Wednesday 7 March 2018

ساعات التداول خيارات تجسس


خيارات ساعات التداول.
خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.
خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.
ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.
آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
لقد لاحظت أن قيمة بعض حافظاتنا تتغير بعد أن أغلقت سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات لا تزال تتداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). أفضل طريقة للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء إيتبس لهم.
يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
أود أن أخبركم عن إحدى محافظنا التي قد تهمك. في بداية العام، اخترنا ثلاثة وندردينغز التي شعرنا أنها ستكون على الأقل نفسها في نهاية عام 2018 كما كانت في البداية. كانت سبي (S & P P 500 الأسهم تتبع)، آبل، و غوغ. إذا كنا على حق، وأنها هي نفسها أو أي أعلى في السعر عندما تنتهي يناير 16 خيارات (في 15 يناير 2018)، ونحن سوف تجعل بالضبط 52٪ على استثماراتنا. لقد عملنا على تداول واحد للائتمان لكل من هذه الأسهم، وإذا سارت الأمور على ما يرام، فإن الخيارات ستنتهي بلا قيمة، ولن نضطر إلى القيام بشيء آخر (باستثناء جمع أرباحنا البالغة 52٪ في ذلك التاريخ). في هذه المرحلة من الزمن، تتداول جميع المستويات الثلاثة أعلى بكثير من حيث كانت عندما بدأنا، لذلك يمكن أن تقع في الواقع تماما طرق من هنا، ونحن سوف لا تزال جمع تلك المكاسب نفسها. هذا هو واحد فقط من 10 المحافظ التي نقوم بها للمشتركين نصائح تيري ل. كل تنفيذ استراتيجية مختلفة، ونحن نقوم بتحديث كيف يفعل كل أسبوع في تقرير السبت لدينا. نحن نرحب بكم لتأتي على متن الطائرة والتحقق من كل منهم.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

المشاركات الموسومة & # 8216؛ سبي & # 8217؛
عرض خاص عروض الباقات احجز على تريبادفيسور شريك موثوق.
الأربعاء، 8 نوفمبر 2017.
تعرف على التفاصيل الدقيقة لاستراتيجيات الخيارات التي أدت إلى تحقيق مكاسب بنسبة 120٪ حتى الآن في عام 2017 ...
... في سعر قريب من إعطاء بعيدا أبدا عرضت من قبل.
نصائح تيري هو نشرة الأخبار التي تم حولها لمدة 16 عاما. على مدى تلك الفترة الزمنية، قمنا بتطوير وصقل العديد من الاستراتيجيات الخيارات التي تتمتع بنجاح لم يسبق له مثيل.
نقوم بتنفيذ 10 محافظ خيارات منفصلة للمشتركين لدينا لمتابعة من تلقاء نفسها مع لدينا تاستيوركس الوساطة المفضلة لدينا أو من خلال تنفيذ الصفقات تنفيذها تلقائيا من خلال برنامج التجارة الإلكترونية ثينكورزويم.
يتم تنفيذ كل محفظة في حساب منفصل متاح للجميع لنرى (نحن لا مجرد نشر الأكثر نجاحا). وتستخدم كل محفظة استراتيجية محددة مسبقا باستخدام واحد أو أكثر من الأسهم الأساسية أو إيتبس (تبادل المنتجات المتداولة). وخلافا لغيرها من النشرات الإخبارية الخيارات، ونحن تشمل اللجان الفعلية في جميع نتائجنا.
بلغ متوسط ​​الربح المركب لعام 2017 لمحافظنا العشرة خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 120٪. وكان المشتركون الذين يعكسون جميع محافظنا العشرة قد استثمروا 600 48 دولار في كانون الثاني / يناير. وبلغت قيمة هذه الحوافظ 107 107 دولارات الأسبوع الماضي. ولكن بالطبع، يمكنك مرآة فقط المحافظ التي تريد أو اختيار.
لقد حققنا هذه المكاسب مع استراتيجيات مختلفة بما في ذلك الائتمان ينتشر وبيع عارية يضع. ولكن على مدى السنوات ال 16 الماضية استراتيجيتنا الرئيسية هي ما نسميه استراتيجية 10K. وهو ينطوي على بيع خيارات قصيرة الأجل على الأسهم الفردية واستخدام المدى الطويل (أو ليبس) كضمان. هو نوع من مثل كتابة المكالمات، إلا أنه لم يكن لديك لطرح كل ما النقدية لشراء 100 أو 1000 سهم من الأسهم. استراتيجية 10K هو نوع من مثل كتابة المكالمات على المنشطات. انها استراتيجية بسيطة بشكل مثير للدهشة التي تعمل حقا مع شرط واحد، أن تختار الأسهم التي تبقى مسطحة أو يتحرك أعلى مع مرور الوقت.
كيف يمكن لعائدات أرباح الأسهم القريبة من الصفر أن تتوقع تحقيق هذا النوع من العائدات؟ معرفة بالضبط كيف نفعل ذلك عن طريق شراء نفسك هدية الجمعة السوداء لنفسك ولعائلتك. سيحبونك من اجل هذا.
أقل سعر الاشتراك من أي وقت مضى: كما الجمعة السوداء الخاصة، ونحن نقدم أدنى سعر الاشتراك التي قدمناها من أي وقت مضى - لدينا حزمة كاملة، بما في ذلك:
أكثر من 10 دراسة حالة تقارير بلدي 60+ صفحة ورقة بيضاء & # 8211؛ وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل ويظهر لك بالضبط كيفية القيام بها على الخاصة بك البرنامج التعليمي خيارات 14 يوما التي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيارات وشهرين من النشرة الأسبوعية لدينا كامل من الأفكار خيار قابلة للتداول.
هنا هو أخذ العينات من التقارير المجانية إضافية ستحصل مع الاشتراك في نصائح تيري ل:
كيف حققنا 100٪ على أبل.
فس & # 8211؛ الكأس المقدسة لاستراتيجية 10K.
استخدام العمودي الائتمان وضع انتشار.
ثمانية أرباح متتالية لعب انتصارات وما تعلمنا.
استراتيجية الخيارات التي يمكن أن تجعل واقعيا 40٪ في الشهر.
اثنان 2018 دراسات حالة من المحافظ الخيار - كوست و سبوكس.
من الصعب وضع قيمة على هذه التقارير الخاصة - إذا ساعدتك على تحسين نتائج الاستثمار الخاصة بك لبقية حياتك، كم قد تكون قيمة بالنسبة لك؟ ليس بالضبط لا تقدر بثمن، ولكن ربما الاقتراب منه.
للحصول على هذا السعر الأدنى من أي وقت مضى من أي وقت مضى $ 37.95 العرض، انقر هنا، أدخل الرمز الخاص BF117 (أو BF117P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 77،95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع 9 من المحافظ الفعلية الحالية بحيث يمكنك التجارة التلقائية أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا عدة مستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى للمستوى الذي يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX17P.
هذا عرض محدود الفترة. يجب عليك أن تأمر بحلول يوم الاثنين، 27 نوفمبر 2017. وهذا هو عند انتهاء العرض نصف السعر، وسوف تضطر إلى العودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين ).
هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك الشكر المثالي وهدية الجمعة السوداء التي تم تصميمها لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمار. مجرد تخيل الجلوس في جميع أنحاء الأسرة معا وشرح لمفضلتك تعرف كل شيء شراء وعقد عم حول الرأسي الثور وضع ينتشر كما عينيه الصقيل.
وإنني أتطلع إلى مساعدتك في الحصول على دورة الاستثمار القادمة (ركوب عطلة الاقتصاد التجزئة حقن النقد) بدأت الحق عن طريق تبادل هذه المعلومات الاستثمارية القيمة معك بأقل سعر من أي وقت مضى. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.
ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر من أي وقت مضى عرضت في لدينا 16 عاما من النشر - فقط 37،95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص BF117 (أو BF117P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 دولار). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض يوم الاثنين 27 نوفمبر 2018.
P. P.S. استخدام رمز خاص MAX17P للحصول على قسط خاص في نهاية المطاف ل $ 540 (عادة $ 1080)
كيفية جعل 40٪ الرهان العام في السوق، حتى لو كان لا يذهب.
الاثنين، 19 ديسمبر، 2018.
هذا هو الوقت من العام الذي يتطلع الجميع إلى السنة الجديدة. يبدو أن رجحان الاقتصاديين والمحللين الذين نشروا أفكارهم حول عام 2017 يعتقدون أن أول سنة ترامب في المكتب البيضاوي سيكون جيدا للاقتصاد والسوق، ولكن ليس كبيرا.
اليوم أود أن أشارك تجارة الخيارات التي قمت بها في حسابي الشخصي والتي سوف تكسب لي ربح 40٪ العام المقبل إذا كان هؤلاء الناس صحيحة في التنبؤ بهم.
كيفية جعل 40٪ الرهان العام في السوق، حتى لو كان لا يذهب.
وبما أن معظم الناس سيئون جدا في اختيار الأسهم التي سوف تذهب أعلى (على الرغم من أنهم يعتقدون عالميا تقريبا خلاف ذلك)، يوصي العديد من المستشارين أفضل طريقة لاستثمار أموالك هي لشراء السوق بأكمله بدلا من أي الأسهم الفردية. أسهل طريقة للقيام بذلك هي شراء أسهم سبي، S & أمب؛ P P 500 الأسهم.
وكان سبي على المدى الطويل من الصعود كل عام، 7 سنوات على التوالي. هذا العام، فقد ارتفع حوالي 9٪ وفي العام الماضي اكتسب حوالي 5٪. وبما أن العديد من "الخبراء" يعتقدون أن السوق لديه سنة واحدة على الأقل من الصعود، ما هو نوع الاستثمار الذي يمكن أن يتم في هذا الوقت؟
منذ أنا الجوز خيارات، وسوف يكون حفظ الكثير من المال الاستثماري نقدا (أو ما يعادله) وقضاء مبلغ أقل في اللعب الخيار الذي يمكن أن يحقق أرباحا مذهلة إذا كان السوق (سبي) فقط تمكنت من أن تكون مسطحة أو ترتفع بأي مبلغ في عام 2017.
حسنا، ليس من السنة التقويمية تماما، بل يبدأ الآن، أو كلما قمت بإجراء التجارة، و 19 يناير 2017. وهذا هو حوالي 13 شهرا من الانتظار لبلدي 40٪ في العودة إلى ديارهم.
هنا هي الصفقة التي قمت بها الأسبوع الماضي عندما كان يتداول سبي حوالي 225 $:
شراء لفتح 1 سبي 19Jan18 220 وضع (SPY180119P220)
بيع لفتح 1 سبي 19Jan18 225 وضع (SPY180119P225) للحصول على الائتمان من 1.95 $ (بيع عمودي)
وهذا ما يسمى انتشار الرأسي (الصاعد) الائتمان. يمكنك جمع 195 $ أقل من 2،50 $ اللجان، أو 192،50 $، وسوف يكون هناك 500 $ متطلبات الصيانة من قبل وسيط الخاص بك. أنت لا تدفع فائدة على هذا المبلغ، ولكن عليك أن تترك هذا بكثير لم يمسها في حسابك حتى تنتهي الخيارات. يتم تخفيض $ 500 $ 192.50 لحساب صافي الاستثمار الخاص بك (والحد الأقصى للخسارة إذا كان الجاسوس يغلق أقل من 220 $ في 19 يناير 2018. هذا الاستثمار الصافي هو 307.50 $.
إذا سبي هو في أي سعر أعلى من 225 $ في ذلك التاريخ في يناير كانون الثاني، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وسوف تبقى $ 192.50 الخاص بك. وهذا يعمل إلى الربح من 62٪ على الاستثمار الخاص.
إذا كان السهم ينتهي تحت 225 $، سيكون لديك لشراء مرة أخرى وضع 225 لأي ما يتم تداول ل. إذا كان الجاسوس أقل من 220 $، لم يكن لديك للقيام بأي شيء، ولكن وسيط سيأخذ 500 $ كنت قد وضعت جانبا (أقل 192.50 $ التي جمعتها) وكنت قد عانت خسارة.
أعرف أنني قلت 40٪ في العنوان، وهذا الانتشار يجعل 62٪ إذا سبي هو نفسه أو أي أعلى. وهناك استثمار بديل يتمثل في خفض الإضرابات من انتشار أعلاه والقيام بشيء من هذا القبيل:
شراء لفتح 1 سبي 19Jan18 210 وضع (SPY180119P210)
بيع لفتح 1 سبي 19Jan18 215 وضع (SPY180119P215) للحصول على الائتمان من 1.50 $ (بيع رأسية)
هذا الانتشار سوف تحصل على 147،50 $ بعد العمولات، تنطوي على استثمار 352،50 $، وسوف تكسب ربحا قدره 42٪ إذا سبي ينتهي بأي سعر فوق 215 $. يمكن أن ينخفض ​​10 $ من سعره الحالي على مدار العام وكنت لا تزال تكسب أكثر من 40٪.
كثير من الناس لن تجعل أي من هذه الصفقات لأنها يمكن أن تفقد استثمارها بأكمله. ومع ذلك، غالبا ما يشتري هؤلاء الأشخاص أنفسهم أو يدعوهم إلى الأمل في القتل، وأكثر من 70٪ من الوقت، يفقدون كامل المبلغ. على النقيض من ذلك أن التجربة إلى حقيقة أن ينتشر أنا قد اقترح جعلت أكثر من 60٪ كل عام على مدى السنوات السبع الماضية دون خسارة واحدة. أشك في أن أي شخص يشتري يضع أو يدعو يمكن أن تتباهى من هذا النوع من السجل.
الخيارات تنطوي على المخاطر، كما يفعل أي استثمار، وينبغي أن تستخدم فقط مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
هالوين ينتهي في منتصف الليل الليلة.
الاثنين، 31 أكتوبر، 2018.
هالوين ينتهي في منتصف الليل الليلة.
أريد أن أرسل لك نسخة من 29 أكتوبر 2018 تقرير السبت، والبريد الإلكتروني الأسبوعية المرسلة إلى دفع المشتركين إلى نصائح تيري ل. يقدم هذا التقرير تفاصيل عن كيفية أداء 13 محفظة فعلية كل أسبوع. في الأسبوع الماضي كان سهم واحد لأسفل للسوق (سبي فقدت 0.7٪)، وكثير من المحافظ لدينا شهدت خسارة مماثلة. وحققت بلدان أخرى تحسنا كبيرا.
وارتفعت المحفظة القائمة على جونسون وجونسون (جنج) بنسبة 25٪ بينما ارتفع السهم بنسبة 1.7٪. وارتفعت المحفظة القائمة على فيسبوك (فب) بنسبة 8.7٪ على الرغم من تراجع فب بنسبة 0.6٪ الأسبوع الماضي. وقد بدأت هذه الحافظة بمبلغ 6000 دولار قبل عام وثلاثة أسابيع، وهي الآن تبلغ قيمتها 13،449 دولارا، أي بزيادة قدرها 124٪.
واحدة من محافظنا تستثمر في الشركات التي هي على وشك الإعلان عن الأرباح، وإغلاق المواقف يوم الجمعة بعد الإعلان. في الأسبوع الماضي، أغلقنا فروق أسعارنا في ماستركارد (ما) التي كانت قد وضعت قبل أسبوع ونصف فقط. وحققنا مكاسب بنسبة 34.3٪ (بعد العمولات، كما هو الحال بالنسبة لجميع هذه المحافظ).
وأخيرا، لدينا محفظة التي تم تصميمها كحماية ضد انهيار السوق أو التصحيح. في حين انخفض سهم سبي بنسبة 0.6٪ فقط، ارتفعت هذه المحفظة الهابطة بنسبة 13.6٪ (ومن المسلم به أن هذه كانت نتيجة إيجابية بشكل غير عادي والتي نادرا ما تحدث لهذا الحد، ولكن في بعض الأحيان نحن محظوظون قليلا).
مشاهدة كيف تتكشف هذه المحافظ مع مرور الوقت في تقرير السبت هو وسيلة رائعة (وسهلة) لمعرفة تعقيدات التداول الخيار. يمكنك أن تبدأ اليوم من قبل القادمة على متن لدينا في نصف هالوين هالوين الخاصة التي تنتهي في منتصف الليل الليلة. سأرسل لك شخصيا يوم 29 أكتوبر تقرير السبت حتى تتمكن من البدء فورا.
معظم هذه المحافظ تستخدم ما نسميه استراتيجية 10K. وهو ينطوي على بيع خيارات قصيرة الأجل على الأسهم الفردية واستخدام المدى الطويل (أو ليبس) كضمان. هو نوع من مثل كتابة المكالمات، إلا أنه لم يكن لديك لطرح كل ما النقدية لشراء 100 أو 1000 سهم من الأسهم. استراتيجية 10K هو نوع من مثل كتابة المكالمات على المنشطات. وهي استراتيجية بسيطة بشكل مثير للدهشة التي تعمل حقا مع شرط واحد أن قمت بتحديد الأسهم التي تبقى مسطحة أو يتحرك أعلى مع مرور الوقت.
أقل سعر الاشتراك من أي وقت مضى.
كما هالوين خاص، ونحن نقدم أدنى سعر الاشتراك مما قدمناه من أي وقت مضى - لدينا مجموعة كاملة، بما في ذلك العديد من التقارير دراسة حالة قيمة، ورقة بيضاء بلدي، وهو ما يفسر استراتيجيات الخيار المفضل في التفاصيل، ويظهر لك بالضبط كيفية حملها الخروج من تلقاء نفسها، وهو برنامج تعليمي خيارات 14 يوما والتي سوف تعطيك خلفية صلبة على تداول الخيار، وشهرين من تقرير السبت لدينا كامل من الأفكار خيار التداول. كل هذا مقابل رسوم لمرة واحدة من 39.95 $، أي أقل من نصف تكلفة الكتاب الأبيض وحده (79.95 $).
للحصول على هذا السعر الأدنى من أي وقت مضى من أي وقت مضى 39.95 عرض، انقر هنا، أدخل رمز خاص HWN16 (أو HWN16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 $).
إذا كنت على استعداد للالتزام لفترة زمنية أطول، يمكنك حفظ أكثر من ذلك مع عرضنا نصف السعر على خدمة متميزة لمدة عام كامل. ويشمل هذا العرض الخاص كل شيء في خدمتنا الأساسية، وبالإضافة إلى ذلك، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة والوصول الكامل إلى جميع محافظنا بحيث يمكنك السيارات التجارة أو متابعة أي أو كل منهم. لدينا العديد من المستويات من الخدمة المتميزة لدينا، ولكن هذا هو الحد الأقصى من المستوى لأنه يتضمن الوصول الكامل إلى جميع المحافظ التسعة التي تتوفر لتجارة السيارات. اشتراك السنة في هذا الحد الأقصى من شأنه أن يكلف 1080 $. مع هذا العرض نصف السعر، فإن تكلفة لمدة عام كامل سيكون فقط 540 $. استخدم الرمز الخاص MAX16P.
هذا عرض محدود الفترة. يجب عليك أن تأمر بحلول منتصف الليل الليلة، 31 أكتوبر 2018. هذا عندما ينتهي العرض نصف السعر، وسوف تضطر إلى العودة إلى نفس استراتيجية الاستثمار القديمة التي كان لديك نجاح محدود مع لفترة طويلة (إذا كنت مثل معظم المستثمرين).
هذا هو الوقت المثالي لتعطيك وعائلتك علاج هالوين المثالي الذي تم تصميمه لتقديم عوائد مالية أعلى لبقية حياتك الاستثمار.
وإنني أتطلع إلى مساعدتك على البقاء على قيد الحياة هالوين من خلال تبادل هذه المعلومات الاستثمار قيمة معك في أدنى سعر من أي وقت مضى. قد يأخذك قليلا الواجبات المنزلية، ولكن أنا متأكد من أنك سوف ينتهي الأمر يعتقد أنه كان جيدا يستحق الاستثمار.
ملاحظة إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا العرض أو نصائح تيري، يرجى الاتصال سيث ألين، لدينا نائب الرئيس الأول في 800-803-4595. أو جعل هذا الاستثمار في نفسك بأقل سعر من أي وقت مضى عرضت في منطقتنا 15 عاما من النشر - فقط 39،95 $ لدينا حزمة كاملة. احصل عليه هنا باستخدام الرمز الخاص HWN16 (أو HWN16P لخدمة بريميوم & # 8211؛ 79.95 دولار). تفعل ذلك اليوم، قبل أن تنسى وتفقد. ينتهي هذا العرض في منتصف الليل، 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
التقويم ينتشر القرص # 4.
الأربعاء، 21 سبتمبر، 2018.
اليوم أود أن مناقشة كيف يمكنك استخدام ينتشر التقويم لاستراتيجية قصيرة الأجل على أساس حول تاريخ الأسهم يذهب الأرباح السابقة. سأخبرك بالضبط كيف استخدمت هذه الاستراتيجية قبل أسبوع عندما دفعت سبي أرباحها الفصلية.
أربع مرات في السنة، سبي يدفع أرباحا لأصحاب السجلات في الجمعة الثالثة من مارس، يونيو، سبتمبر، وديسمبر. الأرباح الحالية حوالي 1.09 $. كل من هذه الأحداث يقدم فرصة فريدة من نوعها لكسب بعض المال عن طريق شراء ينتشر التقويم باستخدام يضع للاستفادة من قسط الوقت الضخم في يضع في الأيام التي سبقت يوم توزيع الأرباح.
وبما أن السهم ينخفض ​​بمقدار الأرباح الموزعة على يوم توزيعات الأرباح السابقة، فإن أسعار السوق الخيار مبلغ توزيعات الأرباح إلى أسعار الخيارات. تحقق من الوضع ل سبي يوم الأربعاء، 14 سبتمبر 2018، قبل يومين من المتوقع 1.09 $ توزيعات الأرباح المستحقة. في وقت هذه الأسعار، كان سبي يتداول فقط حوالي 213.70 $.
فاسيبوك بيد أسك يضع المكالمات سبتمبر 2018.
لاحظ أن الخيارات القريبة من المال في الإضراب 213.5 تظهر عرضا من 1.11 دولار للمكالمات و 1.84 $ لوضع. يتم تداول الخيارات التي يتم طرحها بشكل طفيف من قبل المال تقريبا لضعف أسعار تلك المكالمات نفسها. وسعر السوق في حقيقة أن السهم سوف تنخفض بمقدار الأرباح الموزعة على يوم توزيع الأرباح السابق. في هذه الحالة، هذا اليوم هو يوم الجمعة.
أغلق سهم سبي عند 215.28 $ يوم الخميس. وكان سعر الإغلاق يوم الجمعة 213.37 $، والذي هو 1.91 $ أقل. ومع ذلك، تم الإشارة إلى التغيير لهذا اليوم على النحو التالي: - $ 82. وكان الفرق (1.09 دولار) هو حجم الأرباح.
في يومي الأربعاء والخميس، قررت أن بيع بعض من تلك التي لديها مثل هذه الأقساط الكبيرة في نفوسهم لمعرفة ما إذا كان قد يكون هناك بعض الفرص هناك. في حين كان سبي يتداول في نطاق 213 $ إلى 216 $، اشتريت وضع الجدول الزمني ينتشر في 214.5، 214، 213.5، و 213 الضربات، وشراء 21Oct16 يضع في أرقام ضربة حتى و 19Oct16 يضع لضربات تنتهي في .5 (حتى فقط يتم تقديم عدد الضربات في خيارات الجمعة 21Oct16 العادية). من الواضح، باعت 16Sep16 يضع في كل انتشار التقويم.
ملاحظة: في 30 أغسطس، قدم كبوي سلسلة جديدة من خيارات سبي التي تنتهي يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة. السبب الواضح لهذا العرض ينطوي على حالة توزيع الأرباح. المستثمرون الذين يكتبون المكالمات ضد الأسهم سبي هم في ارتباط حقيقي عندما يبيعون المكالمات التي تنتهي على الأرباح السابقة يوم الجمعة. أولا، هناك قسط قليل جدا من الوقت في تلك المكالمات. وثانيا، هناك خطر كبير من أن يقوم صاحب التسجيل بممارسة هذه المكالمة من أجل الحصول على الأسهم والحصول على الأرباح. إذا باع صاحب سبي السلسلة التي انتهت صلاحيتها يوم الأربعاء بدلا من يوم الجمعة، سيتم تجنب المشكلة المحتملة.
دفعت متوسطا قدره 2.49 دولار أمريكي، بما في ذلك عمولات لفترات التقويم الأربعة وبيعتها يوم الجمعة بمتوسط ​​2.88 دولار بعد العمولات. باعت كل انتشار لمزيد من المال الذي يكلف (بما في ذلك اللجان). وبلغت مكاسبي الصافية لليومين من التداول أكثر بقليل من 15٪ بعد العمولات.
انخفض السهم $ .82 (بعد احتساب أرباح 1.09 $). إذا كان قد ارتفع حتى هذا المبلغ، أتوقع أن بلدي 15٪ كسب سيكون هناك أيضا. ومن غير الواضح ما إذا كانت المكاسب ستكون هناك إذا كان سبي قد اتخذ خطوة كبيرة، ويقول $ 2 أو أكثر في أي من الاتجاهين يوم الجمعة. وأظهرت حساباتي الخام أنه لا يزال هناك ربح، ولكن سيكون أقل من 15٪. التحركات في يوم واحد من أكثر من 2 $ هي غير عادية قليلا، ومع ذلك، فإنه قد لا يكون الكثير للقلق.
خلاصة القول، أنا مسرور بكسب 15٪، وربما حاول مرة أخرى في ثلاثة أشهر (في نهاية ديسمبر). في هذا العالم من أسعار الفائدة شبه الصفر، فإن العديد من المستثمرين سيكون سعيدا مع 15٪ لمدة عام كامل. أنا جمعت الألغام في يومين فقط.
خيارات التداول سبي سهلة للغاية بسبب السيولة القصوى من تلك الخيارات. في معظم الحالات، كنت قادرا على الحصول على التنفيذ في سعر منتصف نقطة من الجدول الزمني انتشار محاولة طرح. لم أكن قد دفعت $ 0،01 أكثر أو تلقت أكثر من $ 0،01 أقل من سعر نقطة الوسط عند تداول هذه الهوامش.
في حين أن السيولة ليست كبيرة في معظم الأسواق الخيارات، قد يكون من المثير للاهتمام في محاولة هذه الاستراتيجية نفسها مع غيرها من دافع توزيعات الأرباح مثل جنج حيث توزيعات الأرباح هو أيضا أكثر من 1.00 $. أنا بانتظام تبادل هذه الأنواع من الفرص التجارية مع تيري نصائح المطلعين بحيث يمكن متابعة على طول في حساباتهم الخاصة إذا رغبوا في ذلك.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
الثلاثاء، 31 مايو، 2018.
منذ بعض الوقت، لاحظت أن قيمة بعض حافظاتنا تتغير بعد أن أغلق سوق الأسهم الأساسية. ومن الواضح أن قيمة الخيارات آخذة في التغير بعد إغلاق التداول في الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. فعلت بحث غوغل للعثور على قائمة من الخيارات التي تداولت بعد ساعات، وخرج فارغة تماما. ولكن الآن لقد وجدت القائمة، وسوف تقاسمها معك فقط في حال كنت تريد أن تلعب لمدة 15 دقيقة إضافية بعد إغلاق التداول كل يوم.
