Tuesday 20 February 2018

خيارات على العقود الآجلة استراتيجيات التداول الجديدة والخيارات على المصنف الآجلة


الخيارات في العقود الآجلة للاستراتيجيات التجارية الجديدة والخيارات على المصنف الآجلة
خدمة بريميوم جديد أوبتيونيرد!
مركز تحليل الخيارات (أواك)
لماذا النفايات ساعات تبحث عن الصفقات يمكنك أن تجد بنقرة من الماوس؟ الآن يمكنك الشاشة وتحليل وتتبع الخيارات بطريقة بسيطة وسهلة.
محاولة لدينا تجريبية مجانية لمدة 7 أيام!
برافو للكتاب جون سوما، خيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
أسئلة وأجوبة (FAQ)
ما هي الخدمات التي يقدمها أوبتيونيرد؟
حاليا، ونحن نقدم لدينا أدوات أوبتيونمونيتور قوية للتجار الخيار تبحث لإيجاد وتحليل الأسهم المربحة، إتف وحركات الأسهم مؤشر الأسهم. لمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة المميزة الجديدة، يرجى زيارة قسم المساعدة وصفحة الميزات. هذه الخدمة تتوسع، مع العديد من شاشات الخيارات الإضافية وأدوات التحليل حاليا في التنمية.
ما هي الخدمات الأخرى التي يقدمها أوبتيونيرد؟
ونحن نقدم أيضا S & أمب؛ P 500 الخيار تداول التداول الاستشاري. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمشاهدة هذه الخدمة في العمل. ونحن نخطط لإضافة خدمات استشارية إضافية على جانب خيارات الأسهم في الطريق.
هل لديك برامج حساب مدارة؟
نعم، إذا كنت تريد أموالك المدارة لك مهنيا، لدينا بعض برامج حساب المدارة ممتازة مع ثبت، سجلات المسار المدققة.
هل توفر تعليم تداول الخيارات؟
نعم، يمكن لجميع أعضاء أوبتيونيرند حضور عدد غير محدود من ندوات إينيت المجانية المقدمة في أوبتيونسنيرد. تاريخ أوبتيونسنيرد الآن لتلقي معلومات التسجيل وتدعى إلى ندوات إينيت في المستقبل. يتم تقديم ندوات إنيت على الانترنت من قبل أوبتيونسنيرد مؤسس & أمب؛ الرئيس جون سوما.
هل تقدم تعليم تداول الخيارات المهنية؟
نعم، أوبتيونسنيرد مؤسس والتاجر المهنية، جون سوما، ويقدم ندوات مجموعة صغيرة في بعض الأحيان في مواقع جغرافية مختلفة. لعرض أحدث العروض زيارة مخططنا ندوة صفحة المعلومات.
أين يمكنني معرفة المزيد عن جون F. سوما؟
جون هو خبير اقتصادي ومدير مالي ومحلل تقني. وقد نشر استراتيجياته في مجال تداول منشورات مثل التحليل الفني للأرصدة، السلع، وفي كتبه الأخيرة، خيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة وخيارات على المصنفات المستقبلية (جون وايلي وأولاده، 2001). ويكمل جون حاليا العمل على كتاب رائد حول معنويات السوق، ليتم نشره في خريف عام 2004 من قبل جون وايلي & أمب؛ أولاده. التداول ضد الحشد: الاستفادة من الخوف والجشع في الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات سوف الأسواق تحطيم بعض الأساطير وتوفير بعض أدوات المشاعر جديدة ممتازة لتوقعات السوق بشكل أفضل. لقراءة المزيد عن جون، انظر عنا.

إيسبن 13: 9780471436430.
خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
جون F. سوما؛ جوناثان دبليو لوبو.
وقد أدت تقلبات السوق المتزايدة واتساع حجم أسواق رأس المال إلى انفتاح الاهتمام بخيارات العقود الآجلة. ما يجعل هذه الأدوات جذابة جدا هو أنها تسمح للتجار للاستفادة من الحركات في الأسواق باستخدام رأس المال الأمامي مقدما والكثير من الرافعة المالية. وفي الوقت نفسه، فإنها توفر تحوطا ممتازا ضد المخاطر المرتبطة باستثمارات سوق رأس المال. هذا الكتاب يزيل الغموض عن هذه الأدوات التي يصعب فهمها، ويوفر أحدث الأدوات والأدوات لتحقيق أقصى استفادة من الخيارات في المستقبل.
جون F. سوما (نيو هافن، كت) هو كتا ومؤسس مشارك في أوبتيونيرد، وهي خدمة عبر الإنترنت تقدم تعليق السوق، والتنبؤات التجارية، والمساعدة في تطوير نظام التداول. جوناثان لوبو (راندولف، نيو جيرسي) هو مؤسس ونائب رئيس التاجر الحافة، العقود الآجلة والخيارات الوساطة.
"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.
الخيارات الرئيسية في التداول الآجلة من خلال اختبار معرفتك عن المفاهيم والاستراتيجيات الرئيسية.
* فهم S & أمب؛ P 500 الآجلة.
* ميكانيكا S & أمبير؛ P الخيارات الآجلة.
* طويلة وقصيرة من S & أمب؛ P انتشار الائتمان.
* الخصائص الأساسية للعقود الآجلة للسلع والخيارات.
* المكالمات الاصطناعية، الكتابة العارية، ونسبة ينتشر ويكتب.
* توقيت S & أمب؛ P 500 باستخدام تحليل نسبة وضع / دعوة.
عن المؤلف :
يتم تسجيل جون F. سوما كمستشار تجاري للسلع (كتا) مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وهو أحد مؤسسي موقع أوبتيونسنيرد، وهو موقع على شبكة الإنترنت مخصص لتقديم تعليقات السوق، وتقارير التداول والدعم التعليمي لمتداولي الخيارات. وقد نشر العديد من المقالات حول تداول الخيارات في مجموعة متنوعة من المنشورات، بما في ذلك التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع. السيد سوما، وهو متزلج محترف سابق، حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد من المدرسة الجديدة للبحوث الاجتماعية ويعمل حاليا سوما كابيتال بارتنرز، لب، صندوق التحوط تجمع السلع الأساسية ومقرها في كونيتيكت.
جوناثان W. لوبو هو مؤسس ونائب رئيس ترادر's إدج (أترادرسيدج)، العقود الآجلة والخيارات الوساطة مقرها في ماديسون، نيو جيرسي. وقد عمل على أرض مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) وكان قد سجل دون انقطاع مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة منذ عام 1990. قبل تشكيل ترادر's إدج، كان أفضل وسيط أداء في كار إنفستمينتس لمدة خمس سنوات متتالية. لوبو حاصل على شهادة في التاريخ من كلية دارتموث.
"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.
الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:
أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.
1. خيارات على المصنفات المستقبلية: خطوة بخطوة تمارين وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة (غلاف عادي أو سوفتباك)
(غراند رابيدز، مي، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف جون وايلي & أمب؛ سونس 1 & # x2F؛ 18 & # x2F؛ 2002، 2002. بابيرباك أور سوفتباك. حالة: جديدة. خيارات على المصنف العقود الآجلة: خطوة بخطوة تمارين وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة. كتاب. بائع المخزون # بس-9780471436430.
2. الخيارات على العقود الآجلة.
(وود ديل، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف جون وايلي أند # 38؛ سونس، 2002. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في غضون 10 إلى 14 أيام عمل. تتم طباعة هذا الكتاب عند الطلب. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # إق-9780471436430.
3. خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف وايلي، 2017. بابيرباك. حالة: جديدة. لم تستخدم قط! هذا البند مطبوع عند الطلب. بائع المخزون # 0471436437.
4. خيارات على العقود الآجلة: المصنف - خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة (غلاف عادي)
(لندن، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف جون وايلي أند سونس لت، يونيتيد ستيتس، 2002. بابيرباك. حالة: جديدة. 1. أوفلاج. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية الجديدة كتاب ***** طباعة على الطلب *****. وقد أدت تقلبات السوق المتزايدة واتساع حجم أسواق رأس المال إلى انفتاح الاهتمام بخيارات العقود الآجلة. ما يجعل هذه الأدوات جذابة جدا هو أنها تسمح للتجار للاستفادة من الحركات في الأسواق باستخدام رأس المال الأمامي مقدما والكثير من الرافعة المالية. وفي الوقت نفسه، فإنها توفر تحوطا ممتازا ضد المخاطر المرتبطة باستثمارات سوق رأس المال. هذا الكتاب يزيل الغموض عن هذه الأدوات التي يصعب فهمها، ويوفر أحدث الأدوات والأدوات لتحقيق أقصى استفادة من الخيارات في المستقبل. جون F. سوما (نيو هافن، كت) هو كتا ومؤسس، من خدمة عبر الإنترنت تقديم تعليق السوق، والتنبؤات التجارية، والمساعدة في تطوير نظام التداول. جوناثان لوبو (راندولف، نج) هو مؤسس ونائب رئيس التاجر الحافة، العقود الآجلة والخيارات الوساطة. بائع المخزون # APC9780471436430.
