Saturday 24 March 2018

مفاتيح تداول العملات الأجنبية


مجانا مربحة تجارة الفوركس استراتيجيات | نظم | التعلم.


مجانا مربحة تجارة الفوركس استراتيجيات التعلم، أنظمة، مفاتيح، السيارات البرمجيات التداول، إشارات، التدريب، أخبار، التحليل الفني، توقعات الفوركس، دورة مجانية، أسعار العملات الأجنبية، تجارة العملات الأجنبية باللغة الأردية.


الجمعة 7 آب / أغسطس 2018.


يوم تداول الفوركس مع مؤشر تسي.


14-تسي الفترة يتحرك فوق 100 شريط واحد على الأقل يغلق أسفل (تصحيح) أدخل واحد علامة فوق شريط الاتجاه الثور.


شورت ترادينغ سيتوب.


14-تسي الفترة يتحرك أدناه -100 شريط واحد على الأقل يغلق (تصحيح) أدخل علامة واحدة أدناه تحمل شريط الاتجاه.


وينينغ تريد & # 8211؛ شورت تسي يوم التجارة.


هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة من العقود الآجلة 6E.


وانخفض مؤشر تسي دون خط -100، وتمهد الطريق أمام صفقات قصيرة. أغلق هذا الشريط كأعلى علامة على الارتداد. ذهبنا في حالة تأهب قصوى لشريط الاتجاه الدب بمثابة شريط إشارة. هذا شريط صغير يمكن أن يكون لدينا الزناد ولكن الثمن لم يذهب أقل من ذلك لتحريك لدينا أمر وقف بيع. بدلا من ذلك، ذهبنا قصيرة في شريط هبوطي داخل (السهم الأحمر).


فقدان التجارة & # 8211؛ لونغ تسي التجارة اليوم.


عملت هذه التجارة فعلا، إن لم يكن للبار الخارجي الذي وضعنا خارج موقفنا.


مفاتيح ثلاثة من يوم التداول.


حركة السعر و ماكرو.


التداول قصير الأجل ليس سهلا. يحتاج التجار إلى تخطيط نهجهم. التجارة ليست الترفيه، ومعاملتها على هذا النحو يمكن أن يكون مسعى مكلفا. إدارة التجارة في غاية الأهمية للتاجر على المدى القصير.


في مقالنا الأخير، كيفية التداول على المدى القصير (يوم التجارة)، شاركنا مع التجار استراتيجية يمكن استخدامها للبحث عن الصفقات القائمة على الزخم في حالات قصيرة الأجل.


تلقيت الكثير من الأسئلة والتعليقات على تلك المادة. الكثير من أننا عقدنا ندوة على شبكة الإنترنت هذا الصباح لإظهار كيفية استخدام الاستراتيجية في بيئة ديناميكية (خلال المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي)، وقدم درسا قيمة حقا. سنصل إلى ذلك في المفتاح الثالث، ولكن قبل ذلك، سنناقش بضع نقاط مهمة أخرى مهمة لتجار اليوم القصير.


1. لديك استراتيجية (وخطة) مجموعة قبل أي وقت مضى وضع التجارة.


هل لديك بالفعل خطة تداول مع استراتيجية الخاص بك مكتوبة؟ إذا كنت لا تريد ذلك. في حين أنها قد تبدو مفرطة في التفصيل، أو متحمس. فإن العمل البسيط من مجرد معرفة كيف تريد الاقتراب من السوق يمكن أن يكون لها تأثير كبير على النهج العام الخاص بك.


الانضباط هو سمة ضرورية لأي تاجر تقديري، وربما أكثر أهمية للتاجر على المدى القصير: ولكن إذا كنت لا تعرف ما يجب عليك القيام به أو كيف يجب أن تفعل ذلك & نداش؛ كيف يمكن أن تتوقع أن يكون النجاح على المدى الطويل؟


وهذا هو حيث تأتي خطة التداول في. وهذا هو مثل التاجر & [رسقو]؛ دستور و [رسقوو]؛ بالنسبة لكيفية قيامهم بالعمل والمضاربة في السوق. وبهذه الطريقة، في أي وقت يبدأ تاجر عملياته ليوم واحد أنهم يعرفون بالفعل كيف يريدون مهاجمة السوق، وأنها لا تضطر إلى تعويض خطة لعبة العلامة التجارية الجديدة كل صباح واحد.


إذا كنت تريد مثالا على خطة تداول بسيطة، ناقشنا ذلك في المقالة كيفية بناء خطة تداول من أربع نقاط. وإذا كنت تريد أن تذهب أكثر عمقا، ونحن تغطيتها في خطة التاجر.


أنواع المتداولين المختلفة، واستراتيجيات المثال لكل منها.


مأخوذة من كيفية بناء خطة تداول من أربع نقاط.


2. كن انتقائية & نداش؛ التداول ليس الترفيه.


وهناك فائدة رئيسية من وجود خطة التداول مكتوبة هو أن استراتيجية أو التواضع لوضع الصفقات قد تقرر بالفعل، والتاجر ببساطة أن ننظر إلى تنفيذ كما تملي استراتيجياتها.


إذا اتخذ المتداول موقفا لا يدخل ضمن الخطة أو الإستراتيجية، فإنه يعرف جيدا أنه خطأ في عدم اتباع الخطة. إنها حقيقة مؤسفة، ولكن في كثير من الحالات يمكن حقا أن يتعلم الانضباط الطريقة الوحيدة من خلال رؤية والشعور تداعيات كونها غير منضبطة. وفي التداول، وهذا يعني خسارة المال.


إذا كنت لا تشعر بأن خطة التداول الخاصة بك قوية بما فيه الكفاية ثم تغييره. إجعله أفضل. وإذا کنت بحاجة إلی بناء ثقة أکبر خلف الاستراتیجیة أو الاستراتیجیات الواردة في الخطة، فقم بإجراء بعض الاختبارات حتی تحصل علی ھذه الثقة. مع توافر وتكلفة الحسابات التجريبية (مجانا) وندش]؛ ليس هناك عذر لعدم.


لتسريع الامور، يمكنك الذهاب من خلال المحاكاة مع البيانات التاريخية لنرى كيف ستنجح الاستراتيجية في الماضي. نناقش هذه العملية من & لوت؛ دليل الاختبار الخلفي & [رسقوو]؛ في المقال، & لوت؛ ممارسة فن التداول. & [رسقوو]؛ وهذا سوف يسمح لك للحصول على العديد من المحاكاة في فترة قصيرة من الزمن.


بعد ذلك، يمكنك أن تأخذ استراتيجية لبيئة تجريبية حية و هيليب؛ ومرة واثقة هناك؛ يمكنك توظيف رأس المال المباشر وراء الاستراتيجية التي كنت تعرف أنك تريد أن تستخدم في السعي لتحقيق الربحية.


وأنا أعلم أن العديد من التجار، وخاصة التجار الجدد يريدون تجنب هذا الاختبار وبناء وصياغة لأنه، حسنا انها ليست كل ذلك الكثير من المرح. ولكن التداول ليس من المفترض أن يكون الترفيه. إذا كنت ترغب في الترفيه، وهناك الأفلام والموسيقى وجميع أنواع الأشياء الأخرى في هذا العالم للاستمتاع. التداول هو وسيلة لجعل (أو تفقد) المال.


بالتأكيد، هناك و رسكو؛ ق الاستجابة العاطفية التي يحصل عليها البشر عند وضع الصفقات & هيليب؛ القدرة على جعل أو فقدان المال يجلب على الإثارة أو التشويق من & لوت؛ مطاردة. & [رسقوو]؛


ولكن فقدان المال هو & رسكو؛ ر متعة & هيليب؛ كسب المال هو. فقدان المال هو مؤلم ومكلف، وهزيمة نفسيا. على مدى فترة طويلة بما فيه الكفاية من فقدان معظم الناس سوف تتخلى في نهاية المطاف عن جهودها والبحث عن المراعي أكثر اخضرارا في أماكن أخرى (عن طريق الإقلاع عن التداول والتخلي عن أهدافهم). و كل ذلك لأن ذلك التجار لا يمكن السيطرة على أنفسهم بما يكفي التمسك خطتهم.


اعط لنفسك أفضل فرص النجاح عن طريق اختيار استراتيجيات عالية الاحتمال الذي كنت واثقا في بحيث يمكنك ببساطة اتباع خطتك الخاصة بدلا من & لسكو؛ الاستيقاظ في عالم جديد كل صباح. & [رسقوو]؛


3. إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للتجار قصيرة الأجل.


واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة حول التداول هو أن النسب المئوية للفوز هي أكبر محدد للنجاح. إذا نظرتم إلى معظم الأماكن الأخرى في المجتمع الحديث، والفوز هو الشيء الوحيد الذي يهم.


في التداول، وهذا هو خادعة إلى حد ما. لأن حجم الخسائر مقابل حجم انتصارات يأخذ على مستوى كبير من الأهمية. حتى أن الفوز فقط 35-40٪ من الوقت يمكن أن تسمح للربحية، في حين أن التاجر الفوز 60 أو 70٪ من الوقت لا يزال يمكن أن تكافح في حين فقدان المال (على الشبكة).


وقد تم إدراج هذا خطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، واستكشافنا هذا الموضوع في العمق في المقال، أعلى أخطاء التداول. في بعض أزواج العملات مثل غبجبي، فاز التجار في الدراسة الملاحظة 2 من 3 مرات (66٪ الفوز)، لكنها لا تزال فقدت المال. والسبب في ذلك هو أن حجم الخسائر كان كبيرا جدا بالنسبة لحجم متوسط ​​انتصارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، لا تتردد في زيارة أي من المقالات المذكورة أعلاه حيث يتم استكشاف هذا الموضوع في عمق أكثر من ذلك بكثير.


ولكن العديد من المتسكعون يعتقدون أو يشعرون بأن البحث عن مكافآت أكبر من مبالغ المخاطر أمر مستحيل على المدى القصير؛ حتى أنها تستخدم محطات واسعة وننظر إلى اتخاذ & لسكو؛ سريعة و [رسقوو]؛ والأرباح ويحاولون الفوز 80 أو 90٪ من الوقت. هذا لا يعمل عادة بشكل جيد. لماذا ا؟


ذلك لأننا لا نستطيع أن نقول للمستقبل. بغض النظر عن مدى قوة تحليلك أو إستراتيجيتك أو خطة التداول & نداش؛ والأسواق (والمستقبل) سيكون دائما لا يمكن التنبؤ بها.


بدلا من ذلك، التداول هو أكثر عن الاحتمالات ومحاولة الحصول على خلاف على الجانب الخاص بك، حتى ولو فقط من قبل قليلا. وعلى المدى الأقصر نحصل في نهجنا، يصبح عمل السعر أكثر لا يمكن التنبؤ بها. لذلك يحتاج التجار على المدى القصير لمعرفة كيفية فقدان بشكل صحيح، وعندما يفوزون، لديهم للنظر في تعظيم إمكانات تلك السيناريوهات. تحدثنا عن هذا الموضوع في المقالة كيفية جني المكافآت أكبر، والتي نعلم التجار كيفية & لوت؛ مقياس خارج و [رسقوو]؛ من مناصب الفوز بعد تحريك وقف على التجارة إلى التعادل.


في المثال أدناه، نرى مدى أهمية إدارة التجارة. في الندوة على شبكة الإنترنت المذكورة آنفا، كنت قد اتخذت موقف وروجبي طويل في إعلان البنك المركزي الأوروبي هذا الصباح.


إدارة المخاطر المسائل & هيليب؛


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


في البداية، كان هذا جيدا بسبب عدم وجود حركة في أسعار الفائدة الأوروبية شهد اليورو يطير أعلى. لقد استغلت هذه الفرصة لنقل وقف بلدي إلى التعادل، وبدأت & لسو؛ مقياس خارج و [رسقوو]؛ من الموقف (إغلاق القطع من التجارة) في حين كان & لسو؛ في المال. & [رسقوو]؛


كما أخذ ماريو دراغي المسرح للمؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي، واصلت الأسعار في الارتفاع، واستخدمت هذا كفرصة للخروج من أكثر من هذا المنصب.


ولكن بعد ذلك تغير شيء، ولأنني كنت استضافة ندوة على شبكة الإنترنت في الوقت لم أكن أعرف بالضبط ما قد يكون. لكن اليورو توقف عن التحرك صعودا وسرعان ما بدأ الاختناق.


كنت أعرف شيئا خاطئا و هيليب. لذلك أغلقت ما تبقى من موقف طويل في بلدي توقف توقف +20 نقطة من سعر الدخول الأولي. هذا أنقذني وسمح لي للحفاظ على الربح على الموقف. ثم استمر اليورو في الانخفاض.


إن لم يكن لموقف توقفت، والتدرج التي كنت قد فعلت بينما كان بلدي التجارة & لسكو؛ في المال، و [رسقوو]؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ولكن، حفظت إدارة التجارة لي.


والدرس المستفاد من هذا هو أن الأسواق لا يمكن التنبؤ بها، سواء كان لدينا موقف مفتوح أم لا. وغالبا ما يحكم الجشع والخوف قراراتنا، وهذا هو السبب في وجود خطة مهمة جدا. ولكن التركيز على إدارة المخاطر والتجارة هو ما يسمح للتاجر بالتخطيط والاستراتيجية والسعي لتحقيق النجاح على المدى الطويل مع نهج قصير الأجل في الأسواق.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ ديليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


لقد بدأنا مؤخرا تسجيل سلسلة من مقاطع فيديو فوركس على مجموعة متنوعة من المواضيع. نحن نقدر كثيرا أي ردود فعل أو مدخلات قد تكون قادرة على تقديمها على هذه أشرطة الفيديو الفوركس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


وسطاء الأخبار.


ساكسو بنك، الدنماركي تداول العملات الأجنبية والمتخصص في الاستثمار، وقد جاء مع الابتكار التكنولوجي آخر: لوحة المفاتيح التداول.


خلال الشهر الماضي أطلقت ساكسو أداة لمحة عامة عن البيانات التاريخية وعرضت مخططات جديدة لمنصة الملكية ساكسوترادر. أما الآن، فليس هناك ما يكفي للقيام بالبرامج، فإنها تتحرك إلى الأجهزة.


تم تصميم لوحة مفاتيح التداول لتجار التجزئة وهي متوافقة تماما مع ساكسوترادر. وسوف تجلب التجار الخير التالي:


- أربعة مفاتيح ساخنة محددة مسبقا لأعلى أربعة العملات الأجنبية العملاتان.


- للمفاتيح التي يمكن تخصيصها من قبل المستخدمين اعتمادا على أدوات التداول الخاصة بهم في الاختيار؛


- ستة مفاتيح التي يمكن برمجتها لاختصارات لوحة المفاتيح.


- الخيار لجعل الصفقات وطلبات الاقتباسات (رفق) مباشرة من لوحة المفاتيح، الخ.


سوف لوحة المفاتيح تسمح أيضا للتبديل بين الحسابات، وتحديد كميات التجارة وتأكيد فتح المواقف دون استخدام الماوس.


حتى الآن يمكن للمتداولين فقط استخدام مفاتيح الاختصار التي يدعمها ميتاتريدر 4 (MT4)، لكن لوحة المفاتيح الجديدة تبدو أكثر صعوبة.


& لدكو؛ التكنولوجيا تتحسن باستمرار و عملائنا يطالبون الأدوات لزيادة فعالية التداول. وقد أدى تركيزنا المستمر على تقديم حلول منخفضة الكمون لنا إلى التركيز على تحسين بروتوكول وشبكة تسليم لحلق قبالة ميلي ثانية، ولكن تحريك الماوس من نهاية واحدة من الشاشة إلى أخرى لا يزال يعني أن التجارة يمكن أن يستغرق ثوان أكثر. وبالتالي فإن لوحة المفاتيح الرفيق المثالي لساكسو التاجر، مما يسمح للتجار لخفض أوقاتهم التجارية وصولا الى مجرد ملي ثانية، & رديقو؛ وقال ألان بلوغمان، رئيس الخبرة التجارية & أمب؛ المنتجات في ساكسو بنك.


في الوقت الحاضر، فإن لوحة المفاتيح التداول تكون متاحة للعملاء الراقية من ساكسو بنك ساكسو أسواق رأس المال وساكسو بنك فقط & نداش؛ لكننا نحب أن نراه في العمل، لذلك نحن & رسكو؛ بالتأكيد اطلاق النار على البريد الإلكتروني لساكسو يسألهم عن واحد.


حول ساكسو بنك.


ساكسو بنك هي شركة رائدة في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت، وتقدم للمستثمرين من القطاع الخاص والعملاء من المؤسسات مجموعة كاملة من الأدوات لاستراتيجياتهم التجارية والاستثمارية. البنك ساكسو البنك الأوروبي مرخص بالكامل وتنظيمها، تمكن العملاء من تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والعقود الآجلة والخيارات والمشتقات الأخرى عبر ثلاث منصات متخصصة ومتعددة الأصول متكاملة التداول الأصول؛ و ساكسوبترادر ​​المستندة إلى المتصفح، و ساكسوترادر ​​القابلة للتحميل وتطبيق ساكسوموبيلترادر. وتتوفر هذه المنصات بأكثر من 20 لغة، وهي ذات علامات بيضاء من قبل أكثر من 100 مؤسسة مالية كبرى في جميع أنحاء العالم. كما يقدم ساكسو بنك محفظة مهنية وإدارة الصناديق، فضلا عن الخدمات المصرفية التقليدية من خلال ساكسو بريفاتبانك. تأسست في عام 1992، ويقع مقر مجموعة ساكسو بنك في كوبنهاغن مع المكاتب المحلية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأستراليا.


المزيد من الأخبار عن ساكسو بنك.


ساكسو بنك يضيف تعقب إثيريوم إتنس أكتوبر 12 2017 15:27:58 ساكسو البنك متطلبات الهامش ارتفاع 16 أغسطس على مخاوف من الحرب مع كوريا الشمالية أغسطس 14 2017 10:28:40 ساكسو البنك يقلل من انتشار لالعملاء في المملكة المتحدة والتحديثات ساكسوترادرغو يوليو 24 2017 12:46:11 ساكسو بنك مصاريع الأعمال في تركيا يونيو 29 2017 09:30:51 ساكسو بنك تقارير صافي أرباح إيجابية من 43.6 مليون دولار 17 مارس 2017 12:16:41.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بيتفلير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ستة مفاتيح لتداول الفوركس الناجح.


نجاح التاجر يعتمد على نفسه، سواء كان على استعداد لتصبح ناجحة أم لا. وينبغي دائما أن نتذكر أنه لا توجد وسيلة فورية للنجاح في هذا العالم. ليس هناك اختصار للحرية. كل شيء يتطلب النضال والتضحية، ينبغي للمرء أن يمتص في ما يفعله جسديا وعقليا. كونه تاجر ناجح ليس بالأمر السهل، ولكن يمكن تحقيقه. جعل الربح هو الطريق إلى نجاح التاجر والعزم القوي هو مفتاحها.


هناك بعض الأمور الهامة في سوق الفوركس التي يجب على كل تاجر التعرف عليها. دعونا نلقي نظرة أكثر تفصيلا عليها.


1. لا داعي للذعر وعدم فتح أوامر دون حساب!


في الأساس، فإن الهدف الرئيسي من أي تاجر هو تحقيق الربح وزيادة الثروة باستخدام تحركات الأسعار. مثل هؤلاء التجار الشهيرة مثل جورج سوروس، جولدمان ساكس، جي بي مورغان وحلفائه هم أولئك الذين جعل السعر للتحرك في سوق الفوركس. دعونا ندعو لهم صناع السوق (مم). و مم لديها رأس المال الكبير الذي يمكن أن تتحرك سوق الفوركس، فإنها يمكن أن يهز حتى الاستقرار الاقتصادي في بعض البلدان إذا كانوا يرغبون في ذلك. تاجر التجزئة مع قدرات رأس المال محدودة مثل الأسماك الصغيرة مقابل أسماك القرش.


بسبب الذعر أوامر التاجر قد تكون مغلقة من قبل وقف الخسارة أو حتى أسوأ من قبل التوقف.


عندما مم فتح المراكز القصيرة، يبدأ السعر في التحرك على نحو سلس وتدريجيا وبعد فترة من الوقت يحدث حركة صعودية حادة التي تبدأ بعد ذلك لإضعاف ببطء. وتعرف هذه العملية باسم "خارج البخار". وهذا يعني أن مم وقف الشراء لأنهم يعتقدون أن السعر مرتفع جدا. وهذا يؤدي إلى حركة جانبية للسعر، وتحدث الشقة في السوق. من تلك اللحظة سوف مم تنتظر الأخبار الاقتصادية الهامة التي ستكون قوة دفع لهم لتحسين موقفهم (لمواصلة فتح أوامر شراء جديدة، لفتح أوامر بيع أو عدم القيام بأي شيء).


عندما يتم الافراج عن الأخبار، فإن السوق تبدأ تتحرك بسرعة والفوضى، فإن الأسعار ترتفع صعودا وهبوطا بسرعة. هذا هو "هزة" ​​الناجمة عن مم. في كثير من الأحيان، هو محاصر تاجر التجزئة من هذا الوضع ويبدأ في فتح المعاملات بلا مبالاة. وهو يخشى أن "يغيب قطاره". بسبب الذعر أوامر التاجر قد تكون مغلقة من قبل وقف الخسارة أو حتى أسوأ من قبل التوقف.


2. من المستحيل معرفة أي شيء بالتأكيد على الفوركس.


لا توجد طرق للتحليل المالي التي يمكن التنبؤ تحركات الأسعار مع دقة 100٪. يحدث ذلك لأن سوق الفوركس يتم نقله من قبل علم النفس البشري. الرغبة في الحصول على الربح والخوف من الخسارة والذعر وغيرها من المشاعر أو العواطف تؤثر على حركة سوق الفوركس. يقول المثل: "يمكن رؤية عمق البحر، ولكن من يدري قلوب الناس؟". نفس الشيء مع سوق الفوركس.


ومع ذلك، فوركس لديه ذاكرة. وتكرر تحركات الأسعار من وقت لآخر وتساعد المتداولين على فهم سوق الفوركس وخلق بعض الأدوات لتحليل التداول. وهكذا هذه الأساليب الشعبية وأدوات التحليل الفني وتحليل إليوت موجة وتحليل نمط غارتلي وتحليل شمعدان نمط وتحليل ود غان، تم تأسيس مختلف المستشارين الخبراء والمؤشرات.


3. التواضع والتفكير قبل اتخاذ القرارات.


وكما سبق ذكره، فإن السوق لا يمكن التنبؤ به. وهذا يعني أن عملية التداول تتطلب بعض التواضع. يجب على المتداول احترام "إرادة" السوق. وقال انه ينبغي أن يكون التواضع من أجل إدارة الوضع عندما يتحرك السوق ضد تحليل واستراتيجية التداول.


التاجر مع استراتيجيته في سوق الفوركس هو مثل مغامر الذي يبقى وحده مع جهاز غس في الغابة. ولكن في لحظة معينة، غس له ينطفئ ويذهب في الاتجاه الخاطئ. عندما يضيع المغامر، وقال انه يحاول أن يتذكر طريقه، يدرك أخطائه واتخاذ القرارات التي تساعده على الوصول إلى الهدف. الشيء نفسه هو أثناء التداول إذا كان لديك التواضع لوقف لفترة من الوقت والتفكير في جميع الأخطاء التي قدمت سوف تصل إلى أهداف التداول الخاصة بك.


4. التحلي بالصبر أثناء التداول.


التواضع يساعد على الحفاظ على الهدوء في أي حالة. التجار المهنية هم أولئك الذين لديهم الصبر للانتظار حتى الشروط في سوق الفوركس تتوافق مع استراتيجية التداول لديهم، لديهم فرصة لتحقيق الربح. مطلوب الصبر من لحظة فتح النظام وحتى يتم إغلاقه. ولكن من المهم بشكل خاص في منتصف الصفقة، عندما يحتاج المتداول لمشاهدة حركة السعر التي يمكن أن تذهب أي اتجاه والبقاء هادئا من أجل عدم إغلاق النظام في وقت مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا.


وقال نيال فولر، تاجر المهنية أن الحيوان الأنسب لوصف نفسه باعتباره تاجر المهنية هو التمساح. التماسيح موجودة في هذا العالم لملايين السنين. التمساح لا يقضي وقته على فريسة صغيرة. فإنه يوفر الطاقة لفريسة كبيرة، والبقاء المريض والانتظار لفترة طويلة. ولكن بمجرد أن فريسة في اندفاع مجموعة، التمساح لا تتردد في الاستيلاء عليها. بالطبع، الصيد التمساح ليست دائما ناجحة. ولكن هذا الحيوان لديه الصبر لمواصلة القيام بعملها، وأخيرا الوصول إلى الهدف المنشود.


الانضباط يساعد التاجر على البقاء البارد وفتح وإغلاق كل أمر دون تردد والخوف.


5. تأديب نفسك ولديك خطة تداول لا ينبغي كسرها.


واحدة من الطرق لإدارة عدم اليقين في سوق الفوركس هو تأديب نفسك. عندما يكون من المستحيل التنبؤ حركة السوق التجار المهنية حماية حساباتهم مع الانضباط الذاتي. أنها تخلق خطة التداول التي لا كسر بغض النظر عن ما هو الوضع في السوق.


الانضباط يساعد التاجر على البقاء البارد وفتح وإغلاق كل أمر دون تردد والخوف. انه يعتقد في ربحية استراتيجية التداول له. وحتى عندما يتحرك السوق ضده، يبقى التاجر هادئا ويحترم إرادة السوق. هذا الوضع ليس مفاجأة للتاجر لأنه قد فكر بالفعل على أسوأ السيناريو الذي يمكن أن يحدث أثناء التداول.


6. تذكر أن سوق الفوركس محايد.


سوق الفوركس محايد. فقط التجار تعطي معنى خاص لكل حركة من السعر. وهي تفسر الشروط التي تحدث في سوق الفوركس بسبب الخبرة والمعرفة لديهم. ولكن في الواقع سوق الفوركس الحقيقي محايد!


لمخططات الفوركس مبتدئ ليست أكثر من الحزم الملونة تتحرك صعودا وهبوطا. عندما يحصل تاجر بعض الخبرة هذه الحركات تصبح إشارات ذات معنى خاص والتي يمكن استخدامها في استراتيجية التداول له. إذا نسي المتداول عن عدم اليقين من مثل هذه الإشارات وأصبح واثقا من معناها، قد يصبح محاصرين مع ثقته في حالة تحرك السوق ضد خططه.


ولكن فهم وقبول حقيقة أن سوق الفوركس محايدة سوف تاجر تاجر تصبح خالية من الحصار من ثقته. وسوف يتصرف وفقا لاستراتيجياته وخططه لكنه سيتذكر أيضا عن إمكانية النتائج غير المرغوب فيها من تجارته.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.07.18.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


تعلم تداول الفوركس: 5 مفاتيح للنجاح.


ما الذي يتطلبه تعلم تداول الفوركس؟ لتعلم شيء سهل بما فيه الكفاية عندما يكون لديك وفرة من المعلومات تحت تصرفكم، كما هو الحال في عالم الفوركس. ولكن ما الذي يستغرقه لتعلم حقا لتداول الفوركس بطريقة من شأنها أن تجلب لك أرباحا متسقة لبقية حياتك؟ سأخرج على أحد الأطراف وافترض أن & # 8217؛ لماذا أنت & # 8217؛ هنا.


تحدث عن سبب & # 8217؛ هنا & # 8211؛ حقيقة أن أنت & # 8217؛ هنا قراءة هذه المادة يخبرني شيئين.


لديك مصلحة في تعلم كيفية تداول الفوركس لتحقيق أرباح ثابتة و؛ أنت تعرف الآن أنه لا يوجد نقص في المواد ذات الصلة الفوركس التي يمكن العثور عليها على شبكة الانترنت.


ولكن في بعض الأحيان وجود الكثير من المعلومات أمر سيء. أحصل على رسائل البريد الإلكتروني كل يوم من التجار الذين سقطوا في فخ المعلومات الزائد. لقد اتخذوا الكثير من المعلومات في وقت واحد أنهم لا يعرفون من أين تبدأ.


إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان المناسب. في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب للحديث عن 5 أفضل الممارسات عند تعلم التجارة الفوركس. ستساعدك هذه الممارسات المثلى في تحقيق أقصى استفادة من عملية التعلم وبدء العمل على طريق النجاح.


و "أفضل" طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.


وقبل أن نبدأ، أريد أن أتناول مفهوما خاطئا مشتركا. هذا المفهوم الخاطئ ينبع من فكرة أن هناك طريقة صحيحة وخاطئة لمعرفة كيفية تداول الفوركس. الحقيقة البسيطة هي أنه ليس هناك حق أو خطأ، ليس هناك سوى الطريق الذي تختاره.


الطريقة التي تتعلم بها تداول الفوركس هو شيء شخصي جدا في أن كل تاجر يحتاج إلى العثور على طريقه / لها. لذلك في حين يمكنك بالتأكيد تطبيق الاستراتيجيات والتقنيات التي يعلمها الآخرون، يجب عليك اختيار تلك المنافذ على أساس الصفات الشخصية التي تحدد لك كالتاجر.


ومع ذلك، هناك بعض أفضل الممارسات عندما يتعلق الأمر بتعلم كيفية تداول الفوركس.


# 1 دراسة السعر العمل.


الآن قبل أن تعتقد أن هذا هو مجرد الملعب القادمة من تاجر العمل السعر، واسمحوا لي أن أشرح.


معظم التجار يجعلون خطأ تعلم كيفية تداول الفوركس من خلال دراسة المؤشرات والنظم التجارية أولا. والحقيقة هي أن جميع المؤشرات والنظم في العالم فازت & # 8217؛ t هل أي خير إلا إذا كنت تعرف نفسك مع طرق العمل السعر الخام.


كل هذه المؤشرات والنظم التي تجدها عبر الإنترنت لن تعمل بدون إجراء سعر. إنه شريان الحياة لسوق الفوركس. لذلك حاول أن تتعلم كيفية تداول الفوركس دون فهم أول سيكون مثل محاولة لبناء منزل دون وضع الأساس أولا.


بغض النظر عن استراتيجية التداول أو النظام الذي يتوهم، وجود فهم قوي من العمل السعر الخام سيجعل مما لا شك فيه أفضل تاجر على المدى الطويل.


ومع ذلك، فإنني أدافع عن استخدام حركة الأسعار من تلقاء نفسها دون استخدام المؤشرات. ويرجع هذا إلى أن I & # 8217؛ وجدت مؤشرات غير ضرورية عند استخدام إجراء السعر بشكل صحيح. ولكن إذا كنت تصر على استخدام المؤشرات، وأنا أوصي تعلم كيفية استخدام حركة السعر أولا.


# 2 الحفاظ على مجلة.


قد يكون هذا أحد أكثر مفاتيح النجاح التي يتم تجاهلها عندما يتعلق الأمر بتعلم كيفية تداول الفوركس. مجلة I & # 8217؛ م تشير إلى هنا يختلف عن المجلة حيث يمكنك تتبع أداء التداول الخاص بك.


وينبغي أن تستخدم هذه المجلة الخاصة للحفاظ على الملاحظات اليومية من تحركات السوق. إنه شيء واحد لمشاهدة كيفية تحرك السوق، لكنه أكثر جاذبية ومجزية أيضا لتتبع الملاحظات الخاصة بك في مجلة.


حتى متى وماذا يجب أن تكتب في هذه المجلة؟


أفضل وقت للكتابة في مجلة الخاص بك هو عندما يغلق سوق الفوركس في 05:00 بتوقيت نيويورك (إست). بهذه الطريقة يمكنك بسهولة مسح من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك وتقديم الملاحظات حول النشاط اليوم.


أما بالنسبة للمحتوى، يجب عليك التركيز على تحركات السوق الهامة. هل كسر الزوج الدعم أو المقاومة اليوم؟ هل شريط دبوس أو داخل شريط شكل؟ هل يشكل السوق نمطا فنيا قد يؤدي إلى فرصة اختراق؟ هذه هي كل الأشياء التي يجب أن تكتب عنها في مجلة الخاص بك.


تذكر أن تبقي إدخالات دفتر اليومية موجزة. من خلال التركيز على الحركات الهامة من اليوم، سوف تكون قادرة على تذكر بسهولة الأنماط والإشارات التي تلاحظ. كما أنها سوف تساعدك على تجنب أن تصبح محترقة من قبل مما يجعلها رهيبة سريعة وسهلة. هل هذا لمدة 21 يوما متتالية، وسوف تصبح عادة.


# 3 استراتيجية واحدة في وقت واحد.


انها آمنة أن أقول أن كل تاجر الفوركس، على حد سواء تكافح وناجحة، قد سقطت في فخ في محاولة لتداول استراتيجيات كثيرة جدا في آن واحد. كبشر نحن تزدهر للإشباع الفوري. الجمع بين هذا مع عدد لا يحصى من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة على الانترنت وكان لديك وصفة للكوارث.


الطريقة الوحيدة لمعرفة حقيقة ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل هو أن تعطيه 100٪ من اهتمامكم والسماح لها الوقت الكافي للعمل لصالحك. عليك أن تتعلم استراتيجية داخل وخارج لدرجة أنه يصبح طبيعة ثانية. والسبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الكفاءة هو التعلم، والتجارة، واستراتيجية واحدة في وقت واحد.


وهناك شائع آخر من العديد من تجار الفوركس لا يعطي استراتيجية الوقت الكافي و / أو الصفقات لتكون قادرة على اتخاذ قرار مستنير بشأن فعاليتها. بغض النظر عن أي استراتيجية التداول التي تستخدمها، وسوف يكون هناك دائما الأوقات التي يشعر وكأنه السوق هو ضدك.


التاجر الناجح يعرف هذا، وهذا هو السبب في أنهم لا يحصلون على الإحباط بسبب أسبوع سيء أو حتى شهر سيء. تصبح مربحة باستمرار هو سباق الماراثون، وليس سباقا. لذلك تأكد من إعطاء أي استراتيجية أنت & # 8217؛ إعادة اختبار ما يكفي من الوقت لإظهار مزاياها.


أفضل نصيحة يمكنني أن أعطيها هو العثور على استراتيجية التداول التي يتردد صدى مع شخصيتك. العثور على شيء كنت & # 8217؛ راحة مع، ودراسة من الداخل والخارج ومن ثم منحها ما يكفي من الوقت للعب في صالحك.


# 4 اختبار الاستراتيجية في حساب تجريبي.


التداول التجريبي هو إلى حد بعيد أكبر ميزة لديك كمتداول الفوركس. إنه شيء يقدمه كل وسيط فقط، وشيء يجب أن تستفيد منه على الإطلاق قبل المخاطرة بأموالك التي اكتسبتها بشق الأنفس في السوق.


ميزة التداول التجريبي هي أن تحصل على اختبار استراتيجية التداول مع & # 8220؛ وهمية & # 8221؛ مال. هذا يسمح لك أيضا أن تصبح مألوفة مع منصة التداول. الحصول على تلك الأخطاء تنفيذ التجارة الخروج من الطريق على حساب تجريبي بحيث أنه بحلول الوقت الذي تنتقل إلى حساب المال الحقيقي سوف تكون على دراية جيدة على كيفية استخدام وسيط التداول الخاص بك منصة التداول.


وفيما يلي أفضل الممارسات الزوجين عندما يتعلق الأمر التداول التجريبي.


التعامل معها مثل المال الحقيقي.


وهذا أمر أسهل من القيام به، ولكن إذا كنت يمكن أن تقنع نفسك أن المال الخاص بك وهمية هو المال الحقيقي، والانتقال إلى حساب حقيقي سيكون ذلك أسهل بكثير.


أفضل طريقة للقيام بذلك هي تتبع التقدم المحرز الخاص بك في مجلة أداء التداول. سيساعدك هذا على البقاء مسؤولا عن أي من المواقع التي تفتحها.


ابدأ بحجم حساب واقعي.


إذا كنت تعرف أنك سوف تبدأ في نهاية المطاف تداول المال الحقيقي مع حجم حساب 5000 $، دون & # 8217؛ ر استخدام 50،000 $ حساب تجريبي.


الفكرة وراء استخدام حساب تجريبي هو لتقليد بيئة تجارية حقيقية، وذلك باستخدام حجم حساب غير واقعي يهزم الغرض.


# 5 تعيين التوقعات الخاصة بك.


تعلم كيفية تداول الفوركس للحصول على أرباح ثابتة يستغرق وقتا طويلا. كم من الوقت يعتمد على عدة عوامل، ولكن بغض النظر عن الظروف الخاصة بك انها لن تكون عملية سريعة. ولذلك فإنه من الأفضل إقناع نفسك في وقت مبكر من أنه سوف يستغرق قليلا من الوقت لتصبح تاجرا عظيما.


مثل أي مسعى في الحياة، فإنه & # 8217؛ دائما أفضل لوضع توقعاتك في الجبهة. هذا لا يعني أنك يجب أن تضع توقعا على الدخل المحتمل من التداول، ولكن بدلا من ذلك توقع توقع كم من الوقت قد يستغرق لك لبدء الربح بشكل متسق.


أسمع من التجار كل يوم الذين يشعرون بالإحباط وعلى استعداد للتخلي عنها. بعد مزيد من المحادثة أتعلم أنهم كانوا يتداولون لمدة تقل عن سنة، أو ربما أكثر من عام. على الرغم من عدم وجود كتاب قاعدة يقول أنه يجب أن يستغرق أكثر من عام لتصبح مربحة، للقيام بذلك سيكون بعيدا عن القاعدة.


يستغرق الأمر سنوات من الدراسة ليصبح طبيبا أو محاميا، ولكن لسبب ما هناك اعتقاد بأن المرء يستطيع & # 8220؛ المسار السريع & # 8221؛ نجاحهم كمتداول فوركس. وهذا هو، تصبح مربحة بعد بضعة أشهر من التداول.


هذا هو ببساطة & # 8217؛ ر القضية. أن تصبح مربحة يأخذ العاطفة والانضباط والمثابرة. ولكن قبل كل شيء يستغرق وقتا طويلا لتطوير المهارات اللازمة لسحب أرباح متسقة من السوق. إذا كان من السهل، أن الجميع يفعل ذلك.


أخبر نفسك الآن أنه سيستغرق بعض الوقت للوصول إلى المكان الذي تريد أن تذهب إليه كتجارة فوركس. ولكن مثل كل الأشياء في الحياة، فإن المساعي الأكثر صعوبة وطويلة هي أيضا الأكثر مجزية بمجرد أنت & # 8217؛ غزا لهم. أن تصبح تاجر الفوركس مربحة بالتأكيد ليست استثناء من هذه القاعدة.


لقد غطينا الكثير من المواد في هذه المقالة، لذا دعونا نلخص بعض النقاط الرئيسية.


ليس هناك حق أو خطأ عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية تداول الفوركس، ليس هناك سوى المسار الذي تختاره دراسة العمل السعر أولا سوف تعطيك أساسا كبيرا لتعلم أنماط واستراتيجيات فنية أخرى اختبار دائما استراتيجية جديدة باستخدام حساب تجريبي كن تأكد من التعامل مع حساب تجريبي كما لو كان المال الحقيقي والبدء مع حجم حساب واقعي دراسة تحركات السوق باستخدام مجلة & # 8211؛ وهذا سوف تساعدك على تذكر الأنماط والإشارات التي تراها في وقت لاحق اختبار استراتيجية التداول واحدة في وقت واحد والتأكد من إعطائها ما يكفي من الوقت و / أو الصفقات لاتخاذ قرار مستنير بشأن فعاليتها وضع توقعاتك في وقت مبكر حول كم من الوقت سوف يأخذك لتصبح مربحة وتكون صادقة مع نفسك.


مع كمية المعلومات المتاحة على الانترنت، تعلم كيفية تداول الفوركس بسيط نسبيا ومباشرة. ولكن تعلم كيفية تداول الفوركس لتحقيق أرباح ثابتة هو حيث يبدأ التحدي الحقيقي. على الرغم من أن تحديا، انها & # 8217؛ ق مسعى واحد في الحياة أن & # 8217؛ ق يستحق السعي.


من خلال اتباع مفاتيح النجاح في هذه المقالة، سوف تكون جيدا في طريقك لتداول الفوركس بطريقة من شأنها أن تقودك إلى أرباح متسقة.


هل توافق أو لا توافق على الموضوعات المذكورة أعلاه؟ ما هي أفضل الممارسات الأخرى التي اتبعتها عند تعلم كيفية تداول الفوركس؟


ترك التعليق أو السؤال أدناه. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment