Sunday 25 February 2018

مجانا أدوات التداول الخيار


أدوات تداول الخيارات الثنائية.
من أجل التجارة في سوق الخيارات الثنائية بشكل صحيح، هناك بعض أدوات التداول التي يحتاج المتداول للحصول عليها.
بعض هذه الأدوات مجانية بينما البعض الآخر يجب شراؤها تجاريا. والغرض من الحصول على هذه الأدوات التجارية هو تعزيز عملية التداول ومحاولة سحب أكبر قدر ممكن من المال من السوق.
الرسوم البيانية لايف وأدوات في بيناريوبتيونس.
ما هي الأدوات الرئيسية الأخرى التي تحدث فرقا لمتداول الخيارات الثنائية؟
أ) أدوات التعرف على نمط الرسم البياني.
أدوات التعرف على نمط الرسم البياني هي واحدة من الأدوات التداول الأكثر أهمية التي يجب أن يكون كل تاجر الخيارات الثنائية. لماذا ا؟ وذلك لأن النجاح في العديد من أنواع التجارة في سوق الخيارات الثنائية سوف يتوقف على كونها قادرة على تحديد اتجاه الأصول، وتظهر أنماط الرسم البياني اتجاه الأصول. هل سيزداد سعر أحد الأصول صعودا أو هبوطا، هل يستمر من اتجاه سابق بعد فترة من التوحيد أو العكس تماما؟ هناك العديد من أنماط الرسم البياني التي يمكن أن تضع كل هذه المعلومات في يد التاجر باهظ الثمن جدا. الآن بدلا من التأكيد على التاجر من خلال اشتراط له أو لها أن يذهب التعلم وحشد أنماط الرسم البياني، وهناك الأدوات التي يمكن أن تساعد التجار لتحديد أنماط الرسم البياني في لحظة. لا تنتهي هنا. بعض هذه الأدوات قادرة على التنبؤ قوة ومدة هذه الأنماط، وأيضا تحديد المخططات الإطار الزمني التي تشكل، وتوفير أساس لتحديد انتهاء الصلاحية.
هناك العديد من هذه الأدوات التجارية في السوق. بعض منهم أوتوشارتيست، شواب ستريتسمارت حافة التعرف على نمط البرمجيات والبرامج المماثلة من تراديكينغ الاعتراف.
هذه هي أداة مجانية واحدة أن صدمة، العديد من التجار لا تزال لا تستخدم. وتحترم أسعار الأصول المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة، وهذه النقاط بمثابة نقاط مرجعية مهما كان سعر الأصل سيفعل بعد ذلك. سواء كان ذلك هو نطاق التجارة، أو الخروج من التجارة، أو عقد بسيط لأعلى / لأسفل التجارة، قد يدرك المتداول أهمية هذه المستويات الرئيسية من الدعم والمقاومة عندما تبدأ في خداع صفقاته. تنقذ نفسك كل هذه المشكلة عن طريق الحصول على آلة حاسبة الآلي.
هذه الأداة مجانية ومتوفرة على نطاق واسع في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، لذلك ليس هناك عذر لعدم وجود ذلك في ترسانة التداول الخاص بك. ويحدد النقاط الثلاث من الدعم والمقاومة ويعاد حسابها كل يوم تداول جديد بتنسيق مرمَّز بحيث لا يوجد أي لبس أو غموض مهما كان مكان وجود هذه النقاط.
معظم وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم مخططات لتجارهم. وبدون الرسوم البيانية، من المستحيل إجراء أي نوع من التحليل الفني. الرسوم البيانية تخبر التاجر بالصور ما يجري في السوق ودونها، والتاجر يتداول أعمى. تحتاج إلى مصدر للمخططات التفاعلية إذا كنت تنجح في السوق.
وسيلة سهلة ومجانية للقيام بذلك هو الحصول على الوصول إلى وسيط MT4 التي توفر غالبية الأصول نفسها المتداولة في سوق الخيارات الثنائية على منصة. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك منصة MT4 من فكسم. هذا الوسيط لديه الرسوم البيانية لجميع أنواع الأصول التي يمكن أن يخطر لك: مؤشرات الأسهم والذهب والفضة والأسهم والعملات، وما إلى ذلك وهذا يضمن أنه بغض النظر عن الأصول تريد التجارة في سوق الخيارات الثنائية، وهناك مخطط من شأنها أن تلبية الاحتياجات الخاصة بك.
لا يمكن التأكيد على أهمية الحسابات التجريبية. أين يمكن للتاجر ممارسة استراتيجيات وجعل كل الأخطاء التي يحتاجها لجعل بحيث مثل توماس اديسون، وقال انه يمكن اكتشاف كل الطرق لعدم التداول في السوق؟ المفارقة هي أنه مهمة صعبة للغاية لتأمين حساب تجريبي ثنائي الخيارات غير إلزامي. فمن إما وسطاء الخيارات الثنائية ليس لديهم على الإطلاق، أو تلك التي تضع إما حدود زمنية لملكيتها، أو فقط تقديمه للتجار الذين يرتكبون المال في حساب حقيقي.
وسيط واحد تبرز في إعطاء غير محدود، غير إلزامية الخيارات الثنائية الحسابات التجريبية: بيتونماركيتس. إذا لم تتمكن من العثور على حسابات تجريبية في أي مكان آخر، يرجى الاشتراك للحصول على حساب تجريبي من هذا الوسيط واستخدامها.
هذه الأدوات الأربعة، في حين ليست قائمة شاملة من الأدوات التي يمكن استخدامها في سوق الخيارات الثنائية، تمثل أفضل أربع أدوات للتاجر الخيارات الثنائية يمكن أن يكون.

منتجات.
مرحبا بكم في قسم أدوات التعلم والتحليل المجاني لاري مميلان، وجهتك للتعليم الخيار والموارد التجارية بما في ذلك بيانات الخيار الحرة والبرمجيات لمساعدتكم في التداول الخيار الخاص بك.
أدوات تعليمية مجانية.
قاموس.
مجانا الخيار مسرد - قائمة شاملة للمصطلحات الخيار المنحى وتعريفاتها.
ندوات تعليمية / فيديو.
و فولاتيليتيز مختلفة - ساعة واحدة بالإضافة إلى مناقشة حول أوجه التشابه والاختلاف بين التقلب التاريخي، والتنبؤ المتوقع في المستقبل وكل التقلبات الضمنية الهامة. مقدمة إلى الإغريق - ساعة واحدة بالإضافة إلى ندوة شرح كيف مواقفك رد فعل للتغيرات في الأسعار والوقت والتقلب، الخ الربح مع دلتا محايد المراكز - تعلم كيفية زيادة الأرباح وتقليل المخاطر مع هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة. معادلة جميلة - فيديو بالتفصيل صيغة لوضع / تكافؤ الدعوة التي تحافظ على تسعير الخيارات في الخط. الاحتمالات والقيمة المتوقعة - تعلم كيفية تحديد الطريقة المثلى لتخصيص رأس المال الاستثماري الخاص بك. تحييد اليونانيين - تعلم لوضع على موقف الخيار الذي تريد حقا مع هذه الندوة ساعة واحدة من قبل رئيس مكميلان مدير التوجيه ستان فريفيلد. الخيارات الثنائية: ذي بيردس قادم - عرض ساعة من ستان فريفيلد على المشتقات العائد الثنائية المدرجة قريبا. الخيارات الثنائية: ذي بيردس قادمون الجزء 2 - الجزء الثاني على الويبيناري ريفيريتافس العائد. التمرين المبكر: تعزيز الموقف الخاص بك - يناقش ستان فريفيلد فئات مختلفة من تبادل الخيارات الخيارات والأجوبة الأسئلة رياجاردينغ ممارسة في وقت مبكر. استكشاف التقويم ينتشر - انها ق عن الوقت! - ستان فريفيلد يوضح العديد من الفروق الدقيقة في استراتيجية الخيار الأساسي.
مقالات تعليمية.
الخيار المبادئ التوجيهية للتجارة - مقالة ثاقبة تحتوي على مختلف المبادئ التوجيهية التي سوف تبقي لكم عموما من المتاعب، وزيادة الكفاءة الخاصة بك من رأس المال، ونأمل أن تحسين فرصك في كسب المال مع الخيارات. أي خيار لشراء - مقال يشرح ما هو العقد الأفضل في مختلف الحالات شراء الخيارات. حول نسب الدعوة نداء - مقالة مفيدة بالتفصيل هذه المشاعر قوية استنادا مؤشر متضاربة. الكتابة المكتوبة الكتابة: لماذا النقدية القائمة على بيع هو متفوقة - مقال يشرح لماذا نفضل وضع البيع على الكتابة المغطاة التقليدية. حول بيانات التقلب لدينا - دليل تعليمي لتقلباتنا التاريخية، والتقلبات الضمنية، والبيانات المالية المتقلبة الضمنية المتقلبة. تقلب معلومات الانحراف - مقال يشرح أنواع مختلفة من التقلبات ويجلب وكيف يجب التجارة بها. استخدام حاسبة احتمال لتحليل عارية وضع المبيعات - العجاف كيف يمكن لدينا برنامج محاكاة مونت كارلو تساعد في اختيار ما يضع للبيع. لماذا التجارة "السوق"؟ مجرد التجارة "التقلب" بدلا من ذلك! - مقالة تشرح سبب التنبؤ بالتذبذب أكثر جدوى من التنبؤ بالأسعار. الحياد: إنها تعمل لصالح السويسري - مقال مأخوذ من أول نشرة استراتيجيه للخيارات الاستثمارية التي تغطي فوائد تداول الخيارات المحايدة دلتا. خيارات العقود الآجلة خذ خطوة من الحد من التحركات - تعلم كيفية التحوط الحد من العقود الآجلة التحركات من خلال التحوط مع خيارات العقود الآجلة المكافئة. الخروج من وضع للتعادل قرب انتهاء - مقالة مفيدة بالتفصيل ما يجب القيام به مع الخاص في المال يضع عند انتهاء الصلاحية وما لمشاهدة. أربع حقائق فتح العين حول عارية وضع بيع - مقالة تفصل فوائد هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة.
أدوات التحليل الحرة.
الآلات الحاسبة.
؛ كوفيرد كال وريتينغ كالكولاتور - حساب معدل العائد في النقدية أو هامش تغطيتها مراكز الكتابة. ؛ فري بروبابيليتي كالكولاتور - احسب احتمالات سوق الأسهم مع هذا سهلة الاستخدام برنامج محاكاة مونت كارلو.
بيانات التقلب الحر - بيانات التقلب التاريخية، بيانات التقلب الضمني، والتقلب الضمني الحالي المضمون لجميع الأسهم، والمؤشرات وخيارات العقود الآجلة المحدثة أسبوعيا.
الرسوم البيانية الأسبوعية - مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (سبس) ومؤشر تقلب السوق (فيكس) و 21 يوم حقوق الملكية فقط (PC21) و 21 يوم حقوق الملكية فقط يتم تحديث نسبة المكالمة (PC21 ث) كل يوم جمعة.
فيديو تعليمي.
خيارات ووركبينش توتوريالز - هذه التسجيلات من "مقدمة إلى الخيار وركبينش" و "متقدمة تحليل المخاطر باستخدام الخيار منضدة" ندوات سوف تساعد المستخدمين على فهم واستخدام قوية الخيار برنامج ووكبينش.
فئات المنتجات.
التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الشهادات *: يعتقد أن الشهادات صحيحة بناء على تمثيلات الأشخاص الذين يقدمون الشهادات، ولكن الوقائع الواردة في الشهادات لم يتم تدقيقها أو التحقق منها بشكل مستقل. كما لم تبذل أي محاولة لتحديد ما إذا كانت أي شهادات تمثل تجارب جميع الأشخاص الذين يستخدمون الأساليب الموصوفة هنا أو لمقارنة تجارب الأشخاص الذين يقدمون الشهادات بعد تقديم الشهادات. لا ينبغي أن تتوقع بالضرورة نفس النتائج أو ما شابه ذلك.
نتائج الأداء: يتم عرض نتائج الأداء السابقة للخدمات الاستشارية والمنتجات التعليمية للتوضيح والمثال فقط، وهي افتراضية.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.
&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.

أدوات تداول الخيارات المجانية
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
أعلى 5 خيارات أدوات [مجاني]
يونيو 19، 2009 9:22 ص.
إذا كنت غريبة عن الأدوات التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل تبدو أبعد من هؤلاء المتنافسين الأعلى. وقد اختبر المحللون والموظفون في شركة بيغترندز جميع المكونات للتأكد من أن المطالبة "الحرة" لها ما يبررها والقيمة ملموسة. كمتاجر الخيارات ليس هناك الكثير من الموارد الحرة المتاحة ولكن بيغترندز تبحث دائما عن الموارد التي تساعدك على التقدم كالتاجر في حين تنمو رأسك العقلي.
ابحث عن المزيد من المراجعات المتعمقة لأدوات الخيارات الأعلى في الأشهر المقبلة. كجزء من موقعنا الجديد سنقوم تقديم ترادر ​​استعراض التكنولوجيا شهريا على أي شيء وكل شيء للتجار. سنقوم بمراجعة منصات التداول وأدوات الخيارات وكذلك أي شيء يريد القراء رؤيته. ابدأ تشغيل مدونة المدونة الآن ووضع تعليقاتك أدناه، ما الذي تريد مشاهدته؟
1. أوبتيونسوراكل - الأكثر شمولا (مجانا) خيارات أداة التداول هناك، خيارات أوراكل، يمكن أن تساعد التجار شاشة ل وتصور استراتيجيات الخيارات. سامواسكي، خالق خيارات أوراكل تلخص البرنامج بشكل جيد.
مصعد الملعب: أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل الأسهم خيارات التداول تحليل، بنيت للخيارات التجار. " ما أحب أكثر حول أوبتيونتوراكل هو سهولة استخدامه واجهة قابلة للتخصيص. يستخدم البرنامج Yahoo! التمويل كما تغذية البيانات بشكل افتراضي ولكن يمكنك دمج وسطاء البيانات الحية مع القليل من العمل. وهنا المتهدمة سريعة من أفضل الميزات للخيارات التجار.
• خيارات التداول سكرينر.
• خيارات تحليل بن.
• رسومات ابتسامة الرسومات.
قدمنا ​​مراجعة كاملة من تريكسيشارتس على بيغترندز في وقت سابق من هذا العام، يمكنك التحقق من الاستعراض الكامل هنا. السعر هيدلي يستخدم تريكسيشارتس ل أسبوعي توقعات السوق الفيديو وجدت في بيغتف.
3. ترادلوجر - العديد من التجار تفتقر إلى عنصر إدارة الأموال في خطط التداول الخاصة بهم. كما مدرب بيغترندز أرى هذا الضعف الرئيسي في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان، ترادلوجر هو مورد كبير للتجار للمساعدة في تقليل المحفظة الانسحاب مع التخفيف من الانخفاضات النفسية التي تصحب فترات عدم الكفاءة النظام. يستخدم ترادلوجر منحنى الأسهم من قيمة محفظتك للإشارة متى لتجارة الورق أو التجارة الحية. يتم تغطية إدارة منحنى الأسهم كجزء من برنامج التدريب 50 دورة لدينا، ولكن يمكنك الحصول على جومبستارت باستخدام هذه الأداة رهيبة اليوم.
مصعد الملعب: مسجل تجاري الكل في واحد ومنحنى الأسهم نظام إدارة الأموال. في بساطته، تراديلوغر يحتفظ بسجل لأداء التداول الحالي الخاص بك وينصحك عندما يجب التوقف عن التداول مع رأس المال المباشر، ومتى لاستئناف التداول على الهواء مباشرة.
4. أوبتيوناليستيكش - إذا كنت في المخيم لا البرمجيات وتبحث عن مورد كبير ننظر إلى أبعد من أوبتيوناليستيكش. هناك بعض التداخل هنا مع أوبتيونسوراكل ولكن هناك أداة واحدة كبيرة النائية التي يمكنني استخدامها. خيارات التاريخ الرسوم البيانية التاريخ مفيدة جدا، اكتب فقط في رمز لإضراب الخيار الخاص بك والحصول على الرسم البياني السعر التاريخي مجانا. هذا مفيد بشكل لا يصدق لسببين، أولا انها الطريقة الوحيدة لاسترداد أسعار دقيقة لاختبار النظام وثانيا طريقة رائعة لتصور خيارات محددة التي تتسارع في القيمة. وتستحق الخيارات الشاملة واستعراض كامل في حد ذاته، وأدوات مذهلة واسعة، من سترايك بيجرز إلى فتح الفائدة٪ أدوات التغيير. لا تثق على الرغم من أننا نعرف كنت متعصب الرسم (المتعلمين البصرية توحد). وهنا المزيد من الحلوى البصرية للحصول على نقطة عبر.
5. فينفيز - التقريب من أعلى خمس أدوات مجانية للخيارات التجار هو فرز الأسهم الهائل. فينفيز (التصور المالي) يوفر الفرز لا مثيل لها وخرائط الحرارة باردة في السوق. من منظور التداول يساعد فينز مع عامل التركيز في التداول. يسعى العديد من التجار لتداول أنواع معينة من الأسهم على أساس ثلاث فئات رئيسية؛ وصفية، أساسية أو تقنية.
خيارات الفرز هي الثانية إلى لا شيء. يمكنني استخدام الفرز فينفيز للحفاظ على مجموعة أساسية من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة باستخدام مزيج من ستة ظروف مختلفة. في ما يلي قائمة بالشاشات التي يمكنك البدء في استخدامها الآن.
التقنية: الأداء، 20/50/200 يوم سما، 20 يوم أعلى / منخفضة بيتا، متوسط ​​المدى الحقيقي، التقلب، 1 سنة / منخفضة، الثغرات.
اليوم هيتماب ل SP500.
ما تنتظرون، والبدء في استخدام هذه الأدوات الآن لتصبح تاجر أفضل غدا!
أندرو هارت - مدير محفظة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

أدوات التداول الحرة.
إذا كنت تريد أن تكون قادرة على تداول الأسهم فعالة من حيث التكلفة، تحتاج إلى وسيط على الانترنت. وربما هذا هو أكبر صداع للتاجر لمعرفة وسيط موثوق مع أرخص الوساطة.
زيرودا هو الهند & # 8217؛ s وسيط الخصم الأول تقدم أدنى وأرخص أسعار الوساطة في هذه الصناعة. أنها توفر التداول الخيار، السلع الوساطة، تداول العقود الآجلة، خدمات الوساطة في الهند. الحد الأقصى للوساطة في الطلب هو روبية. 20.
ريليغار على الانترنت تمكن سوق الأسهم على الانترنت التداول على بوابة سهلة الاستخدام. ريليغار يسمح التجارة في جميع القطاعات وهي، الأسهم، فنو، العملة والسلع. ريليغار يسمح للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك والاكتتاب العام أيضا. والوساطة هي أيضا أدنى مستوى بالمقارنة مع غيرها من دور الوساطة الكاملة.
شاريخان على الانترنت تمكن التداول عبر الإنترنت سوق الأسهم على بوابة سهلة الاستخدام. شاريخان يسمح التجارة في جميع القطاعات وهي، الأسهم، فنو، العملة والسلع. شاريخان يسمح للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك والاكتتاب العام أيضا. والوساطة هي أيضا أدنى مستوى بالمقارنة مع غيرها من دور الوساطة الكاملة. لديهم التجارة الحرة منصة التداول النمر.
إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح والمستثمر، يجب إضافة الكتب القراءة في عادتك. الكتب هي صديقك في رحلتك. كتاب الحق يمكن أن تظهر لك الطريق الصحيح. هناك عدد قليل من الكتب التي يجب أن يقرأها كل متداول.
مجانا مخزون الأسهم المخططين.
الرسوم البيانية الأسهم الفنية تلعب دورا كبيرا في استراتيجيات التداول بلدي. هناك الكثير من مزود الرسم البياني للمخزون المدفوع، ولكن يتم توفير عدد قليل من المواقع مجانا.
نس تام هو الرسم البياني الرسمي من الموقع الرسمي من نس. انه مجانا. نس تام يوفر الرسوم البيانية اليومية فضلا عن الرسوم البيانية التاريخية للسوق النقدية، فنو وسوق العملات. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة.
بس الرسم البياني.
بس الرسم البياني هو الرسم البياني الرسمي من الموقع الرسمي من مرض جنون البقر. انه مجانا. يوفر بس الرسم البياني الرسوم البيانية اليومية فضلا عن الرسوم البيانية التاريخية للسوق النقدية، فنو وسوق العملات. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة.
صحيفة ايكونوميك تايمز (عرض كامل)
هذا هو مصدر كبير للخرائط الحرة. الجانب المثير للإعجاب جدا حول هذا الموقع هو الرسوم البيانية الخاصة بهم يتدفقون. يمكنك مشاهدة المخطط "خلق" في الوقت الحقيقي. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
عرض التداول.
هذا هو مصدر كبير للخرائط الحرة. الجانب المثير للإعجاب جدا حول هذا الموقع هو الرسوم البيانية الخاصة بهم يتدفقون. فهي بالتأكيد موقع يجب أن يكون معتبرا. يجب أن تكون تسجيل الدخول للحصول على أفضل إكسبرينس.
مخطط الاستثمار (عرض بسيط)
هذا هو مصدر كبير للخرائط الحرة. الجانب المثير للإعجاب جدا حول هذا الموقع هو الرسوم البيانية الخاصة بهم يتدفقون. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
مخطط نيتدانيا.
هذا هو مصدر كبير للخرائط الحرة. الجانب المثير للإعجاب جدا حول هذا الموقع هو الرسوم البيانية الخاصة بهم يتدفقون. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
تمويل ياهو.
هذا هو مصدر آخر كبير للمخططات الحرة. يوفر ياهو المالية الرسوم البيانية اليومية فضلا عن الرسوم البيانية التاريخية. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
تمويل قوقل.
هذا هو مصدر آخر كبير للمخططات الحرة. توفر غوغل فينانس الرسوم البيانية اليومية بالإضافة إلى المخططات التاريخية. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
Moneycontrol.
يوفر مونيكونترول الرسوم البيانية اليومية فضلا عن الرسوم البيانية التاريخية. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
يوفر تشارتينك الرسم البياني التاريخي. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. انها مفيدة جدا للتحليل الفني. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
إشارتس الرسم البياني التاريخي. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. انها مفيدة جدا للتحليل الفني. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
ChartNexus.
تشارتنيكسوس هو رسم بياني مجاني لسطح المكتب. لديك لتحميل وتثبيت على سطح المكتب الخاص بك. يوفر تشارتنيكسوس الرسم البياني التاريخي. هناك العديد من المؤشرات لتطبيقها على الرسم البياني للدراسة. انها مفيدة جدا للتحليل الفني.
ماسحات الأسهم الحرة & # 038؛ غرابيل.
ماسحات ضوئية الأسهم & # 038؛ يلعب الكشافون دورا كبيرا في استراتيجيات التداول الخاصة بي. هناك الكثير من الماسحات الضوئية الأسهم المدفوعة & # 038؛ مزودين، ولكن قلة من المواقع توفر مجانا.
بحوث الأسهم العليا.
هذا هو مصدر كبير للماسح الضوئي الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث الرسم البياني شمعدان، نمط الرسم البياني، المؤشرات. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
بيج بيزا هو مصدر آخر عظيم لمخزون الماسح الضوئي مجانا. أنها توفر مسح كامل من حيث الرسم البياني شمعدان، نمط الرسم البياني، المؤشرات. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
التجار قمرة القيادة.
التجار قمرة القيادة هو مصدر آخر كبير لماسح الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث الرسم البياني شمعدان، نمط الرسم البياني، المؤشرات. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
تكبايسا هو مصدر آخر عظيم للماسح الضوئي الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث الرسم البياني شمعدان، نمط الرسم البياني، المؤشرات. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
غوغل فينانس سكرينر.
غوغل فينانس سكرينر هو مصدر آخر كبير لماسح الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث التحليل الأساسي. جوجل المالية فرز هو تحليل الأسهم وفحص أداة لمعرفة المعلومات من الشركات الهندية المدرجة بطريقة قابلة للتخصيص. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
Screener. in.
screenener. in هو مصدر آخر كبير للماسح الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث التحليل الأساسي. screenener. in هو تحليل الأسهم وفحص أداة لمعرفة المعلومات من الشركات الهندية المدرجة بطريقة قابلة للتخصيص. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
Ratestar. in.
Ratestar. in هو مصدر آخر كبير للماسح الضوئي الأسهم الحرة. أنها توفر مسح كامل من حيث التحليل الأساسي. screenener. in هو تحليل الأسهم وفحص أداة لمعرفة المعلومات من الشركات الهندية المدرجة بطريقة قابلة للتخصيص. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
إشارتس هو مصدر عظيم آخر ل سكرينر الأسهم الحرة. وهي توفر مسح كامل من حيث المؤشرات في سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
جستوك هو حرية مشاهدة السوق الحية والماسح الضوئي البرمجيات لسطح المكتب. لديك لتحميل وتثبيت على سطح المكتب الخاص بك. أنها توفر مسح كامل من حيث المؤشرات في سوق الأسهم. يمكنك مسح الأسهم في السوق الحية ضمن مؤشرات البناء. يمكنك تخصيص وإضافة مؤشرات إضافية أيضا وفقا للشرط الخاص بك.
EarnoMeter.
مقياس التباين هو سوق على الانترنت مجانا وتحليل الأسهم الموقع. انها توفر تحليل الأسهم والسلع، أنيق، مؤشر، والعملة، والصناديق المشتركة، والقطاع، مخطط، الفرز، الاتجاهات بس بس. انها توفر مساعدة كبيرة في العثور على الأسهم بيني جيدة أيضا.
إقسيس هو السوق الحرة على الانترنت وتحليل الأسهم الموقع. انها توفر تحليل الأسهم، أنيق، مؤشر، فرز، نس بس المؤشرات. انها توفر مساعدة كبيرة في العثور تتجه الأسهم أيضا.
الخيار كومبو.
الخيار التحرير والسرد هو مجانا على الانترنت آلة حاسبة الخيار واستراتيجية محلل الموقع. انها توفر تحليل استراتيجية الخيار، الخيار سعر آلة حاسبة، والمردود، ضمنية تقلب آلة حاسبة، والخيارات الإغريق والخيارات نورس حاسبة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
فينديب هو حر على الانترنت آلة حاسبة الخيار واستراتيجية موقع محلل. انها توفر تحليل استراتيجية الخيار، الخيار سعر آلة حاسبة، ضمنية تقلب آلة حاسبة، والخيارات الإغريق والخيارات نورس حاسبة. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
سوق الأسهم الحرة وبوابة المالية.
كالتاجر، تحتاج إلى الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على ما يجري في جميع أنحاء العالم والأسواق. تصفح سريع للعناوين هو وسيلة رائعة للبقاء على علم مع الديناميات التي قد تؤثر على الأسواق والأفكار التجارية الخاصة بك.
Moneycontrol.
مونيكونترول هو الهند & # 8217؛ ق الرائدة المعلومات المالية البوابة. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. يعيش سعر السهم. مجموعة كبيرة من فرز الأسهم. قناة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
ذي إكونوميك تيمس.
صحيفة إكونوميك تايمز هي بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. يعيش سعر السهم. مجموعة كبيرة من فرز الأسهم. قناة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
نجم الصباح.
نجمة الصباح هو بوابة المعلومات المالية آخر. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. يعيش سعر السهم. مجموعة كبيرة من فرز الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
رويترز هي بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المستثمر للاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم.
الأسواق موجو.
الأسواق موجو هو بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
ندتف الربح.
ندتف الربح هو بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
ريديف المال.
ريديف المال هو آخر بوابة المعلومات المالية. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
مسن مونيس بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
الاستثمار.
الاستثمار هو بوابة معلومات مالية أخرى. ما يحتاج المتداول للتجارة والاستثمار، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. وهي توفر تفاصيل كاملة عن سوق الأوراق المالية وكذلك سوق السلع الأساسية والعملة. تحليل تقني كامل وكذلك التحليل الأساسي. رأي خبير، آخر أخبار سوق الأسهم. يعيش سعر السهم. مجموعة كبيرة من فرز الأسهم. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
بحوث القيمة على الانترنت.
قيمة البحوث على الانترنت هو أفضل بوابة المعلومات المالية لصندوق الاستثمار المشترك. ما يحتاج المستثمر للاستثمار في صندوق الاستثمار المشترك، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع. أنها توفر تفاصيل كاملة عن صندوق الاستثمار المشترك. رأي خبير، أحدث ترتيب صناديق الاستثمار المشترك، والأخبار وتغيير محفظة. A الفرز ودية المستخدم لصندوق الاستثمار المتبادل القصير أفضل أداء.
مصنع الفوركس.
فوركس فاكتوري هو أفضل بوابة معلومات الفوركس. ما يحتاجه المتداول معلومات للتداول والحدث الهام على سبيل المثال: بيانات المخزون النفط الخام / نغ، وإطلاق البيانات الهامة من مختلف المؤسسات، وقال انه يمكن العثور على جميع المعلومات في هذا الموقع.
مجانا التقنية و التعلم مكان التعلم.
كالتاجر، عليك أن تعرف عن التحليل الفني والمصطلحات الأساسية للتجارة والاستثمار.
Investopedia.
إنفستوبيديا هو المورد الأول لاستثمار التعليم، والتمويل الشخصي، وتحليل السوق ومحاكاة التداول الحرة. وهي توفر المصطلحات الأساسية ودليل كامل عن التداول والاستثمار. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لمعرفة المزيد عن التجارة الأساسية والاستثمار.
مخططات الأسهم.
هذا هو مصدر كبير لتعلم التحليل الفني. أنها توفر التحليل الفني الأساسي من حيث الرسم البياني الشمعدان، أنماط الرسم البياني، المؤشرات مع مساعدة من الموافقة المسبقة عن علم الرسم البياني. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لتعلم التحليل الفني في لغة العاديين. وهي بالتأكيد موقع ينبغي النظر فيه.
مفاهيم التداول عبر الإنترنت.
هذا هو موقع جيد لتعلم التحليل الفني. أنها توفر التحليل الفني الأساسي من حيث الرسم البياني الشمعدان، أنماط الرسم البياني، المؤشرات مع مساعدة من الموافقة المسبقة عن علم الرسم البياني. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لتعلم التحليل الفني في لغة العاديين.
خيارات المقتفي.
هذا هو أفضل موقع لاستراتيجيات الخيارات. أنها توفر دراسة الخيارات المختلفة والاستراتيجيات المستقبلية يعيش مع الرسم البياني العائد. أنها تسمح لتخصيص الاستراتيجيات. أفضل جزء من هذا الموقع، فهو حر. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات في اللغة العاديين.
دليل الخيارات.
هذا هو موقع جيد لتعلم الأساسية من الخيارات وخيارات الاستراتيجيات. وهي توفر المعرفة الأساسية من الخيارات والمصطلحات الأساسية من الخيارات. وهي توفر دراسة الخيارات المختلفة والاستراتيجيات المستقبلية أيضا. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات في اللغة العاديين.
خيارات اللعب الكتاب.
هذا هو موقع جيد لتعلم الأساسية من الخيارات وخيارات الاستراتيجيات. وهي توفر المعرفة الأساسية من الخيارات والمصطلحات الأساسية من الخيارات. وهي توفر دراسة استراتيجيات الخيارات المختلفة أيضا. هذا هو مكان جيد للمبتدئين لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات في اللغة العاديين.
أدوات التداول الحرة.
كمتداول، تحتاج إلى بعض أدوات التداول لمسح السوق. من الصعب مسح السوق يدويا، ولكن هناك بعض الأدوات الرائعة المتاحة لمسح السوق.
المكاسب الساعية.
الآلات الحاسبة على الإنترنت.
حالة السوق.
تحليل الخبراء.
وسيط & # 8217؛ ق الزاوية.
مجانا على الانترنت لايف الأعمال / أخبار السوق القنوات.
كالتاجر، تحتاج إلى الحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على ما يجري في جميع أنحاء العالم والأسواق. تصفح سريع للعناوين هو وسيلة رائعة للبقاء على علم مع الديناميات التي قد تؤثر على الأسواق والأفكار التجارية الخاصة بك.

برنامج تداول الخيارات.
الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول وإشارات للنجاح في العملات والأسهم.
مشتقات ودورات تداول الخيارات - تعرف على أدوات الاستثمار القوية.
ويمكن أن تكون المشتقات والخيارات أداة استثمار قوية للغاية.
يوفر متقدمة غير عادية خيارات أنشطة رصد والماسح الضوئي، المسح الضوئي لايف من خيارات المال الكبير، خيارات سعر تنبيه، سريع لايف محفظة.
خيار إق - تداول الفوركس، بيتكوين ترادينغ، إتف & # 039؛ كفد & # 039؛ s - $ 10، 000 حساب الممارسة.
توفير حاسبة الخيارات المالية مع المجلدات الضمنية، ومحافظ الخيار، والمؤامرات.
احسب المخاطر، والتقلبات الضمنية، والمؤامرات لمحافظ الخيارات المالية.
خيارات التداول - أفضل الخيارات الثنائية الاستراتيجيات، الخيارات الثنائية وسطاء الترتيب.
أتمتة تداول الخيارات الثنائية في سوق الأسهم.

No comments:

Post a Comment