Wednesday 7 March 2018

روبوت الفوركس 2017 تحميل مجاني


أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!


محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.


75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.


لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟


A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.


توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت ويمكن أن يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.


في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.


مزايا الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.


أكثر روبوتات الفوركس شعبية.


الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.


نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.


يبدأ من 10.000 $.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.


نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.


المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.


مجانا الروبوتات الفوركس.


تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.


3rd الطرف سجلات المسار.


يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.


تحديثات السوق الحرة.


تجارة الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.


التجارة متعددة إي.


اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.


فكا تنظم الشركاء.


نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.


المهنية برنامج التابعة لها.


تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.


الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!


دعم كبير والمنتج.


"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات والرسائل الإلكترونية يقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "


"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".


"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "


"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!


"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.


أفضل الفوركس الروبوت 2017.


حسنا لتحديد أفضل الفوركس الروبوت 2017 سيكون لدينا للحصول على أبعد قليلا في السنة من هذا، فإنه يجري فقط يناير 2017 في وقت هذا المنصب. ما يمكننا القيام به هو أن أقول لكم ما الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت لديها للإفراج في عام 2017. ذهبنا من خلال سنة مضطربة عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس في عام 2018، كان النصف الأول السحر المطلق مع بعض من أفضل النتائج التي رأيتها من أي وقت مضى. في الأشهر الستة الأولى، قمنا بتخصيص 421٪ من حساباتنا الأصغر حجما. هذا مجنون! جلبت لنا السوق مرة أخرى إلى الأرض كما هو الحال في كثير من الأحيان مع كسر حتى على مدى الأشهر الأربعة الماضية من عام 2018. لا يزال عاما كبيرا على الإطلاق. ما سمح لنا الجزء الأخير من عام 2018 أن نقوم به هو تحسين الروبوت الفوركس لدينا أكثر من ذلك من خلال تحليل التغيير في ظروف السوق كنا قادرين على الخروج مع قطعة جديدة من الذكاء الاصطناعي والتي سوف تسمح لنا للاستفادة من تلك الظروف في السوق إذا تحدث مرة أخرى.


ما هو الجديد في فسر لعام 2017؟


كما يجب أن لا حقا العبث مع وصفة الفوز، واضاف لدينا فقط بعض التحسينات الصغيرة:


تسارع توقف زائدة & # 8211؛ وهذا يسمح لدينا الروبوت الفوركس إلى درب لكل القراد وأيضا تسريع ينبغي أن يكون هناك ارتفاع بينما في وضع التجارة. هذا يعمل بشكل رائع بشكل جيد بالفعل، وسوف نقوم بإضافة بعض التحديثات خلال العام لتحسين هذا الإعداد الجديد. الصيد أخذ الربح & # 8211؛ إذا كنت في X مبلغ الربح سوف تأخذ جني الأرباح تتحرك نحو سعر السوق. وهذا يسمح & # 8220؛ زائدة & # 8221؛ من وجهة نظر سي و تب. لقد تمكنا من الضغط على بضع نقاط اضافية باستخدام هذه الطريقة. حالة الاستشعار & # 8211؛ لقد حددنا 3 ظروف السوق الرئيسية التي يتحرك السوق الحالي والدورات. جهاز استشعار لدينا قادر على تحديد حالة السوق الحالية واستخدام إعدادات الأمثل لكل منها. هذه هي قطعة منظمة العفو الدولية التي أضفناها، لو استخدمنا ذلك منذ بداية عام 2018 كان منحنى رأس المال لدينا أفضل بكثير نحو الجزء الأخير من العام.


أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس 2017.


للحصول على أقصى استفادة من أفضل الفوركس الروبوت 2017 سيكون لديك لاستخدام الوسيط الصحيح. لا يمكن وضع ضغط كاف على أهمية الوسيط. هذا هو الفرق بين النجاح والفشل. في تطويرنا اختبرنا أكثر من 50 ميتاتريدر 4 وسطاء وأفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس هو تراديفيو الفوركس من خلال لقطة طويلة. لديهم ممثلون في معظم البلدان، فروقهم مدهشة والأهم من ذلك كله هو أن سلخ فروة الرأس يعمل معهم. حتى للحصول على أفضل الفوركس الروبوت 2017 للعمل، إقرانه مع أفضل وسيط سلخ فروة الرأس.


هل ترغب في اختبار أفضل الفوركس الروبوت 2017 مجانا؟


حسنا، لذلك أنا أعرف كيف المراوغة في سوق الروبوت الفوركس هو وأنا أعلم أيضا أن الجميع يدعي أن الروبوت بهم هو أفضل، فكيف يمكنني إثبات أننا الصفقة الحقيقية دون أن تخاطر دفع لي أولا؟ لقد وضعنا معا صفقة للعملاء سيبيك (كما نأمل جميع عملائنا هي). سوف نقدم لكم مع أحدث نسخة من الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت مجانا لمدة 3 أشهر. إذا كنت قد قدمت ما يكفي من المال لشراء فسر بعد 3 أشهر قمت بشرائه مع الأرباح التي قمت بها. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدامه (الذي فزت به & # 8217؛ t) وهناك بالطبع شروط معينة لهذه الصفقة، ونحن نتعرض للخطر، نحن بحاجة إلى ما يلي:


صالحة فقط ل تراديفيو الفوركس من خلال حساب خاص لدينا التفاوض. مين إيداع $ 1000 يمكنك التوقف في أي وقت. تحتاج إلى فس & # 8211؛ يمكننا تقديم قائمة من الموردين.


سيكون الحساب في اسمك ولن يكون لدينا أي وصول إلى المال أو السجلات الخاصة بك. سوف روبوت الفوركس الترخيص تنتهي تلقائيا بعد 3 أشهر، إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدامه بعد هذا (الذي سوف) لديك لشراء الروبوت منا.


قاعدة المستخدمين الحاليين.


نحن حاليا خدمة العملاء 437 (دفع واختبار 3 أشهر) ونبذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الإعداد يمكننا مساعدتك عن بعد. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال إلى صفحة سكايب لدينا للدردشة.


دون & # 8217؛ ر تأخير هذا، والحصول على أفضل الفوركس الروبوت 2017 مجانا اليوم.


التنزيلات.


شبكة نظام التداول إي [جديد! + أوبديت]


الشبكة إي الفوركس الشبكة إي نظام التداول v3.0 تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا & # 8230؛


السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد!]


الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن في النهاية هنا متاحة للجميع من & # 8230؛


ستوكاستيك إي [جديد!]


مؤشر ستوكاستيك إي مؤشر ستوكاستيك إي v1.0 عزيزي التجار، لقد تلقينا مؤخرا العديد من الطلبات لإنشاء إي استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك. لقد أنشأنا بالفعل العديد من إي & # 8217؛ s استنادا إلى جميع مؤشرات MT4 الأساسية تقريبا. الآن وقتها لتقديم لكم & # 8230؛


فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]


سلخ فروة الرأس إي الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0 هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس اسكالبينغ استراتيجية إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. هذا إي & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة التحوط التداول سيستيا v1.3 أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]


فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام التداول إي V3.0 هذه المرة أخذنا تداول رسي خطير! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. كما & # 8230؛


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.


الاتجاه إشارة المؤشر v1.1 نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. نحن & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة نظام التاجر v1.2.


فوركس إي روبوت & # 8211؛ تشانل ترادر ​​سيستيم إي v1.2 هذه هي النسخة الثانية المحدثة من أول وثابت إي & # 8211؛ S & أمب؛ R قناة نظام التداول البرمجيات إي V1.0. هذا واحد يأتي مع ميزات محدثة مثل: لطيفة معلوماتية عرض المعلومات. بروفيسيونال ترايلينغ & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ برنامج نظام التداول العالمي [الربح المستقر]


هذه المرة نود أن أعرض لكم مع واحد من المطورين لدينا 3 سنوات العمل & # 8211؛ ونيتراد v1.9 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. هذا النظام التجاري العالمي إي انها & # 8217؛ ق مثل كل واحد في. انها تجارة كبيرة & # 8230؛


فوركس إي روبوت & # 8211؛ المقتفي السوق v1.2 [مستقرة، خيارات كاملة + الذاكرة]


نود أن نقدم لك & # 8211؛ السوق المقتفي v1.2 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. لديها خيارات كاملة من العقارات. مع هذا البرنامج المعقد سوف تكسب مستقرة & أمب؛ الربح الصلب. منذ أن اختبرنا ذلك & # 8230؛


التنزيلات الملاحة.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


الماس الفوركس روبوت أفضل إي في عام 2017.


ويستند نظام التداول من المستشار خبير الماس الفوركس على عدة مؤشرات الفوركس دقيقة. يكتشف النظام اتجاها جيدا ويؤكد ذلك باستخدام المؤشرات الداخلية، ثم يفتح الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح بالنسبة لك.


يرصد المستشار خبير الماس الفوركس كل التجارة المفتوحة بعناية وإغلاقه على مستوى الربح تأخذ الصحيح. وهي تعمل على الإطار الزمني H1 لجميع أزواج الفوركس.


وقد أضاف المطورين المستشارين الماس الماس فوركس عددا كبيرا من الميزات الجديدة لجعله:


• أكثر أمانا. يستخدم المستشار خبير الماس الفوركس قيمة وقف الخسارة الثابتة بحيث الخسائر المحتملة الخاصة بك سوف تكون صغيرة ومحدودة. وأضيف عدد كبير من المرشحات والمؤشرات الآمنة الإضافية لمنع التداول في ظروف محفوفة بالمخاطر.


• أكثر ربحية. المرشحات المتقدمة والمؤشرات التي تمت إضافتها إلى النظام تأكد من المستشار خبير الماس فوريكس تجنب فترات محفوفة بالمخاطر مع ظروف السوق غير المستقرة، والاستفادة القصوى من الصفقات مربحة بدقة عالية.


لإجراء اختبار باكتست، يجب الضغط على كتر + R أو View - & غ؛ تستر تيستري في القائمة الرئيسية في Metatrader4.


ثم حدد مستشار خبير ل باكتست، رمز العملة المناسبة، الفاصل الزمني (استخدام التاريخ)، الفترة.


انقر فوق موافق. عند الانتهاء من باكتست سترى النتائج في "النتائج" أو "الرسم البياني" و "تقرير" علامات التبويب أدناه.


مقالات ذات صلة.


مستشار الخبير أف سكالبر-سكالبينغ إي.


جيغاتريد برو إي.


وكيل تاجر إيسيفكس.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


تحميل مجاني.


كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.


كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.


عزيزي تاجر الفوركس،


مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.


عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛


مدير التداول برو إي مراجعة.


مدير التداول برو إي.


السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.


نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛


فوريكس فليكس إي ريفيو.


السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)


فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.


فينوي الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.


استعراض الأمير فكس إي.


السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)


أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.


الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.


ملاحظة: عطلة عيد الميلاد الخاصة & # 8230؛


الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.


الفوركس الأرض روبوت.


السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.


ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:


عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.


السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)


الإطار الزمني: H1 أو H4.


ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛


فكسمور إي مراجعة.


السعر: 187 $ (سعر مخفضة ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.


حساب حقيقي نتائج التداول:


فكس السرية إي المراجعة.


السعر: $ 346 (سعر مخفضة ل بوسينيس باكيج، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 10٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 385.


الحزم الثلاث التالية & # 8230؛


فلويد ترادر ​​إي ريفيو.


فلويد ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، أوسشف.


فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.


فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛


تسفكس إي مراجعة.


السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أوسجبي.


ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:


& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛


فاستابيليزر إي مراجعة.


السعر: 225 $ (سعر مخفض ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، يوروس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 265 دولار أمريكي.


هناك 2 مختلفة & # 8230؛


فكسكرجر إي ريفيو.


السعر: 197 $ (سعر مخفض ل 1 ريال & 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)


أزواج العملات: يوروس، أودوس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 219 دولارا.


هناك 2 مختلفة با & # 8230؛


ديلتونبرو إي مراجعة.


السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛


الفوركس إنكونترول إي مراجعة.


الفوركس إنكونترول إي.


السعر: 198 $ (سعر مخفضة ل إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، ورغب.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.


بروفكس 5.0 إي مراجعة.


السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)


الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)


أخبار سعيدة مراجعة إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.


عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛


أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.


أفضل المستغل الفوركس روبوت.


السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


كوفيرتفكس إي مراجعة.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)


كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛


فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.


فكس مصراع الأسهم إي.


السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.


ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.


إينرتيا ترادر ​​إي.


السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


الإطار الزمني: M5، M15.


إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.


إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛


فسبليتر إي مراجعة.


السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.


فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛


ارتيون روبوت الاستعراض.


أرتيون الفوركس روبوت.


السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.


سنيبر سويت إي ريفيو.


جناح سنيبر إي.


السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛


يوس الفوركس إي مراجعة.


السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.


ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛


من السهل ووكر فكس إي مراجعة.


من السهل ووكر فكس إي.


السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.


ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.


إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.


فوركس تريند ديتكتور إي.


السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.


فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛


الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.


الفوركس سايبورغ روبوت.


السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛


قمع التاجر إي مراجعة.


قمع التاجر إي.


السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.


ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛


سعيد الذهب إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: شوس (الذهب)


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.


مع عملية الشراء أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 & # 8230؛


الفوركس كشف نبض إي مراجعة.


الفوركس كشف نبض إي.


السعر: 48 $ (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، ورغب.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.


فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛


الفوركس ريال الربح إي مراجعة.


الفوركس ريال الربح إي.


السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.


حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.


وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.


السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛


غس الفوركس روبوت الاستعراض.


غس الفوركس روبوت.


السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.


غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.


غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛


فكس هنتر إي مراجعة.


السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.


ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!


سعيد الفوركس إي مراجعة.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.


عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛


فوريكس واريور ريفيو.


الفوركس المحارب إي.


السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.


ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.


سعيد السوق ساعات إي مراجعة.


سعيد ساعات السوق إي.


السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)


أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.


ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون & # 8230؛


استعراض نادي أكاديمية التجار.


بيست فوريكس إي & # 8217؛ عيد ميلاد المسيح عرض خاص العودة الشهرية فوركس فليكس إي 67٪ أوف = & غ؛ $ 330 ($ 999) + 63.3٪ مدير التداول برو إي 50٪ أوف = & غ؛ 599 دولارا (1،199 دولارا) + 81.6٪ برينس فكس إي 50٪ أوف = & غ؛ $ 1،250 ($ 2،500) [& # 8230؛]


مجانا الأصفر إي.


فري يلو إي نسخة مجانية من مستشار الخبراء متعدد العملات الصفراء يعمل على أساس التغيرات على المدى القصير في الاتجاه، وخلق السعر & # 8220؛ ممر & # 8221؛ تعيين في المعلمات. يتم التداول على الحدود الخارجية ل [& # 8230؛]


مجانا فينو إي.


حر فينو إي هذا إي هو نسخة مجانية من فينو إي. على عكس النسخة الكاملة، لا يمكن تغيير المعلمات ويتم تعيين حجم الكثير إلى 0.01. فينو فري إي & # 8211؛ الوصف فينو إي [& # 8230؛]


مجانا إيلانيس إي.


حر إيلانيس إيلانيس هذا هو نسخة مجانية من إيلانيس إي. يفتح فوركس الروبوت فقط شراء الصفقات. وهذا يسمح بتقييم كامل قابلية التشغيل إي، وأنظمة إدارة الأموال و [& # 8230؛]


حر ترو سكالبر إي ترو سكالبر إي.


حر ترو سكالبر إي ترو سكالبر إي المنتج هو نسخة مجانية من مستشار الخبراء وجود نفس الاسم. على عكس النسخة الكاملة، واحد الحالي يتداول فقط الكثير الثابتة مع الحد الأدنى من وحدات التخزين. تطبق إي الفريدة [& # 8230؛]


مجانا هيليوس إي.


حر هيليوس إي هيليوس هيليوس هي مستشار خبير استنادا إلى التحليل الإحصائي لبيانات الأسعار. لماذا هيليوس إي؟ لا استراتيجيات التداول محفوفة بالمخاطر. يعمل مع 4 و 5 أرقام الاقتباس. ملامح متعددة لإدارة المخاطر. لا يوجد إيداع مفاجئ [& # 8230؛]


مجانا ابتسامة النسر إي.


مجانا ابتسامة النسر إي ابتسامة النسر إي الحرة هو نسخة مجانية من مستشار الخبراء الفوركس من نفس الاسم. على عكس النسخة الكاملة، لا يمكن تغيير حجم اللوت و [& # 8230؛]


مجانا دسبروفكس فروة الرأس إي.


حر دسبروفكس فالب دسبروفكس فالب فسب مستشار خبير فالب هو الروبوت الآلي الفوركس تماما لتجارة سلخ فروة الرأس. وتستند الإشارات التجارية إلى بعض المؤشرات: المتوسط ​​المتحرك، ومؤشر ستوكاستيك، و ماسد، وحجم الشمعة ونمطها [& # 8230؛]


مجانا الهروب إي لايت.


حر إسكيب إي ليت إسكيب إي ليت هو نسخة مجانية من الهروب إي مع حد الكثير تعيين إلى 0.03. ويستند نظام التداول على اختراق نطاق السعر الديناميكي. تتيح لك معلمات الإدخال [& # 8230؛]


مجانا ولفغريد إي.


مجانا ولفغريد إي هذا هو نسخة مجانية من وولفغريد إي. على عكس النسخة الكاملة، يتم تعطيل بعض الوظائف ولا يمكن تغيير المعلمات. يتم تعيين حجم القطعة إلى 0.01. فري ولفغريد إي & # 8211؛ الوصف [& # 8230؛]


حر هادسترونغ إي.


حر هادسترونغ إي هادسترونغ إي هادسترونغ مستشار خبير حر هو المتسلق الاتجاه الذي يستخدم المؤشرات القياسية مثل بباندس، رسي، أدكس، والمتوسطات المتحركة. وقد تم تطوير هادسترونغ إي للتداول على اليورو مقابل الدولار الأميركي و أوسجبي و [& # 8230؛]


روبوت آمن مجانا.


روبوت آمن مجاني هذا هو نسخة مجانية من روبوت مربحة جدا وآمنة. روبوت آمن مجاني & # 8211؛ وصف كيف تقرر هذه إي لفتح موقف؟ روبوت آمن تحقق من إشارات اثنين، أول إشارة [& # 8230؛]


ديلتونبرو إي مراجعة.


(ديسكونتيد برايس فور غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسجبي [& # 8230؛]


ويستند بيثون إي بيثون إي على طبيعة العودة المتغيرة لتقلبات الأسعار خلال ساعات الليل (من الساعة 20:00 إلى الساعة 08:00 ل إيت). وقد تم إجراء اختبار باكتست من عام 2005. و بيثون إي [& # 8230؛]


سعد سكالبر إي.


سعد سكالبر إي سعد سكالبر إي هو مستشار خبير فوريكس مؤتمت بالكامل ويعالج استراتيجيتين في نفس الوقت مع أسلوبه الفريد لجعل معظم الصفقات مربحة. هذا الفوركس إي سكالبس نقطة [& # 8230؛]


ويستند الحفار إي الحفار إي على القدرة السعرية للتحرك في اتجاه معين خلال النهار وفترات متقلبة للغاية. وقد تم إجراء اختبار باكتست من عام 2009. مستشار الفوركس خبير بحساب موقف [& # 8230؛]


شبكة حصادة إي.


شبكة حصادة إي هذا هو الإصدار المجاني من حاصدة الشبكة إي! استراتيجية متطابقة إلى النسخة الكاملة، والحد الوحيد هو عدد من المواقف. هدفها هو حصاد معظم من [& # 8230؛]


فيبوناتشي إي.


فيبوناتشي إي فيبوناتشي إي يقوم على استراتيجية فيبوناتشي المعدلة. وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية. مستشار فوركس خبير يستخدم البيانات من يومين قبل فتح موقف (على سبيل المثال: إذا كنت إرفاقه على H1 [& # 8230؛]


مغلفات سلخ فروة الرأس إي.


مغلفات سلخ فروة الرأس إي مغامرات سلخ فروة الرأس إي هو نظام تداول الفوركس الآلي الذي يكشف إدخالات عالية الاحتمال لكسر العمل السعر من مؤشر المغلفات. يعمل فقط مع الأوامر المعلقة، والذي يسمح لك لتحليل ومراقبة [& # 8230؛]


غولدروش إي.


ويستند غولدروش إي غولدروش إي على الاختراق تقلب. يتداول مستشار خبراء الفوركس عن طريق وضع أوامر معلقة على أحدث مستويات الدعم / المقاومة على الإطار الزمني اليومي. للحصول على أفضل النتائج، أوصي وسطاء الفوركس على [& # 8230؛]

No comments:

Post a Comment