الجامعة.
جامعة التعلم & أمبير؛ تعليم.
التعلم & أمب؛ تعليم.
خيارات التعلم المبتكرة.
في جامعة غلاسكو كالدونيان ونحن نعتقد في استكشاف طرق التعلم والتعلم الجديدة والمفيدة والتكنولوجيات. وتشمل الابتكارات في هذا المجال الحرم الجامعي الفضاء الإلكتروني لدينا في الحياة الثانية ومستشفى الظاهري في الموقع الذي يساعد على تدريب الممرضين والقابلات غدا.
وستلبي الإدارة الجديدة للجودة الأكاديمية والتنمية ضمن مديرية التعلم والخبرة الطلابية الاحتياجات المتطورة للمدارس والجامعة من حيث تعزيز الجودة وضمانها والتطوير الأكاديمي والبحوث التعليمية والتقييم. وستتماشى هذه االحتياجات مع التنفيذ الفعال الستراتيجية التعلم) سفل (وتحقيق األهداف االستراتيجية لعام 2020، ال سيما تلك المتعلقة بتحويل األرواح.
فريق التعلم المخلوطة في قسم الجودة الأكاديمية والتنمية العمل بالتعاون مع علماء التعلم في كل مدرسة أكاديمية لتقديم التوجيه الاستراتيجي والتوجيه التربوي والدعم العملي للموظفين في دمج تكنولوجيا التعلم عبر المناهج الدراسية. مراكز عملنا حول تقديم خارطة طريق التعلم المخلوطة، جزء من سفل. ونحن أيضا الانخراط في البحوث والمسح الأفقي لتحديد نهج جديدة للمخلوطة والتعلم عبر الإنترنت في غسو.
مدرسة الصحة وعلوم الحياة تستخدم العالم الافتراضي 3D لعدد من مشاريع التعليم والتعلم والتقييم داخل التمريض وعلم السيبرانية. وهذا يشمل مشاريع تعاونية مع جامعة إنديانا ومشروع الكتابة مع جامعة ريتشموند. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدامنا لهذه البيئة التعلم الظاهري 3D زيارة بلوق لدينا في كاليدونيبلوغس / سوه-سيكوندليف / وتتردد في الاتصال بنا أو ترك تعليق.
تحتوي مدرسة التمريض والقبالة ومستشفى الصحة الظاهري ™ ™ على جناح يضم 18 سريرا، وقاعات إحاطة وإستخلاص المعلومات، وغرفة تحكم، وممرضة ™ ™، وجناح العناية المركزة.
يوفر مركز الرؤية غسو مرافق التدريب السريري لطلابنا الرؤية العلوم، في حين يوفر الموظفين للجمهور مع خدمات القيمة مقابل المال البصريات، بما في ذلك العدسات اللاصقة والخدمات السريرية المتخصصة.
وقد تم الاعتراف بمبادرة "ورلد" الحقيقية التي تساعد على إعداد الخريجين من أجل عالم العمل في تقرير "فيوتشر فيت" لعام 2008 إلى نهج مبتكرة لتخرج القابلية للاستخدام.
وقد أطلق هذا المشروع الرائد في شباط / فبراير 2007 وله هدف عام يتمثل في إحداث تحول استراتيجي في تطوير مبادرات التوظيف والتعلم المتصل بالعمل في الجامعات الاسكتلندية.
كوبيرايت & كوبي؛ جامعة غلاسكو كالدونيان.
جامعة غلاسكو كالدونيان هي جمعية اسكتلندية خيرية مسجلة، رقم SC021474.
إدارة الحوكمة.
استراتيجية التعلم 2018-2020.
استراتيجية التعلم 2018-2020.
1 - تم تطوير الاستراتيجية الجديدة للتعلم من خلال عملية تشاورية مع الموظفين والطلاب وشركاء الجامعات وأرباب العمل، وهي مستنيرة بالتطورات الدولية والوطنية والممارسات الفعالة في التعلم والتدريس والتقييم.
2. إن سفل مستوحاة من مهمة الجامعة ورؤيتها أن تكون جامعة دولية ناجحة، وتوفير الوصول والتميز، مع التزام قوي من أجل الصالح العام وتوفير بيئة تعليمية شاملة وشاملة تدعمها البحوث المدفوعة الفضول.
3 - وقد كان تطور هذا النظام مدفوعا بتغير البيئة الطبيعية من حيث البيئة الخارجية والداخلية؛ والاحتياجات المتغيرة لأرباب العمل والاقتصاد والمجتمع والمتطلبات والتوقعات المتغيرة لطلابنا.
.4 سوف يخلق هذا المركز خريجين ناجحين من مواطني عالميين ويساهمون اقتصاديا واجتماعيا في المجتمعات التي نخدمها.
5. سيتم تحقيق ذلك من خلال تمكين الطلاب من التعامل مع التحديات العالمية المعقدة من خلال تطوير التفكير المتباينة والإبداعية والمسؤولة وتنظيم المشاريع تطبيقها على المشاكل في العالم الحقيقي. كما سيعمل المركز على تطوير السمات المرتبطة بالتوظيف والتطوير الوظيفي والدافع لمواصلة التعلم طوال الحياة المهنية والشخصية.
6. و سفل تعترف وتحتضن تنوع الطلاب غسو، الحالية والمحتملة، والتزام الجامعة للمشاركة والتقدم والنجاح لجميع الطلاب بغض النظر عن الخلفية.
7- ويبرز هذا القانون أهمية ما يلي:
نهج تحويلي للتعلم مسارات التعلم المرنة والشراكات، وخاصة مع الكليات التعلم الرقمي التعلم والتميز في التدريس.
ويتركز على هدف واحد: لتطوير الخريجين الذين سيكونون.
يتقن انضباطهم، مغامر ومسؤول وقادر على أداء الأدوار القيادية في مختلف السياقات التنظيمية والثقافية.
8 - ولتحقيق هذا الهدف، يركز القانون على نهج متميز في التعلم والتدريس والتقييم. ويستند هذا إلى التعلم القائم على المشاركة وحل المشاكل في العالم الحقيقي، إلى جانب المناهج الدراسية متعددة التخصصات مع فرص للتخصيص.
9 - ويرتكز هذا النهج على نموذج من نماذج غسو يتألف من عشرة مبادئ تصميم ومجموعة من العوامل التمكينية. وسوف تكون جزءا لا يتجزأ من هذه المبادئ التصميم في جميع البرامج على مستوى الجامعية والدراسات العليا.
كوبيرايت & كوبي؛ جامعة غلاسكو كالدونيان.
جامعة غلاسكو كالدونيان هي جمعية اسكتلندية خيرية مسجلة، رقم SC021474.
إستراتيجية الجامعة 2018-2020.
ترحيب المدير.
تغيير ملهم.
الرؤية والرسالة.
مكان.
وثيقة.
تحميل نسخة بدف:
طلب نسخ مطبوعة.
إلهام الناس.
نحن تغيير العالم.
أستاذ ديفيد كلارك و رسكو؛ ق العمل هو وجود تأثير على كيفية نهتم للناس في نهاية حياتهم. وتستخدم أبحاثه حول الرعاية التلطيفية في جميع أنحاء العالم من قبل هيئات مثل منظمة الصحة العالمية والتحالف العالمي للرعاية الملطفة من أجل صياغة استراتيجية دولية بشأن الرعاية في نهاية العمر.
منذ تخرجه من غلاسكو في عام 2009 مع درجة البكالوريوس في علم الأعصاب، المغني / كاتب الاغاني اميلي ساند & إيكوت؛ وقد تصدرت المملكة المتحدة الفردي الرسم البياني وحصل على العديد من الجوائز. في عام 2018 اسمها الجامعة خريج الشباب من السنة.
في عام 2008 أصبح الخريج مارك بومونت (ما 2006) أسرع رجل لتدور حول العالم بالدراجة، واستكمال دورة 18297 ميل في 194 يوما و 17 ساعة. فضلا عن وضع سجل جديد غينيس العالمي، استخدم مارك ركوب الدراجات له لرفع مستوى الوعي والمال للجمعيات الخيرية.
كما طالب دكتوراه الكيمياء في جامعة جيمي غالاغر أصبح الفائز في أول جامعة 21 مسابقة ثلاث أطروحة دقيقة في عام 2018. كما كان اسمه واحدا من الجمعية الملكية للكيمياء 175 وجوه الكيمياء، الذي اختير لعمله الاتصالات العلمية . جيمي هي الآن موظفة المشاركة العامة في أبحاث الجامعة، إستراتيجية & أمب؛ مكتب الابتكار.
وقد أبلغ الخريج مارتن الصبر (ما 2002) من بعض من أخطر المواقع في العالم. مراسل بي بي سي الأجنبي، الذي يوجد مقره حاليا في الصين، يقول، & لسو؛ انها مهمة بشكل لا يصدق للوصول الى هناك، ومعرفة ما يحدث و تقديمه إلى العالم بطريقة محايدة. & [رسقوو]؛
يحظى جانيتور غرايم كين بتقدير كبير من قبل موظفي وزوار المبنى الرئيسي. يقولون، & لوت؛ غرايم هو دائما على استعداد لمساعدة و [رسقوو] ؛، سفير كبير & [رسقوو]؛، وشكو؛ مساهماته الحفاظ على عجلات جامعة تحول و [رسقوو]؛، وشو؛ كل شيء عن الناس وخدمة العملاء و [رسقوو]؛.
آن ألن، مديرة إستاتس & أمب؛ المباني، يقود خطط التطوير العقاري الجديدة للجامعة في مشروع أكبر من انتقال الجامعة إلى جيلمورهيل في 1870. وتقول، & لسو؛ هذا المشروع هو أكثر من ذلك بكثير من المباني. في نهاية المطاف، سيكون مكانا ملهما للطلاب المتغيرة عالميا والموظفين، وكذلك للمجتمع. & [رسقوو]؛
وقد أنشأت الخريجين كارينا أتكينسون (بسك 2007) منظمة حماية مكرسة لاكتشاف وحماية الأنواع الجديدة في باراغواي. تقول، & لسو؛ رأيت حاجة حقيقية لمزيد من الحفظ في البلاد، فكرت، شخص ما أن تفعل شيئا حيال هذا، ولذا قررت أن أحاول نفسي. & [رسقوو]؛
أستاذ في الفم & أمب؛ جراحة الوجه والفكين أشرف أيوب مؤخرا اسمه أفضل مشرف أبحاث في 2018 جوائز تدريس الطلاب. يصفه طلابه كما & لسو؛ إلهام عندما يتعلق الأمر بالبحث، والد عندما يتعلق الأمر بمشاكل الحياة وموجه عندما يتعلق الأمر بالمهارات المهنية، حقا نموذجا يحتذى و [رسقوو]؛.
وقام فريق من سبعة طلاب ملهم بتنظيم أول حدث تيدكس في الجامعة في عام 2017. تجمع أحداث تيدكس أفضل الأفكار والخبرات لتلهم التفكير المتغير عالميا. ولجلسة غلاسكو الأولى، قدم المتحدثون محادثات مثيرة للتفكير حول موضوع الاتصال. على الرغم من أن الطلاب هم الآن في زوايا مختلفة من العالم، فهي، بطبيعة الحال، لا تزال متصلة.
الخريج ستيفن موفات أوب (ما 1983) هو الكاتب والمنتج الرئيسي للتلفزيون المفضلة شيرلوك والدكتور و س. كما عضو سابق في جامعة غلاسكو تلفزيون الطلاب ستيفن القيم الفرص التي أعطاه لنحت مهنة في البث.
عندما تلقت الدكتورة أندريا طومسون جائزة مساعد تدريس الدراسات العليا في عام 2018، علقت رئيسة كلية العلوم الاجتماعية البروفيسور آن أندرسون أن & لوت؛ وقد أثارت أندريا وإثراء الفصول الدراسية لطلابها وجعلت مساهمة كبيرة في التنمية الفكرية. تعمل أندريا الآن كمساعد باحث داخل الكلية.
كما الفائز بجائزة مساهمة بارزة في التدريس في عام 2018 جوائز تعليم الطلاب، وقد وصف الدكتور ريمون مكلوسكي باسم & لسو؛ واحدة من المعلمين الأكثر حماسا I & [رسقوو]؛ من أي وقت مضى المعروفة و [رسقوو]؛. يقول ريمون، & لسو؛ التميز في التدريس هو سلسلة متصلة. لقد كنت مستوحاة من معلمي في الماضي. الآن أنا & [رسقوو]؛ م مستوحاة من الطلاب والمهنيين في المستقبل. & [رسقوو]؛
أستاذ الطب الأيضي ميزات نافيد ستار في قائمة تومسون ريوترز للباحثين عن عام 2017. وهو واحد من عشرة باحثين غلاسكو المعترف بها لتأثير استثنائي في مجالهم، استنادا إلى عدد من الأوراق الفردية المنشورة وعدد الاستشهادات الواردة.
انتقل الدكتور فيفيان ويليامز إلى غلاسكو من إيطاليا لدراسة دكتوراه في الأدب الإنجليزي. بعد الانتهاء من شهادتها في عام 2018، بقي فيفيان في الجامعة لتكون جزءا من مشروع في مركز روبرت بيرنز. يركز دور فيفيان و رسكو؛ s على البحوث التعامل مع بيرنز و [رسقوو]؛ والأغاني، والعمل الموسيقي. إنها تصف وظيفتها بأنها & لوت؛ تجربة رائعة تعمل مع فريق لا يصدق. & [رسقوو]؛
مستوحاة من برنامج أبولو القمر، خريج الهندسة ديفيد ماكاي (البكالوريوس 1979) أراد دائما أن يكون رائد فضاء. انه تعيين لجعل بلده والأشخاص الآخرين أحلامهم تتحقق عندما، رئيس الطيار لفيرجين غالاكتيك، وقال انه سوف يكون واحدا من القبطان الأول للطيران الركاب التجاري إلى الفضاء.
. ويبدأ مع شعبنا.
جامعة غلاسكو هي جمعية خيرية اسكتلندية مسجلة: رقم التسجيل SC004401.
غفك غيسكو الفوركس.
توقعات فوريكس اليومية.
غلاسكو التعلم الجامعي واستراتيجية التدريس.
غلاسكو المدى التعلم التي تركز على الطالب سكل يستخدم على نطاق واسع في التعليم التعلم تعلم الأدب. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوصف أيضا من الناحية العملية بمجموعة من المصطلحات، وقد أدى ذلك إلى الخلط المحيط بتنفيذه. ويهدف هذا الفصل إلى: إعطاء لمحة عامة عن الطرق المختلفة التي يتم تعريفها التعليم الذي يركز على الطالب، واقترح بعض الطرق التعلم التعلم التي تركز على الطالب ويمكن استخدامها كمبدأ استراتيجية تنظيم ممارسات التدريس والتقييم، واستكشاف فعالية التعلم التي تركز على الطالب وتقديم بعض الانتقادات إليه كنهج. ما هو التعلم الذي يركز على الطالب؟ في انهيار مفيد جدا من هذه التوجهات انه يدعم العديد من وجهات نظر المؤلفين الآخرين فيما يتعلق وجهة نظر الطالب التي تركز على ما يلي: مؤلفين آخرين التعبير عن تعريفات أوسع وأكثر شمولا. جيبس يضع استراتيجية مزيد من التفاصيل حول هذه القرارات الرئيسية لتشمل: الموقف النظري للتعلم المتمحور حول الطالب هو تدريس غائبة بشكل مدهش في الأدب. وترتبط النظرة البنائية للنشاط بأداء الأنشطة البدنية، على سبيل المثال، المشاريع والعمليات العملية. وباختصار، يبدو من الأدبيات أن البعض يرى التعلم الذي يركز على الطالب على النحو التالي: كيف يمكنك تنفيذ والتعلم؟ وغالبا ما يتم تقديم التعلم في هذه الثنائية إما التعلم التي تركز على الطالب أو التعلم التي تركز على المعلم. في واقع الممارسة الوضع أقل أسود وأبيض. الطالب الذي يركز على التلميذ والمركز على المعلم التعلم الذي يركز على المعلم التعلم الذي يركز على التلميذ مستوى منخفض من اختيار الطلاب مستوى عالي من اختيار الطالب الطالب السلبي طالب نشط السلطة هي في المقام الأول مع المعلم السلطة في المقام الأول مع الطالب في دراسة كيف يمكن أن ننظر في هذا في الممارسة العملية ، فمن الجدير التفكير في مدى ما يصل سلسلة كنت قادرا على التحرك ضمن استراتيجية الحواجز السياقية وضع التعليم الخاص بك. سوف تقدم الأقسام التالية بعض الأفكار لممارستك لمساعدة استراتيجية في جعل هذا التقدم. الآثار المترتبة على تصميم المناهج الدراسية فيما يتعلق بتصميم الجامعة، تركز الطالب على فكرة أن الطلاب لديهم خيار في ما للدراسة، وكيفية الدراسة. إن النمذجة، التي يتوقع أن تكون في جميع المقررات الجامعية الأوروبية، توفر هيكل يتيح للطلاب عنصر الاختيار في الوحدات التي يدرسونها. الاختيار في المناهج الدراسية لا يخلو من الصعوبات و إدواردز يجادل عن مخاطر الفردية في مفهوم المتعلم الاجتماعي وكيف يمكن لهذا بطريقة متناقضة على ما يبدو يؤدي إلى عدم القدرة على العمل نهج واحد تركز على الطالب في تصميم المناهج، بلالوس التعلم القائم على مشكلة لبعض الخيارات ضمن برنامج من المجالات التي يمكن للطلاب دراسة. ويشار إلى عنصر الاختيار أو التحكم هذا في العديد من تعريفات التعلم للتعلم الذي يركز على الطالب. ومع ذلك، فهي مفيدة في معالجة الجانب التعلم الجامعي للتعلم محورها الطالب. هذه الممارسة هي مثال على التحرك نحو التعلم الذي يركز على الطالب في المناهج الدراسية ويساعد على تحويل التركيز على جامعة المتعلم معارضة لنموذج التغطية من قبل المعلم. نتائج التعلم والتعلم المتمحور حول الطالب ستركز غلاسكو على الطالب: ستغطي الدورة: كانت أول استراتيجية لجعل الطالب أكثر نشاطا في اكتساب المعرفة والمهارات، وقد تشمل التدريبات في الصف، والعمل الميداني، واستخدام حزم التعلم بمساعدة الحاسوب الجامعي الخ كان الهدف من تدريس الاستراتيجية الثانية جعل غلاسكو أكثر وعيا بما يقومون به ولماذا يفعلون ذلك. استراتيجية ثالثة هي التركيز على التفاعل، واستخدام الدروس وغيرها من مجموعات المناقشة. الاستراتيجية النهائية هي التركيز على المهارات القابلة للنقل. لم يتم ذكر هذه الاستراتيجية الأخيرة والتعاريف الأخرى للتعلم التي تركز على الطالب ولكن لا تبدو وراء متطلبات الدورة الفورية إلى فوائد أخرى للطالب في العمل في وقت لاحق. ومع ذلك، يمكن أن تنظر في السعي إلى الجامعة مقدار ساعات الاتصال المحاضرة لمزيد من الأشكال التي تركز على الطالب، حيثما كان ذلك ممكنا. من خلال تطوير المزيد من التقييم التكويني في الدورات الخاصة بك يمكنك توفير التركيز للطالب من خلال تسليط الضوء على الثغرات التعلم والمجالات التي يمكن أن تتطور. وتشجع إضافة المزيد من التقييم التكويني على نهج أكثر تركيزا على الطالب. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن بعض هذه التقييمات على مركز أوسد للتعليم والتعلم الموقع هتب: العقد وتسليط الضوء أيضا على الطريقة التي يرغب الطالب أن يتم تقييمها من أجل إثبات أنها وصلت إلى الأهداف. وهذا يمكن أن يضيف خيارا في ما لدراسة، بالإضافة إلى ذلك، في اختيار كيفية تقييم الطالب. الاختيار هو واحد من المصطلحات الرئيسية فيما يتعلق التعلم التي تركز على الطالب. في الممارسة العملية، كيف نعلم الطلاب بعض الاستقلالية وصنع القرار في مجال مثل التقييم؟ عملية التقييم والتعلم الذي يركز على الطالب إشراك الطلاب في المرحلة التي يتم فيها تعيين الجامعة: اختيار مهمة التقييم وضع مهمة التقييم مناقشة معايير التقييم وضع معايير التقييم إشراك الطلاب في المرحلة بعد اكتمال المهمة: مثال على صغير ولكن تغيير كبير هو توفير خيار من الموضوعات مقال وأسئلة الامتحان كنقطة انطلاق يمكن التحكم فيها. وبالمثل، وجد هول وسوندرز أن الطلاب قد زادت المشاركة والدافعية والدرجات في السنة الأولى دورة تكنولوجيا المعلومات الطلاب في جامعة المملكة المتحدة التدريس على تأثير التعلم التي تركز على الطالب عليها، ط. التعلم الذي يركز على الطالب، على الرغم من شعبيته، لا يخلو من منتقديه. إن النقد الرئيسي للتعلم الذي يركز على الطالب هو تركيزه على المتعلم الفردي. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الصعوبات في تنفيذه، ط. يمكن أن يكون من الصعب على قدم المساواة في بعض الأحيان لمعرفة كيف يمكن أن يكون النهج الاقتصادي في غلاسكو الطبقات الكبيرة المرتبطة العديد من الدورات الجامعية الحالية الجامعية. وأجريت دراسة شاملة في جامعة غلاسكوون استخدام استراتيجية تركز على الطالب مع الطلاب الجامعيين بدوام كامل في دراسة غلاسكو وجدوا أن التعلم المتمحور حول التعلم كان التعلم أكثر تعلم في سنوات التعلم من درجات الطلاب، وهذا يعتقدون في كثير من الأحيان إلى أحجام الفصول الدراسية. قلق آخر بشأن التعلم محوره الطالب تعلم غلاسكو أن الطلاب عقد فيما يتعلق تعلمهم. الطلاب الذين يقدرون أو قد شهدوا المزيد من التدريس تركز على المعلم، قد يرفض النهج الذي يركز على الطالب مخيفة أو في الواقع ليس ضمن اختصاصهم. ووجد الباحثون أن المحاضرين مع نهج يركز على المعلم في التدريس رأى أن الطلاب يجب أن تستوعب المعلومات بدلا من تطوير وتغيير مفاهيمهم وفهمهم. وكان العكس صحيحا بالنسبة لأولئك الذين لديهم نهج تركز على الطلاب أكثر والتدريس. وتسلط هذه الدراسة الضوء على أنه حتى أثناء استراتيجية الجامعة، يمكن للطلاب تغيير وجهة نظرهم في التعلم، وأنها تتحرك على مر السنين حتى لآرائهم على التعلم التي تركز على الطالب التغيير. ومن غلاسكو شائعة جدا في الأدب وفي بيانات السياسة الجامعة، ولكن الجامعة لم يتم بالضرورة نقلها إلى ممارسة. وعلى الرغم من إدراكنا أن هذا الفصل ليس بالضرورة مهمة سهلة، إلا أنه من المأمول فيه أن يكون هذا الفصل قد قطع بعض الطرق لتقديم الأدلة والأفكار لتعلمك زيادة التواصل نحو ممارسة أكثر تركيزا على الطالب. من التدريس إلى التعلم - جديد والتعليم الجامعي. صحة وموثوقية التقييمات والتقييم الذاتي للتعلم القائم على العمل. التقييم، نظريات التعلم ونظم الاختبار. تحدي التعلم القائم على المشكلة. دليل التعلم المتمركز على الطالب. تقييم وظهور مجتمع غلاسكو. في تقييم تعلم الطلاب في التعليم العالي. إشراك الطلاب في التقييم. في استراتيجيات تنويع التقييم في التعليم العالي. مركز أكسفورد لتنمية قدرات الموظفين. كارل روجرز وما بعد الحداثة: تحدى في التمريض والعلوم الصحية. وهو يعمل في الممارسة العملية سوف تعمل من الناحية النظرية؟ الأسس التربوية لعلم التربية. أين هو العقل؟ إمي دليل التعليم الطبي رقم. تصميم وحدات غلاسكو التعلم. تلبية احتياجات المتعلم الفردية: تقييم الدورات التي تركز على الطلاب. مركز أكسفورد لتعلم وتنمية الموظفين. اعتماد نهج يركز على الطالب في إدارة التعلم. إيمي غايد نو المعلم الجيد هو أكثر من مجرد محاضر - الأدوار الاثني عشر للمعلم. إعادة تصور البحث في المفاهيم الأكاديمية الجامعية للتعليم. في التقييم للتعلم في التعليم العالي. استراتيجية التعلم والتدريس في التعليم العالي: كيفية تعزيز مهارات التفكير الجامعي في التعليم العالي. إعادة صياغة النهج التي تركز على المتعلم: دراسة حالة نامبي. المجلة الدولية للتنمية التعليمية. أشكال التنمية الفكرية والأخلاقية في سنوات الكلية. هولت، رينيهارت ونستون. خبرات التدريس في التعليم العالي. في فهم التعلم والتدريس: تجربة التعليم العالي. الاستراتيجية و مطبعة الجامعة المفتوحة. كمعلم، هل يمكنني أن أكون نفسي؟ سياسات التعليم. التطور المعرفي من خلال التفاعل الاجتماعي: ولا التربية في إنجلترا؟ طلاب الطب هم من المريخ الأعمال وعلم النفس الطلاب هم من المعلمين فينوس الجامعة هم من بلوتو؟ تدريس الطلاب للتعلم المرن. تصميم دورات التعليم العالي. مركز أوسد للتعليم والتعلم جامعة غلاسكو وماذا يعني بالنسبة للطلاب والمحاضرين؟ تعليم الطابعة ودية في بدف. تركز على الطالب وتتركز على المعلم التعلم محوره المعلم. بنهاية هذه الوحدات: المشاريع مجموعة العمل الملامح المهارات والكفاءات. اختيار مهمة التقييم تحديد مهمة التقييم مناقشة معايير التقييم وضع معايير تقييم الإستراتيجية. إشراك الطلاب في المرحلة بعد اكتمال المهمة:.
3 أفكار على & لدكو؛ جامعة غلاسكو التعلم واستراتيجية التدريس & رديقو؛
يجب أن أعترف لأول مرة رأيت ذلك، لم أكن أقدر المنهي كما أفعل الآن.
أناقة القيام به، وبعض من الفكاهة الأكثر جفافا في عناوين الفيلم قد ترى من أي وقت مضى، تسلسل افتتاح من الموت في جنازة.
تنضم ريبيكا إستيب إلى نقاش اللقاح من "هيلث تشويس" بعد أن ظهرت في سي إن إن الأسبوع الماضي لمناقشة إيجابيات وسلبيات.
No comments:
Post a Comment