Thursday 1 March 2018

خيارات الأسهم الشركات العامة


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.


الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.


الدفع مقابل السلع والخدمات.


تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.


كيف يعمل: المنح.


وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.


كيف يعمل: ممارسة.


وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.


قروض الصورة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم حافز و إرس.


مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


المنشورات.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم لجذب ومكافأة الموظفين جيدة. خيارات الأسهم تعطي الموظفين الفرصة للمشاركة في النمو المستقبلي للشركة دون الحد من التدفق النقدي للشركة. إذا تم تنظيم خيارات الأسهم بشكل صحيح، يمكن للموظف التمتع بالفوائد على أساس الضريبة الفعالة.


وعادة ما يحصل الموظفون على خيارات الأسهم، ومنحهم الحق في شراء أسهم شركة صاحب العمل بسعر ثابت (سعر الممارسة) في تاريخ لاحق. إن منح خيار الأسهم لا يخلق حدث ضريبي فوري للموظف. يتم تفعيل منافع التوظيف الخاضعة للضريبة عندما يمارس الموظف الخيارات ويكتسب أسهم الشركة. وتكون المكافأة مساوية للمبلغ، إن وجد، الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية العادلة للأسهم في الوقت الذي يكتسب فيه الموظف المبلغ الذي يدفعه الموظف للأسهم (سعر الممارسة). ويضاف أيضا استحقاق العمالة إلى قاعدة التكاليف المعدلة للموظف (أسب) لأغراض ضريبية بحيث لا تخضع ضريبة العمل للضريبة مرة أخرى على التصرف اللاحق.


ويحق للموظف أيضا الحصول على خصم مقطوع يعادل 50 في المائة من مبلغ استحقاق العمل إذا استوفيت شروط معينة. وبصفة عامة، فإن الخصم متاح إذا كانت األسهم المكتسبة هي األسهم المقررة) عادة األسهم العادية العادية (، فإن سعر الممارسة لم يكن أقل من سعر صرف األسهم في وقت منح الخيارات، وكان الموظف يتعامل مع صاحب العمل في الذراع & رسكو؛ ق طول. ويؤدي الخصم إلى استحقاقات العمالة التي تخضع للضريبة الفعلية كما لو كانت مكاسب رأسمالية، على الرغم من أن الاستحقاق هو الدخل من العمل.


على الرغم من أن مزايا خيار الأسهم يتم تضمينها في دخل الموظف من العمل، لا يسمح لمؤسسة العمل بالمطالبة بخصم فيما يتعلق بتلك المزايا. وعندما توفر خطة خيار األسهم للموظف خيار الحصول على نقدية عوضا عن األسهم، ويختار الموظف تلقي النقد، يسمح لصاحب العمل بخصم المبلغ النقدي. ومع ذلك، لا يجوز للموظف أن يطالب بخصم 50 في المائة من قيمة استحقاقات العمل في نفس الوقت ما لم يقم صاحب العمل بإجراء انتخابات للتخلي عن خصم المبلغ النقدي.


الشركة الخاصة التي تسيطر عليها كندا.


والقواعد المذكورة أعلاه تكون أكثر فائدة عندما يكون صاحب العمل شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا (كيك)، وهي شركة خاصة لا يسيطر عليها أي مقيم غير كندى أو شركات عامة.


يتم تأجيل توقيت الضريبة على استحقاق العمل إلى السنة الضريبية التي يقوم فيها الموظف ببيع الأسهم، بدلا من السنة الضريبية التي حصل فيها الموظف على الأسهم. وستحسب استحقاقات العمالة كما نوقش أعلاه. وعلاوة على ذلك، يجوز للموظف أيضا المطالبة بالخصم المقابل للمقاصة بنسبة 50 في المائة طالما أن الفرد يحتفظ بأسهم الشركة لمدة عامين على الأقل قبل بيعها. ولا يوجد أي شرط بأن يكون سعر التمرين مساويا على الأقل ل فمف في تاريخ المنحة، ولا أي شرط بأن تكون الأسهم مؤهلة كأسهم محددة لكي تكون مؤهلة للخصم.


ولننظر، على سبيل المثال، إلى أحد الموظفين الرئيسيين، وهو بوب، الذي منح خيارات في عام 2018 للحصول على 1،000 سهم عادي من شركة صاحب العمل بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم الواحد، وهو مؤشر فمف الحالي. في 2018، و فمف يزيد إلى 20 $ للسهم الواحد وبوب يمارس خياراته، وشراء 1،000 سهم مقابل 10،000 $. في عام 2018، ارتفعت الأسهم إلى 30 $ للسهم الواحد وبوب يقرر بيع أسهمه. وتعتمد الآثار الضريبية المترتبة على شركة بوب على ما إذا كانت الشركة المصدرة عبارة عن شركة نفطية دولية أم لا:


إذا كانت الشركة المصدرة ليست لجنة حماية المستهلك، سوف بوب دفع الضرائب على منافع التوظيف عندما يمارس خياراته ويكتسب الأسهم في عام 2018. لأن أسهم أسهم عادية عادية وممارسة السعر لا يقل عن فمف للأسهم في في الوقت الذي تم فيه منح الخيارات (يتعامل بوب مع صاحب العمل على طول ذراعه)، يمكن أن يطالب بوب أيضا بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمل، مع فرض ضرائب فعلية عليه بنفس معدل الربح الرأسمالي. وهكذا، سوف بوب يكون إدراج الدخل العمالة من 5000 $ في عام 2018، وعندما يبيع أسهمه وقال انه سوف يحقق مكاسب رأس المال الخاضع للضريبة من 5000 $ في عام 2018.


إذا كانت الشركة المصدرة هي لجنة حماية المستهلك، لن يضطر بوب لدفع ضريبة على منفعة العمل حتى يتصرف في الأسهم في عام 2018. لأن بوب عقد الأسهم لأكثر من عامين بعد أن تم ممارسة الخيارات، وقال انه سيكون أيضا قادرا على مطالبة بخصم يعادل 50 في المائة من الاستحقاق. وإذا كان بوب قد احتفظ بالأسهم لمدة تقل عن سنتين، فإنه لا يزال قادرا على المطالبة بخصم 50 في المائة من استحقاقات العمل منذ استيفاء الشروط الأخرى (أي أن الأسهم توصف بالأسهم، فإن سعر الممارسة لا يقل عن فمف ، وكان بوب يتعامل مع صاحب العمل في الذراع & رسكو؛ ق طول).


وهكذا، سوف بوب يكون مجموع الدخل الصافي من 10،000 $ في عام 2018، والتي تتألف من الدخل $ 5،000 العمالة (المتعلقة بزيادة في الأسهم و رسكو؛ قيمة صافي خصم 50 في المائة عندما مارس خياراته في عام 2018)، بالإضافة إلى 5000 $ الأرباح الرأسمالية الخاضعة للضريبة المحققة من التصرف في الأسهم.


بوب قد تكون قادرة على المأوى $ 5،000 الربح الخاضع للضريبة رأس المال إذا كانت الأسهم التي باعها مؤهلة للحصول على إعفاء أرباح رأس المال لأسهم الشركات الصغيرة المؤهلة. ويحق للأفراد الحصول على إعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة يصل إلى 813،600 دولار (لعام 2018) على هذه الأسهم.


ومع ذلك، إذا انخفضت الأسهم في القيمة وبوب تبيع لهم في عام 2018 بمبلغ 10،000 $ (أقل من قيمتها 20000 $ عندما مارس الخيارات)، وقال انه لا يزال لديه إدراج الدخل من 5000 $ (مكافأة العمل بعد خصم 50 في المائة)، (000 10 دولار - 000 20 دولار) × 50 في المائة). وعلى الرغم من أن منافع التوظيف تمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنها ليست في الواقع مكاسب رأسمالية. وبالتالي، فإن خسارة رأس المال المسموح بها البالغة 000 5 دولار التي تحققت في عام 2018 قد لا تستخدم لتعويض استحقاقات العمالة.


إذا كنت تفكر في وضع خطة خيار الأسهم في الأشهر المقبلة، اتصل مستشار كولينز بارو لمزيد من المعلومات والتوجيه.


المعلومات الحالية حتى 23 أكتوبر 2018. المعلومات الواردة في هذا الإصدار ذات طبيعة عامة وليس المقصود بها معالجة ظروف أي فرد أو كيان معين. على الرغم من أننا نسعى لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، لا يمكن ضمان أن هذه المعلومات دقيقة اعتبارا من تاريخ استلامها أو أنها سوف تستمر في أن تكون دقيقة في المستقبل. ولا ينبغي لأحد أن يتصرف بناء على هذه المعلومات دون تقديم المشورة المهنية المناسبة بعد دراسة دقيقة للحالة الخاصة.


تطبيق عامل التصفية.


نتائج الضغط العام في المالية إعادة النظر في التغييرات الضريبية المقترحة.


16 أكتوبر 2017 - 5769 مشاهدة.


التغييرات المقترحة: تتخذ المالية موقفا صعبا بشأن الدخل السلبي للشركات الخاصة.


أكتوبر 18، 2017 - 4937 المشاهدات.


ميزانية 2017 تحديث - الفترة الانتقالية الموسعة للعمل في عملية المهنيين.


13 سبتمبر، 2017 - 4810 مشاهدة.


مضاعفة الإعفاء من الأرباح الرأسمالية مدى الحياة: القواعد المقترحة.


27 سبتمبر 2017 - 4656 مشاهدة.


التغييرات المقترحة على فرض الضرائب على الشركات الخاصة ومساهميها.


22 نوفمبر 2017 - 4007 مشاهدة.


المحتوى الموصى به.


كولينز بارو يدمج كولينجوود مع إيان H ويتون.


تورونتو، أون & نداش؛ يسر كولينز بارو سغب لب أن يعلن عن اندماج مكتب كولينغوود مع شركة مستقلة محلية، إيان H ويتون بروفيسيونال كوربوراتيون.


كولينز بارو تدعو المشجعين إلى #DefendOurHouse في تيم هورتونس رور من الخواتم.


أوتاوا، أون & نداش؛ وباعتبارها الراعي الذهبي الراحل لبطولة تيم هورتونس رور من بطولة الخواتم 2017، يشجع كولينز بارو ناتيونال المشجعين على الانضمام إليهم في أوتاوا في 6 و 8 ديسمبر / كانون الأول للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة، وتعلم معنى ذلك ل #DefendOurHouse و والمشاركة في الأنشطة مليئة بالمرح.


الشركات الزراعية وتدعي خصم الأعمال الصغيرة.


ومن الناحية التاريخية، دعمت حكومة كندا القطاع الزراعي بقواعد مواتية في قانون ضريبة الدخل (القانون)، ضمن استراتيجيات أخرى. وفي الآونة الأخيرة، أعلنت الحكومة عن نيتها خفض معدل ضريبة الأعمال الصغيرة من 10.5 في المائة إلى 10 في المائة، اعتبارا من 1 يناير 2018، وإلى 9 في المائة في 1 يناير 2019.


بيكر تيلي الدولية هي شبكة عالمية رائدة من الشركات ذات الجودة العالية والمستقلة والشركات الاستشارية التجارية موحدة من قبل التزام لتقديم خدمة العملاء الاستثنائية.


يشير كولينز بارو إلى ارتباط الشركات الأعضاء في كولينز بارو ناتيونال كوبيراتيف إنكوربوراتد، وكل منها كيان قانوني مستقل ومستقل.


تبقى محدثة.


&نسخ؛ كولينز بارو التعاونية الوطنية تأسست. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment