Thursday 1 February 2018

كيفية تداول الخيارات انتشار الائتمان


كيفية التداول ينتشر الائتمان.


خيارات استراتيجيات: ينتشر الائتمان.


السوق & # 8217؛ ق، والسوق & # 8217؛ ق أسفل. التذبذب المستمر للسوق عند البحث عن اتجاه ترك أكثر من مستثمر محنك خدش رأسه في الإحباط. ومع ذلك، يمكن أن تساعد الخيارات على تخفيف بعض من هذا القلق. يمكنهم بسهولة كسب المال في الثور أو تحمل الأسواق، ويمكن أن تكون بمثابة التحوط على المراكز القائمة. وعلاوة على ذلك، فإن الإنفاق الرأسمالي على تجارة الخيارات يميل إلى أن يكون أقل من شراء الأسهم التقليدية. في هذا اليوم والسن، لا يمكنك تجاهل إمكانات خيارات الأسهم.


المخاطر والمكافأة.


اليوم، وسوف المشي لفترة وجيزة لكم من خلال الائتمان انتشار خيارات استراتيجية التداول. إبطال النظرية (والخاطئة) السائدة بأن جميع الصفقات الخيارات هي محفوفة بالمخاطر وغالبا ما تفقد المقترحات، يمكن أن ينتشر الائتمان المربحة في معظم الوقت. في الواقع، يمكن للمخاطر / المكافأة لاستراتيجية انتشار الائتمان أن متوسط ​​نسبة الفوز حوالي 80٪ أو أعلى عندما يتم استخدام خيارات خارج المال. بالطبع، هناك بطبيعة الحال مقايضة. مع انخفاض المخاطر يأتي انخفاض الأرباح. ومعظم الصفقات التي تنتشر في الائتمان ستحقق أرباحا تقل عن 20٪.


ميكانيكا استراتيجية انتشار الائتمان.


ويتكون الفارق الائتماني من عمليات الشراء والبيع المتزامنة للأوامر (أو المكالمات) مع تواريخ انتهاء صلاحية مطابقة ولكن أسعار الإضراب المختلفة. إن خيار الخيارات الذي هو صعودي (محايد) على الأسهم الأساسية، أو مؤشر، أو صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) سوف تستخدم خيارات وضع؛ فإن المتداول الهبوطي سيستخدم خيارات الاتصال. عند استخدام خيارات خارج المال (التي نوصي بها)، فإن سعر الإضراب من الخيار المباع أقرب إلى سعر السوق الأساسي للسهم من الخيار الذي تم شراؤه، وبالتالي يحمل سعر أعلى. يؤدي بيع مكالمة أعلى سعرا أو وضع عقد وشراء عقد أقل سعرا كتحوط إلى صافي رصيد في حساب الشركة. الهدف النهائي من انتشار الائتمان هو ببساطة للحفاظ على هذا الائتمان مع كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها.


أولئك الذين لديهم خبرة خيارات محدودة للدعوة ووضع المشتريات قد يتساءل لماذا المستثمرين الصاعد استخدام يضع والمستثمرين الهبوطي استخدام دعوات لاستراتيجية انتشار الائتمان. وذلك لأن الهدف هو لكل من الخيارات المتداولة لتنتهي لا قيمة لها. وضع الخيارات سوف تفقد قيمة على ارتفاع في الأسهم (أو أي تحرك على الإطلاق، لأن الخيارات المتداولة هي من أصل المال لتبدأ). وبالمثل، فإن خيارات الدعوة تنتهي بلا قيمة على انخفاض في الأسهم.


مثال: انتشار الائتمان الصاعد.


لنفترض أن المتداول صاعد محايد على شيز، والذي يتداول حول علامة 110. هناك دعم الرسم البياني على المدى القصير في مكان في 100 ولا شيء المقرر في التقويم الذي يمكن أن يسبب تأرجح متقلبة في الأسهم (تقرير الأرباح، وما إلى ذلك). مع أسبوعين فقط حتى انتهاء صلاحية الخيارات، يتم فتح انتشار الائتمان عن طريق بيع الشهر الأول 100 ضربة وضعت وشراء وضعت في الشهر 95 ضربة. مع الأسهم في 110، وبيع 100 ضربة وضعت أقرب إلى المال، وبالتالي فهي أكثر تكلفة. (أيضا، لأن كلا من خارج المال، شيز يمكن أن تسقط بقدر 10 نقاط & # 8211؛ 9٪ & # 8211؛ وفارق الائتمان لا يزال الفائز). يتم بيع 100 ضربة وضعت ل 0.75 ويتم شراء 95-ضربة وضعت ل 0.25. والائتمان الأولي هو 50 سنتا للسهم الواحد، أو 0.75 جمعت ناقص 0.25 المدفوع. يمكن للتاجر الحفاظ على هذه الأقساط طالما تقدم شيز، يبقى شقة، أو حتى قطرات إلى مستوى 100. كلا الجانبين من التجارة ثم تنتهي لا قيمة لها، والحفاظ على الائتمان في حساب التاجر.


ملاحظة حول الهامش.


من أجل تداول فروق الائتمان، يجب إنشاء حساب هامش مع وسيط واحد. الحد الأدنى المطلوب في الهامش يساوي الفرق بين أسعار الإضراب للخيارين الفائزين، أي أقل من رصيد الائتمان في بداية الصفقة. (ثم ​​تضرب هذه القيمة في 100). في المثال السابق الذي تم فيه بيع 100 ضربة بسعر 0.75 و شراء 95 ضربة ل 0.25، فإن انتشار خمس نقاط (100 & # 8211؛ 95) والائتمان الناتج من 0.50 يساوي هامش 450 $ لكل زوج من العقود.


نتائج مربحة. كما ذكر أعلاه، فإن احتمال انتشار الائتمان مربحة جيد جدا. من خلال استخدام خيارات خارج المال، يمكن للتاجر انتشار الائتمان الاستفادة من مجموعة واسعة من النتائج. إذا تم فتح انتشار الائتمان الهابط مع خيار البيع المباعة 3٪ من المال، وسوف يتم الاحتفاظ قسط كامل إذا كان السهم الأساسي يتحرك أقل، يبقى ثابتا، أو حتى يرتفع بنسبة 3٪. فقط عندما يتحرك الخيار المباعة في المال هو الموقف في خطر الخسارة.


خسائر يمكن توقعها. عادة، يتم تحديد الخسائر على أساس الفرق بين أسعار إضراب الخيارات مطروحا منها العلاوة المحصلة أصلا. (الحد الأقصى للخسارة عادة ما يقابل الهامش المطلوب). حتى خسائر انتشار الائتمان تقارن بشكل إيجابي مع تجارة الأسهم (طويلة أو قصيرة)، والتي يمكن أن تعاني خسائر لا يمكن التنبؤ بها وحادة إذا تحرك في الاتجاه الخاطئ.


في حالات نادرة، من الممكن أن تخسر أكثر من هذا المبلغ. يمكن أن تحدث هذه الظاهرة بالقرب من انتهاء الصلاحية، عندما يكون الخيار المباع بالكامل تقريبا من قيمة جوهرية. إذا كان المخزون الأساسي أو المؤشر أو إتف يتحرك مخالفا للتوقعات، وانتشار كامل هو في المال، والتاجر خطر من ممارسة خياره بيعها تمارس. إذا حدث ذلك، فإن الخيار الذي تم شراؤه يحمل قيمة أيضا، ويمكن بيعه لتعويض الخسارة التي تكبدها الخيار المباع، أو ممارسة جانب من الفارق.


لا عمولات لإغلاق الصفقات الناجحة. والهدف من انتشار الائتمان هو لكل من بيع وشراء الخيار لانتهاء لا قيمة له، مما يسمح للتاجر للحفاظ على الائتمان الكامل. وبطبيعة الحال، فإن الخيارات التي لا قيمة لها تتطلب عدم إغلاق أية رسوم، وبالتالي لا تتحمل تكاليف العمولة. ويعني هذا العنصر زيادة صافي العائد على الصفقات الفائزة بالائتمان.


مكاسب محدودة. فروق الائتمان هي استراتيجية محافظة مع عنصر التحوط للحماية من التحركات الرئيسية في السيارة الأساسية. وبسبب هذا الخطر المخفض، يتم أيضا تغطية المكافأة. عادة، يقتصر ربح االئتمان على مبلغ العالوة) أو صافي االئتمان (المستلمة منذ البداية.


الخسارة النادرة يمكن أن تكون مكلفة. في حالة حدوث خسارة، إذا قرر التاجر إغلاق الفائض الائتماني قبل انتهاء صلاحيته، فإنه يمكن أن يصل إلى أربعة تكاليف عمولة (عمولات لدخول التجارة وعمليتين للخروج من الصفقة) في المركز بأكمله، يضيف إلى خسارته.


