Monday 19 March 2018

رسي فوريكس إي


رسي تريند خبير مستشار.


أونيستبريموفيد يعطي أيضا بعيدا إي يسمى & كوت؛ مؤشر القوة النسبية استراتيجية الاتجاه & كوت ؛، استراتيجية بسيطة تستند حول استخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تجارية. عندما يكسر مؤشر القوة النسبية فوق 73 أو الانخفاضات أقل من 27، فإن إي يضع أمر شراء أو بيع الزوج. وتستخدم منطقة العد أترس لتحديد أسعار الخروج. عندما يتم إدخال اتجاه، يتم تعيين وقف الخسارة ثلاثة أترس وراء سعر المدخل. عندما يتحرك السعر لصالح التاجر أكثر من ثلاثة أترس، يتم تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا استمرت التجارة في العمل، يتم استخدام وقف زائدة لثلاثة أترس في نهاية المطاف للخروج من الموقف.


متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس للتقلبات التي تقيس بشكل أكثر دقة التقلبات في الأسواق المعرضة للفجوات مثل السلع وفوركس.


مجانا رسي إي.


حر رسي إكسيرت أدفيسور رسي إكسيرت أدفيسور مستشار خبير حر تماما أن يتداول باستخدام رسي مستوى الصلبان. يمكنك تعيين أي مستويات يجب أن تستخدم إي لفتح الصفقات وإغلاقها. يتم شرح مختلف الإعدادات أدناه.


ملاحظة: الإعدادات الافتراضية هي مجرد أصحاب المكان وليس بالضرورة الأفضل. استخدم الإعدادات التي تناسبك أو استراتيجيتك.


الكثير - هذا هو حجم الكثير من الصفقات إي. 0.1 هو الإعداد الافتراضي. ؛ ألوبوي - تعيين إلى ترو للسماح الصفقات الشراء. هذا الإعداد صحيح بشكل افتراضي. ؛ لوسيل - تعيين إلى صحيح للسماح صفقات البيع. هذا الإعداد صحيح بشكل افتراضي. ستارتور - ساعة المحطة التي يجب على إي بدء التداول بها. إندهور - الساعة التي يجب على إي إيقاف التداول. افتراضيا يتم تعيين إي للبقاء نشطة طوال اليوم. إعدادات رسي - هذه هي إعدادات مؤشر القوة النسبية التي سيتم استخدامها. الإعدادات الافتراضية هي إعدادات رسي الافتراضية mt4. بويبوانت - مؤشر القوة النسبية الذي إذا عبرت صعودا، يفتح صفقة شراء وتغلق أي تجارة بيع مفتوحة من إي. سيلبوانت - مستوى مؤشر القوة النسبية الذي إذا تم تجاوزه، يتم فتح صفقة بيع وتغلق أي عملية شراء مفتوحة من إي. ماجنومبر - هذا هو المعرف الفريد لتجارب العد. يجب أن يكون هذا الرقم مختلفا لكل مخطط قمت بإرفاق إي فقط إذا كانت أزواج عملات الرسم البياني هي نفسها.


رسي فري فوريكس روبوت.


سوف یفتح رسي روبوت الحر أمر شراء عندما یصل مؤشر القوة النسبیة (رسي) إلی مستویات التشبع في البيع (المعیار 30) ویبیع عندما یصل مؤشر القوة النسبیة إلی مستویات التشبع الشرائي (المعیار 70).


يمكنك تعديل كل من شراء وبيع المستويات. على سبيل المثال 20 و 80.


وتلغي إي أمر الشراء عندما يصبح أمر البيع ساري المفعول، بل على العكس من ذلك، فإنه يغلق أمر البيع عندما يصبح أمر الشراء ساري المفعول (استنادا إلى قيم دخل مؤشر القوة النسبية للشراء والبيع).


الحصول على فكرة عن الاتجاه العام. هل هو صعودا، لأسفل أو شقة؟


في الاتجاهات حتى، تأخذ فقط الصفقات طويلة وتعطيل الصفقات قصيرة (خصائص إي علامة التبويب المشتركة). في الاتجاهات السفلية، تأخذ فقط الصفقات قصيرة وتعطيل الصفقات الطويلة. في الأسواق المسطحة، يمكنك أن تأخذ كلا الجانبين من التجارة (طويلة وقصيرة).


اختياري: تعيين وقف الخسارة واتخاذ مستوى الربح.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية المفضلة: مناسبة للمخططات دقيقة واحدة وأعلى (ضبط المستويات المستهدفة).


خيارات خبير الخبراء شكلي.


الكثير حجم، وقف الخسارة، رسي الفترة، شراء مستوى، بيع مستوى، مستوى الانزلاق & # 8230؛


تقرير اختبار الاستراتيجية على M1 أود / أوسد.


الوظائف ذات الصلة.


متقدمة زائدة وقف الخسارة روبوت الفوركس.


أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت.


التنفيذ الفوري الفوركس روبوت.


حر فوريكس سكالبينغ الروبوت سكالبينغ الروبوت.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


فوركس MT4 إي.


المؤشرات.


فوركس دايموند إي & # 8211؛ متميزة.


الفوركس الماس إي التجارة على حسابات مع كميات منخفضة 100 دولار أمريكي أو أعلى. أنشئت أواخر 2018 وبالتالي هي واحدة من إي الجديد & # 8217؛ ق. نتائج جيدة بعد 4 أشهر من الحساب الحقيقي تشغيل!


سيمفوني مصفوفة استراتيجية مع مؤشر ل MT4.


من السهل حقا ولكن استراتيجية جيدة ومربحة للتجارة! أفضل للمبتدئين وسيط الفوركس التجار.


مما مؤشر ملون ل MT4.


عندما يتعلق الأمر بسرعة تحديد الاتجاه وقوة الاتجاه مؤشر مما ملون ل MT4 / ميتاترادر ​​4 هو مؤشر بالنسبة لك!


أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس على 15min هو استراتيجية تجارية تحظى بشعبية كبيرة ومع أبراج استراتيجية سلخ فروة الرأس هل يمكن أن يكون العائد الإيجابي في الصفقات. يتم تداولها مع نجاحا كبيرا!


انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4.


كم من الوقت تنفق عند رسم خطوط المستوى الخاص بك على الرسم البياني؟ متأكد من أنك يمكن أن تكون سريعة ولكن ليس إذا كنت ترغب في تلوين لهم وإضافة سعر بجانبهم! انخفاض مستوى خطوط سيناريو ل MT4 هو أداة مساعدة من اختيارك!


W إلكوم تو فوريكس MT4 إي سيت. لا تتردد في متصفح كل أرشيف لدينا من المؤشرات، الخبراء المستشارين، مخطوطات والاستراتيجيات. يرجى العودة في كثير من الأحيان كما نقوم بتحديث ذلك يوميا وفي كل وقت!


تتوفر جميع الملفات مجانا ومتوفرة دون أي تسجيل!


مؤشرات MT4.


مؤشرات الفوركس ل MT4 / ميتا تريدر 4 منصة تساعد وتصور المساعدات التي تسمح لك للمساعدة في تداولات الفوركس الخاص بك.


MT4 الخبراء الاستشاريين.


المستشارين الخبراء ل MT4 / ميتا التاجر 4 منصة يمكن أن ننصحك التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ أوامر الشراء أو البيع تلقائيا على حساب تجريبي أو الحي.


مخطوطات MT4.


مخطوطات ل MT4 / ميتا التاجر 4 بمثابة اختصارات لأداء عدد من المهام على منصة MT4. مع البرامج النصية سوف تكون قادرة على أداء المهام بشكل أسرع وأسهل.


استراتيجيات MT4.


استراتيجيات فوركس سوف تساعدك في التداول وتعطيك إشارة أوضح عند شراء أو بيع أمر يجب أن تنفذ!


معلومات الفوركس.


معلومات الفوركس، نصائح وحيل مع جميع المعلومات والأساسيات التي تحتاج إليها. إذا كنت مبتدئا أو خبيرا كل شيء هنا! في الأساس كل ما تحتاج إلى معرفته كيفية البقاء على قيد الحياة في عالم الفوركس!


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


المستشارين الخبراء.


(روبوتات تجارة الفوركس)


تحميل جميع مجانا الخبراء المستشارين (الروبوتات تجارة الفوركس)


ل MT4 دفعة واحدة!


ستارتر باندل.


بيج برياكوت إي.


نظام تجارة الفوضى إي.


سوبيرترند إي.


إيشيموكو إي.


بولينجر باندز إي.


هيكين العشي ملطخة إي.


بارابوليك سار إي.


ستوشاستيك أوزيلاتور إي.


موفينغ أفيراج كروس إي.


المتوسط ​​المتحرك إي.


تسي إي.


المغلفات إي.


حول مستشارينا الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس) ل ميتاتريدر.


A فوريكس مستشار خبير (إي، روبوتات تجارة الفوركس، أنظمة التداول الآلي) هو برنامج التداول الآلي الذي يضع تلقائيا، يعدل ويغلق الصفقات بالنسبة لك على منصة ميتاتريدر 4 و 5. لاستخدام هذه المناطق التي لديك فقط لديك حساب التداول مع ميتاتريدر 4 أو 5 وسيط وملقم الظاهري الخاص (فس) للتأكد من أنك دائما على الانترنت.


معظم المستشارين الخبراء مجانا على شبكة الإنترنت ليست آمنة بما فيه الكفاية ويمكن أن تضع حساب التداول الخاص بك في خطر كبير. يتم برمجة جميع هذه الروبوتات تداول الفوركس بواسطة كيفوفكس. مع خدمة العملاء الجيدة والتحديثات المتكررة لدينا تأكد من أن محفظتك لا تعاني أي اضطرابات غير متوقعة.


هذه الروبوتات تجارة الفوركس ليست قبل الأمثل. يستخدمون الإعدادات الافتراضية. استخدم أولا اختبار الاستراتيجية لتحسينها. بعد تحميل مستشار خبير مجانا مجرد نسخ ولصقه في MQL4 / الخبراء أو MQL5 / الخبراء، إعادة تشغيل ميتاتريدر وكنت جيدة للذهاب.


نحن لا نحب كل هذه العملات الأجنبية الخبراء المستشارين التي هي الحيل نقية التي يمكنك تحميلها في كل مكان مجانا أو حتى أن تدفع ثمن. للأسف لا يمكننا أن نعدكم أي أرباح ولكن نحن نقدم لكم جيدة، جديرة بالثقة وشفافية أنظمة التداول حسابي.


هناك دائما نسخة قابلة للتحميل مجانا من كل روبوت تجارة الفوركس، نسخة تجريبية أو نسخة مجهزة وظائف أقل. الأسعار بالفرنك السويسري (تشف) نظرا لأن هذا المتجر يعمل من سويسرا.


لا يمكن أن تنتظر لاختبار روبوت تجارة الفوركس الخاص بك؟ فتح حساب تجريبي ميتاتريدر اليوم، تحميل مستشار خبير مجانا والبدء في التداول حسابي اليوم!


4.4 / 5 66 تقييم.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment