ تداول كنت قد رأيت من أي وقت مضى.


أيضا، هذا النمط من التداول هو عن وجود حياة!


لن تحتاج إلى التأكيد على أو مشاهدة كل نقطة / علامة الذهاب من قبل.


لن تحتاج إلى محاولة للضغط من 5 نقاط من السوق مرارا وتكرارا، مؤكدا في كل منعطف أو دونتيك.


بدلا من ذلك، سوف البحث عن مطاردة والعثور على ... مثل صاروخ السعي للحرارة ... أكبر (وأكثر موثوقية) التحركات التي تحدث بشكل متكرر في أسواق الفوركس ... والاستفادة من تقلبات الزخم الجديدة التي لا يقل عن 100 نقطة، 150 نقطة ... حتى 200 نقطة أو أكثر!


نعم، هذا هو بسيط، وتوفير الوقت، خالية من الإجهاد الفوركس التداول في أفضل حالاتها.


وأخيرا ... هناك لدينا "صلصة سرية" أن يجعل هذا النظام يطير حقا. وتطرقت إليه بإيجاز.


ترى، وذلك باستخدام فترات الرسم البياني أكثر ابتكارا هو المفتاح الجديد للتداول الناجح. بدلا من أن تكون عالقة في الماضي باستخدام فترات زمنية قديمة (مثل أشرطة دقيقة) ونحن نستخدم فترات زمنية أكثر استجابة ومتطورة (مثل قضبان النطاق وحانات رينكو). هذا يعطينا نظرة فريدة (وميزة) في الأسواق التي لا يرى أبدا.


لقد تم اختبار و التغيير والتبديل لدينا كيلتنر أجراس نظام التداول لعدة أشهر الآن ... وراء الأبواب المغلقة ... حفظ كل شيء لأنفسنا ... لأنه حتى كنا لا يمكن أن نصدق كم هو سهل فجأة أصبح العثور على هذه الصفقات سوينغ الفوركس كبيرة في كثير من الأحيان.


ولكن الآن ... للمرة الأولى ... ونحن نشعر انها على استعداد للإفراج للجمهور التجاري.


ويمكنك أن تكون من بين أول مجموعة من التجار للحصول على يديك على ذلك ...


الآن يمكنك الحصول على "التدريب كيتلبيل الروسية" النتائج من الفوركس ... ولكنك لن يكون لكسر قطرة واحدة من العرق!


أنا الآن مقتنع وراء ظل من الشك أن العمل بها مع كيتلبيلز الروسية هو أفضل برنامج ممارسة الشاملة المتاحة للحصول في أفضل شكل من حياتك!


قد يبدو مثل العمل الشاق، وعليك أن تعرق كثيرا ... ولكن أيضا فان، والنتائج النهائية هائلة.


كيف تريد برنامج تداول الفوركس سوينغ مع فوائد مماثلة ... فان، ونتائج نهاية هائلة (في شكل تراكم الأرباح بيب في حساب التداول الخاص بك) ... ولكن مع أي شيء من العمل الشاق، ودون قطرة واحدة من العرق؟


كيتلبيل يتأرجح من الصعب، ولكن يعمل مثل بطل. ولكن مع شركائنا الجديد كيلتنر أجراس نظام التداول، ونحن سوف نفعل كل يتأرجح، والتعرق والعمل الشاق بالنسبة لك، وكنت تبدو وكأنها نموذج اللياقة البدنية التداول!


لذلك لن نجمع سوى عدد قليل من المزايا الإضافية الإضافية لهذا المنتج المتضرر الجديد:


تحتاج فقط 5 إلى 10 دقائق للتداول في اليوم أو الليل.


لديك مرونة أكثر بكثير من الأنظمة الأخرى (مما يعني أنك يمكن أن تأخذ الصفقات التي تلبي الجدول الزمني الخاص بك، في أي وقت وفي أي يوم).


عليك أن تعرف دائما نقاط الدخول الخاصة بك بالضبط والهدف الربح بالضبط وإيقاف الاستراتيجية.


لا يوجد شيء على الاطلاق ترك للخيال. فقط اتبع الصفقات والسماح للأسواق القيام بهذا العمل بالنسبة لك.


سيكون لديك دائما الكثير من الإجراءات (تردد التجارة ثابت - حتى مع فرص التداول سوينغ).


إدخال نظام كيلتنر فوركس فور سوينغ التجار (وأولئك الذين يتطلعون إلى العيش حياة كاملة من السفر والمحاولات والوقت الحر للإنفاق مع عائلتك والأصدقاء - حتى أن فكرة الأعمال الجديدة!)


لذا هنا ما تحصل عليه ...


قوية مخصص بنيت (واختبار!) كيلتنر أجراس البرمجيات والمؤشرات والحاسبة التي لا 99٪ من العمل بالنسبة لك.


اثنان (2) أقراص كاملة يستحق 'خطوة بخطوة' فيديو التدريب الذي سوف يأخذك من البداية الى النهاية، المبتدئين إلى المتقدمين.


دليل التداول الشامل مليئة قواعد النظام المتاحة للتحميل الفوري للإشارة سريعة فائقة.


نظام بيلتنر بيلز.


كيلتنر أجراس نظام البديل.


كيلتنر بيلز & # 8211؛ نظام التداول الذي يستخدم الحانات رينكو بدلا من الرسوم البيانية العادية الخاصة بك.


تظهر الحانات رينكو على الرسم البياني فقط عندما تم التوصل إلى عدد محدد مسبقا من النقاط (وليس بعد كمية محددة من الوقت)، لذلك تبدو المخططات الخاصة بك مثل كتل بناء بدلا من الأشرطة المتداخلة تتراوح. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام قناة كيلتنر s لمساعدتك تصور عندما بدأت التجارة سوينغ إلى الإعداد.


هنا مثال للتجارة مع نظام بيلتنر بيلز:


& # 8211؛ s-كونستانت رانج Bars. ex4.


& # 8211؛ 1 قالب الملف kb. tpl.


& # 8211؛ دليل التثبيت كيلتنيربيلز.


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)


كيلتنر أجراس.


تأرجح في الصفقات الفائزة مع نظام التداول سوينغ بيلتنر بيلز!


كيلتنر أجراس تسخر قوة قنوات كيلتنر، ومؤشرات قوية تساعد التجار على الاستفادة من التقلبات الضخمة في السوق لكسب مكاسب ضخمة في كل جلسة تداول. لماذا النضال مع نظام التداول البديل الذي يضغط من 5-10 نقطة في اليوم عندما يمكنك الاستفادة من قوة كيلتنر أجراس ونرى نتائج ضخمة حول 100-200 نقطة في بعض الجلسات؟


هذا ليس متوسط ​​نظام التداول البديل الخاص بك. لن تكون جالسا ساعات أمام المخططات، في انتظار التجارة، وأحيانا لا حتى التداول. استخدام فريدة من نوعها رينكو القضبان، ورسم تردد التجارة عالية: التجارة مجموعة المنبثقة تحدث خلال النهار والليل، لذلك يمكن للتجار اتخاذ الصفقات لتتناسب مع جدولها الزمني. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك إعداد الصفقات الخاصة بك في اقل من 10 دقيقة في اليوم، والسماح للنظام والسوق العمل بالنسبة لك.


نظام التداول البديل في كيلتنر بيلز يستخدم أمن نسب القوة. هذه هي المخاطر / مكافأة، والفوز / فقدان المعلمات التي تضمن أنه حتى لو كنت الفوز فقط 50٪ من الصفقات الخاصة بك، سوف يخرج على رأس القائمة. مع فوز / فقدان نسب الطاقة في 7: 4، 8: 4، وأكثر من ذلك كنت متأكدا من أن ترى عملك الشاق دفع ثمنها.


إذا كنت على استعداد لوقف الطفل يجلس الصفقات البديل الخاص بك واتخاذ الوقت الخاص بك مرة أخرى - الحصول على التداول الخاص بك العمل بها في مع بيلتنر أجراس.


يتمتع هذا الفيديو التجريبي لمزيد من المعلومات:


لمواكبة آخر التحديثات لنظام كيلتنر أجراس التداول سوينغ تأكد من إدخال البريد الإلكتروني أدناه للحصول على قائمة التحديثات لدينا:


سر لا تصدق من القوى العاملة القديمة ... الآن إحياؤها ل 21 القرن سوبر اللياقة البدنية!


اكتشفت مؤخرا فوائد صحية مذهلة من العمل مع كيتلبيلز الروسية. وفقا للبحث الذي اكتشفته، هذه الأجهزة الغريبة تعطيك أفضل تجريب كامل الجسم من أي شيء اخترع من أي وقت مضى ... حتى بعض من أحدث المعدات المتطورة.


أولا وقبل كل شيء، قد يكون بعض منكم يسأل "ما في العالم هو كيتلبيل الروسية؟"


حسنا، تخيل إما الكرة البولينج السوداء أو الكرة مدفع مع مقبض على ذلك. ثم تخيلها بأحجام وأوزان مختلفة من 8 رطل إلى 88 رطلا.


احصل على الصورة؟


كيتلبيلز ليست اختراع جديد. في الواقع، لقد كان حوالي مئات السنين.


استخدم العديد من رجال القوة الأسطوريين على مر التاريخ - مثل آرثر ساكسون، يوجين ساندو، وسيغ كلاين - كيتلبيلز لبناء قوتهم الهائلة.


أيضا، إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة على بعض الشخصيات القوية في الكتب المصورة القديمة، سترى لهم العمل مع كيتلبيلز.


في الآونة الأخيرة، أصبحت كيتلبيلز شعبية مرة أخرى في الولايات المتحدة والعالم، وذلك بفضل أساسا إلى مدرب القوة الروسية بافل تساتولين ومنشورات دار التنين.


بافل يدعي العديد من فروع الجيش الروسي لا تزال تستخدم كيتلبيلز كوسيلة فعالة للحفاظ على جنودهم في شكل قمة رأس.


اليوم، العديد من فروع الجيش الأمريكي بدأت تستفيد من قوة التدريب كيتلبيل كذلك. حتى أن الكثير من الجنود الأميركيين أخذوا معهم غلاية كهربائية معهم إلى أفغانستان والعراق للبقاء في شكلها.


وانها مجرد مسألة وقت قبل أن نرى لهم في كل صالة ألعاب رياضية في جميع أنحاء العالم. كنت قد رأيت بالفعل لهم - أو حتى استخدامها بنفسك - في الصالة الرياضية الخاصة بك. دعونا نواجه ذلك - أي شيء بسيط جدا وفعالة كما.


تدريب كيتلبيل عادة ما يصيد مثل الهشيم.


فما الذي يجعل تدريب كيتلبيل فعالا؟ وكيف على الأرض هل يتعلق ذلك بجني الأرباح الضخمة المحتملة من الفوركس؟


سيتم الكشف عن جميع في غضون ثوان فقط من الآن ...


أولا، على عكس معظم إجراءات ممارسة نموذجية أخرى، كيتلبيل "الباليستية" تمارين مثل سوينغ، الدجوة، والنظيفة والركض، وتدريب لك للعمل جسمك وحدة واحدة.


هذا النوع من التدريب سوف تعطيك قوة "العالم الحقيقي" - قوة الجسم الكاملة التي سوف تنقل من التدريب الخاص بك إلى الأنشطة الرياضية الخاصة بك.


ترى، والجسم لا تتحرك بشكل طبيعي مع العضلات العاملة في العزلة، وقد وضعت التدريب كيتلبيل مع هذا في الاعتبار. كل ذلك يتلخص في تطوير أفضل ميكانيكا الجسم الممكنة وتوليد أكثر النتائج كفاءة في أقصر قدر ممكن من الوقت.


وكل هذه الحقائق دفعتني إلى اكتشاف ما أعتقد أنه أقوى نظام تداول فوركس سوينغ رأيت من أي وقت مضى ...


علاقة غريبة بين التدريبات كيتلبيل الروسية ونظام التداول الجديد فوركس سوينغ ... ولماذا فعالة جدا!


ذهني يعمل بطرق غامضة. حتى أفضل أصدقائي سوف يقول لي أن (إلى وجهي).


وعندما أتعثر على شيء، مفهوم، عملية ... أو أيا كان ... وهذا يعمل بشكل جيد للغاية في مجال واحد، وأنا تقريبا يتساءل غريزي كيف أن الشيء نفسه، مفهوم، عملية أو أيا كان من شأنه أن يعمل تماما كما جيدة بشكل جيد في مجال آخر.


و ... بطبيعة الحال ... أول فكر بديل هو أن مجالات التداول والاستثمار.


الآن ... من قبيل الصدفة ... كنت قد عملت قليلا في الآونة الأخيرة مع بعض المؤشرات التجارية قوية جدا تسمى قنوات كيلتنر، وخاصة في سوق الفوركس. وقد استخدمت قنوات كيلتنر لبعض الوقت من قبل التجار أكثر تطورا لقياس الظروف القاسية في السوق.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "


"قناة كيلتنر هي مؤشر تحليل تقني يظهر خط متوسط ​​متحرك مركزي بالإضافة إلى خطوط قنوات على مسافة فوق وتحت. ويدعى المؤشر بعد تشيستر دبليو. كيلتنر (1909-1998) الذي وصفه في كتابه عام 1960 كيفية كسب المال في السلع.


في وصف كيلتنر خط الوسط هو متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 أيام من السعر النموذجي، حيث السعر النموذجي كل يوم هو متوسط ​​عالية ومنخفضة وإغلاق،


يتم رسم الخطوط أعلاه وأدناه مسافة من خط الوسط هذا، وهي المسافة التي تمثل المتوسط ​​المتحرك البسيط لنطاقات التداول في الأيام العشرة الماضية (أي المدى من الأعلى إلى الأدنى في كل يوم).


استراتيجية التداول هي اعتبار إغلاق فوق الخط العلوي كإشارة صعودية قوية، أو إغلاق تحت الخط السفلي كمشاعر هبوطية قوية، وشراء أو بيع مع الاتجاه وفقا لذلك، ولكن ربما مع مؤشرات أخرى لتأكيد ".


على أي حال، لقد تم استخدام واختبارها داخليا هنا في نيتبيكس لبعض الوقت لمساعدتنا في العثور على مجموعات التي يمكن أن تتحول إلى أن تكون مثالية عكس الصفقات (قصيرة إلى طويلة أو طويلة إلى قصيرة).


ثم أضفنا بعض قواعد بسيطة، لكنها قوية جدا أن تصفية كل ما عدا رئيس الوزراء، وأعلى إمكانات لتجارة الأرباح مجموعة المنبثقة.


والشيء الوحيد الذي يفتقر إلى تلك النقطة لإنشاء نظام تداول قوي للغاية كان طريقة فاشلة تقريبا لتحديد نقاط الدخول والخروج الدقيقة لوضع الصفقات.


وهنا جاءت طريقة تجريب كيتلبيل الروسية في اللعب ...


الآن ... هنا حيث الأمور يمكن أن تكون معقدة للغاية ... وأنا لا أريد أن أفعل ذلك.


لذلك دعونا نقول فقط اكتشفنا عدة خوارزميات رياضية في قوانين القوة، الزخم والفيزياء التي نعتقد السمة إلى نجاح مدهش من التدريبات كيتلبيل. لديهم علاقة مع "سوينغ" العمل من كيتلبيلز، وعندما تكون القوى الأقوى، وعندما تكون أضعف.


وقد درسنا بشكل خاص أعمال الانتكاسات، أي في نهاية الصعود، بداية الهبوط، وفي نهاية الهبوط، وفي بداية الارتفاع.


في الأساس، تماما مثل ممارسة كيتلبيل حيث تذهب خطوة إلى أقصى الحدود ثم يبدأ في العودة مرة أخرى والذهاب إلى الطريق الآخر إلى أقصى حد جديد ... نحن في الحصول على الحق عندما المفاجئة والزخم على وشك أن يحدث العكس.


ومن المثير للدهشة، باستخدام أساليب رياضية مماثلة، وجدنا علاقة في الحركات الرئيسية للأزواج العملات الفوركس!


وهذا الارتباط وفر لنا نقاط الدخول والخروج الدقيقة بشكل غير دقيق من أجل انعكاسات التجارة في سوق الفوركس التي كنا نبحث عنها. وكان آخر قطعة من اللغز لدينا "الكمال" نظام التداول.


كما قلت في البداية ... قد يبدو هذا كله بعيد المنال والطريقة "هناك" ...


ولكن هذا النظام التجاري الجديد يعمل مثل جانجبوستيرس في سوق الفوركس!


تكريما لنظام التدريب كيتلبيلز الروسية التي زودت الغرابة القطع المفقودة من لغز التداول كنا بحاجة ... أنشأنا برنامج جديد يسمى كيلتنر أجراس حاسبة التجارة.


ونحن لا تزال تستخدم لدينا استراتيجية قناة كيلتنر السابقة جنبا إلى جنب مع لدينا حفنة أخرى من قواعد بسيطة للعثور على أفضل الاجهزة التجارية، ولكن بعد ذلك دعونا دعونا اختراق كيلتنر أجراس حاسبة حاسبة القيام بكل "رفع الثقيلة" لتزويدنا مع نقاط الدخول والخروج بالضبط .


باختصار، قناة كيلتنر تدفع الإعداد الأولي ... ولكن الأناقة تأتي من قواعد التداول لدينا جنبا إلى جنب مع حاسبة التجارة كيلتنر أجراس والطريقة الفريدة التي نقيس السوق باستخدام رينكو والحانات المدى، والتي هي مختلفة (وأكثر فعالية بكثير) من "متعب"، القديم "الفاصل الزمني" طريقة الرسم البياني.


ما هو نوع من النتائج لدينا نظام كيلتنر أجراس سجل في سوق الفوركس؟


وإليك بعض الصفقات الأخيرة التي تم العثور عليها باستخدام النظام:


وقمنا بعدة تعديلات على طول الطريق لجعل النظام أكثر ميتا على الدقة ...


ماذا لو كنت يمكن أن تعرف ... مقدما ... أين أكبر سوينغ الفرص التجارية موجودة في سوق الفوركس؟


سيكون لدينا اختراق نظام كيلتنر أجراس تنبيهك لتلك الاجهزة ... وأكثر من ذلك بكثير.


وبما أننا نتحدث عن التداول البديل هنا، فإن وتيرة التجارة هي على مهل إلى حد ما ... والبرمجيات سوف تتيح لك دائما معرفة مسبقا أن الإعداد هو الحصول على استعداد لتحدث. سوف قواعد البرنامج والنظام تحديد أماكن للدخول ... عادة قبل مجرد تحرك سوينغ كبير على وشك أن تبدأ.


كل ما عليك القيام به هو الانتظار للبرنامج لتحديد إدخال - وسوف تعطيك النقطة الدقيقة لوضع أمر الشراء الخاص بك إذا كان من المتوقع أن السوق التجمع، أو حيث لبيع / قصيرة إذا كان من المتوقع أن تنخفض.


سيقوم البرنامج أيضا على الفور تحديد أهداف الربح ويتوقف كذلك ... حتى المكافآت والمخاطر هي دائما معروفة ... قبل أن يتم إدخال التجارة حتى.


يتم تغطية أزواج الفوركس الرئيسية، بما في ذلك المفضلة مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي و ور / جبي، جنبا إلى جنب مع عدد من أزواج بديلة أخرى مثل ور / كاد، ور / غبب، الخ .


انها حقا أقرب شيء لبرنامج التداول "فور فور يو" فوركس سوينغ تداول كنت قد رأيت من أي وقت مضى.


أيضا، هذا النمط من التداول هو عن وجود حياة!


لن تحتاج إلى التأكيد على أو مشاهدة كل نقطة / علامة الذهاب من قبل.


لن تحتاج إلى محاولة للضغط من 5 نقاط من السوق مرارا وتكرارا، مؤكدا في كل منعطف أو دونتيك.


بدلا من ذلك، سوف البحث عن مطاردة والعثور على ... مثل صاروخ السعي للحرارة ... أكبر (وأكثر موثوقية) التحركات التي تحدث بشكل متكرر في أسواق الفوركس ... والاستفادة من تقلبات الزخم الجديدة التي لا يقل عن 100 نقطة، 150 نقطة ... حتى 200 نقطة أو أكثر!


نعم، هذا هو بسيط، وتوفير الوقت، خالية من الإجهاد الفوركس التداول في أفضل حالاتها.


وأخيرا ... هناك لدينا "صلصة سرية" أن يجعل هذا النظام يطير حقا. وتطرقت إليه بإيجاز.


ترى، وذلك باستخدام فترات الرسم البياني أكثر ابتكارا هو المفتاح الجديد للتداول الناجح. بدلا من أن تكون عالقة في الماضي باستخدام فترات زمنية قديمة (مثل أشرطة دقيقة) ونحن نستخدم فترات زمنية أكثر استجابة ومتطورة (مثل قضبان النطاق وحانات رينكو). هذا يعطينا نظرة فريدة (وميزة) في الأسواق التي لا يرى أبدا.


لقد تم اختبار و التغيير والتبديل لدينا كيلتنر أجراس نظام التداول لعدة أشهر الآن ... وراء الأبواب المغلقة ... حفظ كل شيء لأنفسنا ... لأنه حتى كنا لا يمكن أن نصدق كم هو سهل فجأة أصبح العثور على هذه الصفقات سوينغ الفوركس كبيرة في كثير من الأحيان.


ولكن الآن ... للمرة الأولى ... ونحن نشعر انها على استعداد للإفراج للجمهور التجاري.


ويمكنك أن تكون من بين أول مجموعة من التجار للحصول على يديك على ذلك ...


الآن يمكنك الحصول على "التدريب كيتلبيل الروسية" النتائج من الفوركس ... ولكن لن يكون لديك لكسر قطرة واحدة من العرق!


أنا الآن مقتنع وراء ظل من الشك أن العمل بها مع كيتلبيلز الروسية هو أفضل برنامج ممارسة الشاملة المتاحة للحصول في أفضل شكل من حياتك!


قد يبدو مثل العمل الشاق، وعليك أن تعرق كثيرا ... ولكن أيضا فان، والنتائج النهائية هائلة.


كيف تريد برنامج تداول الفوركس سوينغ مع فوائد مماثلة ... فان، ونتائج نهاية هائلة (في شكل تراكم الأرباح بيب في حساب التداول الخاص بك) ... ولكن مع أي شيء من العمل الشاق، ودون قطرة واحدة من العرق؟


كيتلبيل يتأرجح من الصعب، ولكن يعمل مثل بطل. ولكن مع شركائنا الجديد كيلتنر أجراس نظام التداول، ونحن سوف نفعل كل يتأرجح، والتعرق والعمل الشاق بالنسبة لك، وكنت تبدو وكأنها نموذج اللياقة البدنية التداول!


لذلك دعونا نلخص فقط عدد قليل من الفوائد الإضافية العديدة لهذا الاختراق منتج تجاري جديد:


تحتاج فقط 5 إلى 10 دقائق للتداول في اليوم أو الليل. لديك مرونة أكثر بكثير من الأنظمة الأخرى (مما يعني أنك يمكن أن تأخذ الصفقات التي تلبي الجدول الزمني الخاص بك، في أي وقت وفي أي يوم). عليك أن تعرف دائما نقاط الدخول الخاصة بك بالضبط والهدف الربح بالضبط وإيقاف الاستراتيجية. لا يوجد شيء على الاطلاق ترك للخيال. فقط اتبع الصفقات والسماح للأسواق القيام بهذا العمل بالنسبة لك. سيكون لديك دائما الكثير من الإجراءات (تردد التجارة ثابت - حتى مع فرص التداول سوينغ).


إدخال نظام كيلتنر أجراس فوركس للتجار سوينغ (وتلك التي أسبيرينغ إلى العيش حياة كاملة من السفر والإجازات ووقت حر لقضاء مع عائلتك وأصدقائك - حتى أن فكرة عمل جديدة!)


لذا إليك ما تحصل عليه ...


بيلت-بيلت (واختبار!) كيلتنر أجراس البرمجيات والمؤشرات والحاسبة التي لا 99٪ من العمل بالنسبة لك اثنين (2) أقراص كاملة يستحق "خطوة بخطوة" التدريب الفيديو التي سوف يأخذك من البداية إلى والانتهاء من المبتدئين إلى المتقدم دليل التجارة الشامل مليئة قواعد النظام المتاحة للتحميل الفوري لمرجع سريع سوبر نيتبيكس رينكو بار المساعد ل دليل ميتاتريدر للأسواق والأطر الوقت.


أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)


القضايا الرئيسية لبيتسوانس استمرار النجاح - 20 ديسمبر 2017 هو كسب المال هدف التداول الخاص بك؟ ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017.


أحدث من مدونتنا.


الشهادات - التوصيات.


بعد أن كنت عميلا من نيتبيكس لبعض الوقت، أشعر أنني يجب أن أقول بعض الأشياء عن نظام ست الجديد. النظام وجميع المؤشرات من السهل جدا أن نرى والتعلم.


كيلتنر أجراس.


تهانينا! أنت & # 8217؛ تم مطابقة مع كيلتنر أجراس، لدينا أعلى من نظام التداول سوينغ الفوركس الخط.


كيلتنر أجراس تسخر قوة قنوات كيلتنر، ومؤشرات قوية تساعد التجار على الاستفادة من التقلبات الضخمة في السوق لكسب مكاسب ضخمة في كل جلسة تداول. لماذا النضال مع نظام التداول البديل الذي يضغط من 5-10 نقطة في اليوم عندما يمكنك الاستفادة من قوة كيلتنر أجراس ونرى نتائج ضخمة حول 100-200 نقطة في بعض الجلسات؟


This isn’t your average swing trading system. You won’t be sitting hours in front of the charts, waiting for a trade, sometimes not even trading. What’s more, you can set up your trades in as little as 10 minutes a day, and let the system and market work for you. We call this “Getting in Synch” so you don’t have to sit there 24/7.


If you are ready to stop baby-sitting your swing trades and take your trading time back – get your trading work out in with Keltner Bells.


Enjoy this demo video for more information:


To keep up with the latest updates for the Keltner Bells Swing Trading System be sure to enter your Email below to get on our updates list:


Here are some recent trades found using the system:


So let’s just summarize a few of the many additional benefits of this breakthrough new trading product:


You only need 5 to 10 minutes to trade per day or night. You have much more flexibility than with other systems (which means you can take the trades that meet your schedule, any time, any day). You’ll always know your exact entry points and an exact profit target and stop strategy. There’s absolutely nothing left to the imagination. Just follow the trades and let the markets do the work for you. You’ll always have plenty of action (trade frequency is steady – even with swing trading opportunities).


So Here’s What You Get…


Powerful Custom-Built (and Tested!) Keltner Bells Software, Indicators and Calculator that does 99% of the work for you Two (2) Full Discs Worth of ‘Step-by-Step’ Video Training that’ll take you from start to finish, beginner to advanced Comprehensive Trading Manual filled with system rules available for instant download for super quick reference NetPicks Renko Bar Plugin & Range Bar Plugin for MetaTrader Completely compatible with Tradestation and Ninjatrader as well Guide to Markets and Time Frames.


We only release new copies of the Keltner Bells once per quarter. There is always lots of pent-up demand some my suggestion is you get on our Waiting List by entering your information above!


أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)


Major Issues For Bitcoins Continued Success - December 20, 2017 Is Making Money Your Trading Goal? ريثينك ثات - ديسمبر 11، 2017 بيتسوان مانيا & # 8211؛ الجنية الغبار أو العالم العملة العالمية؟ - 6 ديسمبر 2017.


أحدث من مدونتنا.


الشهادات - التوصيات.


I wanted to let you know how pleased I have been with the Keltner Bells trading product. I am just completing a month of paper trading and must say that the system "Delivers as Advertised". Simple to learn and very simple to manage during the day and so far. promising results.

No comments:

Post a Comment