قائمة الخيارات التي التجارة بعد ساعات (حتى 4:15)
بما أن قيم الخيار مشتقة من سعر المخزون الأساسي أو إيتب (منتج المتاجرة في إكسهانج)، بمجرد توقف التداول الأساسي، يجب ألا يكون هناك سبب للخيارات لمواصلة التداول. ومع ذلك، يتم تداول المزيد والمزيد من الانفاق في الوقت الراهن في ساعات ما بعد ساعات قليلة، والخيارات لا تزال تتداول أيضا، على الأقل حتى 4:15 إست.
تتداول الخيارات للرموز التالية بعد 15 دقيقة من إغلاق التداول & # 8211؛ دبا، دب، دبك، دبو، ديا، إفا، إيم، غاز، إوم، إون، إو، إوف، جيك، كب، كري، مدي، ملبن، مو، ندكس، أوف، أويل، كق، سلك، سبي، سفكسي، أونس، يوب، أوفكسي، فيكس، فيكسي، فس، فكس، شب، زلب، شل، زلف، شلي، زلك، زلب، زلو، زلف، زلي، شم، زرت.
معظم هذه الرموز (غالبا ما تكون خاطئة) تسمى صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز). في حين أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والكثير ليست - السيارات ذات الصلة تقلبات السوق ذات الصلة حماية - فس هو في الواقع إتن (تبادل تبادل ملاحظة). وهناك طريقة أفضل للإشارة إلى هذه القائمة هي استدعاء منتجات التبادل المتداولة (إيتبس).
يجب استخدام الحذر عند التداول في هذه الخيارات بعد الساعة 4:00. من تجربتي، العديد من صناع السوق الخروج من الكلمة بالضبط في 4:00 (حجم منخفض عموما بعد ذلك الوقت وليس دائما يستحق التسكع). وبناء على ذلك، تميل نطاقات الخيارات - الطلب إلى التوسع بشكل كبير. وهذا يعني أنك أقل عرضة لتكون قادرة على الحصول على أسعار لائقة عند التجارة بعد 4:00. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري، إذا كنت تشعر أنك أكثر عرضة لفتح فجوة في اليوم التالي مما كنت ترغب في أن تكون.
كيفية اللعب الفيسبوك (فب) الأرباح إعلان.
الاثنين، 4 أبريل، 2018.
الفيسبوك (فب) سيعلن الأرباح في 27 أبريل، وهذا يتيح فرصة لجعل استثمار مماثل لتلك التي اقترحتها الأسبوع الماضي بشأن ستاربكس (سبوكس). واحدة من الصفقات سبوكس قد أسفرت بالفعل عن ربح صغير ولها ربح إضافي مضمونة التي يمكن أن تكون كبيرة في غضون أسبوعين عندما تنتهي خيارات ما بعد الإعلان. آمل أن تستمتع القراءة عن الصفقات التي أدليت بها في فب هذا الصباح (وسببي وراءها).
كيفية اللعب الفيسبوك (فب) الأرباح إعلان.
أولا وقبل كل شيء، تحديث سريع للاقتراح الذي قدمته قبل أسبوع واحد بشأن إعلان سبوكس القادم في 21 أبريل. في ذلك الوقت، مع تداول سبوكس حول 58.60 $، اقترحت 3 طرق مختلفة للعب هذا الإعلان، وكلها كانت على أساس الأسهم تتحرك أعلى قليلا تحسبا لهذا اليوم الكبير (قدرا كبيرا من الوقت، الأسهم تتحرك أعلى في وقت مبكر من يوم إعلان الأرباح). وقد ارتفعت جميع الصفقات الثلاثة من حيث القيمة منذ الأسبوع الماضي لأن سبوكس قد تحرك بالفعل أعلى، والآن يتداول حوالي 60.50 $.
واحدة من الاقتراحات المعنية يغطي الرجل في الفترة من مايو إلى 16 أبريل - أبريل 16-16 الدعوة تقويم التقويم. وشمل ذلك شراء ما بين 16-16 مايو مكالمات مباشرة مع خطة لبيع 16-04 أبريل المكالمات إذا تحرك السهم أعلى أو ضمنية التقلبات (إيف) من أبريل 4-16 الخيارات ارتفعت (شيئين أن يحدث في كثير من الأحيان مع اقتراب موعد الإعلان).
اشتريت سبوكس May1-16 تدعو إلى 1.12 $ (112 $ لكل عقد) بالإضافة إلى $ 1.25 عمولة بالسعر المدفوع من قبل المشتركين تيري نصائح في ثينكورسويم (إذا كنت تدفع أكثر من هذا سعر العمولة، قد تفكر في فتح حساب في هذه الوساطة - انظر العرض أدناه).
لم أكن مضطرا للانتظار طويلا جدا للسهم للتحرك بما فيه الكفاية أعلى حتى أتمكن من بيع المكالمات أبريل 4-16 60 لأكثر مما كنت قد دفعت للمكالمات مايو 16-16. يوم الثلاثاء، أكملت الجدول الزمني انتشر في 60 إضراب عن طريق بيع أبريل 16-16 60 يدعو إلى 1.20 $ (120 $ لكل عقد أقل $ 1.25 عمولة). بعد العمولات، كنت قد اكتسبت $ 5.50 لكل انتشار، وكان مضمونا لتحقيق مكاسب إضافية بمجرد انتهاء المكالمات أبريل 4-16، ومن المفترض أن بيع انتشار التقويم. منذ مكالمات مايو 16-16 أكثر من أسبوعين من الحياة المتبقية من المكالمات أبريل 4-16، فإن انتشار دائما على الأقل بعض القيمة. كلما كان السهم أقرب إلى 60 دولارا، كلما زادت قيمة الانتشار. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لرؤيتها في نهاية المطاف في 60 $ في 22 أبريل، يمكن أن نتوقع لجمع حوالي 80 $ لكل انتشار (على رأس 5.50 $ لقد جمعت بالفعل).
في حين أن هناك شيئا لطيفا حول عقد شيء له بالفعل مكاسب صغيرة مقفلة، ولا يزال هناك أمل لتحقيق مكاسب كريمة في أسبوعين، في وقت لاحق، وأتمنى لو أني قد أكملت التقويم على نصف فقط مواقف بلدي. ارتفع السهم إلى 61 $، وفي نهاية الأسبوع كان بإمكاني بيع مكالمات أبريل 4 مقابل $ 20 أكثر مما فعلت. كنت أتوقع أن يتحرك السهم للأعلى في الأسبوع الذي يدخل الإعلان، لكنه تحرك أعلى من ذلك. ربما لا يزال هناك مجال لتسلق على مدى الأسبوعين المقبلين، ولكن الآن أنا مؤمن في مكاسب أصغر مما كنت يمكن أن تكون مصنوعة من قبل الانتظار.
نحن نواجه حالة مماثلة مع الفيسبوك الذي يعلن في 27. سلسلة الخيارات مايو 2-16 التي تنتهي بعد أسبوعين من هذا التاريخ يحمل الرابع من 37 الذي يقارن إلى 40 لسلسلة أبريل 4 التي تنتهي بعد الإعلان (فمن الجميل دائما لبيع الخيارات مع الرابع أعلى من تلك التي تشتريها) . ومع اقتراب المقاربات ال 27، قد يتحرك الارتفاع الرابع لسلسلة أبريل 5-16 ومايو 1-16 ومايو 2-16 (أي أن أسعار الخيارات ستزداد حتى لو ظل سعر السهم ثابتا).
أود أن أشتري فروق تقويمية في الإضراب وهو أعلى من دولار واحد من سعر السهم الحالي تحسبا للسهم تتحرك أعلى في الأسابيع أو الأيام التي سبقت الإعلان. اليوم، انخفض فب حوالي 4 $ لأن المحلل دويتشه بنك روس ساندلر حذر من أن أرقام Q1 قد تأتي خجولة من التوقعات العالية، مما يسمح للمستثمرين لإضافة إلى المراكز دون المستويات الحالية. كان هناك أيضا بعض الأخبار المقلقة حول كوة المتصدع سماعة الواقع الافتراضي للشركة. وكانت مراجعات المنتج الأولية فاترة، وسوف يكون هناك بعض مشاكل التسليم في البداية (ربما بسبب الكثير من مجموعات أمرت؟). على أية حال، تداول السهم إلى حوالي 112.25 $ عندما وضعت الأوامر التالية هذا الصباح.
أولا، اشتريت May2-16 114 مكالمة إلى 4.40 $ (440 $ زائد 1.25 $ لكل عقد، أو 441.25 $). ثم وضعت أمر جيد إلغاء سماح لبيع Apr5-16 114 المكالمات إلى 4.50 $. إذا تم تنفيذ هذا الأمر في وقت ما في الأسبوعين المقبلين، وسوف يكون كل ما عندي من المال بالإضافة إلى القليل (بما في ذلك اللجان) وسوف ننتظر حتى 29 أبريل لنرى كيف كبيرة بلدي الربح سيكون (أقرب إلى 114 $ أن فب هو، فإن أكبر سيكون مكسب بلدي). ويمكن أن يصل إلى 200 دولار لكل عقد (القيمة المتوقعة للمكالمة المالية على أساس فب مع أسبوعين من الحياة المتبقية (و إيف من 27).
بالإضافة إلى شراء May2-16 المكالمات مع نية التسول إلى انتشار الجدول الزمني، وأنا قدمت الحرفين التاليين هذا الصباح:
شراء لفتح 10 فب May2-16 114 المكالمات (FB160513C114)
بيع لفتح 10 فب Apr5-16 114 المكالمات (FN160429C114) لخصم $ .60 (شراء تقويم)
شراء لفتح 10 فب May2-16 114 يضع (FB160513P114)
بيع لفتح 10 فب Apr5-16 114 يضع (FN160429P114) لخصم $ .55 (شراء تقويم)
قد تلاحظ أن هذه هي موازين التقويم متطابقة إلا أن واحد هو مع المكالمات والآخرين مع يضع. شيء واحد تعلمنا هو أن سعر الإضراب هو ما هو مهم مع ينتشر التقويم، وليس ما إذا كان يستخدم يضع أو المكالمات. ملف المخاطر متطابق مع إما يضع أو يدعو (على الرغم من أن هذا لا يجعل الكثير بديهية الشعور).
وقد باعت فروق التقويم هذه الخيارات التي تنتهي بعد الإعلان مباشرة، وتحمل هذه الخيارات أعلى رابع من أي سلسلة خيارات (أي أنها الأكثر تكلفة من كل سلسلة الخيارات). أنا أحب هذه ينتشر لأنها رخيصة جدا، ولا يمكنك أن تفقد الاستثمار بأكمله بغض النظر عن ما. ستكون قيمة الخيارات الطويلة دائما أعلى من قيمة الخيارات التي قمت ببيعها لأن لديهم أسبوعين من العمر المتبقي الإضافي.
على افتراض أن الرابع من الخيارات مايو 2-16 سوف ينخفض ​​إلى نحو 27 (من 37 الحالي)، خيار في أسبوعين لمدة أسبوعين سيحمل قسطا لا يقل عن 2.00 $ (يأتي الخيار حاسبة كبو مع سعر 2.40 $) . هذا من شأنه أن حوالي ثلاثة أموالك إذا كنت باعت انتشار في هذا السعر. وهناك احتمال كبير بأن لا ينخفض ​​الرابع إلى حد بعيد. هو 31 لسلسلة Apr4-16 التي تنتهي قبل أسبوع الإعلان، على سبيل المثال. لذلك قد يكون من الممكن بيع انتشار في المال لأكثر من 2.00 $.
أفضل تخميني هو أن انتشار تقويم الدعوة يمكن أن تباع في الربح في 29 أبريل إذا كان فب في أي سعر في غضون $ 4 من 114 $، ويمكن أن يتم بيع انتشار الجدول الزمني في الربح إذا فب هو في أي سعر في غضون $ 5 من 114 $ .
إذا كان هناك خطوة كبيرة في سعر فب في الأسبوعين المقبلين، وأود أن شراء ربما أكثر من هذه التقويم نفسه ينتشر في أسعار الإضراب مختلفة. وهذا من شأنه أن يزيد من فرصي في وجود ما لا يقل عن بعض الهوامش في إضراب الذي هو قريب من سعر السهم وحيث أكبر احتمال الربح يكمن. إذا تحركت فب إلى 116 $، على سبيل المثال، قد أشتري بعض التقاويم في الإضراب 118 لتوسيع نطاق أسعار الأسهم المحتملة التي من شأنها أن تعطيني صافي الربح. أنا أرى إذا أنا ثلاثة أموالي على انتشار واحد أنا يمكن أن تفقد كل شيء (استحالة) على انتشار أخرى، ولا يزال يخرج.
وسأقدم لك تقريرا عن كيفية انتهاء هذه الصفقات، أو إذا أضفت أسعارا أكثر في أسعار الإضراب المختلفة. تقدم معظم الشركات تقارير عن الأرباح كل ربع سنة، وسيكون هناك الكثير من الفرص لاستخدام هذه الأفكار التجارية على الشركات الأخرى التي قد ترغب.
المحافظ تحصل على معدل 10٪ للشهر.
الاثنين، 7 ديسمبر، 2018.
هذا الأسبوع نحن الإبلاغ عن النتائج للمحافظ الفعلية نقوم بها في نصائح تيري ل. العديد من المشتركين لدينا تعكس الصفقات لدينا في حساباتهم الخاصة أو لديهم ثينكورسويم تنفيذ الصفقات تلقائيا لهم من خلال برنامج التجارة الحرة مجانا. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نعرض المواقف الفعلية التي نحتفظ بها حاليا في واحدة من هذه المحافظ حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن كيفية تنفيذ استراتيجية 10K.
التمتع التقرير الكامل.
المحافظ تحصل على معدل 10٪ للشهر.
وارتفع السوق (سبي) بنسبة 0.8٪ في نوفمبر تشرين الثاني. وعلى الرغم من التقلبات المرتفعة نسبيا في منتصف الشهر، إلا أن الأمور انتهت فقط من حيث بدأوا. وتجاوزت المحفظة الفعلية الستة التي نفذت في تيري's تيبس السوق بنسبة 12 نقطة، أي ما متوسطه 10.0٪.
وكان هذا 10٪ أقل من متوسط ​​مكاسب أكتوبر 14.2٪ للمحافظ. وكان السبب الكبير الذي جعل شهر تشرين الثاني / نوفمبر متخلفا عن تشرين الأول / أكتوبر أن لدينا محفظة كبيرة خاسرة هذا الشهر (أكثر من ذلك لاحقا). وفيما يلي نتائج كل محفظة:
** بعد مضاعفة القيمة، كانت محفظة 2-ل-1 الانقسام في سبتمبر 2018.
*** بدأت محفظة مع 4000 $ و 5600 $ سحبها في ديسمبر 2017.
تغير سعر S & أمب؛ P 500 لشهر نوفمبر = + 0.8٪
متوسط ​​سعر سهم المحفظة التغير لشهر نوفمبر = + 1.8٪
متوسط ​​التغير في قيمة المحفظة لشهر نوفمبر = + 10.0٪
مزيد من التعليقات: لقد سجلنا الآن ربحا بنسبة 24.2٪ للشهرين الأولين من تقارير السبت الأول. هذا هو بالتأكيد نتيجة ملحوظة، 4 مرات أفضل من 5.4٪ أن السوق اكتسبت خلال هذين الشهرين. نتائجنا تعمل إلى معدل سنوي قدره 145٪، وهو مستوى أننا بالتأكيد لن تكون قادرة على الحفاظ إلى الأبد. ولكن كان متعة حتى الآن.
ولم تكسب جميع أسعار الأسهم الأساسية في نوفمبر. وانخفض مؤشر سبوكس بنسبة 1.3٪، إلا أن محفظة جافا جيف التقطت 13.6٪، مما يثبت مرة أخرى أن انخفاض سعر السهم لا يزال يحقق مكاسب جيدة، طالما أن الانخفاض ليس كبيرا جدا.
وكان واحد فقط من الأسهم الأساسية لدينا إعلان الأرباح هذا الشهر. أعلن الفيسبوك (فب) وارتفعت الأسهم أعلى، مما تسبب لدينا الفيسبوك ماكر ليكون أكبر الرابحين (بزيادة 22.1٪) لشهر نوفمبر. سيكون لدينا إعلانين أرباح في ديسمبر كانون الاول - كوست على 8 و نك التي تقارير عن 20 أو 21. كما سيحصل سهم نك على انكماش 2 في 1 في 23 ديسمبر. ويظهر التاريخ أن الأسهم التي لديها انقسام تميل إلى التحرك أعلى بعد الإعلان عن الانقسام، ولكن بعد ذلك تتحرك أقل بعد الانقسام قد حدث. وسوف نبقي ذلك في الاعتبار عند إنشاء مواقف الخيار في وقت لاحق من هذا الشهر.
محفظة جديدة جنج جامبوري تبدأ مع مكاسب نيس: في الشهر الأول من تشغيلها، اكتسبت أحدث محفظة لدينا 14.3٪ في حين عكس السهم بشكل وثيق مكاسب السوق، مرتفعا بنسبة 0.9٪ مقارنة مع مكاسب السوق 0.8٪. تدفع جنج أرباحا صحية مما يقلل من التذبذب قليلا، ولكن الأداء المبكر للمحفظة يوضح أن استراتيجية 10K يمكن أن تحقق مكاسب جيدة حتى عندما تحمل الخيارات انخفاض التقلب الضمني (إيف).
ما حدث في فيستا وادي، لدينا الخاسر الكبير هذا الشهر؟ شهدت نك تقلب شديد، أول انخفاض عندما ديك كان إعلان الكئيبة الأرباح، ثم يتعافى عندما أشارت التقارير إلى أن نك كان يفعل أفضل بكثير من معظم تجار التجزئة. في الأسبوع الثاني من نوفمبر، تحطمت نك 9.92 $ (7.5٪). هذا هو انخفاض غير عادي حقا، وأجبرنا على الفور لاتخاذ قرار. هل نحن خفض أسعار الإضراب من خياراتنا لحماية أنفسنا ضد مزيد من الانخفاض، أو أننا نعلق على وانتظر الانتعاش؟
كنا قلقا قليلا من بعض التقارير المحلل الذي قال أنه في حين أن نك كانت شركة كبيرة، وكان تقييمها الحالي عالية للغاية (وربما غير مستدامة). لذلك خفضنا أسعار الإضراب من نطاق 130-135 إلى نطاق 120-125. انتهى هذا الأمر إلى خطأ كبير، لأنه في الأسبوع اللاحق، ارتفع السهم 10.79 $، عكس تماما الانخفاض في الأسبوع السابق. وقد أجبرنا ذلك على بيع فرق الإضراب الأدنى والبدء من جديد مع الإضرابات المرتفعة التي شهدناها في بداية الشهر. وإذا لم نفعل شيئا، فإن المحفظة ستحقق مكاسب كبيرة لهذا الشهر. منذ أن اخترنا وندرلينجس التي نعتقد أنها تتجه أعلى، في المستقبل يجب أن نكون بطيء للتكيف مع الجانب الهبوطي ما لم يكن هناك دليل قوي لدحض لدينا إيجابية إيجابية تأخذ على الشركة. هذه التجربة هي تذكير آخر بأن ارتفاع التقلب هو دارث فيدر من العالم استراتيجية 10K.
وهنا المواقف الفعلية التي عقدناها في واحدة من 6 نصائح تيري نصائح. تستخدم هذه المحفظة مخزون تتبع S & P 500 (سبي) باعتباره الأساس. لقد تم تشغيل هذه المحفظة لمدة شهرين فقط. هذه المواقف هي نموذجية لكيفية تنفيذ استراتيجية 10K لجميع المحافظ.
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _.
ملخص جاسوس 10K محفظة الكلاسيكية. تم إنشاء هذا المحفظة 5000 $ في 6 أكتوبر 2018. ويستخدم استراتيجية 10K مع مكالمات قصيرة في عدة سلسلة أسبوعية، وبعضها تنتهي كل أسبوع، وتحسب باعتبارها واحدة من المحافظ على أساس الأسهم لدينا (على الرغم من أنه ليس من الناحية الفنية الأسهم، ولكن إيتب).
Our positions right now are a little unusual for us because we only have short calls in the next two weekly option series. Usually, we have 3 or 4 short series in place. The reason we ended up where we are right now is that when we buy back expiring calls each Friday, if the market that week has been flat or down, we sell next-week at-the-money calls. If the market has moved higher, we go to further-out series and sell at strikes which are higher than the stock price. Most weeks in November were flat or down, so we did not move out to further-out option series.
Looking forward to next week, the risk profile graph shows that our break-even range extends from about $2 on the downside to $3 on the upside. An absolutely flat market should result in a much greater weekly gain than we experienced last month because we have an unusually high number of near-the-money calls expiring next week.
First Saturday Report November 2018 10K Spy Risk Profile.
As we approach the regular monthly option series for December (they expire on the third Friday, the 18th), we need to remember that a dividend is payable to holders of SPY on December 17. If we have short in-the-money calls on that date, we risk having them exercised and leaving us with the obligation to pay that dividend. For that reason, we will roll out of any in-the-money short calls a day earlier than usual to avoid this possibility.
How to Set Up a Pre-Earnings Announcement Options Strategy.
Monday, November 9th, 2018.
One of the best times to set up an options strategy is just before a company announces earnings. Today I would like to share our experience doing this last month with Facebook (FB) last month. I hope you will read all the way through – there is some important information there. If you missed them, be sure to check out the short videos which explains why I like calendar spreads , and How to Make Adjustments to Calendar and Diagonal Spreads.
How to Set Up a Pre-Earnings Announcement Options Strategy.
When a company reports results each quarter, the stock price often fluctuates far more than usual, depending on how well the company performs compared both to past performance and to the market’s collective level of expectations. Anticipating a big move one way or another, just prior to the announcement, option prices skyrocket, both puts and calls.
At Terry’s Tips, our basic strategy involves selling short-term options to others (using longer-term options as collateral for making those sales). One of the absolute best times for us is the period just before an upcoming earnings announcement. That is when we can collect the most premium.
An at-the-money call (stock price and strike price are the same) for a call with a month of remaining life onFacebook (FB) trades for about $3 ($300 per call). If that call expires shortly after an earnings announcement, it will trade for about $4.80. That is a significant difference. In options parlance, option prices are “high” or “low” depending on their implied volatility (IV). IV is much higher for all options series in the weeks before the announcement. IV is at its absolute highest in the series that expires just after the announcement. Usually that is a weekly option series.
Here are IV numbers for FB at-the-money calls before and after the November 4th earnings announcement:
One week option life before, IV = 57 One week option life after, IV = 25.
Two week option life before, IV = 47 Two week option life after, IV = 26.
One month option life before, IV =38 One month option life after, IV = 26.
Four month option life before, IV = 35 Four month option life after, IV = 31.
These numbers clearly show that when you are buying a 4-month-out call (March, IV=35) and selling a one-week out call (IV=57), before an announcement, you are buying less expensive options (lower IV) than those which you are selling. After the announcement, this gets reversed. The short-term options you are selling are relatively less expensive than the ones you are buying. Bottom line, before the announcement, you are buying low and selling high, and after the announcement, you are buying high and selling low.
You can make a lot of money buying a series of longer-term call options and selling short-term calls at several strike prices in the series that expires shortly after the announcement. If the long and short sides of your spread are at the same strike price, you call it a calendar spread, and if the strikes are at different prices, it is called a diagonal spread.
Calendar and diagonal spreads essentially work the same, with the important point being the strike price of the short option that you have sold. The maximum gain for your spread will come if the stock price ends up exactly at that strike price when the option expires. If you can correctly guess the price of the stock after the announcement, you can make a ton of money.
But as we all know, guessing the short-term price of a stock is a really tough thing to do, especially when you are trying to guess where it might end up shortly after the announcement. You never know how well the company has done, or more importantly, how the market will react to how the company has performed. For that reason, we recommend selecting selling short-term options at several different strike prices. This increases your chances of having one short strike which gains you the maximum amount possible.
Here are the positions held in our actual FB portfolio at Terry’s Tips on Friday, October 30th, one week before the Nov-1 15 calls would expire just after FB announced earnings on November 4th:
We owned calls which expired in March 2018 at 3 different strikes (97.5, 100, and 105) and we were short calls with one week of remaining life at 4 different strikes (103, 105, 106, and 107). There was one calendar spread at the 105 strike and all the others were diagonal spreads. We owned 2 more calls than we were short. This is often part of our strategy just before announcement day. A fairly large percent of the time, the stock moves higher in the day or two before the announcement as anticipation of a positive report kicks in. We planned to sell another call before the announcement, hopefully getting a higher price than we would have received earlier. (We sold a Nov1-15 204 call for $2.42 on Monday). We were feeling pretty positive about the stock, and maintained a more bullish (higher net delta position) than we normally do.
Here is the risk profile graph for the above positions. It shows our expected gain or loss one week later (after the announcement) when the Nov1-15 calls expired:
When we produced this graph, we instructed the software to assume that IV for the Mar-16 calls would fall from 35 to 30 after the announcement. If we hadn’t done that, the graph would have displayed unrealistically high possible returns. You can see with this assumption, a flat stock price should result in a $300 gain, and if the stock rose $2 or higher, the gain would be in the $1000 range (maybe a bit higher if the stock was up just moderately because of the additional $242 we collected from selling another call).
So what happened? FB announced earnings that the market liked. The stock soared from about $102 to about $109 after the announcement (but then fell back a bit on Friday, closing at $107.10). We bought back the expiring Nov1-15 calls (all of which were in the money on Thursday or Friday) and sold further-out calls at several strike prices to get set up for the next week. The portfolio gained $1301 in value, rising from $7046 to $8347, up 18.5% for the week. This is just a little better than our graph predicted. The reason for the small difference is that IV for the March calls fell only to 31, and we had estimated that it would fall to 30.
You can see why we like earnings announcement time, especially when we are right about the direction the stock moves. In this case, we would have made a good gain no matter how high the stock might go (because we had one uncovered long call). Most of the time, we select short strikes which yield a risk profile graph with more downside protection and limited upside potential (a huge price rise would yield a lower gain, and possibly a loss).
One week earlier, in our Starbucks (SBUX) portfolio, we had another earnings week. SBUX had a positive earnings report, but the market was apparently disappointed with guidance and the level of sales in China, and the stock was pushed down a little after the announcement. Our portfolio managed to gain 18% for the week.
Many people would be happy with 18% a year on their invested capital, and we have done it in a single week in which an earnings announcement took place. We look forward to having three more such weeks when reporting season comes around once again over the course of a year, both for these two underlyings and the 4 others we also trade (COST, NKE, JNJ, and SPY).
“I have confidence in your system…I have seen it work very well…currently I have had a first 100% gain, and am now working to diversify into more portfolios. Goldman/Sachs is also doing well – up about 40%…
How to Fine-Tune Market Risk With Weekly Options.
Monday, August 17th, 2018.
This week I would like to share an article word-for-word which I sent to Insiders this week. It is a mega-view commentary on the basic options strategy we conduct at Terry’s Tips. The report includes two tactics that we have been using quite successfully to adjust our risk level each week using weekly options.
If you are already trading options, these tactic ideas might make a huge difference to your results. If you are not currently trading options, the ideas will probably not make much sense, but you might enjoy seeing the results we are having with the actual portfolios we are carrying out for our subscribers.
How to Fine-Tune Market Risk With Weekly Options.
“Bernie Madoff attracted hundreds of millions of dollars by promising investors 12% a year (consistently, year after year). Most of our portfolios achieve triple that number and hardly anyone knows about us. Even more significant, our returns are actual – Madoff never delivered gains of any sort. There seems to be something wrong here.
Our Capstone Cascade portfolio is designed to spin off (in cash) 36% a year, and it has done so for 10 consecutive months and is looking more and more likely that we will be able to do that for the long run (as long as we care to carry it out). Actually, at today’s buy-in value (about $8300), the $3600 we withdraw each year works out to be 43%. Theta in this portfolio has consistently added up to double what we need to make the monthly withdrawal, and we gain even more from delta when SVXY moves higher.
Other portfolios are doing even better. Rising Tide has gained 140% in just over two years while the underlying Costco has moved up 23.8% (about what Madoff promised). Black Gold appears to be doing even better than that (having gained an average of 3% a week since it was started).
A key part of our current strategy, and a big change from how we operated in the past, is having short options in each of several weekly series, with some rolling over (usually about a month out) each week. This enables us to tweak the risk profile every Friday without making big adjustments that involve selling some of the long positions. If the stock falls during a week, we will find ourselves with previously-sold short options that are at higher strikes than the stock price, and we will collect the maximum time premium in a month-out series by selling an at-the-money (usually call) option.
If the stock rises during the week, we may find that we have more in-the-money calls than we would normally carry, so we will sell new month-out calls which are out of the money. Usually, we can buy back in-the-money calls and replace them with out-of-the-money calls and do it at a credit, again avoiding adjustment trades which might cause losses when the underlying displays whip-saw price action.
For the past several weeks, we have not suffered through a huge drop in our underlyings, but earlier this year, we incurred one in SVXY. We now have a way of contending with that kind of price action when it comes along. If a big drop occurs, we can buy a vertical call spread in our long calls and sell a one-month-out at-the-money call for enough cash to cover the cost of rolling the long side down to a lower strike. As long as we don’t have to come up with extra cash to make the adjustment, we can keep the same number of long calls in place and continue to sell at-the-money calls each week when we replace expiring short call positions. This tactic avoids the inevitable losses involved in closing out an out-of-the-money call calendar spread and replacing it with an at-the-money calendar spread which always costs more than the spread we sold.
Another change we have added is to make some long-term credit put spreads as a small part of an overall 10K Strategy portfolio, betting that the underlying will at least be flat in a year or so from when we placed the spread. These bets can return exceptional returns while in many respects being less risky than our basic calendar and diagonal spread strategies. The longer time period allows for a big drop in stock price to take place as long as it is offset by a price gain in another part of the long-term time frame. Our Better Odds Than Vegas II portfolio trades these types of spreads exclusively, and is on target to gain 91% this year, while the Retirement Trip Fund II portfolio is on target to gain 52% this year (and the stock can fall a full 50% and that gain will still come about).
The trick to having portfolios with these kinds of extraordinary gains is to select underlying stocks or ETPs which you feel strongly will move higher. We have managed to do this with our selections of COST, NKE, SVXY, SBUX, and more recently, FB, while we have failed to do it (and faced huge losses) in our single failing portfolio, BABA Black Sheep where Alibaba has plummeted to an all-time low since we started the portfolio when it was near its all-time high. Our one Asian diversification effort has served to remind us that it is far more important to find an underlying that you can count on moving higher, or at least staying flat (when we usually do even better than when it moves higher).
Bottom line, I think we are on to something big in the way we are managing our investments these days. Once you have discovered something that is working, it is important to stick with it rather than trying to improve your strategy even more. Of course, if the market lets us know that the strategy is no longer working, changes would be in order. So far, that has not been the case. The recent past has included a great many weeks when we enjoyed 10 of our 11 portfolios gaining in value, while only BABA lost money as the stock continued to tumble. We will soon find another underlying to replace BABA (or conduct a different strategy in that single losing portfolio).”
3 Options Strategies for a Flat Market.
Thursday, August 6th, 2018.
Ten of our 11 portfolios are ahead of their starting investment, some dramatically ahead. The only losing portfolio is based on Alibaba (BABA) – it was a bet on the Chinese market and the stock is down over 30% since we started the portfolio at the beginning of this year (our loss is much greater). The best portfolio for 2018 is up 55% so far and will make exactly 91% if the three underlyings (AAPL, SPY, and GOOG) remain where they presently are (or move higher). GOOG could fall by $150 and that spread would still make 100% for the year.
Another portfolio is up 44% for 2018 and is guaranteed to make 52% for the year even if the underlying (SVXY) falls by 50% between now and the end of the year. A portfolio based on Costco (COST) was started 25 months ago and is ahead more than 100% while the stock rose 23% – our portfolio outperformed the stock by better than 4 times. This is a typical ratio – portfolios based on Nike (NKE) and Starbucks (SBUX) have performed similarly.
We are proud of our portfolio performance and hope you will consider taking a look at how they are set up and perform in the future.
3 Options Strategies for a Flat Market.
“Thinking is the hardest work there is, which is probably the reason why so few engage in it.” & # 8211؛ هنري فورد.
If you think the market will be flat for the next month, there are several options strategies you might employ. In each of the following three strategies, I will show how you could invest $1000 and what the risk/reward ratio would be with each strategy. As a proxy for “the market,” we will use SPY as the underlying (this is the tracking stock for the S&P 500 index). Today, SPY is trading at $210 and we will be trading options that expire in just about a month (30 days from when I wrote this).
Strategy #1 – Calendar Spread. With SPY trading at $210, we will buy calls which expire on the third Friday in October and we will sell calls which expire in 30 days (on September 4, 2018). Both options will be at the 210 strike. We will have to spend $156 per spread (plus $2.50 commissions at the thinkorswim rate for Terry’s Tips subscribers). We will be able to buy 6 spreads for our $1000 budget. The total investment will be $951. Here is what the risk profile graph looks like when the short options expire on September 4th:
On these graphs, the column under P/L Day shows the gain (or loss) when the short options expire at the stock price in the left-hand column. You can see that if you are absolutely right and the market is absolutely flat ($210), you will double your money in 30 days. The 210 calls you sold will expire worthless (or nearly so) and you will own October 210 calls which will be worth about $325 each since they have 5 weeks of remaining life.
The stock can fluctuate by $4 in either direction and you will make a profit of some sort. However, if it fluctuates by much more than $4 you will incur a loss. One interesting thing about calendar spreads (in contrast to the other 2 strategies we discuss below) is that no matter how much the stock deviates in either direction, you will never lose absolutely all of your investment. Since your long positions have an additional 35 days of life, you will always have some value over and above the options you have. That is one of the important reasons that I prefer calendar spreads to the other strategies.
Strategy #2 – Butterfly Spread: A typical butterfly spread in involves selling 2 options at the strike where you expect the stock to end up when the options expire (either puts or calls will do – the strike price is the important thing) and buying one option an equidistant number of strikes above and below the strike price of the 2 options you sold. You make these trades all at the same time as part of a butterfly spread.
You can toy around with different strike prices to create a risk profile graph which will provide you with a break-even range which you will be comfortable with. In order to keep the 3 spread strategies similar, I set up strikes which would yield a break-even range which extended about $4 above and below the $210 current strike. This ended up involving selling 2 Sept-1 2018 calls at the 210 strike, and buying a call in the same series at the 202.5 strike and the 217.5 strike. The cost per spread would be $319 plus $5 commission per spread, or $324 per spread. We could buy 3 butterfly spreads with our $1000 budget, shelling out $972.
Here is the risk profile graph for that butterfly spread when all the options expire on September 4, 2018:
You can see that the total gain if the stock ends up precisely at the $210 price is even greater ($1287) than it is with the butterfly spread above ($1038). However, if the stock moves either higher or lower by $8, you will lose 100% of your investment. That’s a pretty scary alternative, but this is a strategy that does best when the market is flat, and you would only buy a butterfly spread if you had a strong feeling of where you think the price of the underlying stock will be on the day when all the options expire.
Strategy #3 – Short Iron Condor Spread. This spread is a little more complicated (and is explained more fully in my White Paper). It involves buying (and selling) both puts and calls all in the same expiration series (as above, that series will be the Sept1-15 options expiring on September 4, 2018). In order to create a risk profile graph which showed a break-even range which extended $4 in both directions from $210, we bought calls at the 214 strike, sold calls at the 217 strike and bought puts at the 203 strike while selling puts at the 206 strike. A short iron condor spread is sold at a credit (you collect money by selling it). In this case, each spread would collect $121 less $5 commission, or $116. Since there is a $3 difference between each of the strikes, it is possible to lose $300 per spread if the stock ends up higher than $217 or lower than $203. We can’t lose the entire $300, however, because we collected $116 per spread at the outset. The broker will put a hold on $300 per spread (it’s called a maintenance requirement and does not accrue interest like a margin loan does), less the $116 we collected. That works out to a total net investment of $184 per spread (which is the maximum loss we could possibly incur). With our $1000 budget, you could sell 5 spreads, risking $920.
Here is the risk profile graph for this short iron condor spread:
You can see the total potential gain for the short iron condor spread is about half what it was for either of the earlier spreads, but it has the wonderful feature of coming your way at any possible ending stock price between $206 and $214. Both the calendar spread and the butterfly spread required the stock to be extremely near $210 to make the maximum gain, and the potential gains dropped quickly as the stock moved in any direction from that single important stock price. The short iron condor spread has a lower maximum gain but it comes your way over a much larger range of possible ending stock prices.
Another advantage of the short iron condor is that if the stock ends up at any price in the profit range, all the options expire worthless, and you don’t have to execute a trade to close out the positions. Both the other strategies require closing trades.
This is clearly not a complete discussion of these option strategies. Instead, it is just a graphic display of the risk/reward possibilities when you expect a flat market. Maybe this short report will pique your interest so that you will consider subscribing to our service where I think you will get a thorough understanding of these, and other, options strategies that might generate far greater returns than conventional investments can offer.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001-2017 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

Trading hours spy options


في يونيو من عام 2017 توقفنا عن العمل في الجمعة الخيار التاجر ونقلت جميع أعضائنا لخدمة العرض لدينا، سبكس الخيار التاجر. يرجى زيارتنا في سبكسوبتيونترادر ​​لدينا متوسط ​​أكثر من 50٪ في التداول يوم التداول سبس الخيارات الأسبوعية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد. لدينا نهج فريد جدا في استراتيجيات التداول خلال اليوم. كل يوم نقوم به تجارة واحدة، ونحن ببساطة شراء إما وضع أو مكالمة على سبس أو سبي الأسبوعية الخيارات. لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لجعل الصفقات مربحة للغاية مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد.
We trade highly volatile and highly liquid SPY and SPX weekly options. وقد تحول السوق قبل بضع سنوات، مع إدخال الخيارات الأسبوعية. على مدار العام الماضي جعل الاثنين والاربعاء انتهاء جعلت سوق الخيارات الأسبوعية منجم للذهب لأولئك الذين لديهم المعرفة حول كيفية التجارة على نحو فعال. Our approach is unique as we only trade once per day. We are trading SPX and SPY weekly option contracts on the day before and day of expiration, so this is a highly risky and speculative approach.
نهجنا ليس للجميع، فمن المخاطرة كما عقود الخيار نحن التجارة تنتهي إما في اليوم التالي أو اليوم نحن التداول. لذلك هناك دائما فرصة أنه إذا كانت التجارة خاسرة، وسوف يكون الخاسر 100٪ كما أنها ستنتهي لا قيمة لها في ختام. ومع ذلك، فإن مثل هذا التقلب يعني أيضا عائدات ضخمة للفائزين لدينا، كما يظهر نموذج محفظة لدينا. في كثير من الأحيان كلما زادت المخاطر، وكلما زاد الربح المحتمل، وهذا صحيح مع نهجنا. ونحن ندرك أننا يمكن أن تفقد 100٪ من استثمارنا في أي تجارة واحدة، كما هو الحال مع أي شراء الخيار. ولكن كما تظهر محفظة نموذجنا هناك إمكانية للحصول على مكافآت كبيرة مع هذا النهج.
نحن التجارة على حد سواء في المال والخروج من المال وضع واستدعاء العقود. نحن اليوم التجارة سبس و سبي الخيارات الأسبوعية فقط قبل و في يوم انتهاء الصلاحية. We normally enter the trade within 5 minutes after the opening bell. نناقش ما نحن نخطط للقيام به في واحدة من نوع سبس توقعات اليومية التي يتم إرسالها إلى جميع أعضائنا يوميا. Our exit times vary based upon market conditions, but we are always out of the trade by the close of the day.
يتلقى أعضائنا النشرة الإخبارية كل صباح في غضون دقائق بعد جرس الافتتاح. نحن نتقاسم عقد الخيار سبس و سبي المحدد الذي نقوم بتداوله في ذلك اليوم، مع أهداف الربح٪ و٪ توقف وتوقعات مستوى المفتاح لكل من سبس و سبي. انقر هنا للحصول على مثال ما يبدو سبس توقعاتنا اليومية مثل. كما نقوم بتوفير سبس سبريد ترادر ​​وهو مثالي لأولئك الذين يريدون دخول دقيقة وخروج الأسعار. انقر هنا للحصول على مثال سبس سبريد ترادر.
يتطلب نهجنا أن التاجر على استعداد لشراء عقود خيار الشراء والدعوة ولها القدرة على الاستجابة بسرعة. نحن نشارك ما سنفعله في اليوم التالي، وكيف تستجيب متروك لكم. يسعى البعض لتعكس صفقاتنا، والبعض الآخر يسعى لتحسين أو حتى تطوير استراتيجيتها الخاصة باستخدامنا كخط أساس. حتى بعض استخدام تعليقاتنا وأهداف الأسعار لتداول الأسواق الأخرى مثل الخيارات الثنائية. The levels we share each day for the SPX and SPY are an invaluable resource for all day traders. أيا كان النهج الخاص بك الخيار سبس التاجر لديه القدرة على تغيير حياتك مع تجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، والتجسس يوم سبي وسبس الخيارات الأسبوعية.
Sign up today for a free-trial and see how SPX Option Trader can be of benefit to you!

كيف لي يوم تجارة سبي.
كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أتفق-حتى الآن اليوم التجارة سبي كل يوم تقريبا. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي.
فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار؟ ببساطة، يمكنني زيادة احتمالات عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. أتوقع تماما أن بعض يوم تفقد كل من المال في بلدي حساب التداول اليوم - والهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. تعمل هذه الإستراتيجية لأنني أتداول اليوم مع نسبة صغيرة من محفظتي الاستثمارية بأكملها، والمبلغ الذي أنا على استعداد للمخاطرة يبقى ثابتا - بمعنى أنني لا أحاول أن أقوم بجمع عوائدي. تتم إزالة الأرباح من الحساب على الفور.
بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت بعمل صفقات خاسرة فقط من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ألعب بأموال المنزل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع.
لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف يمكنك التجارة؟
على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. وهنا الصيغة الخاصة بي لإعداد الصفقات اليومية:
أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هايبيرفوكوسد، والاستثمار مع القناة الهضمية الخاصة بك يمكن أن تكون فعالة.
يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة المال أو وضع هذا سوف تنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حول 0.50، مما يعني أنه إذا تحرك سبي $ 1.00 فإن الخيار زيادة (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50 دولار - 50٪ العائد إذا كان الخيار الذي تشتري يكلف 1.00 $.
يمكنني شراء المكالمات فقط ويضع أي ينتشر الهوى.
أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما.
أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت؛ وقد تم بالفعل تداول الأخبار من الصباح على، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى.
أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية. إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة.
إذا بدا السوق مستقرا، فإن مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا يضربان على مدار اليوم - أنا فقط أبقى خارجا.
أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة التجارة على حد سواء أفكار سيئة.
لا أخاطر أبدا أكثر من 30٪ من رأسمالي حساب التداول الخاص بي في أي صفقة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، لكني أخاطر فقط بالمال الذي أريد أن أخسره. ومع ذلك، فإن سبي مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15٪.
إذا كانت الظروف صحيحة أقوم بتجارة إلى ما يصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على مقياس أسفل، أبدا حتى معنى أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج).
أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل.
بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20٪ أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر.
أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد انخفضت بنسبة 50٪ فقط أن تكون 20٪ بعد 10 دقيقة.
أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عائد 20٪، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية.
لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، دعونا المشي من خلال التجارة التي قمت بها في 23 فبراير 2018.
(* ملاحظة: الأوقات في الرسم البياني هي يست.)
منذ بداية اليوم، لاحظ السوق الصعودي كيف يتحرك الرسم البياني لأعلى بدلا من أسفل، لذلك كنت أتطلع إلى تداول المكالمات.
في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر خط 30-بمعنى أن سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أتخذ أي خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد.
بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول.
في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2018 210 يدعو إلى 1.19 $. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة.
أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 $ (ربح 20٪).
في 1:30 إست قمت بتخفيض أمر الحد إلى 1.37 $ (مكاسب بنسبة 15٪) لأن السوق كان مرتدا أكثر من اللازم بالنسبة لي أن أكون واثقا.
في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم إقفال طلبي، وتم إغلاق الصفقة لتحقيق مكاسب بنسبة 15٪.
معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا نعول على المشترين أو البائعين كبيرة تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنها لطيفة عندما يفعل ذلك.
لا مجرد أن يكون التاجر اليوم.
أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة لكيفية يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة.
مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!
الاقسام.
خيارات كافيه للتجارة.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
خيارات مقهى النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.
© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

No comments:

Post a Comment