إذا كنت مفتونا من عالم الخيارات ولكن قلقا من المفترض أن عالية & # 8220؛ خطر، & # 8221؛ الائتمان ينتشر توفر بديل ترويض وجذابة. قد لا تكون عائدات انتشار الائتمان كبيرة مثل المكالمة المستقيمة أو شراء المشتريات، ولكن نسبة الفوز العالية يمكن أن تكون مجزية في الثور، الدب، وحتى بيئات تجارية محددة النطاق.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كيفية بيع فروق الائتمان.


لأرباح آمنة وثابتة.


بيع كريديت سبريادس هو كيف يمكنك التجارة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر حيث سطح السفينة هو مكدسة بالتأكيد لصالحك. مع هذه الاستراتيجية، يعمل تايم ديكاي لصالحك، ومتطلبات الهامش منخفضة بما فيه الكفاية لجعلها ممكنة للمستثمرين الأصغر حجما. حتى إذا كانت التجارة تعمل ضدك إلى حد ما، كنت لا تزال الفوز. باستخدام هذه الاستراتيجية، وأنا بانتظام جعل ما لا يقل عن 15٪ شهريا على محفظتي، وأحيانا تصل إلى 70٪ في شهر واحد على الأسهم الفردية التي تتجه بقوة. هذه ليست مكاسب سيئة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، والمستثمرين الأصغر، ونفير المخاطر.


ما هو "انتشار الائتمان"؟


عند بيع انتشار الائتمان، يمكنك في وقت واحد بيع خيار واحد وشراء خيار واحد للأسهم باعتبارها معاملة واحدة. يتم تداول الخيارات لنفس الشهر انتهاء الصلاحية، مع أسعار الإضراب مختلفة، سواء على حد سواء خيارات الاتصال أو كلا الخيارين وضع. يمكنك بيع الخيار الأكثر تكلفة، وشراء الخيار أرخص، مما أدى إلى الائتمان لحسابك.


هنا مثال:


الدب دعوة الائتمان انتشار.


باستخدام تحليل الاتجاهات، كنت قد قررت أن الأسهم شيز تتجه إلى أسفل (الهابط). هو تماما اتجاه قوي، لذلك كنت تشعر بالأمان في وضع التجارة. يتداول شيز بسعر 100 دولار للسهم الواحد، في نهاية شهر مايو.


بيع شيز 120 يونيو اتصل ب 0.80. رصيد 80 دولارا أمريكيا.


شراء شيز 125 يونيو دعوة ل 0.30. الخصم (التكلفة) 30 دولارا (أوتم أخرى، وبالتالي أرخص)


أنت تبيع خيار اتصال أوتم ل شيز لأقرب تاريخ انتهاء صلاحية (ليس أكثر من شهر واحد)، بسعر إضراب 120 $. يمكنك شراء في نفس الوقت (يتم ذلك معاملة واحدة) خيار الاتصال أوتم بسعر إضافي من الإضراب (مثلا، 125 $). يمكنك على الفور جمع المال لهذا البيع. ويقول تكاليف الخيارات الأولى 0.80 $، والتكاليف الثانية 0.30 $، والفرق هو 0.50 $. لأن يتم تداول الخيارات دائما في الكثير من 100، جيبك 50 $. كل ما عليك القيام به هو الانتظار للخيار تنتهي بعد شهر، وتحصل على الحفاظ على المال!


الثور وضع الائتمان انتشار.


باستخدام تحليل الاتجاهات، كنت قد قررت أن الأسهم شيز تتجه صعودا (صعودي). هو تماما اتجاه قوي، لذلك كنت تشعر بالأمان في وضع التجارة. يتداول شيز بسعر 100 دولار للسهم الواحد، في نهاية شهر مايو.


بيع شيز 80 يونيو وضع ل 0.80. رصيد 80 دولارا أمريكيا.


شراء شيز 75 يونيو وضع ل 0.30. الخصم 30 $ (أوتم أخرى، وبالتالي أرخص)


كنت تبيع أوتم وضع الخيار ل شيز لأقرب تاريخ انتهاء الصلاحية (ليس أكثر من شهر واحد)، بسعر إضراب 80 $. كنت في وقت واحد شراء أوتم وضع الخيار في مزيد من سعر الإضراب يقول، 75 $.


لماذا تشتري المزيد من الخيارات؟ لماذا لا مجرد بيع الخيارات؟


أنها بسيطة. إذا كانت تجارتك تعارضك، وكنت قد باعت خيارا بدون حماية (أي خيار عاري)، فإنك تتحمل التزاما ثقيلا. سوف تكون ملزما إما ببيع الأسهم بسعر الإضراب (إذا قمت ببيع مكالمة)، مما يعني أنك تحتاج أولا لشراء الأسهم بسعر أعلى (إذا كنت إيتم) ومن ثم بيعه بسعر أقل. أو ستضطر إلى شراء السهم بسعر الإضراب (إذا كنت قد اشتريت)، حتى إذا كان سعر السهم أقل بكثير من السعر. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك المال المتاح للقيام بذلك، وسيط الخاص يتطلب هامش عالية جدا لتغطية المخاطر الخاصة بك. لذلك يمكنك شراء خيار في أقرب سعر الإضراب المقبل كغطاء أو التحوط ضد التجارة الخاصة بك الخطأ.


حتى قبل أن تحصل في التجارة، كنت محمية! لديك رصيد مسبق، ولديك فكرة واضحة جدا عن مقدار ما يمكن أن تخسره. وبالإضافة إلى ذلك، كما سترى، يمكنك إدارة هذه التجارة بحيث لا تفقد أبدا!


توب تيب: هل تريد معرفة المزيد؟ هنا هو خيارات تداول الفيديو بالطبع أن يأخذك خطوة بخطوة من خلال الصفقات الحقيقية على منصة التداول توس. هذا بالطبع هو قيمة ممتازة مقابل المال.


في هذه الصفحة سوف تتعلم ما هو بلا شك أفضل المطلقة، الأكثر أمانا، الأكثر ربحية باستمرار وأسهل طريقة تداول الخيار المتاحة. وفقط لأنها منخفضة المخاطر لا يعني أنها ليست مربحة. يمكنك أن تبدأ مع الاستثمار الأولي الصغيرة وجعلها باطراد تنمو في الطريقة التي معظم المستثمرين حلم فقط.


لقد وجدت مؤخرا دورة تجارية جديدة! هذا بالطبع الفيديو استثنائية يأخذك خطوة بخطوة من خلال العديد من الاستراتيجيات المختلفة، وكلها تستخدم الصفقات الحية على منصة التداول المعروفة.


خيار انتشار الائتمان.


تعريف "خيار انتشار الائتمان"


عقد مشتقات مالية يحول مخاطر االئتمان من طرف إلى آخر. يتم دفع قسط أولي من قبل المشتري مقابل التدفقات النقدية المحتملة إذا تغيرت فائض ائتمان معين من مستواه الحالي.


كسر "خيار انتشار الائتمان"


يمكن إصدار خيارات انتشار االئتمان من قبل حاملي ديون الشركة المحددة للتحوط ضد مخاطر حدوث حدث ائتمان سلبي. ويتحمل المشتري خيار توزيع االئتمان) المكالمة (كل أو جزء من مخاطر التخلف عن السداد، ويدفع البائع الخيار إذا كان الفرق بين دين الشركة ومستوى مرجعي) مثل ليبور (ينمو.


انتشار الائتمان.


ما هو "انتشار الائتمان"


وفارق الائتمان هو الفرق في العائد بين سندات الخزانة الأمريكية وسندات الدين بنفس الاستحقاق ولكن بجودة أقل. يمكن أن يشير انتشار الائتمان أيضا إلى استراتيجية الخيارات حيث يتم بيع خيار قسط عال ويتم شراء خيار قسط منخفض على نفس الأمن الأساسي. وتقاس فروقات الائتمان بين سندات الخزينة الأمريكية والإصدارات الأخرى للسندات بنقاط أساس، مع وجود فرق بنسبة 1٪ في العائد يساوي 100 نقطة أساس.


كسر "انتشار الائتمان"


ولتوضيح ذلك، إذا كانت قيمة سندات الخزانة العشرية تبلغ 2.54٪، في حين أن السندات للشركات لمدة 10 سنوات لها عائد بنسبة 4.60٪، فإن سندات الشركات تقدم انتشارا بمقدار 206 نقاط أساس على مذكرة الخزينة.


تختلف فروق الائتمان من أمان إلى آخر بناء على التصنيف الائتماني لمصدر السند. ويستخدم الدين الذي أصدرته خزانة الولايات المتحدة كمعيار في القطاع المالي بسبب وضعه الخالي من المخاطر، مدعوما بالإيمان الكامل والائتمان من الحكومة الأمريكية. ومع ازدياد المخاطر الافتراضية للمصدر، فإن انتشاره يتسع.


كما تتقلب فروقات الائتمان بسبب التغيرات في التضخم المتوقع والتغيرات في العرض من الائتمان والطلب على الاستثمار في أسواق معينة. على سبيل المثال، في مناخ اقتصادي من عدم اليقين، يميل المستثمرون إلى تفضيل أسواق الخزينة الأمريكية الأكثر أمانا، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الخزينة وانخفاض العائدات الحالية، وبالتالي توسيع نطاق الائتمان من إصدارات الدين الأخرى.


وهناك عدد من مؤشرات سوق السندات التي يستخدمها المستثمرون والخبراء الماليون لتتبع الغلة وفوارق الائتمان من أنواع مختلفة من الديون مع آجال استحقاق تتراوح بين ثلاثة أشهر و 30 سنة. وتشمل بعض أهم الفهارس الديون المرتفعة والديون المؤسسية للشركات الاستثمارية في الولايات المتحدة والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري الصادرة عن فاني ماي وفريدي ماك أو جيني ماي والسندات البلدية المعفاة من الضرائب والسندات الحكومية. وفوارق الائتمان أكبر بالنسبة للديون التي تصدرها الأسواق الناشئة والشركات الأقل تصنيفا عنها من قبل الوكالات الحكومية والدول الغنية. الفوارق أكبر للسندات ذات آجال استحقاق أطول.


انتشار الائتمان كاستراتيجية خيارات.


يمكن أن يشير انتشار الائتمان أيضا إلى نوع من الخيارات الاستراتيجية.


على سبيل المثال سيكون شراء مكالمة في 50 يناير على أبك مقابل 2 دولار، وكتابة مكالمة 45 يناير على أبك ل $ 5. المبلغ الصافي المستلم (الائتمان) هو 3 دولارات. سوف يستثمر المستثمر إذا كان الفرق ضيقا.


ويمكن أيضا أن يسمى هذا "خيار انتشار الائتمان" أو "خيار مخاطر الائتمان".


فروق الائتمان.


إن انتشار الائتمان هو إستراتيجية توزيع الخيارات التي تكون فيها الأقساط المستلمة من الساق القصيرة من الفارق أكبر من الأقساط المدفوعة للساق الطويلة، مما يؤدي إلى تحويل الأموال إلى حساب تاجر الخيار عند وضعه يتم إدخالها.


إن صافي االئتمان المستلم هو أيضا الحد األقصى لألرباح الممكن تحقيقه عند تطبيق إستراتيجية خيار انتشار االئتمان.


فروق الائتمان العمودي.


الثور الائتمان انتشار.


الثور انتشرت هو الخيار استراتيجية لتوظيف عندما تاجر الخيار صعودي على الأمن الكامن وترغب في إنشاء انتشار الرأسي على صافي الائتمان.


الثور وضع انتشار.


الدب انتشار الائتمان.


إذا بدلا من ذلك، فإن المتداول الخيار هبوطي على الأمن الأساسي، ويمكن أيضا أن ينشأ انتشار الرأسي على صافي الائتمان من خلال تنفيذ استراتيجية الخيار انتشار الدعوة الدب.


الدب دعوة انتشار.


غير اتجاهي مجموعات انتشار الائتمان.


يمكن الجمع بين الهوامش لخلق مجموعات متعددة الأرجل، انتشار الائتمان التي يتم استخدامها من قبل تاجر الخيار الذي لا يعرف أو لا يهتم الطريقة التي يرأسها الأمن الكامنة ولكن بدلا من ذلك، هو أكثر اهتماما في الرهان على التقلب ( أو عدم وجودها) للأصل الأساسي.


صعودي على التقلب.


إذا كان المتداول الخيار يتوقع أن يتأرجح سعر الأمن الأساسي في المستقبل القريب، فإنه يمكن أن يختار تنفيذ واحدة من استراتيجيات الجمع التالية على صافي الائتمان.


هابط على التقلب.


إذا كان بدلا من ذلك، يتوقع المتداول الخيار أن يبقى سعر الأمان الأساسي ثابتا على المدى القريب، يمكنه اختيار تنفيذ أحد استراتيجيات تجميع الفائض الائتماني التالية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الفواصل الأساسية.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment