Thursday 1 February 2018

دورة تداول الفوركس المهنية


دورة تداول الفوركس من قبل نيال فولر.
كريسماس سبيشيال: سيف 45٪ أوف (سيف $ 186) & # 8211؛ ينتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر).
نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة التداول & أمب؛
النشرة الإخبارية التجارة اليومية.
تعلم سعر بسيط العمل نهج التداول & أمب؛
تحسين نتائج التداول بشكل كبير & # 8230؛
الحصول على الحياة في الوقت الوصول إلى: دورات التداول المهنية، دروس الفيديو،
التجارة الإعدادات النشرة الإخبارية، لايف التجارة الإعدادات المنتدى & أمب؛ دعم البريد الإلكتروني.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر يتمتع بتقدير كبير، مؤلف & أمبير؛ مدرب مع أكثر من 16+ سنوات خبرة تداول الأسواق المالية. منذ عام 2008 قام بتدريس أكثر من 20،000 طالب، تأليف 2000+ وظائف وأنتجت 3 دورات.
وهو معترف به من قبل العديد من 'السلطة' على تداول حركة الأسعار.
في عام 2018، فاز نيال بمليون دولار التاجر المنافسة، تحقيق عائد 369٪ مثيرة للإعجاب.
نيال يساهم بانتظام في المطبوعات المالية المعروفة بما في ذلك ليبراتي، الاستثمار، فكس شارع، مونيشو، ثستريت، المالية مغناطيس وأكثر من ذلك.
مشاهدة مقابلة مع نيال فولر (من عام 2008)
إذا كنت بدأت حياتي التجارية في جميع أنحاء مرة أخرى نيال سيكون أول شخص أود أن أتجه إلى التوجيه ووضع لي على الطريق الصحيح.
وأنا أؤيد بقوة كل شيء نيال لهذا العرض لأي متطلع الطموح الراغبين في تحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. "
فوائد الانضمام الدورات & أمب؛ منطقة الأعضاء.
نهج التداول في نهاية اليوم يسمح لك لتتناسب مع التداول في جميع أنحاء الجدول الزمني الحالي "مجموعة وننسى" نهج التداول يسمح لك لإزالة احتمال للخطأ البشري وكذلك قبض على التحركات الكبيرة في السوق، كل حين كنت بعيدا عن الخاص بك الحاسوب. سوف استراتيجيات التداول العمل السعر المتقدم تحسين كبير فهمك لديناميات السوق وفتح عينيك إلى العالم الحقيقي للتجارة المهنية. بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة التداول الخاصة بك. المبتدئين أو المخضرم من ذوي الخبرة، سوف بلدي السعر التداول التداول العمل تحسين كبير قدرتك على قراءة والتجارة الرسوم البيانية. ليس هناك حاجة إلى أي شيء آخر، وهذا هو التعليم التجاري قائمة بذاتها كاملة من شأنها أن تجهيز كامل لك لمعالجة أسواق اليوم.
هنا & # 8217؛ s ما الأعضاء الحصول على & # 8230؛
نيال & # 8217؛ s السعر أكتيون ترادينغ كورس (2nd إديتيون)
بلدي المهنية تداول الفوركس بالطبع هو جزء 3 دورة تدريبية متقدمة والتي سوف يعلمك كل من بلدي ارتفاع سعر الاحتمالات استراتيجيات التداول العمل. هذه هي نفس أساليب التداول القوية التي يستخدمها التجار المحترفين مثل البنوك وشركات الدعم وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم في أنشطة التداول اليومية. لم يتم الاحتفاظ بأي معلومات مرة أخرى، وقد تم تضمين كل ما عندي من المعرفة حول التداول. سأشارك كل ما عندي من استراتيجيات، كل أفكاري وكل ما عندي من تجارب معك.
وتغطي الدورة أيضا جوانب مختلفة من التجارة المهنية، بما في ذلك إدارة الأموال، وعلم النفس التداول & أمب؛ ووضع خطة التداول. كل ما عندي من الدورات هي على الانترنت ويمكن الوصول إليها 24hrs يوميا 7 أيام في الأسبوع. لدي كل شيء وضعت في خطوة بسيطة من قبل نظام الخطوة التي سوف تتبع لتعلم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. أنا أقدم خط دعم البريد الإلكتروني مجانا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو مساعدة مع أي شيء.
النشرة الإخبارية التجارة اليومية.
كل صباح، وأنا نشر ما يصل أعضاء اليومية فيديو التجارة الإخبارية النشرة الإخبارية. أنا نناقش الاجراءات التجارة السعر العمل، وتحليل الرسم البياني والتعليق على ما لا يقل عن 5 أسواق مختلفة بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم. يمكنك الحصول على بلدي تحليل الخبراء على الاجراءات العمل السعر ذات الصلة، ومستويات المخطط الرئيسي، والتحيز الاتجاه. وقد أرسلت العديد من طلابي عبر البريد الإلكتروني لي تقول لي أنهم يشعرون تعليق السوق الأعضاء وحده يستحق ثمن العضوية.
الأعضاء التداول الفيديو & أمب؛ مقالات.
منطقة الأعضاء تحتوي على مكتبة كبيرة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات والدورات. يتضمن محتوى المكتبة الاجهزة التجارة الحية، والتعليق التداول، أحدث الاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أن تتوقع إضافات منتظمة إلى مكتبة التعليم هذه الأعضاء وكذلك تحديثات دورية لمواد الدورة.
هنا & # 8217؛ s مثال على خطة التجارة خلاصة.
منتدى إعداد التجارة الحية.
منتدى مناقشة الاجهزة التجارة الحية حيث نيال فولر، المدربين و لتم الأعضاء سوف تنشر تعليقات على الاجهزة التجارية الحية المحتملة. كما نناقش استراتيجيات العمل السعر، ونظرية دورة تداول العملات الأجنبية، وغيرها من المواضيع التجارية الهامة. يحتوي منتدى مناقشة الاجهزة التجارية الحية على مؤشر ترابط محدد لكل زوج من العملات أو السلع أو المؤشرات.
البريد الإلكتروني التدريب & أمب؛ خط الدعم.
أنا أعرض أعضاء فقط خط دعم البريد الإلكتروني لطلابي في الاتصال بي كلما كان لديهم سؤال أو قلق بشأن بلدي التداول دورة أو استراتيجيات التداول. وسوف عادة الرد على جميع أعضاء البريد الإلكتروني الاستفسارات في غضون 12 ساعة.
الشهادات - التوصيات.
"أردت فقط أن أقول الشكر وأن المواد الدراسية الخاصة بك قد غيرت تماما تصور كامل للسوق. ملاحظة قد لا يكون أي من عملي ما تبيع دراستك ل، ولكن أنا أعتقد مخلصين المواد الخاصة بك هو يستحق الكثير، وأكثر من ذلك بكثير !! الشكر وكل التوفيق لك. "
"نيال، قبل ستة أشهر بعد التوقيع، وأنا عبر البريد الالكتروني لكم أن هذا كان أفضل $ 350 لقد قضيت من أي وقت مضى. وأؤيد هذا التعليق. إن قدرتك على التوجيه والتدريس هائلة وجديرة بالاهتمام ".
بعد شراء الدورة الخاصة بك قبل بضعة أيام، لقد تم تصفح من خلال الموقع الخاص بك، وقد وجدت قسم ملخص السوق الأعضاء لتكون أداة تعليمية لا تقدر بثمن. لقطات الشاشة من أزواج الرئيسية، إلى جانب تفسيرات واضحة الخاص بك، تستحق رسوم العضوية وحدها. وإنني أتطلع إلى قراءة الجودة الخاصة بك، متعمقة ملخص السوق كل يوم. استمروا في العمل العظيم!"
جيت ليف-تايم أسيس & # 8211؛ لا رسوم الجارية!
أنا جعل هذا بالطبع التداول والمجتمع في متناول الجميع الذين لديهم شغف حقيقي لتعلم التجارة الفوركس والعمل سعر التجارة بنجاح. والثمن هو بأسعار معقولة جدا & أمب؛ تذكر أن هناك أي تكاليف خفية وأي رسوم الجارية، مجرد رسوم عضوية لمرة واحدة للوصول مدى الحياة.
رسوم & # 8216؛ رسوم الوقت الواحد & # 8217؛ يتضمن & # 8216؛ الوصول إلى الحياة & # 8217؛ إلى:
& # 8211؛ نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة التداول.
& # 8211؛ النشرة الإخبارية التجارة اليومية.
& # 8211؛ منتدى التداول المباشر & أمب؛ أعضاء المجتمع.
عيد الميلاد الخاصة:
وفر 45٪ من مدة الوصول إلى الحياة & # 8211؛ ينتهي في 31 كانون الأول (ديسمبر).
فقط $ 239 $ 425 (وفر $ 186)
ملاحظة هامة: سوف تكون عبر البريد الالكتروني الخاص بك تسجيل الدخول تفاصيل على الفور.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد هو حقا تعليم لي الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

دورة تداول الفوركس المهنية
تبدأ الدورة مع اللبنات الأساسية لنجاح مهنة التداول. من المهم وضع أساس قوي وفهم كيف تعمل الأسواق على المستوى الأساسي، لذلك لدينا شيء للتكئ على عندما تأتي المواد المتقدمة. لهذا السبب لدي عنوان الوحدة الأولى أسس السوق. بعد ذلك، هو مراقبة المخاطر وإدارة الأموال. هذا هو واحد من أهم جوانب التداول التي غالبا ما يتم تجاهلها من قبل التجار المبتدئين. الوحدة الثالثة هي تحليل حجم متقدم وأنواع اليوم. في هذه الوحدة سوف تتعلم العديد من التقنيات لتحليل واتخاذ القرارات التجارية مع المعلومات المستمدة من حجم. وأخيرا، في وحدة أربعة سوف تضع كل شيء معا وتعلم الاجهزة وكيفية تنفيذ بشكل صحيح كل الإعداد.
سوف تتعلم أيضا.
كيفية تحديد بوضوح الدخول الخاص بك، ووقف واستهداف 11 الاجهزة التي من شأنها أن تسمح لك لتداول أي سوق في ظروف السوق متعددة كيفية بناء خطة التجارة التي من شأنها أن توجه التداول الخاص بك لهذا اليوم كيفية قراءة الافتتاح. تعلم كيفية التصرف في وقت مبكر عندما تقدم فرصة نفسها كيفية الكشف عن الاتجاهات والتحركات السوق الكبيرة قبل وقوعها حول أنواع اليوم المختلفة. يجب تعديل الاستراتيجيات كل يوم اعتمادا على نوع اليوم هو كيفية الحد من المخاطر نظرية سوق المزاد، لمحة السوق، وملامح حجم كيفية مجلة والحفاظ على مقاييس لقياس الأداء تحليل إطار زمني متعددة. أي إطار زمني له سيطرة لهذا اليوم. (وليس دائما الإطار الزمني العالي) كيفية تحديد وتوقع توقف المدى، وكيف يمكنك الاستفادة منها.
وأعتقد أنه من المهم أن تظهر التجار متى ولماذا لجعل التجارة، ولكن أعتقد أيضا من المهم أن تظهر التجار عندما الصفقات لا تعمل والأشياء على غير ما يرام. في حرارة المعركة عندما يذهب شيء خاطئ فإنه يدفع لتكون قادرة على تحديد هذا في وقت مبكر. كل الإعداد أعلم أنا تظهر أمثلة على عندما تسوء الأمور وكيف يمكنك تجنب هذه الحالات. أنا أيضا تظهر لك البيئة المثلى لكل الإعداد. التجار الجدد يجب أن ندرك أنه في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة على الإطلاق. كن صبورا وانتظر السوق ليأتي إليك.

دورة تداول الفوركس المهنية
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عبر الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

دورة تداول الفوركس المهنية
السيطرة على اللبنات الأساسية للتجارة المالية والاستثمار على مدى 4 أسابيع. سوف تتعلم للتجارة مع الثقة من خلال التركيز على كل الجوانب التقنية والأساسية للتجارة / الاستثمار مع مساعدتنا والدعم طوال الوقت. سوف تتعلم ما هو مطلوب من أجل التجارة بنجاح أسواق الأسهم والعملة والسلع.
الدرس 1: جرس الافتتاح.
شهادات جدول الدورات حول أكاديميفت متعدد جائزة الفوز 30 يوم ضمان استعادة الاموال! إمكانية الوصول للجوال.
انضم إلى أكثر من 3689460.
الناجحين الخريجين اليوم.
جميع الحاضرين في الدورات الحصول على مدير الحساب الذي هو متاح لتعطيك الدعم الفردي والمساعدة.
اسمي سو. أعمل مع زوجي في مخبز العائلة في تاورانجا، نيوزيلندا. لدينا اثنين من الأطفال البالغين. ولكن ما الناس لا يعرفون عني هو أنه بفضل أكاديمية التجارة المالية أنا ناجح التاجر المالي!
أنا أوصي الجميع الذين يرغبون في التداول لاتخاذ برنامج المتداولين في نهاية المطاف. هذه الأكاديمية مفيدة جدا. الدورات المقدمة هي مثيرة جدا للاهتمام وواضحة وأفضل جزء هو فريق الدعم. شكرا جزيلا عفت. انت الأفضل!
و أفت هو المهنية للغاية في نهجهم وفهمهم لإدارة المخاطر والتحليل كان فتحت العين الحقيقية.
وهم يعرفون ما يتحدثون عنه. كان لدي شعور جيد حول هذه الدورة، وجاء إلى الدرس التالي والقادم.
هيلين P. نيوزيلندا.
الموارد المتاحة مثل جلسات الويبينار التي يمكن للعضو مشاهدة والاستماع إلى أي وقت لا تقدر بثمن.
أنا لا تجعل أي تردد في التوصية الالتحاق على حد سواء الأساس و / أو برنامج التجار النهائي.
ما استمتعت به تماما، كان أننا لم نشجع على التجارة ولكن تم تذكير أنه كان مجرد أساس.
في الواقع، أردت أن أكتب وكتابة أكثر، ولكن الكلمة الوحيدة التي كانت تعمل رمي رأسي باستمرار على إنهاء بالطبع كان "بيرفيكت"!
وتوفر هذه الدورات المعرفة والإطار العقلاني اللازمين لعدم سقوط الضحايا على المزالق الأكثر شيوعا وتفشل في نهاية المطاف.
وكانت دورة مؤسسة أكاديمية فت أعلى بكثير من مقدمي الخدمات الآخرين.
كنت معجب جدا مع أسلوب التدريس - جدا إلى الأرض مع نهج صريح ومفتوح. كان المحتوى رائع.
لقد استمتعت وسعيد اختيار عفت. كما أي شيء آخر ما تريد أن تنجح في، فإنه يتطلب إرادتك والتفاني والصبر.
وقد تم تنظيم الدورة بشكل جيد، وسلمت بحماس، وتحفيزية ومليئة أمثلة حية. كان أيضا متعة!
كان كل شيء تدفق متتابعة ومزودة بسلاسة في منشار الرقصة لتعطيك صورة مقربة مقربة من ما كان تداول كل شيء.

No comments:

Post a Comment