5. خيارات على العقود الآجلة: المصنف - خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة (غلاف عادي)
(لندن، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف جون وايلي أند سونس لت، يونيتيد ستيتس، 2002. بابيرباك. حالة: جديدة. 1. أوفلاج. اللغة الإنجليزية . الكتاب الجديد ***** الطباعة على الطلب ***** أدت تقلبات السوق المتزايدة واتساع حجم أسواق رأس المال إلى انفتاح الاهتمام بخيارات العقود الآجلة. ما يجعل هذه الأدوات جذابة جدا هو أنها تسمح للتجار للاستفادة من الحركات في الأسواق باستخدام رأس المال الأمامي مقدما والكثير من الرافعة المالية. وفي الوقت نفسه، فإنها توفر تحوطا ممتازا ضد المخاطر المرتبطة باستثمارات سوق رأس المال. هذا الكتاب يزيل الغموض عن هذه الأدوات التي يصعب فهمها، ويوفر أحدث الأدوات والأدوات لتحقيق أقصى استفادة من الخيارات في المستقبل. جون F. سوما (نيو هافن، كت) هو كتا ومؤسس، من خدمة عبر الإنترنت تقديم تعليق السوق، والتنبؤات التجارية، والمساعدة في تطوير نظام التداول. جوناثان لوبو (راندولف، نج) هو مؤسس ونائب رئيس التاجر الحافة، العقود الآجلة والخيارات الوساطة. بائع المخزون # APC9780471436430.
6. خيارات على المصنفات الآجلة: تمارين خطوة بخطوة وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة.
(لاس فيغاس، نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف جون وايلي & أمب؛ أولاده. غلاف عادي. حالة: جديدة. 192 صفحة. الأبعاد: 9.1in. x 6.0in. 0.5 إن ارتفاع التقلب في السوق واتساع حجم أسواق رأس المال قد أدى إلى انفتاح الاهتمام بخيارات العقود الآجلة. ما يجعل هذه الأدوات جذابة جدا هو أنها تسمح للتجار للاستفادة من الحركات في الأسواق باستخدام رأس المال الأمامي مقدما والكثير من الرافعة المالية. وفي الوقت نفسه، فإنها توفر تحوطا ممتازا ضد المخاطر المرتبطة باستثمارات سوق رأس المال. هذا الكتاب يزيل الغموض عن هذه الأدوات التي يصعب فهمها، ويوفر أحدث الأدوات والأدوات لتحقيق أقصى استفادة من الخيارات في المستقبل. جون F. سوما (نيو هافن، كت) هو كتا ومؤسس مشارك في أوبتيونيرد. كوم، وهي خدمة عبر الإنترنت توفر التعليق على السوق، وتقارير التداول، والمساعدة في تطوير نظام التداول. جوناثان لوبو (راندولف، نج) هو مؤسس ونائب رئيس ترادرس إيدج، العقود الآجلة والخيارات الوساطة. هذا العنصر السفن من مواقع متعددة. قد يصل كتابك من روزبورغ، أو، لا فيرجن، تن. غلاف عادي. بائع المخزون # 9780471436430.
7. خيارات على المصنف الآجلة: تمارين خطوة بخطوة وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة.
(فيرفورد، غلوس، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف جون وايلي أند # 38؛ سونس، 2002. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. سلمت من مستودعنا في المملكة المتحدة في 4 إلى 14 أيام عمل. تتم طباعة هذا الكتاب عند الطلب. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # إق-9780471436430.
8. خيارات على العقود الآجلة.
(فيرفورد، غلوس، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف جون وايلي أند # 38؛ سونس، 2002. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من المملكة المتحدة في 4 إلى 14 يوما. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # فو-9780471436430.
9. خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
(فيكتوريا، بك، كندا)
وصف الكتاب وايلي. PAPERBACK. حالة: جديدة. 0471436437 طلب خاص مباشرة من الموزع. بائع المخزون # ING9780471436430.
10. خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
وصف الكتاب وايلي، 2002. بابيرباك. حالة: جديدة. كتاب. بائع المخزون # M0471436437.

الخيارات في العقود الآجلة للاستراتيجيات التجارية الجديدة والخيارات على المصنف الآجلة
خدمة بريميوم جديد أوبتيونيرد!
مركز تحليل الخيارات (أواك)
لماذا النفايات ساعات تبحث عن الصفقات يمكنك أن تجد بنقرة من الماوس؟ الآن يمكنك الشاشة وتحليل وتتبع الخيارات بطريقة بسيطة وسهلة.
محاولة لدينا تجريبية مجانية لمدة 7 أيام!
برافو للكتاب جون سوما، خيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
أسئلة وأجوبة (FAQ)
ما هي الخدمات التي يقدمها أوبتيونيرد؟
حاليا، ونحن نقدم لدينا أدوات أوبتيونمونيتور قوية للتجار الخيار تبحث لإيجاد وتحليل الأسهم المربحة، إتف وحركات الأسهم مؤشر الأسهم. لمزيد من المعلومات عن هذه الخدمة المميزة الجديدة، يرجى زيارة قسم المساعدة وصفحة الميزات. هذه الخدمة تتوسع، مع العديد من شاشات الخيارات الإضافية وأدوات التحليل حاليا في التنمية.
ما هي الخدمات الأخرى التي يقدمها أوبتيونيرد؟
ونحن نقدم أيضا S & أمب؛ P 500 الخيار تداول التداول الاستشاري. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمشاهدة هذه الخدمة في العمل. ونحن نخطط لإضافة خدمات استشارية إضافية على جانب خيارات الأسهم في الطريق.
هل لديك برامج حساب مدارة؟
نعم، إذا كنت تريد أموالك المدارة لك مهنيا، لدينا بعض برامج حساب المدارة ممتازة مع ثبت، سجلات المسار المدققة.
هل توفر تعليم تداول الخيارات؟
نعم، يمكن لجميع أعضاء أوبتيونيرند حضور عدد غير محدود من ندوات إينيت المجانية المقدمة في أوبتيونسنيرد. تاريخ أوبتيونسنيرد الآن لتلقي معلومات التسجيل وتدعى إلى ندوات إينيت في المستقبل. يتم تقديم ندوات إنيت على الانترنت من قبل أوبتيونسنيرد مؤسس & أمب؛ الرئيس جون سوما.
هل تقدم تعليم تداول الخيارات المهنية؟
نعم، أوبتيونسنيرد مؤسس والتاجر المهنية، جون سوما، ويقدم ندوات مجموعة صغيرة في بعض الأحيان في مواقع جغرافية مختلفة. لعرض أحدث العروض زيارة مخططنا ندوة صفحة المعلومات.
أين يمكنني معرفة المزيد عن جون F. سوما؟
جون هو خبير اقتصادي ومدير مالي ومحلل تقني. وقد نشر استراتيجياته في مجال تداول منشورات مثل التحليل الفني للأرصدة، السلع، وفي كتبه الأخيرة، خيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة وخيارات على المصنفات المستقبلية (جون وايلي وأولاده، 2001). ويكمل جون حاليا العمل على كتاب رائد حول معنويات السوق، ليتم نشره في خريف عام 2004 من قبل جون وايلي & أمب؛ أولاده. التداول ضد الحشد: الاستفادة من الخوف والجشع في الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات سوف الأسواق تحطيم بعض الأساطير وتوفير بعض أدوات المشاعر جديدة ممتازة لتوقعات السوق بشكل أفضل. لقراءة المزيد عن جون، انظر عنا.

0471436437 - الخيارات في العقود الآجلة، المصنف: خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة من قبل جون F سوما؛ جوناثان W لوبو.
عرض النتائج ل.
جميع المواقع اختر البلد اختر البلد CanadaU. S.A. المملكة المتحدة.
خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
سوما، جون F.، لوبو، جوناثان W.
نشرت من قبل وايلي (2002)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2002. حالة: جيدة. الطبعة الأولى. السفن من المملكة المتحدة. كتاب المكتبة السابق. يظهر بعض علامات ارتداء، وربما يكون لها بعض علامات في الداخل. بائع المخزون # GRP97184998.
خيارات على المصنفات المستقبلية: خطوة بخطوة تمارين وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة (غلاف عادي أو سوفتباك)
نشر بواسطة جون وايلي & أمب؛ سونس 1 & # x2F؛ 18 & # x2F؛ 2002 (2002)
الكمية المتاحة: 10.
حول هذا العنصر: جون وايلي & أمب؛ سونس 1 & # x2F؛ 18 & # x2F؛ 2002، 2002. بابيرباك أور سوفتباك. حالة: جديدة. خيارات على المصنف العقود الآجلة: خطوة بخطوة تمارين وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة. كتاب. بائع المخزون # بس-9780471436430.
خيارات على العقود الآجلة.
نشره جون وايلي و # 38؛ سونس (2002)
الكمية المتوفرة: & غ؛ 20.
فروم: ببشوب (وود ديل، إيل، U. S.A.)
حول هذا العنصر: جون وايلي و # 38؛ سونس، 2002. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في غضون 10 إلى 14 أيام عمل. تتم طباعة هذا الكتاب عند الطلب. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # إق-9780471436430.
خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
نشرت من قبل وايلي (2017)
الكمية المتوفرة: & غ؛ 20.
فروم: موراي ميديا ​​(نورث ميامي بيتش، فل، U. S.A.)
حول هذا البند: وايلي، 2017. غلاف عادي. حالة: جديدة. لم تستخدم قط! هذا البند مطبوع عند الطلب. بائع المخزون # 0471436437.
خيارات على العقود الآجلة: المصنف - خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة (غلاف عادي)
جون F. سوما، جوناثان W. لوبو.
نشرت من قبل جون وايلي وأولاده المحدودة، الولايات المتحدة (2002)
الكمية المتاحة: 10.
حول هذا العنصر: جون وايلي وأولاده المحدودة، الولايات المتحدة، 2002. غلاف ورقي. حالة: جديدة. 1. أوفلاج. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية الجديدة كتاب ***** طباعة على الطلب *****. وقد أدت تقلبات السوق المتزايدة واتساع حجم أسواق رأس المال إلى انفتاح الاهتمام بخيارات العقود الآجلة. ما يجعل هذه الأدوات جذابة جدا هو أنها تسمح للتجار للاستفادة من الحركات في الأسواق باستخدام رأس المال الأمامي مقدما والكثير من الرافعة المالية. وفي الوقت نفسه، فإنها توفر تحوطا ممتازا ضد المخاطر المرتبطة باستثمارات سوق رأس المال. هذا الكتاب يزيل الغموض عن هذه الأدوات التي يصعب فهمها، ويوفر أحدث الأدوات والأدوات لتحقيق أقصى استفادة من الخيارات في المستقبل. جون F. سوما (نيو هافن، كت) هو كتا ومؤسس، من خدمة عبر الإنترنت تقديم تعليق السوق، والتنبؤات التجارية، والمساعدة في تطوير نظام التداول. جوناثان لوبو (راندولف، نج) هو مؤسس ونائب رئيس التاجر الحافة، العقود الآجلة والخيارات الوساطة. بائع المخزون # APC9780471436430.
خيارات على العقود الآجلة: المصنف - خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: خطوة بخطوة التمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة (غلاف عادي)
جون F. سوما، جوناثان W. لوبو.
نشرت من قبل جون وايلي وأولاده المحدودة، الولايات المتحدة (2002)
الكمية المتاحة: 10.
حول هذا العنصر: جون وايلي وأولاده المحدودة، الولايات المتحدة، 2002. غلاف ورقي. حالة: جديدة. 1. أوفلاج. اللغة الإنجليزية . الكتاب الجديد ***** الطباعة على الطلب ***** أدت تقلبات السوق المتزايدة واتساع حجم أسواق رأس المال إلى انفتاح الاهتمام بخيارات العقود الآجلة. ما يجعل هذه الأدوات جذابة جدا هو أنها تسمح للتجار للاستفادة من الحركات في الأسواق باستخدام رأس المال الأمامي مقدما والكثير من الرافعة المالية. وفي الوقت نفسه، فإنها توفر تحوطا ممتازا ضد المخاطر المرتبطة باستثمارات سوق رأس المال. هذا الكتاب يزيل الغموض عن هذه الأدوات التي يصعب فهمها، ويوفر أحدث الأدوات والأدوات لتحقيق أقصى استفادة من الخيارات في المستقبل. جون F. سوما (نيو هافن، كت) هو كتا ومؤسس، من خدمة عبر الإنترنت تقديم تعليق السوق، والتنبؤات التجارية، والمساعدة في تطوير نظام التداول. جوناثان لوبو (راندولف، نج) هو مؤسس ونائب رئيس التاجر الحافة، العقود الآجلة والخيارات الوساطة. بائع المخزون # APC9780471436430.
خيارات على المصنف العقود الآجلة: خطوة بخطوة تمارين وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة.
نشر بواسطة جون وايلي & أمب؛ أولاده.
الكمية المتوفرة: & غ؛ 20.
حول هذا العنصر: جون وايلي & أمب؛ أولاده. غلاف عادي. حالة: جديدة. 192 صفحة. الأبعاد: 9.1in. x 6.0in. 0.5 إن ارتفاع التقلب في السوق واتساع حجم أسواق رأس المال قد أدى إلى انفتاح الاهتمام بخيارات العقود الآجلة. ما يجعل هذه الأدوات جذابة جدا هو أنها تسمح للتجار للاستفادة من الحركات في الأسواق باستخدام رأس المال الأمامي مقدما والكثير من الرافعة المالية. وفي الوقت نفسه، فإنها توفر تحوطا ممتازا ضد المخاطر المرتبطة باستثمارات سوق رأس المال. هذا الكتاب يزيل الغموض عن هذه الأدوات التي يصعب فهمها، ويوفر أحدث الأدوات والأدوات لتحقيق أقصى استفادة من الخيارات في المستقبل. جون F. سوما (نيو هافن، كت) هو كتا ومؤسس مشارك في أوبتيونيرد. كوم، وهي خدمة عبر الإنترنت تقدم تعليق السوق، وتقارير التداول، والمساعدة في تطوير نظام التداول. جوناثان لوبو (راندولف، نج) هو مؤسس ونائب رئيس ترادرس إيدج، العقود الآجلة والخيارات الوساطة. هذا العنصر السفن من مواقع متعددة. قد يصل كتابك من روزبورغ، أو، لا فيرجن، تن. غلاف عادي. بائع المخزون # 9780471436430.
خيارات على المصنف العقود الآجلة: خطوة بخطوة تمارين وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة.
نشره جون وايلي و # 38؛ سونس (2002)
الكمية المتوفرة: & غ؛ 20.
فروم: Books2Anywhere (فيرفورد، غلوس، يونيتيد كينغدوم)
حول هذا العنصر: جون وايلي و # 38؛ سونس، 2002. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. سلمت من مستودعنا في المملكة المتحدة في 4 إلى 14 أيام عمل. تتم طباعة هذا الكتاب عند الطلب. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # إق-9780471436430.
خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
جون F. سوما؛ جوناثان دبليو لوبو.
نشرت من قبل وايلي (2002)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2002. حالة: جيدة. A + خدمة العملاء! ضمان رضا! الكتاب في حالة جيدة الاستخدام. الصفحات والغطاء نظيفة وسليمة. قد لا تشمل العناصر المستخدمة مواد تكميلية مثل الأقراص المدمجة أو رموز الوصول. قد تظهر علامات على ارتداء الرف صغير ويحتوي على ملاحظات محدودة وتسليط الضوء. بائع المخزون # 0471436437-2-4.
خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
سوما، جون F .؛ لوبو، جوناثان W.
نشرت من قبل وايلي (2002)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2002. غلاف عادي. حالة: مستعمل: جيد. بائع جرد # 14999971.
خيارات على العقود الآجلة.
نشره جون وايلي و # 38؛ سونس (2002)
الكمية المتاحة: 1.
فروم: Books2Anywhere (فيرفورد، غلوس، يونيتيد كينغدوم)
حول هذا العنصر: جون وايلي و # 38؛ سونس، 2002. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من المملكة المتحدة في 4 إلى 14 يوما. أنشئت منذ عام 2000. البائع المخزون # فو-9780471436430.
خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
سوما، جون F .؛ لوبو، جوناثان W.
نشرت من قبل وايلي.
الكمية المتوفرة: & غ؛ 20.
حول هذا البند: وايلي. PAPERBACK. حالة: جديدة. 0471436437 طلب خاص مباشرة من الموزع. بائع المخزون # ING9780471436430.
خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
جون F. سوما؛ جوناثان دبليو لوبو.
نشرت من قبل وايلي (2002)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2002. غلاف عادي. حالة: جديدة. كتاب. بائع المخزون # M0471436437.
خيارات على المصنف العقود الآجلة: خطوة بخطوة تمارين وتيس لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة.
نشر بواسطة جون وايلي & أمب؛ سونس (2018)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا العنصر: جون وايلي & أمب؛ سونس، 2018. غلاف عادي. حالة: جديدة. طباعة على الطلب كتاب؛ الجديد؛ سنة النشر 2018؛ لم يتم التوقيع؛ الشحن السريع من المملكة المتحدة. لا كتاب. بائع المخزون # ria9780471436430_lsuk.
خيارات في العقود الآجلة: جديد استراتيجيات التداول المصنف: خطوة بخطوة تمارين والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة.
نشر بواسطة جون وايلي & أمب؛ سونس إنك (2001)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا العنصر: جون وايلي & أمب؛ سونس إنك، 2001. غلاف ورقي. حالة: العلامة التجارية الجديدة. الطبعة الأولى. 192 صفحة. 8.50x6.00x0.50 بوصة. في المخزن. بائع المخزون # __0471436437.
خيارات على العقود الآجلة، المصنف: تمارين خطوة بخطوة والاختبارات لمساعدتك على إتقان الخيارات في العقود الآجلة: استراتيجيات التداول الجديدة.
نشرت من قبل وايلي (2002)
الكمية المتاحة: 1.
حول هذا البند: وايلي، 2002. غلاف عادي. حالة: جيدة. 1. السفن مع عدد تتبع! الدولية في جميع أنحاء العالم الشحن المتاحة. قد لا تحتوي على رموز الوصول أو المكملات الغذائية. قد تكون المكتبة السابقة. الشحن & أمب؛ التعامل حسب المنطقة. شراء بثقة، خدمة العملاء الممتازة!. بائع المخزون # 0471436437.
إنشاء تريد.
أخبرنا بما كنت تبحث عنه وبمجرد العثور على مباراة، ونحن سوف أبلغكم عن طريق البريد الإلكتروني.
ألا تتذكر عنوان المؤلف أو مؤلفه؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.

التعليم.
سواء كنت بدأت للتو أو تاجر محنك، سم المجموعة هي مصدر لمعرفة المشتقات وصناعة إدارة المخاطر.
سوف تجد دورات حول المنتجات واستراتيجيات التداول والبودكاست وأوراق البحث التي تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات ومستويات المعرفة.
ونحن نقدم أيضا الندوات على الانترنت وفي شخص واحد، المذيع والتحديات التجارية لمساعدتك في العثور على التحليل والبصيرة التي تحتاجها للوصول إلى أهداف التداول وإدارة المخاطر الخاصة بك.
أساسيات السوق.
تعلم دور أسواق العقود الآجلة في الحياة اليومية وأساسيات أسواق المشتقات.
تعرف على التداول.
لتبدأ التجار المتقدمين - الوصول إلى أشرطة الفيديو والمقالات والدورات والبحوث والتحليل، وأكثر من ذلك.
ممارسة التداول.
الحصول على تجربة التداول مع برامج التداول محاكاة سم المجموعة.
التحوط وإدارة المخاطر.
اكتشاف عالم إدارة المخاطر المالية والمقاصة.
تنويع المحفظة.
الوصول إلى مركز موارد لإدارة العقود الآجلة واستراتيجيات صندوق التحوط.
الدورات المتميزة.
مقدمة في مؤشر الأسهم المنتجات.
مقدمة إلى الخيارات.
مقدمة في الفوركس.
إدارة التجارة والمخاطر.
التداول والتحليل.
اتصل بنا.
اسمحوا لنا أن نعرف ما المحتوى التعليمي كنت مهتما في رؤية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment