Tuesday 13 February 2018

سويسكوت الفوركس ثنائي الخيار تنزيل


سويسكوت بنك استعراض وسيط الفوركس.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
حول سوسكوت بنك وسيط الفوركس.
يتم التحكم في سويسكوت من قبل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية. لقد كانوا في الأعمال التجارية منذ سنوات، ولديهم أكثر من مائتي ألف عميل نشطين جدا في التداول عالميا من خلال مكاتبهم في دبي وسويسرا. بنك سويسكوت، مزود الخدمات المرتبطة بالعملات الأجنبية. تأسس بنك سويسكوت في عام 2000 في سويسرا. بدأوا في اسم أسواق العملات المتقدمة أو أسم ثم في وقت لاحق على مختلطة مع مجموعة سويسكوت. وبصرف النظر عن مقرها الرئيسي في غلاند، هذا البنك لديه أماكن العمل في مختلف أنحاء العالم أيضا مثل مالطا ودبي والإمارات العربية المتحدة وزيوريخ كذلك. وتخضع المؤسسة لتنظيم جيد من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، و مفسا، و ميفيد و فينما. هذه الشركة معروفة ومعروفة بشكل جيد من قبل معظم التجار في مختلف أنحاء العالم. بنك سويسكوت هو راسخة وإذا كنت سوف نلقي نظرة على ملفهم الشخصي، وسوف تكتشف أنها تعرف باسم تسويق وسيط الجودة وفي عالم التداول.
و سويسكوت هي شركة التي تقع في انكلترا، فإنه يركز في الصرف الظاهري. هذا لديها أكثر من 200،000 العملاء، وفي عام 2018، كان هناك حوالي 8.1b خصائص كاملة للعملاء. وهي مملوكة من قبل شركة اسمها مارفيل الاتصالات سا. تم اكتشاف هذا من قبل باولو بوجي وكذلك ماركوس بوركي في عام 1999 كان تركيزها الأساسي لتطوير البرمجيات يعني للمعلومات النقدية. بعد 7 سنوات فقط، تم تداول Swissquote. ch في البورصة السويسرية للأوراق المالية، فضلا عن أنها ظلت مصنوعة علنا. فقط في عام 1999، أنها جعلت سويسك إنفو سا فضلا عن سويسرا للتجارة سا وأنها قد أثارت في Swiss. ch المضي قدما في عملها بينما لا تزال متخصصة في حلول وتطوير المواقع المتحدة للأعمال التجارية الإلكترونية وكذلك كما الاتصالات عبر الإنترنت، فضلا عن الاتصالات عبر الإنترنت. وكانت الاتصالات الأعجوبة هي المسؤولة الوحيدة عن الأعمال الأساسية.
تمكن عملاء سويسكوت الخاصون من الحصول على الوصول إلى سوق الأوراق المالية بمعدل مفيد جدا. كما أنها تقدم خدمات إضافية تم تقديمها لزبائن الشركات وكذلك لمديري الأصول أيضا. لديهم أيضا البوابة التي يمكن للعملاء استخدامها، فمن المستخدم استجابة وكذلك يمكن الاعتماد عليها جدا مع جميع المعلومات المفيدة المتاحة هناك لأولئك الذين هم في حاجة إلى قنوات الاستثمار للبحوث مستقلة. كما يقدم في الوقت الحقيقي معلومات محدثة لتمكين العملاء للتعامل في السوق المالية في وتيرتها.
عادة، يمكنك أن تجد الكثير من التفاصيل حول سويسكوتس وإدارتها وكذلك أصحابها. ومن الجميل أن تعرف المزيد عن البنك والوسيط، على الرغم من أن الموقع مربك جدا لتبدأ. وبصرف النظر عن الاندماج، لا تزال هناك مواقع أخرى لعلامات تجارية مختلفة. منذ اللوائح السويسرية، والعملاء من أوروبا التجارة مع سويسكوتس في المملكة المتحدة التي ينظمها فينما. ليس هناك ما يدعو للقلق لأن وحدة تحكم المملكة المتحدة، فاك هو مجرد تحديد كثيرا جدا وليس هناك قضية الحالية حول سويسكوت التي يمكن أن تسبب الذعر للعملاء المحتملين.
من حيث أسواق العملات، وهذه هي مكتب وسيط الفوركس لمجموعة سويسكوت. ذهبوا إلى الجمهور في عام 2000 من خلال بورصة مارليت السويسرية. أصبح أسم مجرد مجموعة أعضاء بعد أن تحولت فينما ترخيصها لأسفل ثم وافقت على مجموعة سويسكوت لشراء أسم. وفي الوقت الحالي، يوجد مقر الجمعية في مختلف أنحاء العالم كما هو الحال في جنيف وزيوريخ وكذلك دبي. ومع ذلك، هذا النوع من النشاط التجاري لا يمكن الوصول إليه للمواطنين في أمريكا.
تماما مثل أي منصات، وهذا هو نوع مفتوح من البرامج للتجار التقدميين مع تسجيل التدريجي وكذلك يلبي متطلبات التجار المخضرم. سوف تفوت فقط وجود الخيارات القادمة من الخيارات المخطط. إذا كنت قد استخدمت MetaTrader4 في ​​الماضي، لا يزال بإمكانك استخدامه مرة أخرى. وسوف تمكنك من برمجة الصفقات وكذلك التجارة مباشرة بعد الرسوم البيانية. أنه يحتوي على تحليل قوي على الرسم البياني. إذا وجدت MetaTrader4 أكثر تقدمية لحالتك الحالية، ولكنك تريد مفهوم التداول باستخدام البرنامج من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك باستخدام المتداول المتقدم. هذا هو واجهة يمكنك أيضا تخصيص وفقا لاحتياجاتك. إذا كنت في مقهى، في جهاز كمبيوتر عام، فإن أي متصفح القيام به. التطبيق أسم يمكن استخدامها باستخدام جهاز محمول باليد مع الإنترنت. يمكن للمستخدمين فون أيضا التمتع قدراتها، لأن لديهم شكل استثنائي من حصري لهم فقط.
ل سبريدس ورسوم ثابتة من دون عمولات، سويسكوت هو واحد فقط من شركات البورصة التي تقدم مثل هذه. وبسبب هذا، والحوسبة جهد تكلفة التداول في أي صفقة هو أبسط. هذه هي القدرة التي حددت مجموعة كبيرة من الأفراد لتسجيل حساب تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم مع وسيط سويسكوت.
الترقيات والعروض مكافأة.
و ويبترادر ​​هو بطريقة أو بأخرى جيدة للتجار مباشرة وكذلك التجار المهنية. جميع الهياكل التي كنت تبحث عن القادمة من منصة فكس هناك، لذلك لا حاجة لتحميل البرنامج لتكون قادرة على استخدامه.
تاجر المحمول هو نوع كشف من منصة، وإنما هو خيار جيد لأولئك الذين هم دائما على الطريق ودائما استخدام الهاتف المحمول للتداول.
و MT4 هو نوع كلاسيكي من MetaTrader4 الذي أصبح الخيار الأساسي للتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. على الأرجح، فإنه ليس لديها الكثير من الميزات كما منصات أخرى، ومع ذلك هو النوع الذي هو مسترخي جدا لاستخدام وكذلك الرسوم البيانية كميزة إضافية.
سويسكوت لديها تقنيات متطورة من حيث التداول مثل سلخ فروة الرأس وهي متوفرة أيضا في البنك أيضا. ویمکن ضبط ھذه النطاقات، ولکنھا تعتمد علی عوامل مختلفة مثل الودائع الرئیسیة، وظروف السوق، وحجم الصفقة والأخبار العالمیة أیضا. ومن المحتمل أن يكون التداول الآلي مع بنك سويسكوت باستخدام ميتاتريدر 4 (MT4) جنبا إلى جنب مع المتداول المتقدم الآخر فضلا عن منصات مختلفة، وهي سهلة الاستخدام، كما أنها سهلة التخصيص. انها مجرد أن الشركة تأكد من أن جميع الشروط الهامة والمريحة للبيع، مزدهرة وكذلك تجارة مربحة. بنك سويسكوت وممثلي الرعاية الاستهلاكية الخاصة بهم هي المهنية إلى حد كبير، وهم على استعداد كبير جدا لحل أي قضايا للرد على استفسارات عملائها على مختلف برامج التداول.
سويسكوت ليست مجرد توفير الرائدة من خدمات الوساطة المالية الفوركس، ومع ذلك فإنه هو أيضا في المعاملات الآلية في السندات والصناديق والسلع، إيتب / إتف، مذكرات، العقود الآجلة & أمبير؛ تشارك. ويمكن أن يغطي ذلك عدد من الأسواق المالية الأولية في جميع أنحاء العالم.
عندما يتعلق الأمر إلى الحسابات، يمكنك اختيار من 3 خيارات مثل حساب سويسكوت مصغرة، والحساب العادي وكذلك حساب متفوقة. أصغر حالة إيداع إذا كنت سوف تختار مصغرة هو 1000 $، قسط هو 25،000 $ و 10،000 $ للحساب القياسي. هذا فقط يظهر أن انتشار اليورو والدولار هو أدنى إذا كنت سوف تختار حساب قسط ل 1.8.
يمكنك فتح حساب جديد بشكل مستقيم للتداول عبر الإنترنت. وسوف يستغرق سوى بضع دقائق لملء استمارة الطلب. بعد الموافقة على الطلب، فإن مقدم الطلب فقط الحصول على التحقق من صحة البريد الإلكتروني وخلال 24 ساعة فقط، سوف تحصل على الملفات الشخصية الخاصة بك في العنوان المعطى. في حال كان لديك حساب سابق، سيتم الاستيلاء عليها. وهناك أيضا حساب تجريبي متاح لتختار من بينها.
يقبل سويسكوت العملات كما في حالة الدولار الأمريكي واليورو والفرنك السويسري. ولن يتم الصندوق إلا من خلال البنك.
دعم العملاء.
سويسكوت لديها أيضا فريق دعم العملاء التي سوف تكون متاحة جدا بالنسبة لك 5 أيام في الأسبوع وساعات العمل الخاصة بهم هو من 8:00 حتي 10:00. وترد الأرقام الدولية في الموقع. إذا كنت في حاجة إلى المساعدة وتريد أن يتم استدعاؤها من قبل فريق الدعم، كل ما عليك القيام به هو لملء ورقة نموذج الاتصال. يمكنك أيضا إرسال بريد إلكتروني لجميع طلبات البحث. وسوف نعود اليكم بعد وقت ما.
قائمة المزايا الرئيسية لوسيط الفوركس سوسكيوت بانك:
• لا يوجد الحد الأدنى المطلوب من الرصيد وليس هناك رسوم سنوية.
• يتم تحقيق وفورات في الخارج، من خلال حساب البنك السويسري الشخصية.
• سيتم تنفيذ منصة التداول عبر الإنترنت من خلال الأموال الأمريكية و 10 $ في كل معاملة.
• لا تخضع هذه القوانين لبعض القوانين المرتبطة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
• سيسمح للعمالء بااليداع بطريقة مضمونة بحد أدنى قدره 000 100 فرنك سويسري لكل عميل. وهذا أقل من مخطط حماية المودعين السويسريين.
• سهولة الوصول إلى جميع أنحاء العالم، فضلا عن تحويل الأموال المحلية.
• ال توجد رسوم للمدفوعات الواردة إلى الحسابات.
• يمكن للعميل الحصول على حساب مصرفي الصرف المختلفة.
• رسوم إيداع قابلة للتطبيق على الحساب الحالي.
• الوصول إلى وفورات مخصصة مختلفة، فضلا عن خدمات الاستثمار مثل محفظة الإلكترونية & أمب؛ الخدمات المصرفية الإلكترونية الخاصة.
• السوق التي تؤدي إلى أسعار الفوركس لتوفير المال على كل نقل.
• رسوم منخفضة التكلفة للمدفوعات الصادرة، وهذا يبدأ من اليورو في كل معاملة.
• يمكن أن يتم التداول في أي مكان من خلال السندات، الأسهم، المؤشرات، الصناديق والسلع.
• الوصول إلى أكثر من ستين سوقا عالمية وكذلك حوالي 1.8 مليون أداة مالية.
• یمکنك استخدام أکثر من 8،000 مورد من مدراء الصنادیق العالمیة الذین یتعاملون مع الرصاص.

سويسكوت فوريكس ثنائي الخيار تحميل
المجموعة 34 تم إنشاؤها باستخدام رسم.
اختار 200.000+ التجار أيركس 96٪ تم سحبها تلقائيا الشهر الماضي تحقق لدينا تصنيف على فكسيمبير، بيناريوبتيونستاتسوك.
"تقدم شركة أيركس منصة رائعة تحتوي على كل شيء أمامك، فهي سهلة وواضحة وسريعة يمكنك التداول على 30 ثانية نادرا ما تكون موجودة في وسطاء آخرين، ويمكنك تجربة التداول مع أيركس على العرض مجانا، وعلاوة على ذلك يمكنك الفوز صناديق حقيقية من خلال المشاركة في المسابقة ".
"منصة التداول الأصلية لصناعة الخيارات الثنائية، أيركس الحائز على جائزة أثبتت أن البرمجيات الملكية يمكن أن تكون فريدة من نوعها وأداء ممتاز في هذا السوق منصة التداول رائعة حقا!"
"تتمثل مهمة الشركة في تزويد العملاء بأفضل بيئة تجارية ممكنة وخالية من أي رسوم خفية وشروط مضللة ومعاملة غير عادلة، وتسعى الشركة إلى بناء علاقات ثقة طويلة الأمد مع عملائها وتصبح خيار وسيط الخيارات الثنائية رقم 1. "
"خدمة العملاء متاحة عبر الدردشة الحية والهاتف من الاثنين إلى الجمعة 24 ساعة في اليوم، وتقدم الشركة دعما كبيرا وهو مفيد ولن يدفعك لجعل الودائع للحصول على مكافآت كبيرة".
"بعض المعايير الأكثر أهمية هنا يفترض ما يلي: التغطية العالمية، وحصتها في السوق وقيادة السوق، وجودة الإدارة، والقوة المالية والإمكانات والخدمات والأمن والمنصات والتقنيات المطبقة، ومستوى التنظيم".
"لم نر مطلقا فريقا من المطورين أكثر تخصصا لخلق أفضل بيئة تجارية ممكنة".
"وقد تم تجهيز منصة مع الأدوات والوظائف، بما في ذلك المواد التحليلية، مثل التقويم الاقتصادي ومراجعة النقد الاجنبى اليومي مما يثبت أحدث البيانات في السوق المالية".
"أخذت ايركس العالم تداول الخيارات الثنائية من قبل العاصفة مع منصة العرف الخاصة بهم وخدمة العملاء مكرسة حقا."

Швейцарский лидер в сфере онлайн-банкинга Узнать больше.
تستمر الثورة:
تنويع محفظة التشفير-العملة.
простая в использовании платформа.
конкурентные спреды، отсутствие комиссий.
для высоких целей.
Автономное инвестирование без.
Вдохновение и обновление рынка.
الخبير في التقنيات اللاسلكية.
حقنة التكنولوجيا الفائقة.
Охраняется авторским правом © 2017 سويسكوت. Все права защищены.
Торговые операции с иностранной валютой и драгоценыыи металлами влекут за собой определенную степень риска и поэтому отвечают требованиям не всех инвесторов. Прежде чем открыть аккаунт в Swissquote банке، убедитесь в том، что ваш опыт، инвестиционные цели، фонды، доход и степень приемлемого риска соответствуют этому виду фондовой деятельности. Существует определенный риск того، что вы можете потерять часть первоначальных инвестиций، поэтому следует избегать инвестиционной деятельности со средствами، от которых вы не можете временно отказаться، то есть кредитными средствами или денежными средствами، необходимыми вам или вашей семье для существования. Обратите внимание на все риски، связанные с операциями форекс، и проконсультируйтес у независимого финансового эксперта в случае сомнения.

أخبار البرمجيات.
المزيد من الأخبار عن سويسكوت.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.
الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.
أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.
التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.
في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.
تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.
أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.
فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.
وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.
تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.
وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.
منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.
منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.
ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.
مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.
المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.
أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.
ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.
أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول مولتاسيت ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.
فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.
أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

سويسكوت فوريكس ثنائي الخيار تحميل
(22 فرنك سويسري & # 039؛ 000 & # 039؛ 000 رأس المال)
سوفكس - سويس فكس ماركتبليس.
Новости компании.
جنيف الفوركس الحدث является ведущей космяполитической платформой для сфер финансов، моды и роскоши в течение последних 7 лет، каждый месяц проходящей в Женеве. э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э э. Середи постоянных участников جنيف الفوركس الحدث - одни из лучших имен в мире моды، такие как غوتشي، لا بيرلا، بيير كاردين، فيرساتشي، أوباد، إسكادا، سالفاتوري فيراغامو и многие другие.
دوكاسكوبي بانك будет заботиться о достижении высоких стандартов и об оправдании ожиданий нашей аудитории، но еще более важно - продолжать радовать наших гостей увлекательными событиями.
Принципиально новая бизнес модель - онлайн банк-мессенджер.
دوكاسكوبي بانك سا с гордостью сообщает о старте нового сервиса и изменении своей бизнес модели. Банк ставит своей целью стать швейцарским بريفات بانك (Частным банком) для иностранного среднего класса. Сегодня سويس بريفات بانكينغ доступен примерно лишь для 1٪ богатейшего населения мира. в е е в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в в. С падением института тайны، у частных банков، особенно небольших، образовался стратегический вакуум и дефицит идей.
Пожалуйста، обратите внимание на пониженную ликвидность и возможное нарушение работы в течение рождественских и новогодних праздников.
دوكاسكوبي добавила новые инструменты فكس для ليف торговли:
USD / THB - доллар США к тайскому бату USD / ILS - доллар США к израильскому шекелю USD / HUF - доллар США к венгерскому форинту EUR / HUF - евро к венгерскому форинту USD / CZK - доллар США к чешской кроне EUR / CZK - евро к чешской кроне أوسد / رون - доллар США к румынскому лею.
أوسد / رن، أوسد / رون، أوسد / ثب، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / سشك، ور / سشك، أوسد / إلس установлено на 1:10.
Более детализированную информацию об условиях торговли Вы можете найти на соответствующих страницах нашего веб-сайта.
Информируем Вас، что список инструментов، торгуемых с دوكاسكوبي (فكس، بوليون، كوموديتيز، إنديسز، ستوك) непрерывно расширяется.
دوكاسكوبي примет участие в выставке ماني فير شانغاي 2017، которая пройдет в Шанхайском выставочном центре с 1-ого по 3-ее декабря. Двери на выставку будут открыты с 9:00. Приглашаем Вас посетить наш стенд W11 и познакомиться лично с нашими представителями، а также поучавствовать в нашем семинаре во время выставки 2-ого декабря в 14:00.
حذار من انخفاض السيولة يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
ساعات التداول العادية يوم الخميس 23 نوفمبر و الجمعة 24 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
أسواق إعادة فتح في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني يتوقف التداول في 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل USA30.IDX / أوسد، USATECH. IDX / أوسد، USA500.IDX / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 07:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:15 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل JPN. IDX / جبي.
تفتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر.
يتوقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل LIGHT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر تتوقف التعاملات عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر لايت.
إعادة فتح الأسواق في 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر توقف التداول في الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل BRENT. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 01:05 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 27 نوفمبر توقف التداول في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في تمام الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل GAS. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر توقف التداول في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر ل COPPER. CMD / أوسد.
إعادة فتح الأسواق في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الخميس 23 نوفمبر توقف التداول عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة 24 نوفمبر ل كوبير.
تفتح الأسواق مجددا في الساعة 23:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد 26 نوفمبر.
بعد الاختبار الناجح على بيئة تجريبية وظائف جديدة من منصة ثنائية - عقود الخيار بالسلاسل - تم الافراج عن التداول لايف.
يمكن للتجار ثنائيين من دوكاسكوبي بنك و دوكاسكوبي أوروبا الآن استخدام نوعين من استراتيجيات التداول الآلي: الفوز و مارتينغال. في حالة الفوز سلسلة مع 3 عقود التاجر يخاطر فقط مبلغ العقد الأولي، في حين الحصول على فرصة لكسب ما يصل إلى 12 مرات أكثر إذا انتهت جميع العقود في المال، وفقا للاتجاه المعترف بها. على العكس من ذلك، تهدف سلسلة مارتينغال إلى تغطية الخسائر من العقود السابقة غير الناجحة عن طريق وضع نظام جديد تلقائيا مع مضاعفة المبلغ.
لا تتردد في العثور على مزيد من المعلومات حول عقود الخيار السلاسل في القسم المقابل من موقعنا على الانترنت.
دوكاسكوبي بنك سا يشارك في منتدى فانوس المنتدى في لوغانو في 20 نوفمبر - 21 الحادي والعشرين.
انكم مدعوون لزيارة معرضنا خلال أيام المعرض وتلبية ممثلينا في شخص.
В воскресенье، 29 октября، время в Европе переводится на один час назад в связи с переходом на зимнее время. Информируем Вас، что в воскресенье не будет никаких изменений во времени открытия наших систем، и ежедневный расчёт произойдёт в 21:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени. Европейские клиенты могут принять к сведению، что открытие рынка произойдёт в 22:00 по швейцарсокому времени.
В Северной Америке переход на зимнее время произойдёт 5 ноября، в воскресенье. В эту дату открытие рынка и ежедневный расчёт произойдут в 22:00 по Гринвичу / 17:00 по восточному времени / 23:00 по швейцарскому времени.
دوكاسكوبي добавила новую функцию в контракты бинарных опционов: связанные контракты.
и и и и и и - - - - - مارتينغال و الفوز. Пари применении مارتينغال система автоматически выставит другой связанный контракт на удвоенную сумму каждый раз، когда предыдущий контракт был проигрышным. И наоборот، применении وينينغ система автоматически выставит другой контракт، каждый раз увеличивая сумму، когда предыдущий контракт истечёт с прибылью. Максимальное число связанных контрактов ограничено тремя дополнительными контрактами.
Новая функция доступна для тестирования в ديمو версии، и вскоре будет запущена в ليف. Подробнее см. условия торговли.

No comments:

Post a Comment