Monday 19 February 2018

فرانكو منتدى الخيارات الثنائية


الاشتراك في بوتس.


تم تحديد إشارات تداول الخيارات الثنائية من قبل خبراء مستقلين لتقديم حلول تداول إشارات دقيقة للغاية للتجار عبر الإنترنت. فوز بقدر 4 من 5 الصفقات في كل مرة تحاول النظام. دون أن تكون خبيرا لن تكون قادرة على تحقيق مثل هذا معدل دقة نفسك.


نسبة النجاح: 85٪ +


هامش الربح: 35٪


السعر: 97 دولارا لكل أسبوعين.


برد: 30 أيام مضمونة استرداد.


اتبع مشورة الخبراء ريال مدريد التداول شخص إشارات الفيديو، تداول الحية فقط 97 $ لكل أسبوعين 4 من أصل 5 معدل النجاح المقدمة من فانكو.


الخيارات الثنائية إشارات التداول هو مزود إشارة التداول المالية قسط في الأعمال التجارية. ويعتبر مقدم الخدمة ليكون واحدا من الأفضل في هذه الصناعة نظرا لأنه يوفر التجار أنواع متعددة من الأصول والخيارات وغيرها من الميزات المتقدمة.


مقدم الخدمة وعود معدلات الفوز تصل إلى 85٪، والتي هي بعض من أفضل وأعلى في الأعمال التجارية عبر الإنترنت كله. قراءة هذا الاستعراض مفصل الخيارات الثنائية إشارات مراجعة من أجل معرفة المزيد عن هذا مزود الخدمة.


الأصول وأنواع الخيارات.


إشارات تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي الإشارات التي تغطي معظم الأصول الموجودة في الأعمال التجارية مثل الأسهم والعملات وغيرها. وذلك لأن الإشارات يجري توليدها من قبل الناس الحقيقي التداول في الوقت الحقيقي.


الشخص الذي يولد الإشارات (يدعى فرانكو - الذي هو أيضا المالك، بالمناسبة) يتاجر أيضا مجموعة متنوعة من العقود مثل بسيطة عالية / منخفضة العقود، خيار لمسة واحدة وحتى 60 ثانية العقود. وهذا يعني أن المتداولين سيكون لديهم الفرصة لمحاولة الخروج من جميع الميزات المعروضة في التداول عبر الإنترنت.


آلية توليد الإشارات.


على عكس معظم مقدمي الإشارات الأخرى، هنا، شخص حقيقي يسمى فرانكو سوف تولد الإشارات. وسيتم توفير الإشارات بين الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة من خلال البث المباشر الذي سيتيح للمتداولين رؤية الإجراءات التي يقوم بها فرانكو في الوقت الفعلي.


خلال جلسات التداول سيكون لدى التجار أيضا إمكانية الدردشة مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي. وهذا يثبت مرة أخرى أن الخدمات المقدمة دقيقة وموثوق بها. لن يسمح أي مزود خدمة لجميع عملائه بالتحدث مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي إذا كانت الخدمات التي يقدمها هذا المزود مزورة.


عادة هناك عدة مئات من الناس شنقا على منصة الدردشة التي تقدمها مزود، وتبادل الخبرات والنجاح. هذا وحده يستحق المال الاشتراك التي يتقاضاها مزود الخدمة.


وبصفة عامة، سوف تنفذ فرانكو حوالي خمس صفقات يوميا. ويرجع ذلك إلى أنه سيتم التركيز على الجزء تحليل الكثير من أجل التأكد من أن الصفقات المنفذة ستكون في الواقع دقيقة.


قد تشعر خمس صفقات بأنها قليلة ولكن إذا كان متوسط ​​4 من هذه 5 دائما دقيقة ثم مع استثمار 100 $ في التجارة سوف تكون قادرة على توليد حوالي 240 $ الأرباح في اليوم الواحد، 1200 $ الأرباح في الأسبوع، أو 4800 $ الأرباح في الشهر. دائما.


الحد الأدنى للفوز نسبة.


ويتعهد مقدم الخدمة بتحقيق معدل ربح متوسط ​​يبلغ حوالي 85٪. هذا مرتفع للغاية في الأعمال التجارية المالية. من أجل فهم أفضل هذا سيكون لديك ليكون على بينة من حقيقة أن الأكثر شيوعا سيكون لديك لتحقيق نسبة الفوز من 65٪ من أجل كسب المال في الخيارات الثنائية.


لذلك، إذا كنت تحقيق نسبة الفوز من 85٪ وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على نقد بمبالغ كبيرة من المال في كل وقت، على أساس دائم. فقط تذكر أن نسب الفوز هي متوسطات الصفقات المتعددة. لذلك يمكنك فقط تحقيق هذه النسبة الفائزة باتباع جميع الإشارات التي تقدمها فرانكو.


إذا كنت تخطي بعض الصفقات ثم من الواضح أن نسبة الفوز الخاص بك لن تكون هي نفسها التي من فرانكو. سيكون لديك لاتخاذ هذا على محمل الجد إذا قررت التجارة الخيارات الثنائية واستخدام مزود خدمة إشارة. عليك أن تتبع جميع الإشارات إلى الرسالة.


الرسوم والعمولات.


فرانكو في هذه اللحظة فرض رسوم قدرها 97 $ لكل أسبوعين. ويعتبر هذا من قبل البعض أن رسوم عالية جدا. ومع ذلك، سيكون عليك أن تتذكر أن الخدمات المقدمة هي ذات جودة متميزة. لن تتلقى سوى إشارات بسيطة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك مثل انها هي نفسها في مقدمي الخدمات الأخرى.


كما هو موضح أعلاه، في إشارات تداول الخيارات الثنائية سوف تكون قادرا على مشاهدة فرانكو الصفقات المنفذة في الوقت الحقيقي. سترى كل النقرات وجميع التحركات انه يجعل على منصة التداول الفعلية. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على مشاهدة والتعلم من المهنية التداول ثنائي حقيقي.


الكلمات الأخيرة.


قررنا أن نسرد الخدمات التي تقدمها فرانكو وخياراته الثنائية علامات تجارية العلامة التجارية لأننا شعرنا أن الخدمات التي تقدمها كانت فريدة من نوعها منعش. يبدو فرانكو أن يكون رجل نزيه لا يخاف أن يظهر نفسه وتقديم اسمه الحقيقي للشعب.


وبهذه الطريقة فإن جميع الخدمات التي يقدمها هو شفافة تماما. إذا كنت مشاهدته التجارة في الوقت الحقيقي، وسوف تعرف أن جميع الإشارات التي يقدمها هي في الواقع حقيقية وأصيلة. في حالة معظم مقدمي الخدمات الأخرى حيث تحصل على الإشارات الخاصة بك على البريد الإلكتروني الخاص بك لن تعرف حتى إذا كانت هذه التعليمات هي في الواقع حقيقية أو إذا كانت ولدت للتو عشوائيا.


ومع ذلك، فإن سعر $ 97 اتهم كل أسبوعين قد يكون أكثر من اللازم لبعض المتداول. إذا كان هذا هو الحال، ثم تحقق من بعض مقدمي الخدمات الأخرى التي أدرجناها على موقعنا. إذا كنت لا تمانع في السعر، فإننا نعتقد أن الخدمات التي تقدمها فرانكو هي مثالية بالنسبة لك.


تصنيف باسم # 1.


غرفة التعليم لايف ل.


الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية.


جرب لدينا مجانا محاكمة صباح الاثنين لا بطاقة الائتمان المطلوبة!


انضم الآن واحصل على ليف، الوصول الحصري إلى.


خيارات ثنائية فريدة & أمب؛ استراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا.


لا يصدق في عمق تحليل السوق على الأصول المتعددة.


كواليتي ترادينغ إدوكاتيون & أمب؛ تدريب الانضباط.


أكثر من 15 عاما من.


قراءة ما يجب على أعضائنا أن أقول.


"لم يطلب مني أحد أن أكتب هذه الرسالة، وهي موجهة إلى أي شخص والجميع، بل هو شيء أشعر هو الحق في القيام به، وبالتالي أنا أكتب ذلك (وأنا على ثقة غريزي أكثر وأكثر كل يوم)، وأنا باتمان، أنت سوف نرى الكثير من لي في غرفة التداول، انها واحدة من الأماكن المفضلة لي أن أكون عندما أرى. "


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"إن الفصل الدراسي مدهش، لا أستطيع الانتظار حتى الساعة 9:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة برنامجك هو القنبلة، فالتعليم يجعل من السهل على المبتدئين أن يفهموا، فكل ما في الأمر، يشعرون بقلق القلب تجاه كل طالب ليصبح ناجحا ، ولم يتبق أحد خلفه ".


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"بدأت لأول مرة التداول خلال تشكيل فقاعة دوتكوم، أخذت 90،000 $ إلى أكثر من 600،000 $ في وقت قصير جدا، وأنا أحب كل شيء عن سوق الأوراق المالية، وذهبت إلى أي فئة يمكن أن تجد، وذلك أساسا في شيكاغو، وقضى الكثير من الوقت القراءة والاستراتيجيات ممارسة وتعلم كيفية رسم ".


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"سيد التاجر هو مدهش !! انه ليس فقط من ذوي المهارات العالية في توجيه كل واحد منا مع حكمته، لكنه لديه قلب جيد للغاية ويهتم حقا بعمق جدا عن جميع طلابه !! قد يكون من الصعب بالنسبة لك أن تصادق على هذا في البداية إذا كنت جديدا على غرفة التداول. "


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"خدمتكم دائما لا تشوبها شائبة!" "أتمنى لو كنت قد وجدت لك عاجلا". "أنا فعلا كسب المال الآن!" "بدونك لن أكون أين أنا اليوم".


$ 97 / كل أسبوعين.


نتائج الأعضاء الشفافة هي المفتاح.


إذا كنت لا تزال غير محكوم عليه، سوف تجد قريبا أن الشفافية هي كل شيء بالنسبة لنا. في الفيديو إلى اليسار نريد أن أشاطركم وبقية العالم، بالضبط كيف أعضائنا يفعلون كل يوم واحد، سواء كانت جيدة أو سيئة.


ونحن نفخر في إعطاء أي مشتركين جدد المحتملين صورة دقيقة عن كيفية أعضاء آخرين قد تم القيام به في غرفة التداول. أيضا، نحن نريد مشتركينا الحاليين والوقت الطويل لتكون قادرة على العودة نرى كيف أنها تقدمت منذ الانضمام إلينا. نتائج الأعضاء شفافة هي المفتاح.


الاستيلاء على عضوية كاملة اليوم!


انضمام الآلاف من التجار الآخرين الذين جعلوا قفزة في الانضمام إلى الحائز على جائزة غرفة التداول حيث يمكنك أن تتعلم من ماستر التاجر لايف. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأسواق تعلمنا ما يعمل وما لا. إن التقريب بين مؤشراتنا واستراتيجياتنا وأدواتنا المخصصة يمكن أن يساعدك على اكتساب ميزة على الأسواق بطرق تتخيلها فقط.


فقط لدينا رسوم رمزية من 97 $ كل أسبوعين، يمكنك البدء معنا اليوم.


انضم الآن - اشترك في الحائز على جائزة غرفة فقط 97 $ كل أسبوعين!


جرب لدينا محاكمة مجانية الاثنين! (لا يتطلب بطاقة!)


اكتشاف كيف تغيرت الآلاف من التجار حياتهم إلى الأبد من خلال اتخاذ خطوة صغيرة في الاشتراك لدينا محاكمة مجانية 100٪.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، وكذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع ثنائي. وهي واحدة من أفضل الخيارات السماسرة التي تقدم كل ثلاثة وأكثر قصيرة الأجل خيارات التداول الثنائية. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على جميع الخيارات الثنائية خدمات إشارة التداول اتبعني أدناه على جوجل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة..كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


Кредиты онлайн.


Все кредиты، доступные в банках России на сегодня، собраны на данной странице сайта. Вы можете отправить онлайн-заявку на получение кредита в любой банк، имеющий представительство в России، в частности، Kviku، Абсолют Банк، Авангард، Азиатско-Тихоокеанский Банк، Ак Барс. Актуальные условия получения потребительских кредитов наличными، автокредитов، ипотеки перед вами: процентные ставки، суммы и срок выплаты кредитов.


Все кредиты، доступные в банках России на сегодня، собраны на данной странице сайта. Вы можете отправить онлайн-заявку на получение кредита в любой банк، имеющий представительство в России، в частности، Kviku، Абсолют Банк، Авангард، Азиатско-Тихоокеанский Банк، Ак Барс. Актуальные условия получения потребительских кредитов наличными، автокредитов، ипотеки перед вами: процентные ставки، суммы и срок выплаты кредитов.


Все кредиты، доступные в банках России на сегодня، собраны на данной странице сайта. Вы можете отправить онлайн-заявку на получение кредита в любой банк، имеющий представительство в России، в частности، Kviku، Абсолют Банк، Авангард، Азиатско-Тихоокеанский Банк، Ак Барс. Актуальные условия получения потребительских кредитов наличными، автокредитов، ипотеки перед вами: процентные ставки، суммы и срок выплаты кредитов.


الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو الاستعراض.


الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو استعراض هو غرفة التداول الحية للفوركس والخيارات الثنائية. المطورين من هذا النظام تعلن نفسها لتكون رقم واحد في المرتبة في السوق. هدفهم هو الاعتماد على استراتيجيات القاتل أنهم & # 8217؛ استخدم على أساس يومي على مدى السنوات ال 15 الماضية.


اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون استعراض هذا المنتج (بيناريوبتيونسترادينغسينغالس) وإعلام الخيارات الثنائية العامة من جدواها والنتيجة المحتملة التي يمكن أن نتوقع.


الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو الاستعراض.


يبدو أن إشارات تداول الخيارات الثنائية من موقع فرانكو محظورة في بلدي. وبالنظر إلى عدد المواقع الثنائية الخيارات هناك على شبكة الإنترنت أجد أنه رادع تماما أنني لا يمكن الوصول إلى هذه الصفحة إلا أنني محاكاة ساخرة عنوان إب الخاص بي. وسوف أقول أن هذا هو العلم الأحمر ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى مواصلة الاستعراض بغض النظر فقط في حالة أنا & # 8217؛ م الشخص الوحيد مع هذه المسألة.


فرانكو تقول لنا أنها لا تصدق في تحليل السوق العمق على الأصول المتعددة، فضلا عن توفير التعليم التجاري الجودة التي تشمل التدريب الانضباط. يمكننا أن نرى هنا على الموقع أن تقول أكثر من 5000 أعضاء تستخدم حاليا هذا المنتج ولكن أشعر أن هذا العدد هو تضخم قليلا.


في حين أن هناك الكثير من النقاش حول إشارات التداول الخيارات الثنائية من قبل استراتيجيات الاستعراض فرانكو، لا شيء في الواقع في العمق. هناك 4 شهادات على الموقع ولكن أنا حقا لا & # 8217؛ ر التركيز كثيرا أو الثقة في الشهادات، وخاصة تلك التي كتبها باتمان. إذا كنت تذهب على الموقع سوف تعرف ما أعنيه.


سوف إشارات التداول الخيارات الثنائية من قبل مراجعة فرانكو ينتهي الآن مع أكثر من تحذير من توصية. على الرغم من القيام بالكثير من البحوث على الانترنت أنا & # 8217؛ كنت غير قادر على العثور على أي شهادات حقيقية أن تحقق من المطالبات تقديم الخدمات. وبالنظر إلى فرانكو يخبرنا أن لديهم أكثر من 5000 العملاء فإنه لا ينبغي أن يكون من الصعب بالنسبة لي للعثور على شهادات المستخدم الحقيقي، وإنما هو. في 97 $ كل 2 أسابيع هذه الإشارات خدمة مكلفة وغير مثبتة. واسمحوا لي أن أعرف ما رأيك في هذا المنتج من خلال ترك الاستعراض أدناه. من الواضح، إذا كان القراء اليوم ثنائي يقول لي أنهم قد تم النجاح مع البرنامج ثم سوف أعيد التفكير في موقفي. شكرا على حضورك اليوم الاثنين، وإذا احتجت إلى أي مساعدة شخصية، فانقر على اسأل جون في أعلى صفحتك.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر و رار؛


سبتمبر 2017 تقرير الدخل & # 038؛ تحديثات & رار؛


أغسطس 2017 الدخل & # 038؛ أخبار & رار؛


الاستعراض الثنائي: كيوساكي فورمولا & رار؛


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


جون كين على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية موبروك على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية جون كين على مراجعة الخدمة: أوامر ثنائية جون كين على وسيط مراجعة: تودور التجارة موزا على ميشارجيباك مراجعة & # 8211؛ تهمة العودة.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

No comments:

Post a Comment